المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاركوني بإقتراحاتكم وآرائكم بخصوص عمل موقعي الخاص ببيع ألعاب الحاسب الشخصي

cbh1978
20-12-2004, 02:30 AM
شاركوني بإقتراحاتكم وآرائكم بخصوص عمل موقعي الخاص ببيع ألعاب الحاسب الشخصي

راح يكون اسمه WWW.PCGAMES4ARAB.COM

وراح يكون مخصص لبيع جميع العاب الحاسب الشخصي والهاردويير الخاص به .

بما أن موقعي ما زال تحت الإنشاء فأتمنى بل ويشرفني ان يكون لكم دور في إنشاء وعمل وتصميم هذا الموقع بإبداء

آرائكم وطرح أفكاركم وإقتراحاتكم من أجل إنجاح هذا الموقع الذي سوف يخدم كل محبي إقتناء ألعاب الحاسب

الشخصي في العالم العربي ........... :reporter:

DEF_CODE_VOL
20-12-2004, 03:07 AM
أبدأ الموقع على بركة الله وإن شاء الله راح يكون فاتحة خير عليك أعانك الله ووفقك .... أتمنى لك المزيد والمزيد من النجاح.

Riot
20-12-2004, 04:05 AM
وش دخل الموضوع هذا بألعاب البي سي ؟؟؟؟؟؟

أرجوا من المشرف حذف الموضوع او نقله إلى (منتديات تصميم و استضافة المواقع ) :o

ZACK
20-12-2004, 06:46 AM
انصحك تستخدم 2co.com

عشان الماستر كارد ..

cbh1978
20-12-2004, 09:38 AM
الأخ Riot انا قد يكون مكانه مثل ما قلت في قسم (منتديات تصميم و استضافة المواقع ) ولكن انا أحتاج آراء أعضاء منتدى البي سي لأن الموقع يخصهم ورأيهم يهمني كثيراً

JoOoKeR
20-12-2004, 11:27 AM
فكرة حلوة وأفضل ومنها تقدر أنك تظبط الموقع وترتب الألعاب يعن يتخلي قسم في الموقع للألعاب اليراضية واذا دخل الواحد الرياضية يراه مقسم أيضاً مثلاً كرت قدم كرت سلة سباق سيارات

كذا عشان يسهل البحث وتكون حاط لكل لعبة صورتها

على العموم مبارك الموقع واذا بغيت أي مساعدة ترانا حاظرين

الهيلم
20-12-2004, 01:11 PM
زي ما قال احد الشباب

لو تقسم الالعاب تخلي الرياضي في قسم والاستراتيجي في قسم وهكذا

وطبعا لازم تحط شرح تفصيلي عن كيفية الشراء

واتمنى لك كل التوفيق من قلبي والله

تحياتي يا cry blue horse

انا اعرفك في سيرفر ساندان بس انت ما تعرفني :)

cizer_shnider
20-12-2004, 01:49 PM
انا مستعد اساعدك واعملك الى انت عايزة كله وكل ماتطلبة انا حاضرلك اي شئ مهما كان ولكن لي شرط بسيط

انك تبيع الالعاب الاصلية وتوصلها لمصر علشان انا في مصر ومفيش عندنا اي العاب اصلية ابدا ابدا :17:
بس هذا كل الى اطلبه منك لانك بهذه الطريقة ستساعد بعض المصريين الذين يريدون لعب النسخ الاصلية للعب عن طريق الاون لاين ولكن ليست متوفرة في بلدنا :17:

JoOoKeR
20-12-2004, 03:00 PM
انا مستعد اساعدك واعملك الى انت عايزة كله وكل ماتطلبة انا حاضرلك اي شئ مهما كان ولكن لي شرط بسيط

