المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : LOTR:Battle for middle earth والعيوب مستمرة ..

supernova
20-12-2004, 12:56 PM
عند صدور لعبة LOTR:BFME التي كنا متحمسين لها ، توقعنا أن تتعلم EA من أخطائها في زيرو هاور ، ولكن فوجئنا بل ذهل معظمنا بأن الأخطاء القديمة موجودة :06: وفوقها اخطاء جديدة في منتهى الغباء !!

سوف أحاول أن ألخص هذه المشاكل الغبية

1- : نظام الإعادات في اللعبة لا يوجد فيه Fast Forward حسب ما شفت

2- الإعادة لا تسجل بالاسم الذي تكتبه انت لها ، بل تسجل باسم جديد حسب ترتيبها ، مثلا أول اعادة تخزنها تكون باسم 0000001 والثانية 000002 وهكذا ،،

3- الإعادات ليست موجودة في نفس المكان حق زيرو هاور ، بل موجودة في مكان جديد غريب (ليس في فولدر اللعبة طبعا) كأن اللي سوا اللعبة يقول : "ابن أمك تلاقي فولدر الإعادات"!!
(أنا شخصيا ما لقيته الا بعد ما بحثت في منتدى أجنبي عن اللعبة)

4-لا يوجد في اللعبة Direct connect والذي كان موجودا في زيرو هاور (لذلك ، كثير من الناس في دول مختلفة ما اشتروا اللعبة أصلية ، والسبب ان بعض الدول ما عندهم المال الكافي لذلك كانوا ينزلوا اللعبة من التورنت ثم يجربوا الدايركت كونكت عشان يشوفوا جودة ومتعة الملتي بلاير ثم يشتروا اللعبة ، للأسف لا يمكن ذلك في LOTR)

5- اللعبة لا تدعم البروكسي ، مثلا سكان السعودية مثلي انا اللي شروها أصلية "أكلوا هوا"
(أنا لم أشتر اللعبة أصلية الا عشان الاونلاين)

هذه بعض العيوب الكثيرة اللي من كثرتها تنسى بعضها ! (كثرة الكلام ينسي بعضه بعضا) لكني اذا لاحظت او اتذكرت شي جديد بأكتبه هنا :)

تعالوا معا نلاحظ بعض الملاحظات على اللعب نفسه Gameplay

1- السنجل بلاير جيد ، ولكنه مليء بالهيروز !!

2- مشكلة كثرة الهيرو أيضا في الملتي بلاير مثلا اش فايدة وجود عدد هائل من الهيروز ومعظمهم سعرهم غالي ، وفوق هذا الهيروز واضح جدا ان بعضهم سيء او عديم الفائدة مقارنة بالآخرين يعني ما رح تختاره وبالتالي وجوده زي عدمه ، بعكس مثلا لعبة وركرفت3 والتي فيها هيروز أقوياء ومتقاربين جدا لذلك نشاهد اللعيبة الكبار يختلفوا جدا في اختيار الهيرو المفضل
مثال : جيش Mordor ما رح تطلع هيرو ابدا ، لو رح تطلع بيكون متأخر جدا جدا ويكون خصمك وصل الهيرو حقه level6 or 7 يفرقعك وهو يضحك :jester:
مثال : جيش Isengerd معظم الناس رح يطلعوا الهيرو الرامي فيه ويتركوا الباقي
مثال : جيش Rohan معظم الناس رح يبدأوا ب Theoden لأنه يقوي الجيش بشكل عام وعنده حصان من level1 (الا طبعا الperverts رح يطلعوا البنت اللي هي اصلا ضعيفة مرة وبدون فايدة!! :tongue2: )

النتيجة : روتين ممل في استخدام الهيروز :vereymad:

3-مشكلة الرش في جيش Mordor : وذلك لوجود وحدات الorc المجانية فيه ، نعم مجانية انت لم تخطيء في القراءة ، يعني طلع منهم الى بعد بكره بدون فلوس ، طبعا ضعيفين هم لكن الكثرة تغلب الشجاعة ، وانا شفت اعادة بهذه الخطة حيث يستخدم اللاعب حشود من الorcs وطبعا النتيجة تحكم عشوائي لأنهم معبين الشاشة :08: والفلوس يصرفها على وحدات قوية جدا هي Trolls مفيدة جدا في زعزعة الصفوف الخلفية من الأعداء (الظاهر هم حاطين الخطة لتعويض عدم استخدام هيرو في هذا الجيش)

4- مشكلة الturtling في جيش Gondor : أيضا اشتكى كثير من اللاعبين من صعوبة هزيمة هذا الجيش ، لأنه ببساطة يترك لك الخريطة تحتل فيها ما تشاء ، ويبني farms بالهبل في القاعدة الواسعة ويسكر البوابات (محد يقدر يدخل) ويجمع فلوس وجيش ثم يخرج بس بعد ما يستنزف الخصم (دفاعات الجدران والمدافع قوية بطريقة مجنونة جدا ، حتى الsiege weapon ضعيف ضدها ! اش الهبالة هذي :bigeyes: )
رح تقول لي انا احتل الخريطة وتصير فلوسي اكثر ، صح لكن في اللعبة ميزة جديدة لم تكن موجودة في جنرالز هي محدودية عدد الوحدات (بعد حد معين خلاص ما تقدر تبني الا اذا اتوسعت والتوسعة تكلف كثير) يعني جيشك رح يكون مقارب لجيش خصمك الذي لا يفعل شيئا سوى الانتظار في القاعدة ورفع ضغطك :)
تخيل كيف تتفنن EA في اضافة "ميزة" وهي محدودية الوحدات (ميزة موجودة في وركرفت مثلا) ولكن نظام LOTR الغبي يجعلها سلبية !! فن عجيب أن تجعل الميزة سلبية !!

5- مشكلة اخرى هي بطء اللعبة ، رتم اللعبة بطيء جدا وذلك لارتفاع اسعار الوحدات مقارنة بالدخل ، يعني رح تنتظر اكثر مما تلعب بعكس كل الألعاب الاستراتيجية في العالم ..

EA تتفوق على نفسها
بعد لعبة جنرالز التي فشلت في جعلها متزنة
ولعبة زيرو هاور التي هي صحيح ممتعة وفيها fun كثير لكنها ببساطة مرتع للNoobs لأن مافيها رائحة balance
تصدر لنا EA لعبة تجمع من العيوب كمية يستحيل إيجادها في لعبة واحدة :boggled: لكنها EA :bigeyes: أتساءل عن مصير سلسلة C&C و RedAlert في أيدي EA بعد شراءها Westwood ، رح تقول لي موظفي وست ود معظمهم في EA ، صحيح لكن تفرقوا واختلفت مهماتهم ، يعني الفريق الذي بدأ Generals مثلا (من وست ود) ليس هو الفريق الذي أخرجها للنور (EA)

طبعا عدم اهتمام EA بLOTR سيكون بسبب اهتمامهم ب C&C حسب كلامهم (الفارغ دائما)
وبسبب اعتمادهم على شهرة الأفلام الثلاثة ل LOTR (يوجد أناس لا يلعبون أصلا فيديو جيمز ولكنهم يريدون دخول هذا العالم بسبب محبتهم للTrilogy حق الفلم ، لكنهم طبعا ما يدرون عن الcrap في اللعبة)

طبعا هذا رأي أولي

وربما تختلف الآراء :33:

لكني شخصيا لا أعتقد أني سأغير رأيي كثيرا :31:

شكرا

abu_3li
20-12-2004, 01:09 PM
يعيطك العافيه ياسوبر وكلامك صحيح ميه بالميه بس ياسوبر ترا جنرالز مهما صار من خرابيط الماب هاك وخرابيط السكود والتنل بس هي ممتعه جدا جدا عكس لورد اوف ذا رينج والله ندمت اني اخذتها اصلي ويعطيك العافيه على موضوعك

تحياتي...

abu_3li
20-12-2004, 01:12 PM
الا على فكره حبيبي وين احصل ملف الريبلاي لانه بصراحه مزبنينه تزبينه مو طبيعيه مالقيته
واكون شاكرلك
:p

JoOoKeR
20-12-2004, 01:23 PM
اللة اللة كل ذا العيوب موجد في هاذي اللعبة

انا واللة ماجربت ألعب اللعبة

على أني كنت الأول من عشاق الألعاب الأستراتيجية أيام واركرفت 1 وريد أليت

بس أني ذا اليومين طحت في ال FPS لأني وبأختصار كنت الأول ألعب لحالي ويا الكمبيوتير ويوم تعرفت على شباب ولعبت وياهم جينرالز تفق وجهي ليما قلت بس وبعدين تركت اللعبة :)

EAGLE 2000
20-12-2004, 08:30 PM
ياساتر كل هذي عيوب :31:

تنصحني اشتريها اصلية ولا ماتستاهل ؟

وشكراً على الموضوع

PC-PS2
20-12-2004, 09:43 PM
وتقولي خلاااااص بيطييييح كرت (( جسنرالز زيرو اور)) !!!! :D ومن يوم الخميس الجاي بنغير اللعبة !!! :vereymad:

بس احسن ان اللعبة ماطلعت على الاقل على قد نص تأملاتكم ... وعلى فكرة اللعبة ماني معارضها بس علشانكم حاولتوا تنسون قوة ومتعة لعبة ((جينرالز زيرو اور)) صرت اكره اسم هاللعبة قبل ما اعرفها !! :أفكر:

GENERALS ZERO HOUR وبسسسسسسس .... حتى لو شيّبت !!! :D

واذا بتاكل هوا مره ثانية >>>> زود الكاتشب هههههه ;)

ياNOOOOOOB :biggthump

Atsmknv
20-12-2004, 10:33 PM
الله لهالدرجة اللعبة تعبانة ، أنا على فكرة كنت ناوي أشتريها لكني ما قريت عنها معلومات كثيرة لأن النظرات الأولية لها الــ Previews كانت مادحتها بشكل خيالي ولكني للأسف ما قريت لها اي مراجعة Review ، ولكن على ما يبدو أنك حللتها :D

أتوقع أن اللعبة تكنسلت من قائمة الألعاب الأصلية اللي بأشتريها وبأدور عن اللعبة كوبي أو بأنزلها من التورنت :)

Striker
21-12-2004, 09:19 AM
معليش يا نوووووب. اقرأ الmanual وتعرف كيف تسوي fast forward

Striker
21-12-2004, 09:23 AM
الله لهالدرجة اللعبة تعبانة ، أنا على فكرة كنت ناوي أشتريها لكني ما قريت عنها معلومات كثيرة لأن النظرات الأولية لها الــ Previews كانت مادحتها بشكل خيالي ولكني للأسف ما قريت لها اي مراجعة Review ، ولكن على ما يبدو أنك حللتها :D

أتوقع أن اللعبة تكنسلت من قائمة الألعاب الأصلية اللي بأشتريها وبأدور عن اللعبة كوبي أو بأنزلها من التورنت :)

ماعليك من النوووووووب supernova اللعبه مو سيءه زي ما يوصفها.
بس الأحسن انك زي ما قلت نزلها كوبي و جربها اول.

Atsmknv
21-12-2004, 09:27 AM
ماعليك من النوووووووب supernova اللعبه مو سيءه زي ما يوصفها.
بس الأحسن انك زي ما قلت نزلها كوبي و جربها اول.
شكلي بأجرب والله أنزلها ولو أنها 3.5 جيجا بايت :mad: ، بس حتى ما أندم بعدين أني ما جربتها .

أحس من كلامك أن سوبر نوفا أنهزم باللعبة في مباراة Lan :tongue2: وبعد كذا نزل الموضوع صح ؟؟؟ :33:

sorry supernova

على فكرة يا Striker هذا أنا Y ? E إذا كانك تذكرني لعبت معكم مرة Call of Duty في الرياض Lan :)

Mr Samer
21-12-2004, 09:38 AM
تتفنن EA في اضافة "ميزةحبيت اوضح نقطة في فرق كبير بين الشركة الناشرة و الشركة المبرمجة، الشركة الناشرة EA تقوم بتمويل المشروع و نشر اللعبة عند اكتماله في الاسواق ، أما الشركة المبرمجة فهي تطور اللعبة و تصمم الوحدات و تسوي المحرك و تحط أسلوب اللعب ...إلخ و المبرمج هنا اسمه EALA تشابه اسم لا أكثر أنت بس هدي ليش معصب ؟ :D صحيح زيرو أور الآن مليئة بالBUGS لكن ما منقدر ننساها روعة أنا لولا انشغالي الحالي بهاف لايف2 و كام لعبة على البلايستيشن2 كنت بتلاقيني مداوم على الأون لاين

لكنها ببساطة مرتع للNoobs لأن مافيها رائحة balance هي صحيح هيك بس مو لهذه الدرجة:tongue2:
أنا كنت حاولت نزل اللعبة بس شكلها أغلب الوصلات خربانة إلى الآن ما لقيت وصلة تورنت نافعة:31:

وشكرا على الموضوع الحلو شكلك مفصفص اللعبة كويس:p

b.s_one
21-12-2004, 09:53 AM
كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وانا متحمس ليوم الخميس

سوبرنوفا متأكد من كلامك

ترني متحمس مره مره حطمتني

الحين pc army راح يضحك على لني قتله انها احسن من جنرالز

واخونا فى الله متعصب ونيتات و بناكر

واخوي ستريكر اخذ وكاله الونيتات من الحمراني

والشركه ما تبغى تنزل باتش جديد

لاكن لنا نظره يوم الخميس

شباب

جربو داون اوف وار تراها حلوه

Striker
21-12-2004, 12:28 PM
شكلي بأجرب والله أنزلها ولو أنها 3.5 جيجا بايت :mad: ، بس حتى ما أندم بعدين أني ما جربتها .

