المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة أدخل وأكتب أكثر مقطع في لعبة أرعبك وزلزل عظامك

TheImperial2004
21-12-2004, 06:43 PM
السلااااااااااااااااااام عليكم ،،،،،

الموضوع باين من عنوانه :D

أرجو كتابة المقاطع الأكثر رعباً مرت عليكم في مسيرتكم الرعبية :p

والسلااااااااااااااام

tootaa18
22-12-2004, 11:16 AM
في fatal frame :
- في الكوخ لما تصعد الدرج راح تسمع موسيقى وتشوف في طرف الغرفة نور وظل لفتاة تعزف ولما تقترب منها يختفي الصوت والظل مرة وحدة :wow:

- في أحد الممرات يطلعلك شبح امرأة يخرج من عيونها الدم وتقعد تصرخ وتقول: my Eyes
:afraid:
وعموما كل لقطات الأشباح في الجزء الأول كانت مرعبة جدا ًً

في siren :
- احدى الشخصيات كانت في الخارج تضرب على النافذة وتطلب من والديها انهم يفتحون لها الباب عشان تدخل لما التفتوا جهتها لقوها تحولت إلى وحش :31: لقطة مرعبة ومحزنة بنفس الوقت

- شخصية ثانية كانت محبوسة في مدرسة للأطفال ، دخلت الى صالة الألعاب ولقت مدير المدرسة تحول إلى وحش وقعد يبتسملها ابتسامة مررررررررررعبة :scared1:

- شخصية اخرى دخلت الى مستشفى لتبحث عن اختها "وكالعادة" الاخت تحولت وحش وصارت تلحق اختها :bigeyes2:

وفي لقطات أكثر من هذي بس أنا مابي أحرق عليكم الأحداث :biggthump

ومشكور اخوي على الموضوع المرعببببب

*روجينا*
22-12-2004, 03:01 PM
_المقطع المرعب في فتال فريم1
عند نزول رأس الرجل من الدرج كان مررررررررررررررعب جددددددددداا :shock22: :shock22: :shock22: :shock22:
و سقوط المرأة من اعلى طابق عند ننزولي من الدرج وسقوطها أيضا في أثناء محاربتي معها :shock22: :shock22: :shock22: :shock22: :shock22:
وزحف الفتاة الصغيرة من تحت الدرج كانت مررررررعبة مررررررررررررررررررررعبة

_وفي سيرين في اول مهمه الشرطي وابتسامته المرعبه :shock22: :shock22:

صرت اتحلم فيه :cray: :afraid: :afraid: :afraid: :cray:

TheImperial2004
24-12-2004, 12:41 AM
شكررررررررراً على مروركم المرعببببب :boggled:

MoDiYr
24-12-2004, 12:20 PM
اكثر لعبه تخرع لعبة برج الساعه الجزء الاول على PS1 بصراحه كل ما تطلع الدميه الغاتله اخترع

وهم في لعبه نا سينها كانت مقاطعها تخرع بشكل مو طبيعي وانا اعتبرا القمه في الرعب واهي :

parasite eve 1

على جهاز PS1 بصراحه كل مقاطعها تخرع واكثر مقطعين يوقفون القلب الي يتحول الفار و الكلب فيهم الى وحوش

وفي لعبه X FILEعلى PS2 في مقطع واحد وهو تحول الفتاه في بدايه اللعبة داخل المطعم

وشكرا :)

Alone the Dark
25-12-2004, 12:49 PM
لقطة مرعب جدا في alone in the dark لما تلعب بالولد في بداية اللعبة لما تدخل القصر ويطلع لعيك فجأة الكلب :bigeyes:

شكرا على الموضوع الحلو

M A M_2002
25-12-2004, 09:44 PM
صادقه اختي لعبة برسايت ايف عشنااااااااها

كلها ذكريات

اما اول لعبة رعب اعرفها مع البلايستيشن هي ريزدنت ايفل 2 ولعبة كلاك تاور الجزء الاول (ابو المقص الكبير) والله يصروع