انك تبيع الالعاب الاصلية وتوصلها لمصر علشان انا في مصر ومفيش عندنا اي العاب اصلية ابدا ابدا :17:
بس هذا كل الى اطلبه منك لانك بهذه الطريقة ستساعد بعض المصريين الذين يريدون لعب النسخ الاصلية للعب عن طريق الاون لاين ولكن ليست متوفرة في بلدنا :17:
غريبة ما يبعون عندكم في مصر :06:

على العموم لا تخااااااااااف cbh1978 راح يوفير لك الي تبية حتى لو تبي وجبة فطور من الأمراء وفرها لك :biggthump (( ناس تشتغل ))

cizer_shnider
20-12-2004, 03:43 PM
اه والله ياجوكر للاسف تعتبر مصر الدولة العربيه الوحيده الي مافيها العاب اصليه على اي جهاز اصلا ناهيك انه غير متوفر في مصر اصلا جهاز اكس بوكس ولا جيم كيوب يادوب بلاي ستيشن ويالا يالا تلاقي العابه منسوخه وغاليه كمان
بس فعلا ياريت الاخ cbh1978 يوفرلنا هذه الاشياء واعتقد سمعة الاخ cbh1978 في المنتدي ممتازة وانا اثق انى لو ارسلته الفلوس بيرسلى الى ابيه ان شاء الله فارجو منه الاسراع في انشاء الموقع وانا اوعده انى اكون الزبون الاول المصري له وياريت يوفر اجهزة اكس بوكس وجيم كيوب وسوف اشترى منه فورا

JoOoKeR
20-12-2004, 04:10 PM

انك تبيع الالعاب الاصلية وتوصلها لمصر علشان انا في مصر ومفيش عندنا اي العاب اصلية ابدا ابدا
بس هذا كل الى اطلبه منك لانك بهذه الطريقة ستساعد بعض المصريين الذين يريدون لعب النسخ الاصلية للعب عن طريق الاون لاين ولكن ليست متوفرة في بلدنا
غريبة ما يبعون عندكم في مصر

على العموم لا تخااااااااااف cbh1978 راح يوفير لك الي تبية حتى لو تبي وجبة فطور من الأمراء وفرها لك (( ناس تشتغل ))

JoOoKeR
20-12-2004, 04:12 PM
اه والله ياجوكر للاسف تعتبر مصر الدولة العربيه الوحيده الي مافيها العاب اصليه على اي جهاز اصلا ناهيك انه غير متوفر في مصر اصلا جهاز اكس بوكس ولا جيم كيوب يادوب بلاي ستيشن ويالا يالا تلاقي العابه منسوخه وغاليه كمان
بس فعلا ياريت الاخ cbh1978 يوفرلنا هذه الاشياء واعتقد سمعة الاخ cbh1978 في المنتدي ممتازة وانا اثق انى لو ارسلته الفلوس بيرسلى الى ابيه ان شاء الله فارجو منه الاسراع في انشاء الموقع وانا اوعده انى اكون الزبون الاول المصري له وياريت يوفر اجهزة اكس بوكس وجيم كيوب وسوف اشترى منه فورا
لا ما عليك الولد خدوم وامين ورا يوفير لك ألي تبية (( صرت الناطق بأسم cbh1978)):biggthump

BlackJack
20-12-2004, 05:16 PM
cbh1978 اخ عزيز وغالي وقد جربته قبل كذا واخذت منه كومة سيديات ::)

اخوي cbh1978 اذا تبي الديزاين حق موقع الحضاره 3 العربية تحت امرك , للاسف الموقع الغيته بس باقي محتفض بالديزاين للبيع لاكن يفداك

cizer_shnider
20-12-2004, 06:23 PM
تسلم يا جوكر كلك ذوق وخدمه بس والله يستاهل الاخ cbh1978 ماعليه كلام ماشاءا لله عليه سمعته زي الذهب بس يارب يخدمنا ويقدر يوصلنا الطلبات مصر لو يقدر

cbh1978
21-12-2004, 12:00 AM
اعطيكم فكره بسيطه عن الموقع :

راح يكون الموقع عباره معرض لبيع ألعاب الحاسب الشخصي وراح تكون مقسمه الى :