أحس من كلامك أن سوبر نوفا أنهزم باللعبة في مباراة Lan :tongue2: وبعد كذا نزل الموضوع صح ؟؟؟ :33:

sorry supernova

على فكرة يا Striker هذا أنا Y ? E إذا كانك تذكرني لعبت معكم مرة Call of Duty في الرياض Lan :)

اهلآ و سهلآ بيك. النك Y?S مو غريب علي.
اتمنى قائك مره ثانيه.

Striker
21-12-2004, 12:31 PM
كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وانا متحمس ليوم الخميس

سوبرنوفا متأكد من كلامك

ترني متحمس مره مره حطمتني

الحين pc army راح يضحك على لني قتله انها احسن من جنرالز

واخونا فى الله متعصب ونيتات و بناكر

واخوي ستريكر اخذ وكاله الونيتات من الحمراني

والشركه ما تبغى تنزل باتش جديد

لاكن لنا نظره يوم الخميس

شباب

جربو داون اوف وار تراها حلوه

جانا الثاني.
إحنا دحين ما خلصنا من جنرالز بتجيب down of war لا تكون اللعبه الهبله الي فيها ناس يطيرون حتى المباني ما تعرف لا شكلها ولا ايش تسوي. :vereymad:
بس ايش رايك فمعرض الونيتات الجديد؟

RICH BOY
21-12-2004, 12:51 PM
مشكور على الموضوع

وانا اقول جنرالز وبس

supernova
21-12-2004, 02:01 PM

طيب قريته لكن ايش الحكمة في تغيير الزر "F" ؟ هبالة بس ؟ ولا تقليد لوار كرفت ؟

بعدين يا شباب هذا الموضوع انا كتبته بعد يومين فقط تقريبا من تجربتي للعبة ، يعني ما فصفصتها ولا شي ولا اعرف 25% من اللعبة ، لكن أسوأ عيب فيها هو أنها لا تدعم البروكسي حتى الآن (وهذا السبب الرئيسي لكتابتي الموضوع)

بعدين تعال يا Ats وين قالولك بزره يكتب موضوع عشان انهزم ؟؟ :bigeyes:
للمعلومية فقط انا ما لعبت اللعبة ولا مرة ملتي بلاير لا اونلاين ولا في نتورك
والخطط اللي حطيتها فوق شفتها في اعادات ، وعلى فكرة الإعادة اللي فيها خطة Mordor اللي هي تطلع orcs مجانا بالهبل مع trolls ، اصلا الإعادة محطوطة في الموقع لأن لاعب Mordor انهزم هزيمة ساحقة بعد ما سيطر على كل الخريطة !! يعني خصمه اللي كان Isengard اكل هوا في البداية ، لكنه سوا counter قوي لخصمه ، وقلب النتيجة عليه
لكن انا قصدي ان وجود خطة بايخة في جيش Mordor ممكن تفوزك كثير وانت ما تسوي شي تقريبا ...

والموضوع اصلا عن عيوب اللعبة لكن يبدو ان اللي قرأوا الموضوع ما حبوا يتناقشوا ...فقط اعتبروا كلامي كله صحيح وخلاص !! انا كتبت العيوب عشان يجي احد يناقشني فيها ونستفيد لأن اللعبة فيها ميزات ومتعة ، لكن بدل من كذه يجيني واحد يقول نوب والثاني يقول انهزمت etc etc..

supernova
21-12-2004, 02:04 PM

طيب قريته لكن ايش الحكمة في تغيير الزر "F" ؟ هبالة بس ؟ ولا تقليد لوار كرفت ؟

بعدين يا شباب هذا الموضوع انا كتبته بعد يومين فقط تقريبا من تجربتي للعبة ، يعني ما فصفصتها ولا شي ولا اعرف 25% من اللعبة ، لكن أسوأ عيب فيها هو أنها لا تدعم البروكسي حتى الآن (وهذا السبب الرئيسي لكتابتي الموضوع)

للمعلومية فقط انا ما لعبت اللعبة ولا مرة ملتي بلاير لا اونلاين ولا في نتورك
والخطط اللي حطيتها فوق شفتها في اعادات ، وعلى فكرة الإعادة اللي فيها خطة Mordor اللي هي تطلع orcs مجانا بالهبل مع trolls ، اصلا الإعادة محطوطة في الموقع لأن لاعب Mordor انهزم هزيمة ساحقة بعد ما سيطر على كل الخريطة !! يعني خصمه اللي كان Isengard اكل هوا في البداية ، لكنه سوا counter قوي لخصمه ، وقلب النتيجة عليه
لكن انا قصدي ان وجود خطة بايخة في جيش Mordor ممكن تفوزك كثير وانت ما تسوي شي تقريبا ...

والموضوع اصلا عن عيوب اللعبة لكن يبدو ان اللي قرأوا الموضوع ما حبوا يتناقشوا ...فقط اعتبروا كلامي كله صحيح وخلاص !! انا كتبت العيوب عشان يجي احد يناقشني فيها ونستفيد لأن اللعبة فيها ميزات ومتعة ، لكن بدل من كذه يجيني واحد يقول نوب والثاني يقول انهزمت etc etc..والثالث يتكلم عن يوم الخميس (ماله علاقة في الموضوع ولا المنتدى)

هي جملة واحدة فقط اللي حلوة وممكن تفتح نقاش :icon6:
"الحين pc army راح يضحك على لني قتله انها احسن من جنرالز "
الصراحة على كل العيوب اللي فيها ، انا اشوف انها احلى من جنرالز ، وبعدين لو ضحك عليك اش فيها واحد كل اللي يعرفه يعبي قوارير موية ويكبها (بين قوسين ونيتات)

:bigeyes: :bigeyes:

New Horizon
21-12-2004, 02:18 PM
يكفيك أنها أول لعبة استراتيجية من نظام بناء الحضارات تكون بهاذا الشكل

أنا ما جربت اللعبة وإن شاء الله أول ما أجربها بأناقشك في عيوبها

وشكرا

SkaveN
21-12-2004, 02:31 PM
انا شاري اللعبة اون ما نزلت قبل اسبوع و كم يوم..
اللعبة حلوه بس للاسف الشديــد مافيها بروكسي
ارسلت كم رسالة لEAو ردو علي بردود مالها معنى .. وش رايكم بس يا شباب كلكم ترسلون لهم
اقتراحات بشأن وضع البروكسي بالباتش الجاي؟!

linux
21-12-2004, 03:40 PM
انا نزلت العبه من النت بس مادري ليش مي راضيه تركب عندي :أفكر:

مع اني عطيتها حق واحد من ربعي وشتغلت معاه تمام التمام

وهاذي الصوره توضح مشكلتي

SkaveN
21-12-2004, 04:29 PM

وهاذي الصوره توضح مشكلتي

لازم تحول اللغة الى السلوفاكية .. :31:
روح على الكنترول بانل .. بعدين لانجويجز و اختار سلوفاك و حط ابلاي .. الكمبيوتر بيسوي ريستارت لما تحط يس
بعدين حاول تركبها مره ثانية و بتظبط معك :08:

Atsmknv
21-12-2004, 06:59 PM
lol

انا بغيت اشوف ردة فعلت ياخي ، أنا أمزح :tongue2:

PC-PS2
21-12-2004, 09:54 PM
ههااااااااااااااي :D يا noooooooooooob ..... فهد معليش بكره تنسى !!! :tongue2:

وعلى طاري الونيتات >>>>> بعطيك ونيت تكد عليه بالبطحاء اصرف لك من ((البكاء)) على اللعبة وفلوسك !!! :icon6:

وبعدين اشفيكم لفيتوا حركة الونيتات علي ونسيتوا وكالة ((الحمراني) عند بسام ؟؟!! :D

ملاحظة كبر راس >>>> سوبرنوفا !!!
تعال لنا (متلطّم) يوم الخميس ؟!!! :bigeyes: لاني بستلمكم حش وتقطيع انت وطقة (الخونة) اللي تنكروا لجينرالز !!! ((واحد متعصب)) :D

....((الصراحة على كل العيوب اللي فيها ، انا اشوف انها احلى من جنرالز ، وبعدين لو ضحك عليك اش فيها واحد كل اللي يعرفه يعبي قوارير موية ويكبها (بين قوسين ونيتات)).....
خخخخخخخ يانووووووب !!!
الا بتقنع نفسك انها احلى من جينرالز !! خلك واقعي وارضى باللي انت فيه :)
قال ايش قال .... انا اشوف انها احلى من جينرالز ؟!! الشرهة مو عليك الشرهة على نظاراتك اللي انت لابسها .... شكلها يغالها تدبيل زيادة !!! :D
وانا اقووووول من زمان الولد وش فيه كل مالعب شوي قام ((يكبس)) بعيونه خاصة اذا تفقع وجهه !! :D

سلام ياحلو :biggthump

Q8iBoy
21-12-2004, 10:53 PM
لكن أسوأ عيب فيها هو أنها لا تدعم البروكسي حتى الآن (وهذا السبب الرئيسي لكتابتي الموضوع)

ياخي هالشي ما يعتبر عيب .. EA ما حطت بحسابها انها في دولة بالعالم تلزم مستخدمين الأنترنت بوضع البروكسي للشبك بالنت :D

ما اقول إلا الله يعينكم :o

على فكرة انا ماشريت اللعبة بس انشاءالله ناوي عليها بعد ما نخلص اختبارات ....

linux
22-12-2004, 07:02 AM
مشكوووووور اخوي T h e - C o l l a t e r a l ضبطت الحركه

b.s_one
22-12-2004, 09:22 AM
وبعدين اشفيكم لفيتوا حركة الونيتات علي ونسيتوا وكالة ((الحمراني) عند بسام ؟؟!!

ما فيه شك هو اللى اخترعها

وعلى طاري الونيتات >>>>> بعطيك ونيت تكد عليه بالبطحاء اصرف لك من ((البكاء)) على اللعبة وفلوسك !!!

لا تذكر الرجال شكله متحسف على فلوسه

بيني ويبنك احب انهي العب سريع سريع واسئلوا اخوياني النووووووووووووووووووووب

اقوى ستنجر و وونيتات

لاكن tlotr ايقاع اللعب بطييييييييييييييء مره

Striker
22-12-2004, 01:47 PM

وعلى طاري الونيتات >>>>> بعطيك ونيت تكد عليه بالبطحاء اصرف لك من ((البكاء)) على اللعبة وفلوسك !!! :icon6:

وبعدين اشفيكم لفيتوا حركة الونيتات علي ونسيتوا وكالة ((الحمراني) عند بسام ؟؟!! :D

تعال لنا (متلطّم) يوم الخميس ؟!!! :bigeyes: لاني بستلمكم حش وتقطيع انت وطقة (الخونة) اللي تنكروا لجينرالز !!! ((واحد متعصب)) :D

....((الصراحة على كل العيوب اللي فيها ، انا اشوف انها احلى من جنرالز ، وبعدين لو ضحك عليك اش فيها واحد كل اللي يعرفه يعبي قوارير موية ويكبها (بين قوسين ونيتات)).....
خخخخخخخ يانووووووب !!!
قال ايش قال .... انا اشوف انها احلى من جينرالز ؟!! الشرهة مو عليك الشرهة على نظاراتك اللي انت لابسها .... شكلها يغالها تدبيل زيادة !!! :D
وانا اقووووول من زمان الولد وش فيه كل مالعب شوي قام ((يكبس)) بعيونه خاصة اذا تفقع وجهه !! :D

LOL

طيب احسن من حفار القبور انت الي تبني تنلات فكل مكان

JoOoKeR
22-12-2004, 03:12 PM

خخخخخخخ يانووووووب !!!

هههههههههههههههههههه

قامت الفااااااااااضيح :biggthump :cool: :icon6:

supernova
22-12-2004, 04:25 PM
ههااااااااااااااي يا noooooooooooob ..... فهد معليش بكره تنسى !!!

