المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة إستشهاد الخطاب (كاملة)



lost-dream
19-12-2004, 06:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


احذروا هذه الفتاة!!!!!!!!:mad: :mad: :mad:



طبقت «هدى» .. حيلة معروفة شاهدتها كثيراً في السينما، استغلتجمالها في اغراء الشباب الخليجيين المقيمين في القاهرة، تستدرجهم إلى البيت لقاءوقت سعيد، وفجأة يدق الباب بعنف، انه شقيقها وقد حضر من دون ميعاد، تبدو مذعورة،تشير إلى من معها أن يختفي، يدخل شقيقها المزعوم كالثور الهائج، وفي لحظات يكونالشاب الخليجي قد وقع في قبضته فيعرض عليه أن يعطيه كل ما معه من أموال ويتركه يمضيفي سبيله.

ضحايا «هدى» كثيرون..

لكنهم لم يبلغوا الشرطة.. لكن «سهيل» وصديقه ابراهيم اكتشفا الخدعة وأبلغا الشرطة فسقطت «وفاء». نقلت هذه القصةمن ملفات الشرطة المصرية.. كانت البداية بلاغاً من طالب سعودي الجنسية إلى شرطةالسياحة.. قال إنه تعرض لحادث نصب وسرقة وقائعه تصلح لتكون سيناريو لفيلم فكاهي! الشاب كان يجلس في أحد فنادق الخمسة نجوم بالقاهرة.. انشغل بمطالعة الصحف وهو يحتسيفنجان القهوة.. فجأة انتبه عبر صوت رقيق يستأذن في الجلوس بجواره!

وفاء

نظر الشاب الى صاحبة الصوت .. وجدها شابة جميلة .. ملامحها الشرقية تزيدهادلالاً .. سمح لها بالجلوس.. وبدأ ينظر اليها بتمعن !

قدمت له نفسها.. اسمها وفاء.. عمرها 22 سنة .. تعمل في مجال السياحة .. سألها عن سر اختياره لتشاركةالجلسة !

أكدت أنها لاتدري لما أعجبت به .. شيء في ملامحه جذ بها .. فتجرأتوجلست بجواره على الفور .

انبهر ((سهيل)) بجرأتها واسلوبها في الحديث , بدأيتجاوب معها ولكنها فجأة نظرت الي ساعتها , أخبرته انها مرتبطة بموعد مهم لكنه كانتعلق بها وطلب منها تحديد موعد لقاء آخر يجمع بينهما .. ابتسمت بدلال وأكدت له أنالموعد القادم هو الغد في نفس المكان .. ونفس التوقيت !

لم ينم سهيل ليلته .. بات يحلم بالشابة الحسناء التي اقتحمت حياتة وأضافت لها معاني جديدة.. كان يراجعالحديث الذي دار بينهما !

في الحادية عشرة صباحا كان اللقاء الثاني .. زالتالحدود بينهما .. فتح لها سهيل قلبه .. حدثها عن أسرته في السعودية .. وكل شيء عنهوعن حياته منذ ان جاء الي القاهرة من السنوات ليلتحق بالجامعة !

عرضت عليةقضاء باقي اليوم في شقتها . بدت الدهشة على وجهه . لكنه لم يستطيع ان يرفض هذاالعرض المثير ! ذهب معها الي شقتها التي تقع في أحد الأحياء الشعبية في القاهرة بدتالسعادة الشديدة على وجه سهيل وهو يصعد درجات السلم في الطريق الي الشقة !

لم يكن سهيل يعلم انه في الطريق الي فخ محكم .. مصيدة لن يفلت منها .. دخلالى الشقة وهو في قمة فرحته فلم يلحظ نظرة الظفر في عيون حبيبته المزعومة !

استأذنته وفاء .. دخلت الي غرفة النوم .. خرجت بعد دقائق وهي ترتدي ثوباًمثيراً، كانت أشبه بفنانة تلعب دور اغراء! لم يتملك سهيل نفسه .. بدأ يخفف ملابسهوهو يلاحقها ..ضحكت وفاء وهي تهرب منه .. فجأءة حدث ما لم يكن في الحسبان .. سمعاطرقات قوية على باب المنزل .. وصوتها أجش يطالب وفاء ان تفتح فوراً .

صرختبذعر.. انه سيد شقيقي الأكبر .. لا أدري ما الذي أتى به الأن ! ظهر الرعب الشديدعلى ملامح الشاب السعودي صرخت وفاء مذعورة .. طلبت منه أن يختفي في اي مكان بالمنزل، وأشارت الي اريكة ضخمة أسرع بالأختباء وراءها !