Action
Strategy
Role-playing game
Adventure
Driving
Sports
Simulation
Puzzle
All Games

يمكنك مشاهدة كل قسم على حده و يمكنك الأطلاع على كل الألعاب بجميع انواعها عبر قسم All Games

وراح تكون الألعاب مرتبه ابجديا من A الى Z

وتوجد امكانية البحث عن اي لعبة تريدها

اذا فتحت اي قسم راح تجد اسماء الألعاب كل لعبة في مكعب موجود فيه اسم العبة صورة الغلاف ونوع اللعبة وعدد
الأسطوانات والتقييم بالأضافة الى صور عن اللعبة بالحجم الكبير

وايضا هناك قسم الهاردووير الخاص بألعاب الحاسب :

هناك سيتم عرض جميع كروت الشاشة والأنظمة السنمائية الصوتية للألعاب من كروت الصوت والسماعات الخاصة بها

والتي يمكنك شرائها عبر هذا الموقع .........

بالنسبة لكيفية الشراء هناك قسم اسمه اتصل بنا تقوم بمراسلتنا ونحن سوف نعلمك بكل شيء يخص عملية الطلب والشراء وتحويل الأموال وطرق الشحن و التسليم المتوفره والأرخص لك والأفضل والأسرع حسب طلبك طبعاً وطبعا ولله الحمد قمت بتوفير ارخص واضمن طرق الشحن ولي خبره في هذا المجال من عام 2002 م .............

صدقوني راح يكون موقع يعجبكم ويخدمكم ............وراح يكون منكم واليكم

وما راح يقوم هذا الموقع الا بكم

بخصوص الأخcizer_shnider في مصر انا استطيع اوفر لك الألعاب التي تريدها وبسعر ممتاز واشحنها لك وتصلك في وقت قصير لا يتعدى اسبوع

انا في خدمتكم ..................العضو المخلص الوفي cbh1978

cbh1978
21-12-2004, 12:02 AM
:reporter: راح يكون في الموقع ايضا بعض الأشياء التي تهمكم مثل عنواين سيرفرات عربيه لألعاب الأون لاين المعرفه واشياء كثيره افكر فيها ............ستجدونها في الموقع

اتمنى المزيد من إقتراحاتكم

cbh1978
21-12-2004, 01:43 AM
الصفحة المؤقتة التي ستظهر لكم قريباً عند دخول الموقع تجدونها هنا:

http://66.49.224.188/

صممتها بشكل سريع لم تكن بتلك الجودة ..........ممكن آخذ رأيكم لتحسينها .........وجعلها جذابه أكثر

cbh1978
21-12-2004, 01:53 AM
مشكور هذا من طيبك وما تقصر عزيزيBlackJack انك ناوي تعطيني الدزاين مجاناً لكن للأسف الفلوس اندفعت للمؤسسة التي سوف تصمم لي الموقع والموقع قارب على الأنتهاء ....ولو لا هذا لكنت أستفدت من الدزاين الخاص بموقعك ...........لكن مو مشكله إذا أحتجتك في شيء ما راح اتردد

cizer_shnider
21-12-2004, 04:10 AM
ماقول الا الله يبارك فيك ويباركلك في تجارتك ويوفقك يارب يارب يارب يا اخي العزيز cbh1978 فانت سببت لي الفرحه العارمة جدا لن تتصورها لانى اخيرا ان شاء الله ساتعامل مع الالعاب الاصليه عن طريقك وبما ان العبه ستصل بسرعه ان شاء الله فانا ارجوك ان لا تنسانى من الان واول ماتشغل موقعك ساسجل فيه حتى اكون اول زبون باذن الله
لكن اخي استفسار هل هذا يشمل ايضا القطع كالكروت الشاشه ومعالجات amd athelon
وسؤال اخر اخي ارجو ان تجاوبنى عليه وارجو ان لا اكون قد تعبتك بالنسبه للالعاب الاصليه الخاصه بالجيم كيوب والاكس بوكس هل تقدر توفرها ايضا ؟ وبالنسبه للاجهزة كالجيم كيوب مثلا تقدر ترسلهالي ايضا ؟ ارجو ان تطماننى وشكرا لتعبك والله يوفقك مره اخري