أنسى ايش بالضبط ؟؟ انسى اني هزمتك مرتين متتاليتين لما حضرتك لعبت بالطريقة اللي تقول انها ما تتوقف وفزت فيها 30 مرة متتالية على النت ؟
أنسى اني افوز عليك وانا ما العب اصلا اللعبة الا في النتورك حقكم بينما سعادتك مصندق عليها في النت ؟
اوكي ما عندي مانع انسى :)
usually i dont remember weak opponents anyway :)

خخخخخخخ يانووووووب !!!

اول شي انا مو ندمان اني شريتها اصلية لأني اتوقع انهم ينزلوا باتش يحلوا المشكلة :)

ثاني شي لما قلت انها احلى من جنرالز ، لأن فيها لعب واستراتيجي وتحكم بالوحدات في الوقت المناسب ، اما جنرالز حركات النوب فيها كثيرة بالهبل تجيب الطفش، وعلى فكرة ما دامك جبت سيرة الواقعية ، الواقع اني العب جنرالز معاكم for fun فقط لأن لعبتي المفضلة هي وركرفت اللي ألعبها مع الشلة الثانية (اللي مرات اروح لهم لما اجحدكم او اجي عندكم متأخر) وانبسط معاهم اكثر طبعا :D
(لاحظ اني وقفت العب زيرو هاور اونلاين بعد حوالي اسبوع فقط من صدورها وهذا اكبر دليل اني ما احبها وهذا الواقع اذا كنت تبغى الواقع ، العبها معاكم لأن مافي غيرها لكن الحين فيه lotr :biggthump )

ثالث شي اتعلم تسوي اقتباس او qoute قبل ما تجي تكتب في منتدى محترم :)

اخيرا انا ما اشوف اني أكبس مثل ما تقول ، ولو كان كلامك صحيح ياخي احمد ربك على السلامة من ضعف النظر الوراثي ،
الشخص العاقل يقول (اللهم لا شماتة، الحمد لله الذي عافانا) لكن "كل اناء بما فيه ينضح".. :)

رجاء يا شباب قفلوا سيرة المواضيع الشخصية ، وخلوا الموضوع الأساسي يمشي ، اي شي تبغوا تناقشوه : اذا اتقابلنا يصير خير ، هذا منتدى بي سي محترم لا تخلوه يصير شات رديء

B@TTo$@i
22-12-2004, 08:40 PM
هممم..ما ادري..شكلك الى الان من رواد العصر الحجري..زيرو,,مونوبولي,,اونو..الخ الخ
ياشيخ الناس في تطور..
من اول
ريد اليرت..
الان زيرو اور
بكره لورد اوف ذا رنجز..
مثلها مثل ..من امس..الفاينال فانتسي
اليوم و بكره ..ورلد اوف وار كرافت
وبالنسبه للعيوب يا شباب انتم تدرون ان الجيم وراها شركه قويه ووراها مصممين عمالقه..وتدرون انها افضل شركه من ناحيه الالعاب الاستراتيجيه..
واغلاط بسيطه ماراح تتركها شركه قويه مثل EA
وراح تحط اصابعهم بعيون لعيبه العصر الحجري لتصبح افضل لعبه من نوعها على الاطلاق !
الناس الحين تركو الزيرو هاور..دداسن..كواد..تنلات..سبلاي..الخ الخ
واتجهو الى Lord Of The Rings..The Battel for Middel earth
=======
تحياتي ^^

PC-PS2
22-12-2004, 10:45 PM
هههههههه

كبينا العشا !!!! :D

بجيبلك بندول معي يالعصبي ... ;)

الله يرجك فضحت بنا .... وبعدين يقولون من حبك (دبّك)!! :icon6: يانوووووووووب

supernova
22-12-2004, 11:00 PM
هممم..ما ادري..شكلك الى الان من رواد العصر الحجري..زيرو,,مونوبولي,,اونو..الخ الخ
ياشيخ الناس في تطور..
من اول
ريد اليرت..
الان زيرو اور
بكره لورد اوف ذا رنجز..
مثلها مثل ..من امس..الفاينال فانتسي
اليوم و بكره ..ورلد اوف وار كرافت
وبالنسبه للعيوب يا شباب انتم تدرون ان الجيم وراها شركه قويه ووراها مصممين عمالقه..وتدرون انها افضل شركه من ناحيه الالعاب الاستراتيجيه..
واغلاط بسيطه ماراح تتركها شركه قويه مثل EA
وراح تحط اصابعهم بعيون لعيبه العصر الحجري لتصبح افضل لعبه من نوعها على الاطلاق !
الناس الحين تركو الزيرو هاور..دداسن..كواد..تنلات..سبلاي..الخ الخ
واتجهو الى Lord Of The Rings..The Battel for Middel earth
=======
تحياتي ^^

شكرا أخي على المشاركة :) اخيرا بعد ما يزيد عن 15 مشاركة ، يجي واحد يتناقش في الموضوع الأساسي

ما أدري أخي الكريم ، اش قصدك بالعصر الحجري بالضبط :33:

وعلى فكرة انا جربت اللعبة اكثر واكثر وبصراحة بدأت أغير رأيي ،

مثلا انا قلت ان اللعبة فيها رتم بطيء ، وبصراحة اكتشفت ان هذا مو عيب ، هم مسوين الحركة هذي في بداية اللعبة فقط !! يعني اذا مشى اللعب يبدا الحماس (الظاهر عشان يمنعوا ظاهرة الرش) بمعنى آخر ، مسوين اللعبة على اساس يكون تدفق الفلوس متأخر شوي ! حركة حلوة الصراحة لا بأس بها :biggthump
وصراحة الحماس حماس من جد اذا حمى الوطيس تصير اللعبة فلة :reporter:

بعدين اذا اخترت تقوية للوحدات من الArmory مثلا ، لازم بنفسك تختار كل وحدة وتشتري لها الupgrade ، حركة جديدة وغريبة ، يعني مثلا لا تدفع على وحدة قربت تموت ، ادفع على الأقوياء عشان تستفيد اكثر ...

فيه ميزات ثانية اكتشتفها وانا العب ضد Hard Army بصراحة فزت مرة واحدة وانهزمت مرتين :boggled:

أكتفي بهذا القدر ، وأنتظر تعليقات اللي جربوا اللعبة

SkaveN
22-12-2004, 11:35 PM
اذا تبي تفوز على هارد آرمي بسهوله
اختار موردور و ابني 2 براكس اول شي و طلع اوركس على كيفك لانهم Free.
و اهجم .. والله ما تلقى عندهم شي :D
بس المشكلة اذا كان الي ضدك Gondor لان حصونهم و قلعتهم قوية جداً و تسد النفس.

New Horizon
23-12-2004, 05:59 AM
سوبر نوفا و PC-PS2

نقاشاتكم خلوها على الماسنجر هنا جايين نناقش عيوب اللعبة

تراكم زودتوها:12:

supernova
23-12-2004, 09:10 AM
سوبر نوفا و PC-PS2

نقاشاتكم خلوها على الماسنجر هنا جايين نناقش عيوب اللعبة

تراكم زودتوها:12:

سوري :)

لكن اش اسوي لأعضاء يردوا بكلام ماله علاقة بالموضوع

أنا أرى أن تفتح موضوع يكون للنقاش فقط وتغلق هذا الموضوع

شكرا

B@TTo$@i
23-12-2004, 11:28 AM
لوول..من جد موضوع ما ادري وش يبي..كأنك قاعد تقول عيوب جنرالز زيرو هاور ,,والعيال طابين عليك

New Horizon
24-12-2004, 12:10 AM
سوف أفتح موضوع إن شاء الله عن اللعبة كما موضوع Half-Life2

Snake-20
24-12-2004, 06:12 AM
السلام عليكم

أخي سوبر نوفا موضوعك ما جى من الفراغ انت كتبت أسباب واضحة ورئيسية في اللعبة وانا معاك و أقول أنا شباب EA GAMES كانوا متكين يفصفصون حب وشافوا فلم لورد أوف ذا رينق فقالوا والله مهيب شينة لو سوينالها جيم فجمعوا الشباب اللي كانو يشتغلون على منوبولي الجزء الخامس اللي بينزل في 2005 :D وسوا الجيم في غضون 3 أسابيع الظاهر ويسون دعايات عليها لمدة 3 شهور (تعبوا على الدعايات أكثر) ويكفيك أنه في نسبة بطالة في الهيرو ...

وما شاء الله الشركة (((الضخمة))) EA GAMES ما شاء الله تتابع الجيم اول بأول والباتشات العظيمة اللي يسونها .. وأول مرة أشوف في باتش يسمح لك تغش :D (الظاهر يبغون يتميزون عن غيرهم في زيرو) ...

ولا أحد يفهمني غلط هذا رأي انا ...

Cool NEO
24-12-2004, 12:40 PM
كنت ناوي اشتري اللعبه بس الحين متردد

ممكن بسبب التعليقات الجامده عن اللعبه

او البطئ الي فيها

لاني احب اللعب السريع مثل زيرو هور

والحين طايح على لعبتين هم كونتر ستريك سورس و زيرو هور

++

>>>>>>>>>>>>>>> ابخلص يوم الاثنين :D

واقعد العب اربع وعشرين ساعه

اجرب LOTR طبعاً بعد ما اشلحها من سوبر نوفا supernova :09:

ههههههههههه

PC-PS2
24-12-2004, 08:55 PM
معليش يامراقبنا العزيز ... بس حلينا المشكلة يوم الخميس بعد تسليم الاسرى والجرحى وكتابة المعاهدات هههههه !!! :D

------------

بالنسبة للعبة جربناها على الشبكة وكانت جيدة ... والعيب الكبير في نظري هو البطء في اللعب وحركة الجيوش ... واتوقع فيه فرق بين قوة الوحدات تميل لصالح الGondor خاصة .... ازعجنا سوبرنوفا فيهم ، كل شوي مطلع مجموعة كبيرة من الوحدات واهجم فيها ... وعلى كذا عجزت ارد هجوم هالجيش الغريب !! :33: وخاصة الطيور القلق عجزت اردها لا انا ولا سترايكر ولو ان سترايكر ماقصر فيهم :12:

عموما اللعبة لعبتها مرتين او ثلاث ويبيلي اجلس لها تمام علشان نتقنها :أفكر:

فاصلة ....
ماتحملنا الجلسة بدون جينرالز ... وكنا نلعبها انا وجاكوار من دون مايحسون الشباب في البداية .. وشوي شوي لقيناهم حنوا علينا وشغلنا جينرالز ... وكالعادة المتعة كانت على الاخييييير !!! :icon6:

===========

خاص ... لـCool NEO:
وييييين الناس ؟؟!! :06: يقولون ان العلماء بيخترعون جهاز يخفي الاشياء الثقيلة وينقلها للمكان اللي تبيه !!!! :shock22: ... اظن الخبر بيكون مناسب لك علشان تجينا ولاتشيل هم شيلة الجهاز !!! :biggthump

اسف للجميع .. ;)

[c.o.d.e.x]
25-12-2004, 03:49 AM
السلام عليكم

كيف حال الشباب جميعاً .. مشتاقين لكم :أفكر:

supernova

اللعبة جيدة جداً , وفي نظري أفضل من ZH , سأقوم بكتابة ملاحضاتي عنها قريباً (في طور التجربة)

وشكراً على الموضوع

سعيد برؤية جميع الشباب ..

<-- قاطع

في أمان الله

Cool NEO
25-12-2004, 06:30 AM
خاص ... لـCool NEO:
وييييين الناس ؟؟!! :06: يقولون ان العلماء بيخترعون جهاز يخفي الاشياء الثقيلة وينقلها للمكان اللي تبيه !!!! :shock22: ... اظن الخبر بيكون مناسب لك علشان تجينا ولاتشيل هم شيلة الجهاز !!! :biggthump

اسف للجميع .. ;)

:reporter:

اجل ابشر بتلقاني اول واحد موقف سيارته عندكم :D

هههههههههههههه

وبعدين اشيل الكمبيوتر وانا مغمض بس خلني اخلص

والله مشتاق للعب الجماعي على اللان لانه النت مهما سوا ما تلاقي ناس رهبيين مثلكم :)

++++++++++++++++++++++++

نرجع لموضوع اللعبه عشان سوبرنوفا ما يقعد يصارخ :17:

ههههههههههههه :biggthump

انا ما جربتها بس اعتقد انها هي قريبه من لعبة (( روما ))

وكان بودي سوبر مطعم اللعبه بكم صوره لان على قد حالي ما اقيم اللعبه الا بالصور :p

صور عن اللعبه The Lord of the Rings: The Battle For Middle-Earth

http://img.neoseeker.com/image_deliver.php?lz=R2FtZXMvUEMvU3RyYXRlZ3kvUlRT&f=lotr_battle_middleearth_profilelarge.jpg

http://img.neoseeker.com/image_deliver.php?lz=R2FtZXMvUEMvU3RyYXRlZ3kvUlRT&f=lotr_battle_middleearth_image2.jpg

http://img.neoseeker.com/image_deliver.php?lz=R2FtZXMvUEMvU3RyYXRlZ3kvUlRT&f=lotr_battle_middleearth_image3.jpg

http://img.neoseeker.com/image_deliver.php?lz=R2FtZXMvUEMvU3RyYXRlZ3kvUlRT&f=lotr_battle_middleearth_image4.jpg

http://www.gameplanet.co.nz/images/mag/Features/Pictures/0002044,04.jpeg

http://www.gameplanet.co.nz/images/mag/Features/Pictures/0002044,05.jpeg

http://www.gameplanet.co.nz/images/mag/Features/Pictures/0002044,06.jpeg

Striker
25-12-2004, 07:32 AM
بسم الله الرحمن الرحيم.

