المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى شباب المنتدى لماذا التعصب ؟؟ الرجاء الدخول الموضوع جدي!!

Kubaj
28-08-2001, 12:58 PM
صحيح ليش التعصب لجهاز واحد هذا برأيي الخاص غباء صراحه يعني مثلا ليش احرم نفسي من ماريوبارتي

وزيلدا عشاني احب السوني وليش احرم نفسي من ميتال جير وفاينل فاتنسي عشاني احب الننتندو بس؟؟

برايكم يا شباب هل الموضوع يستاهل اتعب نفسي ليش انا الحمدلله عندي السوني تو والاول والننتندو 64 والان قاعد العب ماريو بارتي 3 والحمدلله مبسوط

صعيه يعني ومصيري بشتري الجيم كيوب ولا راح اتعصب لشي لانه هذا تخلف .

ارجو ابداء ارايكم بالموضوع وشكرا لكم :)

DK
28-08-2001, 01:19 PM
مرحبا.
كيف حال كرواتيا معاك غيرتها ولا لسه؟:)
التعصب موجود في كل المنتديات مو بس منتدى النينتندو,للاسف هذا هو حال اغلبيه الاعضاء هنا.

ibm
28-08-2001, 01:22 PM
لوتلاحض أن الباديء هم حقين منتدى البلاي أستيشن مايدخلو ألا صارت مشاكل.

والباديء أظلم

mr_nice guy
28-08-2001, 02:21 PM
لا يالحبيب ............. مو حنا الي بدينا

قلنا لكم واحد من اعضاء الننتندو نسيت اسمه بس هو من الاردن جا منتدى السوني وبدا يتحرش

وترى لما كتبت مقالي مو علشان اتحرش فيكم لا لانكم انتم قلتولي تعال بعد سبيس ورلد ونعمل مقارنه بين الجهازين ........ يعني انا الحين حسب طلبكم :D

بس الي صار من دارك شارك انا ما لي دخل فيه

وبس

LINK0072
28-08-2001, 03:18 PM
لا يالحبيب أنتم الي بديتو قبل ما تدخل كان فيه ناس يدخلون منتدى الننتندو ويكتبون فيه

مشكلة االتعصب هذي صارت كثيييرهوصح كلامك أنا ألعب سوني 2 وننتندو 64 والسوبر ننتندو

بس أنا أحب أكتب في منتدى الننتندو ويدخل ناس ويكتبون مواضيع ما لهى دداعي يرضيك أن ندخل منتدى السوني ونكتب مواضيع زي الي يكتبونها هذي المشكله يدخل أعضاء جدد ويحسبونا البادين قبل 5 شهور

منتدى الننتندو صار خرابه

مواضيع ناس يحبون شركة سكوير أو زي كذا وكان فيه موضيع للذين يحبون شركة سكوير أذهبو للجحيم

هذا موضوع هذا خرابه

زهقو من منتدى االسوني جو يستهبلون

أنا مهوب تعصب لننتندو أتعصب لأن ناس يدخلون يشوهون منتدى الننتندو ياخي فيه منتدى سوني رح أكتب فيه ولا ما تعرف تقرى لا تدخل منتديات

يعني خذها بعقلك ليش فيه منتدى سوني وننتندو

عشان يجون حقين منتدى السوني ويكتبون في منتدى االننتندو لالالالالالالالالالا
أنا أنقهر لما أشوف ناس عندهم منتدى سوني يروحون يكتبون في منتدى الننتندو

FAS
28-08-2001, 05:55 PM
الحمدلله انا لست متعصبا مجرد هاوي العاب اعجبتني العاب ننتدو عن غيرها من الالعاب و اتيت للكتابه في هذا المنتدى و سبب اهتمامي باجهزه ننتندو هو عدم وجود العابها على جهاز اخر

و جهاز الPSX لدي و انا مستمتع بالعابه ( دائما العاب وننغ اليفن ) ولكني لا احب الكنتابه في منتدى البلاسي ستيشن بسبب ازدحام المواضيع و كثره المواضيع الخارجه عن النقاش و الفائده ك( ما افضل سياره لديك - ما افضل مسلل في شهر رمضان و غيرها )

و ايضا جهاز الPS2 صدر و لكن لا اعرف في ماذا اتناقش حوله اذا لم اجد لعبه تجذبني ......و ها انا مهتم قليلا بالاكس بوكس لارى ماذا يفعل و اتابعه و لكن ليس باستمرار

...

تحياتي

لويس فيغو
28-08-2001, 09:50 PM
أناواحد يحب sonyوnintendoوsegaوpc وأحب الالعاب المتميزة مثل halflife و shen mue و finalfantasy و GT و metalgear و zelda و mario وجميع العاب سوني ونينتندو وسيجا ولكل شركة مميزاتها وأرجوا تروح العصبية وإنشاء الله نشوف العجايب في معرض سبيس ورلد والسلام عليكم ورحمة الله
:غضب: :( :) :D ;)

http://www.realmadrid.com/web_realmadrid/mmedia/000/000/001/308.jpg وإنشاء الله نشوف العجايب في معرض سبيس ورلد

FAS
28-08-2001, 10:07 PM
فيغو

ممكن الماسنجر او البريد

تحياتي

لويس فيغو
28-08-2001, 10:44 PM
انت تامر ياfas
ترا عندي بريد ثاني بس هذا يكفي
وشكراً :أفكر: :) :D :D alkhalij28@hotmail.com (http://alkhalij28@hotmail.com)
http://www.realmadrid.com/web_realmadrid/mmedia/000/000/001/308.jpg

RPG_master
29-08-2001, 12:58 PM
الحين بديتو تتهاوشون مره ثانيه اقولكم اشتروا كل جهاز وانبسطوا بلا تعصب وكلام فاضي