cizer_shnider
21-12-2004, 04:14 AM
بالنسبه للموقع اخي انا رايت تجربتك ولي فقط ملاحظة
اولا حاول ان يكون اسم الموقع فرانكو اربيك فسيكون اسهل لنا كعرب كما حاول ان تكون الصور انيميشن فهي اظرف واحلى في الشكل من الصور الطبيعبيه وربنا يوفقك ولا تستعجل في الموقع علشان يطلع بشكل ممتاز ويضاهي المواقع الاجنبيه
اخيرا موقع عربى يوفرنا ما نريده زي الاجانب الله يوفقك اشفيت صدورنا

cbh1978
21-12-2004, 05:01 AM
يا اخ cizer_shnider

انت تقدر تتعامل معاي من الآن لأن هذا الموقع ليس إلا وسيلة لزيادة المبيعات وليس البداية لأن انا في الأصل ابيع العاب

حاسب وكروت شاشة وغيرها من الهاردويير الخاص بالحاسب الآلي والعاب الحاسب خصوصا عن طريق هذا المنتدى

من عام 2002 م ممكن تشاهد موضوعي في منتدى بيع وشراء البرامج والاجهزة واسمه لمحبي إقتناء ألعاب الحاسب الشخصي (Pc Games)/للجادين فقط
http://www.montada.com/showthread.php?t=268439

وايضاً هذا الموضوع :
لدي للبيع جميع انواع كروت الشاشة للألعاب الخاصة بالحاسب الشخصي
http://www.montada.com/showthread.php?t=309400

النقطه الثانية انا تخصصي بيع العاب حاسب آلي فقط لا غير وكل الهاردويير الخاص به من كروت شاشة وكروت صوت وسماعات وغيرها

من الهاردوير وانا موزع لمعالج AMD في منطقتي ومستعد ارسل لك اي قطعه هاردوير تريدها وبأسعار شحن ممتازه

مع ضمان سنة .

بالنسبة لأسم الموقع لن يتم تغييره لأنه الأنسب من وجهة نظري ولو كان طويلا نوعا ما

والصور التي في الموقع راح تكون كلها انيميشن لا تخاف لأنها اكيدأفضل ولكن الصورة التي وجدتها هذه مؤقته وسيتم

تغييرها مع كل ما تحتوية الصفحة المؤقتة إلى صفحة مؤقتة أخرى أجمل وأكثر جاذبيه .....وهدفي أصلاً من أني أنوي

تغيير الصفحة المؤقتة بين كل وقت وآخر ....لأني لن أستعجل في عمل الموقع لكي يظهر بالصورة التي اريدها انا

cbh1978 والتي تناسب طموحي وأفكاري .........وإن شاء الله يكون الموقع يبيض الوجه ...........

وأكيد أنتم وأنتم وحدكم أعضاء منتدى المنتدى من سيكون الموقع موجه له ومن أجله أنشأت هذا الموقع ولن يظهر الموقع إلا بالصورة التي

ترضيكم إنشاء الله ........عموما هدفي الأساسي من هذ الموضوع ....إني أطور في موقعي من وراء الكواليس قبل