بعد اجتماع الخميس, كان ردة فعل الشباب للعبه غير المتوقع (المتوقع كان الفشل). اللعبه رائعه و ممتعه في اللعب الجماعي وكذالك الفردي. لاكن اعتقد المشكله هي كانت في التغيير من لعبه الى اخرى.

بس يبغالك شوية وقت عشان تفهم ايش مزايا كل جيش و الوحدات الي فيه.

صحيح كلامك يا supernova, pc-armyذبحنا بالجنود الي يطلعهم بالمجان بس دواهم كان عند الnights الي هم الخياله يدعسونهم دعس زي ما تدعس الأوفرلود الدبابات الصغيره. هي المشكله فقط موجوده فالطيور الي مدري ايش حلهم. على فكره اسعرهم غاليه مره.

لتمنى من الشباب المترددين انهم ما يترددو و يخشو على النفس.

سلام

Atsmknv
25-12-2004, 07:44 AM
:reporter:

اجل ابشر بتلقاني اول واحد موقف سيارته عندكم :D

هههههههههههههه

وبعدين اشيل الكمبيوتر وانا مغمض بس خلني اخلص

والله مشتاق للعب الجماعي على اللان لانه النت مهما سوا ما تلاقي ناس رهبيين مثلكم :)

أفا يا نيو يعني اللعب معي أونلاين ما عجبك <<< هذا اللي يبي يدور مشاكل :tongue2:

عالعموم فعلاً اللان يبقى له طعمه أكيد خاصة لما يكون الشخص اللي "تأدبة" في اللعبة قدامك في نفس الغرفة - LOL

والله يا ليت لو كنتوا تنزلون الشرقية وتجربون تلعبون معنى Lan عندنا مجموعة ما شاء الله أقدر أقول عنها كبيرة ، وهذا العضو JoOoKeR أحد أعضاء هذه المجموعة هو وYass55 بعد :)

بس يا شباب على كذا أجل يبلي أدور لي نسخة أصلية من الأن علشان ألعبها :)

بعد تعليقاتكم الأخيره والله لعبتوا فيني على فكرة :-

1-كنت ناوي أحملها.
2-مدحوها لي الشباب فقررت اجيبها أصلية علشان الأونلاين.
3-ذمها لي سوبرنوفا فقررت ما أشتريها ولا أنزلها.
4-اختلفت الأراء فيها فقررت انزلها وأجربها أول .
5-الأن تقولون اللعبة أعجبتكم بعد ما تعمقتوا فيها وقررت أجيبها أصلية مرة ثانية.

على فكرة كل هذا صار فيني لأني ما قريت الــ Review كامل تبع IGN في العادة أقرأة من A إلى Z وأرتاح ;)

B@TTo$@i
25-12-2004, 02:26 PM
اللعبه مجربه ومضمونه اصلا..وبعدين ما يكتب عن لعبه الا عن واحد معاشرها اسابيع على الاقل علشان يقول مساوئها..والجيم ماصار له ايام نازل
====
لول
خلاص اول جيم راح ينزل بأكتب مساوئه واخليكم ماتشترونه !
الحمد لله ..

SkaveN
25-12-2004, 02:49 PM
فقط موجوده فالطيور الي مدري ايش حلهم. على فكره اسعرهم غاليه مره.

اذا كان قصدك الـNazgul فالحل سهل جداً .. اذا كنت تلعب بجيش روهان فطلع الهيرو Legolas هو لحاله يشيلهم
او طلع وحدات الاسهم .. مع الاب جريد على اسهم النار .. تشيل هالطيور على طوووول :)

Striker
25-12-2004, 02:58 PM
لول
خلاص اول جيم راح ينزل بأكتب مساوئه واخليكم ماتشترونه !
الحمد لله ..

يرحمك الله.....
على فكره تقدر تهزم الكمبيوتر هارد؟ :06:

Striker
25-12-2004, 03:00 PM
اذا كان قصدك الـNazgul فالحل سهل جداً .. اذا كنت تلعب بجيش روهان فطلع الهيرو Legolas هو لحاله يشيلهم
او طلع وحدات الاسهم .. مع الاب جريد على اسهم النار .. تشيل هالطيور على طوووول :)

شكرآ على المعلومه.

B@TTo$@i
25-12-2004, 03:07 PM
StrikeR..
بأذن الله يتقرشعون ^^
=====
T h e - C o l l a t e r a l
:::Legolas :::
هيرو خفسي !
انت حطه في محل قريب من قاعده اللي ضدك..انتظر شوي..تشوف اللفل حقه راقي فووق !
نفسه نفس الجارمن كل..لكن هذا ضرباته من جد داهيه !
تحياتي ^^

B@TTo$@i
25-12-2004, 03:57 PM
شكرا أخي على المشاركة :) اخيرا بعد ما يزيد عن 15 مشاركة ، يجي واحد يتناقش في الموضوع الأساسي

ما أدري أخي الكريم ، اش قصدك بالعصر الحجري بالضبط :33:

وعلى فكرة انا جربت اللعبة اكثر واكثر وبصراحة بدأت أغير رأيي ،

مثلا انا قلت ان اللعبة فيها رتم بطيء ، وبصراحة اكتشفت ان هذا مو عيب ، هم مسوين الحركة هذي في بداية اللعبة فقط !! يعني اذا مشى اللعب يبدا الحماس (الظاهر عشان يمنعوا ظاهرة الرش) بمعنى آخر ، مسوين اللعبة على اساس يكون تدفق الفلوس متأخر شوي ! حركة حلوة الصراحة لا بأس بها :biggthump
وصراحة الحماس حماس من جد اذا حمى الوطيس تصير اللعبة فلة :reporter:

بعدين اذا اخترت تقوية للوحدات من الArmory مثلا ، لازم بنفسك تختار كل وحدة وتشتري لها الupgrade ، حركة جديدة وغريبة ، يعني مثلا لا تدفع على وحدة قربت تموت ، ادفع على الأقوياء عشان تستفيد اكثر ...

فيه ميزات ثانية اكتشتفها وانا العب ضد Hard Army بصراحة فزت مرة واحدة وانهزمت مرتين :boggled:

أكتفي بهذا القدر ، وأنتظر تعليقات اللي جربوا اللعبة====================================
اخوي العزيز SuperNova
اشكرك على ردك ^^
بالنسبه للعبه لقيت طريقه حلوه للرش اذا كان عندك جيش Mordor
وهي موجوده في منتديات النبراس..وقمت افكر فيها وطلعت صحيحه *
في اثناء تجربتي للعبة اكتشفت طريقه للرش فعاله 70% !!! و قمت بهزيمة الهارد بنفس

وقت غيم جنرال !!!! بو 5-10 دقايق انتا خالص !!!

سميت الطريقه اورك سبام

طبعا هذي الحركة بس تصيير بجيش موردور بعد ما ناخذ جيش موردور اول ما نبدى اللعب عندنا

1000 من المصادر تشتري فيها 2 باراكس ( مباني الجنود)

http://www.bfme.org/images/stories/Mordor_buildings/orcpit.jpg http://www.bfme.org/images/stories/mordor_units/orc%20horde.jpg

و بعد ما ينبنون طلع من كل واحد 10 فرق من الاوركس يعني 20 فرقه و كلما يوصل عددهم حق 4 فرق دزهم

عند العدو و على ما يوصلون الا انتا مطلع غيرهم 4 او 6 و تروح تدزهم و راح تحكر العدو بقاعدته

و تفوز عليه

طبعا هذي الحركة بس تصيير بجيش موردور لانه يطلع الاوركس ملوته ..... ببلاش !!!!

يعني ما يحتاج فلوس !! و صج انهم ضعاف بس الكثرة تغلب القوة !!

و على جذي نهيت الكمبيوتر الهارد و انا الفلوس عندي 1000 و شوي و الكمبيوتر عنده 8 الاف
حاول تجربها وشف كيف تظبط معك ولا لا ^^
__اما بالنسبه للعصر الحجري..سوبر ماريو وريد اليرت والالعاب اللي اكل الدهر عليها وشرب :)
**تحياتي **
ملاحظه__
عيب طريقه الرش هذي..ممكن لو كنت تلعب ضد واحد يطلع لك مجموعه من الخيول يدعسهم دعس اليم..او يطلع مجموعه من اللي يطلعون اسهم ومعه الهيرو
Legolas
http://images.google.com.sa/images?q=tbn:e1wUdHjRH8QJ:www.starstore.com/acatalog/Legolas_poster_yellow_L.jpg
يشيلهم لك..هذا اللي اتوقعه * وياخذ رانكات موطبيعيه
تحياتي **

SkaveN
25-12-2004, 04:21 PM
بس ما ظنيت هالرش ينفع اون لاين ولا على الشبكة
لان اذا كان الي ضدك روهان و جوندور فيقدر يسكر الاسوار و خلاص :)

B@TTo$@i
25-12-2004, 04:53 PM
لول..شكلك ما تعمقت بالجيم مره
فيه بالموردر وحوش اكبر من الاوركس بشوي
هذي خاصيتها انها تكسر البوابه بالراحه
وعندك الطيور والفيله هذي تقوم بالواجب..ماعليك ^^

JoOoKeR
25-12-2004, 06:23 PM

عالعموم فعلاً اللان يبقى له طعمه أكيد خاصة لما يكون الشخص اللي "تأدبة" في اللعبة قدامك في نفس الغرفة - LOL

والله يا ليت لو كنتوا تنزلون الشرقية وتجربون تلعبون معنى Lan عندنا مجموعة ما شاء الله أقدر أقول عنها كبيرة ، وهذا العضو JoOoKeR أحد أعضاء هذه المجموعة هو وYass55 بعد :)

1-كنت ناوي أحملها.

على فكرة كل هذا صار فيني لأني ما قريت الــ Review كامل تبع IGN في العادة أقرأة من A إلى Z وأرتاح ;)
أبي أسالك انت قربت تخلصها ولاااااااااااااااا لأني بديت احملها توني موصل 5.7%

أوقف ولا اكمل

تدري مشكلتي ويا ذا التراكر كل أب لود مافي داون لود حتى يوم خليت الأب لود 3 صار يحاسد ويخليني أسوي أب لود ب3 وداون لود ب1 أو 2 :vereymad: :mad:

B@TTo$@i
25-12-2004, 06:44 PM
===========
جووكر..ادعس ولا توقف داونلود..واله نصيحتي..الجيم مو صاحي !
===========
CodeX
ولكم باك للمنتداك ^^
هذي ال RPG وماتسوي.. FF وبلاوها :p
ونشوف ارائك عن الجيم ^^
:)

SkaveN
25-12-2004, 07:12 PM
لول..شكلك ما تعمقت بالجيم مره
فيه بالموردر وحوش اكبر من الاوركس بشوي
هذي خاصيتها انها تكسر البوابه بالراحه
وعندك الطيور والفيله هذي تقوم بالواجب..ماعليك ^^

انا قصدي الرش :09:

و الترولز تشيلهم الاسهم النارية بالراااحة .. Rohan owns Mordor ..

