المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاستعدادات لاستضافة دورة التضامن الإسلامية.. اقتربت من خط النهاية



TORNADO
21-12-2004, 04:11 PM
سلطان بن فهد يختتم جولاته التفقدية للمدن الرياضية.. بالمدينة المنورة

http://www.alwatan.com.sa/daily/2004-12-21/Pictures/2112.spo.p32.n2.jpg

يصل مساء اليوم إلى المدينة المنورة الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد في ختام جولته التفقدية للمنشآت الرياضية والملاعب التي ستحتضن دورة التضامن الإسلامية الأولى التي تنظمها السعودية في (4) مدن هي: مكة المكرمة وجدة والطائف والمدينة المنورة.
وكان الأمير سلطان قد بدأ جولته التفقدية مطلع الأسبوع الماضي حيث تفقد مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف ثم توجه إلى مكة المكرمة ليتفقد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية ثم توجه بعد ذلك إلى ملاعب محافظة جدة.
يذكر أن مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة تعد هي الأقدم من بين نظيراتها السعودية حيث أنشئت عام 1397 هجرية وذلك ضمن (13) مدينة رياضية قامت بإنشائها الحكومة لتساهم في تحقيق أهداف نشاطات قطاع الشباب.
تشمل المدينة إستاد كرة قدم يتسع لـ85 ألف متفرج بالإضافة إلى مضمار لألعاب القوى سعته 8 مسارات بالإضافة إلى صالة مغلقة مجهزة لألعاب الطائرة والسلة واليد والجمباز والكاراتيه والتايكوندو وتتسع هذه الصالة لـ3 آلاف متفرج. كما تضم المدينة بيوتاً للشباب بسعة 150 سريراً مجهزة بكل الاحتياجات ويضاف إلى ذلك كله وجود قاعة للمحاضرات والاجتماعات الموسعة تسع لـ250 فرداً، وأخيراً مسجد يسع 300 مصل.
وجار إنشاء لوحة إليكترونية بالإستاد بالإضافة إلى تغيير أرضية الصالة المغطاة.

المصدر

الوطن

مصرقع اس اس
21-12-2004, 04:46 PM
مشكوووووور على الخبر اخوي بدرhttp://www.wcreplays.com/forums/images/smilies/w00t.gif