أن يراه الجمهور من خلال ردودكم علي أعضاء منتدى البي سي من منتدى المنتدى :biggthump

cizer_shnider
21-12-2004, 05:53 AM
شكرا لردك السريع اخي وانا علم طبعا انك تبيع الان ومنذ فترة بدون موقع ولكن انا ظننت انك الان مشغول بالموقع ولم تعمل الا ان يشتغل موقعك
وبالنسبه للمعالجات ال amd هل يتوفر لها ايضا الماذر بورد الداعمه لها ايضا وهل سيكون هناك اي جمارك بعد التوصيل لانى ماعمرى جربت ابدا اشترى من الانترنت للاسف انا جاهل في هذه الامور

cbh1978
21-12-2004, 09:25 AM
انا مستمرفي نشاطي ولن يعطلني او يشغلني الموقع ابداً عن عملي .........لدي جميع المذربوردات الداعمه لمعالج AMD بجميع انواعه وبالنسبة للجمارك هذا شيءراجع لطبيعة بلدك من ناحية الجمرك ولكن اتصور اذا كان الوزن خفيف فلا تشيل هم الجمرك ما راح يكون في جمرك ولو صار في جمرك راح يكون خفيف او منخفض بمعنى اصح

RICH BOY
21-12-2004, 12:59 PM
انا موافق على الفكرة الحلوة وبالتوفيــــق

cbh1978
17-03-2005, 11:03 AM
شاركوني بإقتراحاتكم وآرائكم بخصوص عمل موقعي الخاص ببيع ألعاب الحاسب الشخصي

اريد المزيد من الأقتراحات

BLACK _G
17-03-2005, 01:20 PM
أهم شي أسعار الهاردوير تكون حلوه ومتميزه (موب فرق 50 ريال) :)

الله يوفقك تحياتي...

A_Tiger101us
18-03-2005, 12:43 PM
و الله ممتاز اخى
انا برضه من مصر و معاناة البشر فى مصر
مفييش اصلى
و كانه ممنوع من دخول البلد
و ايضا يعنى انت لو كنت من السعوديه و سعر اللعبه اصلى 150 ريال و نقول + 50 او اكثر فلوس التوصيل + الجمارك نقول 100 جنيه بتكون الحصيله بالمصرى
بتكون النتيجه432 جنيه عشان لعبة واحده اصلى
و الله خراب بيوت
عموما لو تقدر تخفض التكلفه اكتر او حتى قولنا التكلفه بالتحديد
علما بان سعر الريال انخفض فى الفتره الماضيه من 2 جنيه الى 1.5 جنيه
و الحمدلله
ههههههههه
بانتظار ردك
راسلنى على الخاص و بعطيك ايميلى لكن على الهوتميل
اوكيز

وصيف الحكمة
26-03-2005, 12:23 AM
يا ليت يتضمن الموقع المواصفات المثلى لأي لعبة موجودة
عشان ما نتوهق نشتريها واخرتها ما تشتغل مضبوط

تحياتي

KaKaShI#SeNsEi#
08-04-2005, 03:05 PM
الله يوفقك ان شاء الله ويعطيك كل خير والله انك رجال طيب وانا قد شريت منه بأكثر من 100 ريال ووصلها لي في نفس الاسبوع بس يمكن ما يتذكرني الاخ سامر ||| مشعل السنبل ||| لأني من زمان شاري منه على العموم الله يوفقك واذا فتحت الموقع نشتري منك علطول ونصير زباين ان شاء الله:biggthump

daewoo7
09-04-2005, 11:06 AM
والله يا اخوي فعلا فكره ولا اروع
انا والله ادوري مثل كذا مواقع
لكن المشكله انا في سلطنة عمان ينفع ؟؟؟؟
:أفكر:

cbh1978
14-04-2005, 02:53 PM
سيتم اليوم وضع اللمسات الأخيرة على الموقع

الحمد لله
15-04-2005, 04:39 AM
توكل على الله يابني

microali
16-04-2005, 07:33 PM
:icon6:

بس بسرعة تكفى تراي على :vereymad:

cbh1978
23-04-2005, 07:15 PM
حالياً : الموقع يتم فيه اضافة اشياء مهمة مثل سجل الزوار والقائمة البريدية وما يتعلق بالأقتراحات والمراسلة وطريقة صياغة عرض صور الألعاب والمنتجات فيه ...........................أنتظرونا نحن قادمون ..........كل تأخيرة فيها خيرة