JoOoKeR
25-12-2004, 07:59 PM
===========
جووكر..ادعس ولا توقف داونلود..واله نصيحتي..الجيم مو صاحي !
===========
CodeX
ولكم باك للمنتداك ^^
هذي ال RPG وماتسوي.. FF وبلاوها :p
ونشوف ارائك عن الجيم ^^
:)
واللة الظاهر كذا بس مشكلتي ويا ذا الداون لود تعبااااااااان صاير البير 1500 والسايد 15 بس

كل أب لود مافي داون لود يبي لها أسبوع شكلها على ما تخلص

B@TTo$@i
25-12-2004, 08:04 PM
شف الريبلاي هذا

بطوله

ELVEN ARCHERS

http://www.bfme.org/community/style_images/icons/maps/enedwaith(8).jpg

[BIO]KonArtIS http://www.bfme.org/community/style_images/icons/sides/mordor.jpg

VS

KAS http://www.bfme.org/community/style_images/icons/sides/rohan.jpg

========

اضغط هنا ^^ (http://www.bfme.org/community/index.php?act=Attach&type=post&id=453632)

JoOoKeR
25-12-2004, 08:53 PM
هل الكلاااااااااااام موجة لي اذا موجه لي

انا ماعندي اللعبة فكيف أشوف الريبلاي

B@TTo$@i
25-12-2004, 09:15 PM
مهوب انت
اكلم
^^

Atsmknv
25-12-2004, 11:10 PM
أبي أسالك انت قربت تخلصها ولاااااااااااااااا لأني بديت احملها توني موصل 5.7%

أوقف ولا اكمل

تدري مشكلتي ويا ذا التراكر كل أب لود مافي داون لود حتى يوم خليت الأب لود 3 صار يحاسد ويخليني أسوي أب لود ب3 وداون لود ب1 أو 2 :vereymad: :mad:
لا والله ، أنا نويت أخذها اصلية إن شاء الله :)

SkaveN
25-12-2004, 11:49 PM
اشوف الربلي و ارد لك خبر بعد شوي ..
--

يا شباب في اي مقهى بالرياض ركب اللعبة ؟

B@TTo$@i
26-12-2004, 04:56 AM
70 %
Digital Knight

SkaveN
26-12-2004, 08:31 AM
غريبة .. انا رحت الاربعاء ولا كانو مركبينها :31:
على اي حال نشوفكم الاسبوع الجاي ..

supernova
26-12-2004, 01:10 PM
بسم الله الرحمن الرحيم.

بعد اجتماع الخميس, كان ردة فعل الشباب للعبه غير المتوقع (المتوقع كان الفشل). اللعبه رائعه و ممتعه في اللعب الجماعي وكذالك الفردي. لاكن اعتقد المشكله هي كانت في التغيير من لعبه الى اخرى.

بس يبغالك شوية وقت عشان تفهم ايش مزايا كل جيش و الوحدات الي فيه.

صحيح كلامك يا supernova, pc-armyذبحنا بالجنود الي يطلعهم بالمجان بس دواهم كان عند الnights الي هم الخياله يدعسونهم دعس زي ما تدعس الأوفرلود الدبابات الصغيره. هي المشكله فقط موجوده فالطيور الي مدري ايش حلهم. على فكره اسعرهم غاليه مره.

لتمنى من الشباب المترددين انهم ما يترددو و يخشو على النفس.

سلام

نعم صحيح اجتماع الخميس أثبت ان اللعبة قوية ورهيبة وممتعة جدا في اللعب الجماعي ، لكن صراحة كلكم نوبز :p
في المباراة 3ضد3 ، أنا لحالي قاعد اصد جيشين rohan وانا mordor !! (ملاحظة جيشي ضعيف ضد جيشكم) ،
انا معاي اثنين في الفريق اول مرة يلعبوا اللعبة ، واحد فيهم يبني جيش ولا يساعدني ، ولما ارسل امداد خلاهم على الجهة الشرقية بدون ما يهاجم الأعداء ، وخويي الثاني هذا عصبت منه في الجيم لكني ضحكت على لعبه زي المجنون بعد المباراة (قاعد يبني تماثيل في البداية :jester: ولما طلبت منه الإمداد ارسل جيشه للقاعدة الثانية اللي مافيها هجوم loooool )

طبعا خطتي كانت في بناء ال3 هيروز لجيشي (كلهم عبارة عن مخلوقات طائرة ، قوية جدا لكن غالية جدا وتحملها نسبيا ضعيف ) لذلك سويت expansion و حاولت اقاوم بالوحدات العادية (orcs + Trolls ) طبعا هذول ما يصفوا قدام الخيول والشجر ، لكن مع دعم المدافع towers و الطيور قدرت أصد الهجوم وأبني جيش في القاعدة الثانية ،
لما خويي اللي في اليمين استنجد لأن فيه هجوم أشجار عليه ، فكرت اساعده بس قلت الأفضل أرمي بكل ثقلي على قاعدة اللي قدامي ، مع جيش خويي اللي اخيرا باع التماثيل وبنى جيش لا بأس به

بالنسبة للشكوى عن الطيور ، صدقني هي ماهي مشكلة عويصة ، لأنهم غاليين مرة ، لكن وجود 3 منهم هو المشكلة ، لكن لو لاحظت انا فلوسي كانت اكثر بكثير بسبب القاعدة الثانية ولذلك قدرت اطلع 3 ،،،

وكما ذكر الإخوة / الهيرو legolas مع الرماة بتطوير النار أقوياء جدا (لاحظ انك بعد ما تطور النار في armory، لازم تمسك كل وحدة على حدة وتدفع عليها فلوس لتطويرها) وانا اعتقد انك يا striker ما طلعت هيروز في المباراة لتوفير الفلوس عشان تبني خيول وشجر صح ولا لأ ؟

الإعادة مرفقة :biggthump

supernova
26-12-2004, 01:21 PM

1-كنت ناوي أحملها.

لا تقول ذمها لي سوبر نوفا انا خلاص اسحب معظم كلامي اللي قلته عليها :
1-بالنسبة للfast forward فهو موجود CTRL + /
2 و3 مشاكل الإعادات بسيطة :)
4 و5 عدم وجود direct connect و دعم البروكسي ، هذه عيوب اللعبة الوحيدة الصراحة من كل اللي ذكرتها لأن كل العيوب اللي ذكرتها عن الgameplay اكتشفت انها كلها غير صحيحة ! (بعد اللعب الجماعي طبعا)

لكن فيه عيب قوي في gameplayوهو قوة جيش rohan ضد Mordor ، لاحظ معي ان هناك لاعب غير مشهور rohan فاز على الأول على العالم وهو يلعب mordor بخطة سخيفة وسهلة ! الخطة لمح لها بعض الإخوة هنا وربما اضع الإعادة لاحقا

شكرا

Striker
26-12-2004, 02:03 PM
نعم صحيح اجتماع الخميس أثبت ان اللعبة قوية ورهيبة وممتعة جدا في اللعب الجماعي ، لكن صراحة كلكم نوبز :p
في المباراة 3ضد3 ، أنا لحالي قاعد اصد جيشين rohan وانا mordor !! (ملاحظة جيشي ضعيف ضد جيشكم) ،
انا معاي اثنين في الفريق اول مرة يلعبوا اللعبة ، واحد فيهم يبني جيش ولا يساعدني ، ولما ارسل امداد خلاهم على الجهة الشرقية بدون ما يهاجم الأعداء ، وخويي الثاني هذا عصبت منه في الجيم لكني ضحكت على لعبه زي المجنون بعد المباراة (قاعد يبني تماثيل في البداية :jester: ولما طلبت منه الإمداد ارسل جيشه للقاعدة الثانية اللي مافيها هجوم loooool )

طبعا خطتي كانت في بناء ال3 هيروز لجيشي (كلهم عبارة عن مخلوقات طائرة ، قوية جدا لكن غالية جدا وتحملها نسبيا ضعيف ) لذلك سويت expansion و حاولت اقاوم بالوحدات العادية (orcs + Trolls ) طبعا هذول ما يصفوا قدام الخيول والشجر ، لكن مع دعم المدافع towers و الطيور قدرت أصد الهجوم وأبني جيش في القاعدة الثانية ،
لما خويي اللي في اليمين استنجد لأن فيه هجوم أشجار عليه ، فكرت اساعده بس قلت الأفضل أرمي بكل ثقلي على قاعدة اللي قدامي ، مع جيش خويي اللي اخيرا باع التماثيل وبنى جيش لا بأس به

بالنسبة للشكوى عن الطيور ، صدقني هي ماهي مشكلة عويصة ، لأنهم غاليين مرة ، لكن وجود 3 منهم هو المشكلة ، لكن لو لاحظت انا فلوسي كانت اكثر بكثير بسبب القاعدة الثانية ولذلك قدرت اطلع 3 ،،،

وكما ذكر الإخوة / الهيرو legolas مع الرماة بتطوير النار أقوياء جدا (لاحظ انك بعد ما تطور النار في armory، لازم تمسك كل وحدة على حدة وتدفع عليها فلوس لتطويرها) وانا اعتقد انك يا striker ما طلعت هيروز في المباراة لتوفير الفلوس عشان تبني خيول وشجر صح ولا لأ ؟

الإعادة مرفقة :biggthump

سلام

لا ايشرك خويك الي يبني التماثيل سار ممتاز الأن كلمني وهو فرحان انو هزم الكمبيوتر :jester:
لاكن لا تنس انها اول مره نلعبها وكانت ممتعه صراحه. بعد ما مشيت لعبت انا مع هاني ضد على و ياسر وهزءناهم. ابرسلك الإعاده عشان تضحك على ياسر وعلي.

بالنسبه لمشكلة جيش الmordor وخاصتآ الجنود المجاني حتشوف حلهم فالإعاده الي برسلها لك وهي التدعيس زي الونيتات لمن تدعس عمال الgla, بس يبغالك خياله كثير. عشان تمسحهم مسح.

وسلام.

PC-PS2
26-12-2004, 02:13 PM
طيب ... بجرب هالطريقة للطيور القلق ... !! استعد يانووووووب :D

------------

عموما خل اثار الامتحانات تنتهي تماما واستقعد للعبة !!! (بس علشان اقدر اسوي شيء للنوب)!! :33:

------------

>>>> ما اتفقنا على ( نشر الغسيل )!! :D
مالها داعي الاعادة ...واللي بيشوفها بيدري ان اللي يلعبون من غير سترايكر وسوبرنوفا كانوا من جنب القدّه !! :09: وبالنسبه لي كانت اول لعبة ... والنوووووب سوبر نوفا من القهر حطني بباله ولا اكتفى ازعجنا هو وجاكوار بعد ((كلش يهون بس ذا النوب الثاني (ياسر) هزمني وهو مبتديء!! :D ... ولو ان سترايكر بهذلهم شوي وانا تخسرت من كثر ما اطلع الوحدات وابني واهد كني قاعد اسوي مشاريع عمران!! :17:

الخميس الجاي لنا دور بس بشرط كل لعبة ب(لورد اوف ذا رينق ) يقابلها 3 لعبات بجينرالز !!! هههههه :biggthump

MatrIXSa
26-12-2004, 03:59 PM
السلام عليكم ^^

اسف على الانقطاع المنتدى

مشكور سوبرنوفا على الموضوع ... انا ماجربت اللعبه الى الحين والا ادري عنها شيء ( الله يقلع فاينال ; ; )

انشالله اليوم بروح اشتريه وبجربها نشوفكم قريب انشالله ^^

فمان الله

تحياتي :)

Black ViRus
26-12-2004, 07:07 PM
شبااااااااااااااب

بشتري اللعبة

إذا عجبتني

بلا كاونتر سترايك بلا كلام فاضي

أنا متشجع، يمكن أحول من كاونتر لLOTR

بس من فين جبتوها؟

Atsmknv
27-12-2004, 07:38 AM
شباب أمس أشتريت اللعبة أصلية أخيراً ( كنت متحير وسبق وقلت لكم ليه :06: ) ، المهم يا شباب ، هذا كل اللي سويت باللعبة من يوم أخذتها:-

*ركبتها على الجهاز.
*أول ما شغلتها تابعت الـ Tutrial كله لأني ماني عارف أيش السالفة وما بعد قريت الـ Manual تبعها ودي لو كان مرفق PDF أحسن.
*لعبت مباراة أنا Rohan ضد Rohan بس Easy طبعاً ما أعرف أيش السالفة ، فزت بس انصدمت اللعبة طلعت مرة مرة حلوة بالنسبة لي واستغربت صراحة الموضوع هذا كلة اكثر .
*نزلت الإعادة اللي اضفها أخي Supernova بالموضوع ، وشفتها بصراحة مباراتكم إبداع ، أحس أن متعة هذي اللعبة في اللعب الجماعي اكثر من جينيرالز لاحظت أن مافيها تقطيع وكلام فاضي إذا زاد عدد اللاعبين وانتم كنتوا 6 ، على عكس جينيرالز التي كانت تعبانة إذا زاد عدد اللاعبين مهما كانت مواصفات جهازك.
*لعبت مباراة ثانية بس هالمرة تعمدت وطولت بنفس الفرق السابقة وزاد حب اللعبة عندي ، بصراحة روووووعة.

شباب بس انصدمت من شغلة بسيطة ، وسبق ذكرها أخوي Supernova وهي عدم وجود الــ Proxy الفكرة أني ضنيت أني راح اقدر ادخل أونلاين بدونة ( في ألعاب كثير ادخل بدون بروكسي ) خاصة وأن اشتراكي DSL - SaudiNet - 256KB/s ، مثل جميع ألعاب Steam لأنها تعمل ببروتوكولات UDP وهي تستخدم IPs و Ports فقط وما تحتاج إلى بروكسي ، لكن هنا غباء EA في الأونلاين اللي ما يبي يتطور إلى الآن للأسف .