في هذه الأثناء فتحت وفاءالباب .. ودخل شقيقها ((سيد)).. صفعها بعنف وهو يسألها عن سر تأخرها في فتح الباب !

شكوك

أعلن عن شكوكه في سلوكها .. أخبرها انه شاهدها وهي تصعد للشقةومعها شاب .. أكد لها انه اذا عثر على شاب داخل الشقة فسوف يذبحهما معا! بدأ يبحثفي كل مكان .. وبكل سهوله عثر على سهيل مختفي وراء الأريكة .. وجاء الفصل الثاني منالسيناريو.. ظهر الغضب الشديد على وجه سيد الذي ادى دور الرجل الشرقي الثائرلكرامته ! أكد لسهيل أنه سيقتله .. لكن الشاب السعودي عرض عليه كل الاموال التىيحملها في هذه اللحظة .. وكذلك هاتفه المحمول.. وساعته الثمينة .. وأقسم انه لميحدث شيء بينه وبين شقيقته .

ووافق ان يتركه على مضض .. وبسرعة شديدة ارتدىسهيل ملابسه .. وغادر المنزل وهو لا يصدق أنه نجا .. وكأن القدر كتب له عمراًجديداً .. لم يكن يعرف انه تعرض لخدعة كبرى !

الكمين !

الزمان : بعد ايام من هذا الحادث .

المكان : نفس الفندق الذي يجلس فيه سهيل . كانالشاب السعودي يجلس مع شاب آخر من احدى الدول الخليجية.

فتح سهيل قلبهلصديقه الخليجي .. حكى له ما حدث بينه وبين وفاء .. وأخبره كيف نجا بأعجوبة من هذاالكمين ! بدت الدهشه شديدة على وجه ((ابراهيم )) صديق سهيل .. أكد الصديق انه تعرضلنفس الموقف الذي تكرر معه كصورة بالكربون .. انتبه سهيل .. لحديث صديقه..وصف لهوفاء وشقيقها .. وكانت نفس الاوصاف !

اكتشف سهيل ان الفتاه محترفة.. تخصصتفي اصطياد الشباب الخليجي .. وابتزازهم وسرقة اموالهم بنفس الطريقة!

تشجعالصديقان.. وذهبا الي مباحث السياحة.. وقدما له أوصاف الفتاة.. وأسرع المدير اليمكتبه.. اخرج مجموعه من الصور.. اكد الضابط انها هي وفاء .. او ثريا .. او هدى .. وهذا اسمها الأصلي !

كلف المدير الضباط بسرعة القبض عليها .. وخلال ساعاتسقطت صائدة الخليجيين وشريكها بعد ارتكابهما عدة جرائم .. سبق ضبطهما بمعرفة ادارةالسياحة بنفس التهمه .. ولكن براعة المحامين استطاعت كسب القضية التي اتهمت فيهاوحصلت على البراءة!

عادت الفتاة لتمارس هوايتها من جديد، كانت تهوى التمثيلوفشلت فاتجهت الي النصب .. وأكدت ان ضحايا كثيرون .. خدعتهم باسم الحب وابتزازهمبنفس السيناريو السابق !

تم عرض الفتاة وشريكها على النيابة بتهمة النصبوالأحتيال ! فاحذروا يا إخواني .....قال ايش سياحه عربية !!!!!!









أتمنى أنكم تردوا على الموضوع أختكم

lost-dream

lost-dream
19-12-2004, 06:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


معلش العنوان خطا :( :( وانا مانتبهت الا لما خلصت وما عرفت أغيره :17: :17: :17:



(ثاني يوم لي في المنتدى)



منقول أختكم : lost-dream

مقاومة
19-12-2004, 07:13 PM
ليش بحذروها?

والله يستاهل, هذا مصير من يجري وراء الشهوات.
هذا عقاب دنيوي بسيط, حسابه الحقيقي ينتضره عند ربه.

شاب مصري
19-12-2004, 07:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


معلش العنوان خطا :( :( وانا مانتبهت الا لما خلصت وما عرفت أغيره :17: :17: :17:



(ثاني يوم لي في المنتدى)



منقول أختكم : lost-dream
السلام عليكم ورحمة الله

أدخل لأقرأ موضوع باسم قصة استشهاد الخطاب

فأجد موضوعا عن هدي والشباب الخليجي

!!!!

صراحة أنا لا أحب قراءة مثل هذه المواضيع

لكن علي العموم مشكورة أختي