يعني للأسف اللعبة أنا شريتها نسخة أصلية DVD أوربية ، ومع هذا مراح أقدر ألعب فيها أونلاين أبداً :mad: :vereymad:

عالعموم يا شباب ، أنصح كل واحد كان متردد أنه يشتري اللعبة سواءً أصلية أو منسوخة أنه ما يتردد بعد كذا لأن اللعبة إبداع مررررة ، وأنا الأن أتمنى أني ألعبها في شبكة Lan وأكيد بأتكسر لأني ماني تمام بالإستراتيجي ولكن برضو فيها متعة :biggthump

Atsmknv
27-12-2004, 10:35 AM
ملاحظة يا شباب : لاحظت أنك إذا لعبت في طور Skirmish ما فيه خيار Save Replay بعد المباراة :06: أساساً لاحظت أنك إذا بقيت تسوي Load Replay لازم تكون داخل عن طريق طور الـ Multiplayer :06:

فعلى ما يبدو أن هذا معناه أن إمكانية حفظ الإعادة في اللعبة ماهي موجودة إلا في طور تعدد اللاعبين :12:

هذي مشكلة ثانية صراحة ولكن هذي حلها بسيط يعني أي باتش ممكن يحلها ، حتى في لعبة قبلها يا شباب اسمها Ground Control 2 اشتريتها أصلية لأنها عاجبتني ما كان فيها أساساً شيء اسمه Save Replay ولا حتى Load Reply ومع أول باتش نزل لها نزلوا النظام بالكامل لا ونظام الإعادة كان فيها بعد أحسن من Generals Zero Hour أقرب ما لنظامها في الإعادات Warcarft III : The Frozen Throne :biggthump

على فكرة هنا مساعدة بسيطة للي ما لقى مكان الإعادات ، لأنه موجود على الجهاز في مكان ماهو من عادة أي لعبة تحط معلوماتها هناك إلا البرامج الملقوفة مرة أمثال Norton هي اللي تتلقف وتحط نفسها هناك :أفكر:

عالعموم هذا هو عنوان المجلد اللي عليه ملفات إعادات اللعبة :-

C:\Documents and Settings\(your user name in windows )\Application Data\My Battle for Middle-earth Files\Replays

بس على فكرة علشان تشوف المجلد اللي اسمه Application Data لازم يا شباب من خيارات المجلد تفعل نظام إظهار المجلدات المخفية ، أعرف أن السالفة طويلة بس يا شباب فعلاً أول ما تلعب اللعبة راح تحس أنها تستاهل هذا العناء كله :)

New Horizon
28-12-2004, 09:05 AM
ملاحظة يا شباب : لاحظت أنك إذا لعبت في طور Skirmish ما فيه خيار Save Replay بعد المباراة :06: أساساً لاحظت أنك إذا بقيت تسوي Load Replay لازم تكون داخل عن طريق طور الـ Multiplayer :06:

فعلى ما يبدو أن هذا معناه أن إمكانية حفظ الإعادة في اللعبة ماهي موجودة إلا في طور تعدد اللاعبين :12:

هذي مشكلة ثانية صراحة ولكن هذي حلها بسيط يعني أي باتش ممكن يحلها ، حتى في لعبة قبلها يا شباب اسمها Ground Control 2 اشتريتها أصلية لأنها عاجبتني ما كان فيها أساساً شيء اسمه Save Replay ولا حتى Load Reply ومع أول باتش نزل لها نزلوا النظام بالكامل لا ونظام الإعادة كان فيها بعد أحسن من Generals Zero Hour أقرب ما لنظامها في الإعادات Warcarft III : The Frozen Throne :biggthump

على فكرة هنا مساعدة بسيطة للي ما لقى مكان الإعادات ، لأنه موجود على الجهاز في مكان ماهو من عادة أي لعبة تحط معلوماتها هناك إلا البرامج الملقوفة مرة أمثال Norton هي اللي تتلقف وتحط نفسها هناك :أفكر:

عالعموم هذا هو عنوان المجلد اللي عليه ملفات إعادات اللعبة :-

C:\Documents and Settings\(your user name in windows )\Application Data\My Battle for Middle-earth Files\Replays

بس على فكرة علشان تشوف المجلد اللي اسمه Application Data لازم يا شباب من خيارات المجلد تفعل نظام إظهار المجلدات المخفية ، أعرف أن السالفة طويلة بس يا شباب فعلاً أول ما تلعب اللعبة راح تحس أنها تستاهل هذا العناء كله :)

زي ملفات الحفظ تبع UnderGround2

SkaveN
28-12-2004, 12:52 PM
يا شباب .. امس لعبت مع واحد انا ايزنقارد و هو روهان"راندوم"
و هذي ثاني مره العب فيها بايزنقارد ..
المهم اذت كل الخريطة تقريباً ما بقى الا مزرعة وحده له .. و عندي كامب بعد
الا والحبيب .. جالس بالقلعة و معبيها دفاعات .. و طلع كل الهيرو و خش علي و شال كل جنودي .. كل ما اجي اذبح هيرو
يسوي هيلنج .. وينا فييه :mad:

Striker
28-12-2004, 01:03 PM
الا والحبيب .. جالس بالقلعة و معبيها دفاعات .. و طلع كل الهيرو و خش علي و شال كل جنودي .. كل ما اجي اذبح هيرو

الفكره انك كل ما سيطرت على عدد اكبر من المزارع الي بره القاعده تزيد فلوسك اكثر. وبعدين انو يسوي healing للهيرو حقو كل فريق يقدر و لازم كمان يكون في اختلاف فالجيوش عشان تحلو اللعبه. ولاتنس ان الhealing موجوده فلعبة warcraft ما قد احد اشتكى منها.

SkaveN
28-12-2004, 01:09 PM
لو انه مطلع هيرو او ثنين قلنا ما يخالف
لكن كلهم .. لووول والله صعبة
واحد مسوي جارمن كيل ورا و الباقي على الذيابة و حقين الاسهم شغالين بس على غير سنع
دايما اخرتها هيلنج ... و كان عندي كثييير Pikemen على اساس انه بيطلع الخيالة بس ما طلع الا وحده

Striker
28-12-2004, 01:26 PM
مو كثر المال يدوش. تقدر تقتل الوحوش الي في الخريطه و يزيد عندك الlevel وكمان لمن تكون فلوسك بالهبل تقدر تطلع بدل الهيرو عشره.
كان سويت انت نفس الشي بس معليش الواحد فالبدايه يكون جديد وتفوت عليه اشياء كثير.

SkaveN
28-12-2004, 01:33 PM
ايزنقارد ماعندهم الا هيروين بس :(

A_Tiger101us
28-12-2004, 02:50 PM
شباب أمس أشتريت اللعبة أصلية أخيراً ( كنت متحير وسبق وقلت لكم ليه :06: ) ، المهم يا شباب ، هذا كل اللي سويت باللعبة من يوم أخذتها:-

*ركبتها على الجهاز.
*أول ما شغلتها تابعت الـ Tutrial كله لأني ماني عارف أيش السالفة وما بعد قريت الـ Manual تبعها ودي لو كان مرفق PDF أحسن.
*لعبت مباراة أنا Rohan ضد Rohan بس Easy طبعاً ما أعرف أيش السالفة ، فزت بس انصدمت اللعبة طلعت مرة مرة حلوة بالنسبة لي واستغربت صراحة الموضوع هذا كلة اكثر .
*نزلت الإعادة اللي اضفها أخي Supernova بالموضوع ، وشفتها بصراحة مباراتكم إبداع ، أحس أن متعة هذي اللعبة في اللعب الجماعي اكثر من جينيرالز لاحظت أن مافيها تقطيع وكلام فاضي إذا زاد عدد اللاعبين وانتم كنتوا 6 ، على عكس جينيرالز التي كانت تعبانة إذا زاد عدد اللاعبين مهما كانت مواصفات جهازك.
*لعبت مباراة ثانية بس هالمرة تعمدت وطولت بنفس الفرق السابقة وزاد حب اللعبة عندي ، بصراحة روووووعة.

شباب بس انصدمت من شغلة بسيطة ، وسبق ذكرها أخوي Supernova وهي عدم وجود الــ Proxy الفكرة أني ضنيت أني راح اقدر ادخل أونلاين بدونة ( في ألعاب كثير ادخل بدون بروكسي ) خاصة وأن اشتراكي DSL - SaudiNet - 256KB/s ، مثل جميع ألعاب Steam لأنها تعمل ببروتوكولات UDP وهي تستخدم IPs و Ports فقط وما تحتاج إلى بروكسي ، لكن هنا غباء EA في الأونلاين اللي ما يبي يتطور إلى الآن للأسف .

يعني للأسف اللعبة أنا شريتها نسخة أصلية DVD أوربية ، ومع هذا مراح أقدر ألعب فيها أونلاين أبداً :mad: :vereymad:

عالعموم يا شباب ، أنصح كل واحد كان متردد أنه يشتري اللعبة سواءً أصلية أو منسوخة أنه ما يتردد بعد كذا لأن اللعبة إبداع مررررة ، وأنا الأن أتمنى أني ألعبها في شبكة Lan وأكيد بأتكسر لأني ماني تمام بالإستراتيجي ولكن برضو فيها متعة :biggthump امممم
هل معنى انه لا يوجد اون لاين انك لا يمكنك ان تلعب ضد اشخاص عبر غرفة الشات الموجودة
بالكثير من الالعاب ام انك لا يمكن ان تنضم الى صديقك مثلا عبر ادخال الاى بى
ارجو الرد سريعا حتى اشترى اللعبة :cool:
:biggthump :biggthump :biggthump

Atsmknv
28-12-2004, 03:25 PM
امممم
هل معنى انه لا يوجد اون لاين انك لا يمكنك ان تلعب ضد اشخاص عبر غرفة الشات الموجودة
بالكثير من الالعاب ام انك لا يمكن ان تنضم الى صديقك مثلا عبر ادخال الاى بى
ارجو الرد سريعا حتى اشترى اللعبة :cool:
:biggthump :biggthump :biggthump
لا والله للأسف أخوي مثل ما قلت بالأول ، أنت أول ما تدخل خيار تعدد اللاعبين Multiplayer راح تلاقين نوعين من ألعاب تعدد اللاعبين الأول هو Network وهذا معروف لشبكة الـ Lan العادية الداخلية ، والأخر هو Online وهذا هو خيار اللعب عن طريق سيرفرات EA على النت ، المشكلة أنك إذا اخترت هذا الخيار يجلس يحاول مدة طويلة أنه يعمل Connect لكن بدون نتيجة والسبب أن لدينا في أغلب الدول العربية بما فيها السعودية طبعاً ، محتاج إلى ملقم وكيل Proxy للوصول إلى الأنترنت ، وهذه اللعبة لم توفر هذه الخدمة والسبب أن النت في الولايات المتحدة وبريطانيا وأيرندا والدول التي صدرت لها اللعبة الأصلية ، لا تحتاج إلى Proxy للدخول إلى النت ، وهذا الشيء للأسف جاء ماهو بصالحنا ، ولكن ربما في المستقبل إن شاء الله مع الباتشات القادمة يشوفون حل لهذه المشلكة ، بس يا ليت بعض الأخوة من المنتدى يعملون إزعاج على منتديات الــ EA علشان هذا الشيء ;)

وإن شاء الله تكون EA تسمع كلام المستخدمين مثل ما Valve مخليتهم يشاركون بعدد في صنع قرار الشركة :)

supernova
28-12-2004, 03:26 PM

أخي الكريم ..
شكلك نسيت تبني Siege weapons

ابني المبنى حق Siege ، وبعدين طلع من هذول اللي شايلين خشبة طويلة يعني قول حوالي 5 ، ترا يدكون المباني في ثواني :p ،
اما الحل ضد الخيول ، ببساطة سوي mass archers يعني ابنيهم بكثثثثرة وزود لهم الarmor و firearrows ، خلي عندك صفين واحد امامي وواحد خلفي ، الصف الأمامي "قدامهم" الهيرو الرامي / وفوق كذه ادمج مع الصف الأمامي "شويه Pikemen" يحموهم ضد الخيالة ، والصف الخلفي طبعا دعم غير طبيعي :biggthump ، لحظة هجوم خصمك عليك ، بسرعة خلي الهيرو الرامي يحول الى carnage عشان يذبح بسرعة عدد كبير ، والهيرو الثاني ينسف له كم كتيبة :reporter: وطبعا الرماة ينسفوا ما تبقى ، واذا بقي أحد ، يبقى لهم pikemen
لاحظ هذي الخطة على أساس انو عندك فلوس أكثر ، كما ذكرت انت ..

شكرا

SkaveN
28-12-2004, 11:16 PM
هلا شباب
ابشركم .. دخلت اليوم اون لاين :)
بس بدايل اب لوووول :p .. و الاخ سكاي قالي انه دخل بعد و بDSL :33:
والله ما ادري كيف دخل بالضبط .. المهم هذا اول ربلي لي .. بس اخترها انقطع الخط .. بس طبعا انا كنت الفايز :D :09:

me Rohan vs Gondor :)

Striker
29-12-2004, 08:44 AM
كأني سمعت انو في أحد الشباب يعرف كيف يسوي تعديل يخليك تقدر تلعب Online.
يا ريت يا SuperNova توضح لنا المعلومه اذا عندك خبر.

Mr Samer
29-12-2004, 10:12 AM
و الله كلامكم خلاني أتحمس للعبة :) أنا منزلها من كام يوم على جهازي بس قاعد شغال على هاف لايف2 إن شاء الله قريبا رح أجربها ، و إذا طلع كلامكم صح هذا معناه أن EALA ما بينخاف عليها بعد الآن و ريد أليرت 3 رح تكون فلتة:bigeyes:

Cool NEO
29-12-2004, 11:54 AM

:D

طبعاً مثل ما قلت انت تشوف الي قدامك وتضحك عليه له طعم اكثر من انك تقعد تضحك لوحدك

وبعدين في كونتر ستريك احس اني نوب قدامك

كل شوي الطلقه في الراس :17:

لا والله للأسف أخوي مثل ما قلت بالأول ، أنت أول ما تدخل خيار تعدد اللاعبين Multiplayer راح تلاقين نوعين من ألعاب تعدد اللاعبين الأول هو Network وهذا معروف لشبكة الـ Lan العادية الداخلية ، والأخر هو Online وهذا هو خيار اللعب عن طريق سيرفرات EA على النت ، المشكلة أنك إذا اخترت هذا الخيار يجلس يحاول مدة طويلة أنه يعمل Connect لكن بدون نتيجة والسبب أن لدينا في أغلب الدول العربية بما فيها السعودية طبعاً ، محتاج إلى ملقم وكيل Proxy للوصول إلى الأنترنت ، وهذه اللعبة لم توفر هذه الخدمة والسبب أن النت في الولايات المتحدة وبريطانيا وأيرندا والدول التي صدرت لها اللعبة الأصلية ، لا تحتاج إلى Proxy للدخول إلى النت ، وهذا الشيء للأسف جاء ماهو بصالحنا ، ولكن ربما في المستقبل إن شاء الله مع الباتشات القادمة يشوفون حل لهذه المشلكة ، بس يا ليت بعض الأخوة من المنتدى يعملون إزعاج على منتديات الــ EA علشان هذا الشيء ;)

وإن شاء الله تكون EA تسمع كلام المستخدمين مثل ما Valve مخليتهم يشاركون بعدد في صنع قرار الشركة :)

نفس المشكله في نيد فور سبيد 2

هلا شباب
والله ما ادري كيف دخل بالضبط .. المهم هذا اول ربلي لي .. بس اخترها انقطع الخط .. بس طبعا انا كنت الفايز :D :09:

يا ليت تعلمنا الطريقه وبالتفصيل الممل :33:

+++++++++++++++++
+++++++++++++++++
+++++++++++++++++
+++++++++++++++++

اخذت اللعبه أمس من سوبر نوفا على دي في دي كوبي

حاولت انزل اللعبه بس دائماً يرفض ليش ما ادري

كل ما احاول اشغله ما يرد على

>>>>>>>>>>>>> تقول كأنه معطيني ركبه (( ساحب علي ))

بالاخير قلت مافي الا اشتريها اصلي اليوم الصباح

ورحت لمكتبة جرير واخذت الشريط بـ 199 ريال

المهم رجعت البيت وحاولت انزل اللعبه بس مافي فايده

صحيح ارحم من الي اخذته من سوبر نوفا

لانه هذا يوصل الى 64%

وبعدين يطلب ملف
E:\Support\sv\l?smig.txt

ويقولي في مشكله

المهم دخلت لل سي دي ورحت للملف بس يكون ال l&auml;smig.txt

l&auml;smig >>>>> الحرف الي بين ال L و S عبارة عن a فوقها نقطتين

وكل ما انزل الحرف هذا على المنتدى يتحول الى &auml;

?????????????

ابي اعرف وشوا الحرف هذا ((( &auml; )))

من وين طلع

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< تعقد :shock22: :shock22: :shock22:

وحتى الحين ما نزلت اللعبة :(

b.s_one
29-12-2004, 12:28 PM
حول اللغه من العربيه الى اللغه السلوفاكيه

ن شاء الله تضبط

Atsmknv
29-12-2004, 12:56 PM
هلا شباب

يا شباب يالله أفيدونا ، كيف دخلتم وبالتفصيل الممل ؟؟

أنا عندي على فكرة إذا اخترت أختيار الـ Online من قائمة الــ Multiplayer توقف ، وما اشوف إلا صورة الخلفية تبع الـ Menu وبدون خيارات والماوس يتحرك وتجلس على كذا مدة طويلة :mad:

يا ليت تفيدونا يا شباب ، جزاكم الله ألف خير :biggthump

SkaveN
29-12-2004, 01:39 PM
حتى انا نفس الشي كذا ...بس جربت اخش بالشتراك دايل اب و ظبط! :)

Black ViRus
29-12-2004, 02:40 PM
شباب

بالله كيف لعبتوها أونلاين

أتمنى أي حد يعطينا الطريقة

تحياتي

supernova
29-12-2004, 03:18 PM
حتى انا نفس الشي كذا ...بس جربت اخش بالشتراك دايل اب و ظبط! :)

أخوي انا عندي دايل اب ولا تشتغل اللعبة عندي !!
علما اني في السعودية ، انت وين ساكن ؟ (دولة فيها بروكسي ولا لأ؟)

SkaveN
29-12-2004, 03:58 PM
ايه ساكن بالرياض
و البطاقة كانت اول نت :)
جرب تطفي الفاير وول و افتح البورتات الخاصة باللعبة

Atsmknv
29-12-2004, 04:49 PM
ايه ساكن بالرياض
و البطاقة كانت اول نت :)
جرب تطفي الفاير وول و افتح البورتات الخاصة باللعبة
More details please , before i break this game :mad:

iam sorry for being so rude - loooool

but i bet you understand why did i act like this ??

يالله على أيدك تحل هذه الأزمة :)

أنا فتحت البورتات اللي تبيها اللعبة من إعدادت المودم Speed Touch 510 وما نفع .

PlayStation3
29-12-2004, 06:52 PM
شباب يمديني العب online ولا لا؟

لاني ابي اشتريها اصلي

اتمنى الرد بسرعه

Men_Tikreit
29-12-2004, 07:04 PM
لا حولة ولا قوة الا بالله.

يعني بعد RA2 و YURI REVENGE و GENERALS و ZERO HOUR او بعدكم ما اتعضتوا?

EA مايهتموا ولا يعبروكم, يعني حتا بعد ال BETA TEST لGENERALS والغلطات الي نبهناهم اليها عن الطريق المباشر وقتها, بس برضو ماعدلوا شيء.

EA العابهم تعيسة من ناحيت BALANCE و PROGRAMING والمصيبة ما يصلحون غلطاتهم...

BLIZ مليون مرة اضبط ويحترموا الي يلعب ويعطوهم 100% SUPPORT

ليش مصرين على EA?

ولو شخصيا حعطيهم فرصة اخيرة مع RED ALERT 3 ليس لاني ارغب ان العب العاب EA بس عشان انرجع الايام الخوالي و SUPERNOVA فاهمني ;)

A_Tiger101us
29-12-2004, 07:10 PM
يا جماعة افيدونا
اللعبة هتشتغل اون لاين و لا لا
و الله لو كانت بتشتغل على الدايل اب هلغى الاى اس دى ان و ارجع للدايل اب
و كمان انا فى مصر فهل فيها بروكسى ام لا
عاوز اجرب اللعبة بقى :mad: :mad: :mad:

Cool NEO
29-12-2004, 07:41 PM
حول اللغه من العربيه الى اللغه السلوفاكيه

ن شاء الله تضبط

مشكور مره على المساعده الرهيبه :)

++++++++++
++++++++++

:) لعبت اللعبه

بشكل عام حلو

بس يعبها عدم المرونه

يعني صعب تقارنها بزيرو هور

لان زيرو هور اللعب فيها سريع مره مقارنة بلورد اوف ذا رينك

يعني اذا تبي تهاجم يبيلك وقت طويل عشان تقدر تمسح الي قدامك

او ممكن انا ما تعمقت في اللعبه

لاني لعبتها مره وحده

ودخلت ابي اقدم شكري لـِ b.s_one

واقول انطباعي الاول للعبة

يعني برضو >>>>>>>>> :reporter: زيرو هور هو الافضل

SkaveN
29-12-2004, 09:18 PM
ما سويت شي والله
بس خشيت بالدايل اب و ضبط
بالمناسبة الروتر حقك زي حقي و حق سكاي .. مادري كيف ضبط عنده و حنا لا :33:

supernova
29-12-2004, 10:40 PM
لا حولة ولا قوة الا بالله.

يعني بعد RA2 و YURI REVENGE و GENERALS و ZERO HOUR او بعدكم ما اتعضتوا?

EA مايهتموا ولا يعبروكم, يعني حتا بعد ال BETA TEST لGENERALS والغلطات الي نبهناهم اليها عن الطريق المباشر وقتها, بس برضو ماعدلوا شيء.

EA العابهم تعيسة من ناحيت BALANCE و PROGRAMING والمصيبة ما يصلحون غلطاتهم...

BLIZ مليون مرة اضبط ويحترموا الي يلعب ويعطوهم 100% SUPPORT

ليش مصرين على EA?

ولو شخصيا حعطيهم فرصة اخيرة مع RED ALERT 3 ليس لاني ارغب ان العب العاب EA بس عشان انرجع الايام الخوالي و SUPERNOVA فاهمني ;)

أول شي نرحب فيك في منتدى البي سي :)

كلنا عارفينان EA شركة أهم شي عندها الكسب وبس ، والدليل انهم ما بدأوا لعبة أو طوروا لعبة من الصفر بنفسهم ، مثلا لعبة جنرالز ، شركة EA اعتمدت على سمعة C&C الرهيبة عشان تنجح اللعبة وفعلا نجحت ،
والآن مع LOTR تعتمد اللعبة على شهرة الثلاثية الشهيرة من افلام LOTR عشان تنجح اللعبة ، وايضا على شهرة C&C حيث وضعوا على غلاف اللعبة from the makers of generals ، وكلها حركات تسويقية لإنجاح الألعاب((( بأقل جهد ممكن)))
أما عن جودة الألعاب ، هي صراحة فيها متعة كبيرة ، وعيوب قوية ، لكن تظل لها جماهيرها ، وانا حبيت لعبة LOTR كثير ، لكن في المقابل كرهت الimbalance حق روهان اللي فيها ، تخيل لاعب مغمور يهزم الأول على العالم بطريقة تافهة جدا جدا :( وطبعا كالعادة تتأخر EA في إصدار باتش يحل مشاكلها او ما تطلع باتش اصلا ...

لكن كما قلت ، ألعاب EA تبقى لها متعتها وجمهورها ، وألعاب EA الاستراتيجية خصوصا سهلة التعلم ، بعكس وركرفت مثلا التي لم يفهمها الكثيرون ، بالرغم انها بالنسبة لي أفضل من LOTR لكن ايش رح أستفيد اذا معظم أصدقائي ما يلعبوها ...

btw , Gandalf rulez , i played a game in network 1v1 today , when my opponent saw Gandalf he said gg and quit :D
fun :D:D

Atsmknv
30-12-2004, 03:16 AM
btw , Gandalf rulez , i played a game in network 1v1 today , when my opponent saw Gandalf he said gg and quit :D
fun :D:D
LOL

:D :D :D

[c.o.d.e.x]
30-12-2004, 04:27 AM
guys

did you ever checked EA's support website regarding playing online difficulties :31:

i don't have the game yet, so i can't confirm

let me know if that helps resolving the problem

sorry using PC@work

YOURS

Codex

Atsmknv
30-12-2004, 07:05 AM
']guys

did you ever checked EA's support website regarding playing online difficulties :31:

i don't have the game yet, so i can't confirm

let me know if that helps resolving the problem

sorry using PC@work

YOURS

Codex
We did already and i got no response , i hate EA :mad:

They have one answer for all the people with routers or firewall

and it has nothing to do with Speed Touch 510 it was all about usrobotic routers :mad:

[c.o.d.e.x]
30-12-2004, 07:12 AM
no no no Atsmknv

lol

i mean they had a solution over there

i just wonder if you guys tried it yet ?

here's the link, you better check :biggrin: HERE (http://eatech.custhelp.com/cgi-bin/eatech.cfg/php/enduser/std_adp.php?p_faqid=16951&p_created=1102100476&p_sid=84kDefuh&p_lva=&p_sp=cF9zcmNoPTEmcF9zb3J0X2J5PSZwX2dyaWRzb3J0PSZwX3Jvd19jbnQ9MTgmcF9wcm9kcz0yODE2JnBfY2F0cz0wJnBfcHY 9MS4yODE2OzIudTAmcF9jdj0mcF9zZWFyY2hfdHlwZT1hbnN3ZXJzLnNlYXJjaF9ubCZwX3NjZl9wbGF0Zm9ybT0xODImcF9wYWd lPTE*&p_li=&p_topview=1)

let me know if anything new happens

[c.o.d.e.x]
30-12-2004, 07:26 AM
Atsmknv

i mean try to use their solution listed there, even if it's for firewall/router users

sometimes being WITHOUT firewall but in ksa is equivalent for using a firewall/router (something applies technically) umm

btw, is there any new firmware upgrade for SpeedTouch 510 ? i'm too lazy to check

i'll track this problem to the end :09: , oh yeah just got my morning coffee :biggrin:

keep me updated please :)

Atsmknv
30-12-2004, 07:31 AM
Codex

i've visited that page before , it was their response to me all the time

it's no use i've tried it all

and about the firmware iam lazier than you :)

[c.o.d.e.x]
30-12-2004, 07:39 AM
oh i thought wrong then

please forgive me :sad:

well , that means the problem still unsolved i think

i'll try to find us a solution but i don't even have the game lol :09:

thanks for responding

and about the firmware iam lazier than you

lol welcome to the club :biggrin:

Atsmknv
30-12-2004, 08:18 AM
']oh i thought wrong then

please forgive me :sad:

well , that means the problem still unsolved i think

i'll try to find us a solution but i don't even have the game lol :09:

thanks for responding

Thanks for trying though , and i still hate EA :tongue2:

I'll try my best too with them :)

GaMeHaCk
30-12-2004, 10:52 AM
يا شباب العبه تنلعب اون لاين بدون مشاكل عندي وانا امس شاري اللعبه واول قيم لي وحسيت اني نوب من جد على طول على الاون لاين من غير ما اجرب اللعبه وخذلك تهزيئه ما هي صاحيه

وطريقة اللعب سهله لازم تسجل مع ea قبل عن طريق EReg اذا حملت اللعبه وما سجلت يمديك تسجل من داخل اللعبه وراح ينقلك الى EReg او تروح المسار هذا C:\Program Files\EA GAMES\The Battle for Middle-earth (tm)\Support

وتظغط على EReg وتعبي البيانات والاسئله وبعدين راح يرسلون رساله على ايميلك انه تم تفعيل نكك

بعدين ادخل اللعبه حط الاسم والباسورد والنك نيم تقدر تغيره على راحتك

Striker
30-12-2004, 03:22 PM
خبر بمليون ريال للي يبغى يلعب BFME, سوائا دايل اب أو دي اس ال, بس استخدم بطاقات أول نت.

ادعولي.

Cyber Master
30-12-2004, 04:25 PM
SpeedTouch 510 Latest Drivers, Firmware and Docs
http://www.speedtouch.co.uk/510.asp
Latest Firmware Version 4.2.7 adds support for IP QoS and has improved NAT helpers for Voice over IP.

Previous versions: 4.009.2 and 4.2.5 are outdated by this release. Release 4.2.7 must be loaded for *PA variants

Cyber Master
30-12-2004, 04:50 PM
اذا بغيت تطفى الفايرول حق مودم الكاتيل SpeedTouch 510
خش عليه بالتيل نت عن طريق التالي
"start" >"run" > "telnet 10.0.0.138"
بيسألك عن اليوزر والباس الى انت حاطه للمودم اكتبهم
ثم اكتب ip
ثم config
بعدين اكتب config firewalling=off عشان تطفيه
واذا بغيت تشغله ثانيه اكتب config firewalling=on

Cyber Master
30-12-2004, 05:01 PM
اذا بغيت تطفى الفايرول حق مودم الكاتيل SpeedTouch 510
خش عليه بالتيل نت عن طريق التالي
"start" >"run" > "telnet 10.0.0.138"
بيسألك عن اليوزر والباس الى انت حاطه للمودم اكتبهم
ثم اكتب ip
ثم config
بعدين اكتب config firewalling=off عشان تطفيه
واذا بغيت تشغله ثانيه اكتب config firewalling=on

Atsmknv
31-12-2004, 05:32 AM
أشكرك أخي سايبر ماستر على التحديث الجديد ومعلومات إطفاء الفايروال ، على فكرة أنا إصدار الفيرم وير اللي عندي هو :-

4.2.7.16.0

يعني أعتقد أني مراح احتاج للأبديت ، صح :)

عالعموم أنا الأن طالع أجرب اللعبة وإن شاء الله تضبط معي ، عالعموم أشكرك أخي سايبر ماستر بقوة على المعلومات الرائعة :)

Cyber Master
31-12-2004, 01:21 PM
Atsmknv
العفو
صح ماتحتاج لللأبديت السوفت وير الى عندك هو اخر اصدار
انبسط يازول :)

Atsmknv
31-12-2004, 01:40 PM
Atsmknv
العفو
صح ماتحتاج لللأبديت السوفت وير الى عندك هو اخر اصدار
انبسط يازول :)
looool

بس والله فيه صدمة قوية من جد ، تصدق اليوم يا سايبر ماستر بعد ما سكرت الفايروول تبع المودم عن طريق الطريقة اللي قلت عنها ، جربت ادخل على اللعبة ، وللأسف ما قدرت :12: :17:

الله لا يبارك في EA المشكلة أن يوم قريت الدفتر تبع اللعبة لقيت أنك علشان تضبط إعدادات الــ Internet Options لازم تدخل أونلاين :33:

ما شفت غباء زي كذا ، يقول في الدفتر أن اللعبة راح تعمل إعدادات النت المناسبة لك وإذا بقيت تغيرها لازم من داخل الأونلاين المشكلة أنه ما يدخل وسبق ووضحت في أحد الردود أيش يصير بالضبط إذا حاولت أدخل على خيار الأونلاين :12:

ما أقول إلا الله يأخذ EA وتتفكك وتصير كل شركة فيها لوحدها شركة مستقلة :D :D

مشكور أخوي سايبر ماستر على الرد :08:

MatrIXSa
01-01-2005, 02:19 AM
خبر بمليون ريال للي يبغى يلعب BFME, سوائا دايل اب أو دي اس ال, بس استخدم بطاقات أول نت.

ادعولي.

لييش ماتشتغل عندي انا :33:

اللي عندي دي اس ال اول نت

Mr Samer
01-01-2005, 07:13 PM
كيف الحال ياشباب ؟

يا شباب أنا صرت تقريبا في المرحلة الثامنة بفريق isengard بالevil campaign بس ما عم أعرف أبني أسوار --_-- ياريت لو حدا يعطيني الطريقة ، بصراحة اللعبة حتى الآن خيبة أمل، حتى توقعتها أفضل من وقت سمعت عن تقاييم المواقع لها:31:

PC-PS2
01-01-2005, 09:21 PM

بشكل عام حلو

بس يعبها عدم المرونه

يعني صعب تقارنها((((((( بزيرو هور)))))))))

لان ((زيرو هور)) اللعب فيها سريع مره مقارنة بلورد اوف ذا رينك

يعني اذا تبي تهاجم يبيلك وقت طويل عشان تقدر تمسح الي قدامك

يعني برضو >>>>>>>>> :reporter: زيرو هور هو الافضل

لوووووول >>>> اصبر شوي والباقين بيلحقون برايك !!! ;)

-----------

']oh i thought wrong then

and welcome also to the boring game>>>ههههههه (اسف )

-------------

..... ومازالت حلقة المشاكل مستمرة !!!! :mad:
اتوقع لو الشركة راعت مشاعر الشعب شوي ، وأضافت تطوير او تعديل في لعبة generals zero hour كان مالقيت احد يفكر يخلي هاللعبة .

شباب انا ما ابي اوصل الى ان اللعبة مافيه غيرها لكن الي اقصده ان الالعاب بمثل نوعية جينرالز زيرو اور واصداراتها اكبر دليل على انها هي الافضل من نواحي عديدة ، وخاصة من ناحية (الواقعية) لاني لاحظت ان اللي يلعبون واركرافت او يحبونها هم اكثر ناس تميل للعبة !! :06: ...
عموما ياليت الشركة تنتج الاصدار القادم بسرعة او على الاقل يكون وقت اصدار النسخة الجديدة من ريد اليرت قريب!! :33:

اخيرا ...
اللعبة ماأظن راح العبها مرة ثانية لحالي .. الا اذا كان مع الشلة الموقّرة ايام الخميس!! ;)

وتراني من الحين اقول....رفعت العلم الابيض ...خلااااااااااص :biggthump اللي بيرد علي وبيتمشكل بلاش اسمحولي هالمرة وماعاد اطب على موضوع لعبتكم العزيزة!! :biggrin:

وبالنسبة للمشاكل والملل اللي بتلقونه من اللعبة ... على ماقالت اوربت (ولو اني من مناصرين الغصب 1 والغصب 2 )...
((والقادم مذهل)) في هذي اللعبة !! :D

SkaveN
01-01-2005, 11:20 PM
اخوي VengaBoys
انت وش يجيك اذا حطيت اون لاين؟؟
يعني تعلق الشاشة حول 3 دقايق و يقولك could not connect ولا يقعد شوي و يقولك could not connect ؟

المنتقم
01-01-2005, 11:47 PM
السلام عليكم:

الصراحه شريت اللعبه اصليه dvd و اللعبه ما عليها كلام تستاهل و اختلاف الاذواق شئ عادي و طبيعي

و اللعبه مشابهه لجنرال في كل شئ ( طبعا من نفس الفريق) و الاختلاف هو الزمن ....جنرال الزمن الحديث
و الارض الوسطى الزمن القديم.........التحكم نفس الشئ ...........سرعه البناء نفس الشئ.............
اما الموارد و بناء الجيش ففيها بطئ و الباقي ممتاز من ناحية القصه و الصوت.

لكن لو كانت اللعبه على محرك لعبة روما او داون اف وور لكانت رهيبه.

لننتظر الالعاب الاستراتيجيه القادمه مثل ريد اليت 3 ايج اف امبير 3 امبيرث ايرث2 استرونج هولد2

شكرا للجميع :)

MatrIXSa
02-01-2005, 01:59 AM
اخوي VengaBoys
انت وش يجيك اذا حطيت اون لاين؟؟
يعني تعلق الشاشة حول 3 دقايق و يقولك could not connect ولا يقعد شوي و يقولك could not connect ؟

اييه يعلق 2-3 دقايق بعدين يطلعلي cannot connect ..... please check you`r internet connect :17:

Atsmknv
02-01-2005, 07:33 AM
اييه يعلق 2-3 دقايق بعدين يطلعلي cannot connect ..... please check you`r internet connect :17:
Same here :17:

SkaveN
02-01-2005, 08:00 AM
اييه يعلق 2-3 دقايق بعدين يطلعلي cannot connect ..... please check you`r internet connect

حرااام :(
عاد انا اشتراكي المرفوض يخلص الشهر ذا .. على بالي اشتراك اول نت راي يضبط معي :(

JoOoKeR
07-01-2005, 11:34 PM
بعد تحميل لمدة أسبوع ونص تقريباً في اللعبة هاذي اللعبة جات

واللعبة من جد روووعة من ناحية الجرافيك والأصوات وقوة الجيوش وان كل جيش له مزيا قوية

يعني جيش موردر قوي جدأ في الهجوم على عكس جيش غوندر القوي في الدفاع

يعني اللعبة إلى الأن في أشياء كثيرة ما أكتشفنها وكل يوم نكتشف شي جديد

وشباب بغيت أسألكم سوال حيرني

في جيش موردر في التطويرات لهذا الجيش في تطوير على شكل سيفين وهيكل عظمي هو التطوير الوحيد الذي لم أعرف فائدتة حيث ما يمكن أني أظغط علية

ما ادري هو يعطيني أشياء ولا يقوي فقط ولا أيش

[c.o.d.e.x]
08-01-2005, 09:53 AM
JoOoKeR

هذي تسمى Passive Power يعني شغالة على طول مايحتاج انك تضغط عليها. بعكس القوى الثانية اللتي تسمى Active Power واللتي يمكنك استخدامها في المعركة ولها وقت معين.

والقوة اللي تتلكم عنها بجيش موردور هي Scavenger تعطيك فلوس مقابل كل وحدة تقتلها

When you kill an enemy unit, you gain additional resources.

تقبل تحياتي

band
09-01-2005, 10:10 AM

وهاذي الصوره توضح مشكلتي

ممكن رابط لتنزيل اللعبه يا شباب

Black ViRus
09-01-2005, 01:22 PM
أبي ألعب أونلااااااااااااااااين

:'( :'( :'( :'( :'( :'( :'( :'( :'(

لوراسيا