وفيه فيتال فريم الجزء الثاني اول المقاطع يوم بنت تحط يدها على كتف البطله يموووووووووووووووووووك

انا صارت عيوني مبلقه

وفيه بعد ملاييييييييييييييين الالعاب الحلوه

(Heather)
25-12-2004, 09:44 PM
مشكور اخوي على الموضوع :)
انا اكثر شي رعبني مع انه بالنسبة لغيري يمكن مايرعبهم في سايلنت هيل 4 كنت لسة مو عارفة اتحكم عدل باللعبة واعصابي متوترة لييييييييين وصلت في مرحلة برج الماء زي غرفة (قبو) دخلتها مالقيت الاوحشين توأم كبار بوجهي وماقدرت اطلع صرنا نلعب صيدة والطلقات كلها راحت بالهوا وبعدين رحت طفيت البلاي ستيشن ومن الذكاء ماكنت مسوية سيف للعبة وبس بس الحين انا وياهم صحبة ماعدت اخاف منهم :biggthump

TheImperial2004
30-12-2004, 03:51 AM
شكررررراً على مروركم الحلو ...

finaldream
30-12-2004, 10:30 AM
والله موضوع حلو
ممممممممممممممم
ريزدنت ايفل 1 على البلاي ستايشن ون
اول لعبة رعب في حياتي في بداية اللعبة لما توصل لممر وينطلك كلبين من القزاز
هذه صراحة انا فجعت كثير منها
بس خلاص صرنا خبراء

oafendi
31-12-2004, 04:09 AM
كل المقاطع في اخر ساعة في كود فيرونيكا اكس(تحول ستيف مثلا ) كانت الموسيقى تجعلني ارتعش من الخوف وتكثرالزومبيات و الأثارة و تعلو الأصوات .... تصور لم استطع انهاء تلك اللعبة بلا جيم شارك

The king Z
31-12-2004, 01:45 PM
فاتل فريم :
كله
رزيدنت إيفل 1 :
لمتنط عليك الكلاب من الشباك

Geo_san
01-01-2005, 10:03 AM
الصراحة ما في شيء يخوف في ألعاب الرعب (مع العلم اني لعبت تقريبا كل ألعاب الرعب الOK)
و أنا أعتبر ألعاب الرعب ألعاب مغامرات عادية
و شكرا,,
Geo_san

Maldini
01-01-2005, 02:06 PM
الحقيقة لعبة siren كلها مرعبة و جميع مشاهدها

و في رزيدنت ايفل 3 عندما النمسيس التقى بجيل لاول مرة قلبي طار مني

و في فاتال فريم المراة اللي يخرج الدم من عيونها

The-waiter
03-01-2005, 12:37 AM
السلام عليكم

مشكور اخوي على الموضوع الطيب و حبيت اضيف مشاركتي بالموضوع:D

و الله ارعب مقطع مر علي ابحياتي ما كان مرعب كان كئيب و يضيق الخلق بلعبه سايلنت هيل الاول

لما تلقى الممرضه تبكي:17: و كان بداخلها مدري جني و تبكي و كل مكان فيها ينزل منه دم:( و اللحن يكمل المشهد بعدين تغلق الباب عليها و هي رايحه تطق الباب و تبكي و البطل امتراكي على الباب و ضايق خلقه:31:

هذا اكئب و ارعب مشهد مر علي

TheImperial2004
07-01-2005, 01:08 AM
مشكورين على ردودكم الحلوة والمشاهد فعلاً مررررعبة :D شكراً على طلتكم على موضوعي :08:

ron
10-01-2005, 06:38 PM
المقطع الي صدق ارعبني وزلزل عظامي فيتل فريم 2 :

يوم نزلت في امان الله من الدرج والمكان هادي بس

استغربت الكاميرا مقربة جدا من الشخصية

الي ألعبها بصراحة شكيت قلت أكيد

في مقطع سينمائي راح يصير:wow: << مع فيتل فريم لازم يكون فيه خوف مبدئي:biggrin: استعداد للموقف:shock22:

شوي وتطيح الحرمه من فوق لااا والله

يسلمها مكسره وتزحف وحالتها حاله

انا تركت الكمبيوتر ونطيت
مسافة عشرين متر لورى<< مسافة شارع ذي:tongue2:

بس بصراحة ما أنساهااااااااااااااا

سبحان الله

الفرق بينها وبين الالعاب الثانية مثل ريزدنت إيفل وسايلنت هيل

انها تعتمد على عنصر المفاجئة بشكل كبير

وهذا الي محلي اللعبة :biggthump

المقطع الثاني :

في سايلنت هيل 3

دخلت غرفة فيها مراية والبانيو(أكيد الكل عارفها )

بعدين قربت للمرايه ..شوي نبهتني اختي للبانيو قالت شوفي

وانا اقولها : وشوووووووووووو بلا سخافه مافيه شي:eviltongu..

يوم انتبهت للدم الي يطلع من البانيو الي جوا المراية

ويدخل عند الغرفه الي انا فيها انصعقت وجيت اطلع قفل علي:afraid:

اختي تقول ارجعي للمراية واقولها : والله والله ما ارجع:scared1:

والمشكله مقفل يعني معناها رفع ضغط:shocked:

ملزمين الااااااا نشوف الموقف

وهذا بعد ما انساها

كل الشكرTheImperial2004

على الموضوع تحياتي:)

TheImperial2004
12-01-2005, 05:33 PM
شكرررررررراً على ردودكم ومشاركتكم الحلوة وبصراحة مشاهد مرررررعبة :bigeyes:

أنا أقول المرأة اللي تسقط من أعلى الدرج في فاتال فريم الكل يشكون منها :p

شكرررررراً على مروركم الحلو :biggrin:

tiara
13-01-2005, 01:03 AM
اما بالنسبة لي

مقاطع كثيررررررررره ارعبتني في fatal fram سواء الجزء الاول او الثاني طووول ماانا جالسة العب متوترة وعلى اعصابي

وsilent hill 4 الغرفة لما تبتدي تطلع فيها الارواح والاصوات قبل التطهير كانت تربكني ومااقدر العب زين

واول لقاء لي مع النمسس عند مركز الشرطه عاد انا من اشوفه او اسمع صوته وهو يقول stars خلاص مااعرف وين اروحhttp://www.shnkool.com/vb/images/smilies/huh.gif

mahk0098
13-01-2005, 09:43 AM
سلدنت هيل 4

في مقاطع مرعبه ولعبة برج الساعه الجزء الاول 1 مرعب :argh: :evil: :saeek:

TheImperial2004
13-01-2005, 04:11 PM
أما لقاء النمسيس فهذي لحالها تخليك تبكي :17:

خاصة لما ينط ويكسر النافذة ....

لما صارت طفيت الجهاز بسرعة من الخوف :p

وبرج الساعة الأول كان جداً مرعب ...

شكراً على ردودكم الحلوة وطلتكم المشرفة :biggthump

وشكراً :أفكر:

s-hill 3
23-01-2005, 12:06 AM
اللعبة الأكثر ترويعا واخافة بدون شك

هي أول لعبة رعب في التاريخ
والأقدم على الاطلاق
انتجت عام 1995
ولأنها الأولى في مجال الرعب
فلا شك أنها أكثر رعبا من غيرها
انها اللعبة الأسطورية alone in the dark

موجودة على الجهاز الثاني بدون تغيير

Ralf
23-01-2005, 01:37 AM
السلام عليكم

في الحقيقة مغامرات الرعب لا تخيفني ولا ترعبني لأنني لا أشعر بالخوف>>أحلى يا قوي :D

إلا في مقطعين لازلت أتذكرهما ولن أنساهما مهما حييت لأنهما الوحيدان اللذان جعلاني اشعر بالخوف الشديد :shock22:

المقطع الأول كان في لعبة ريزدنت ايفل 2 Resdinet Evil 2

في الديسك الثاني كنت ألعب بليون وبعدما حصلت على الترس الذهبي اتجهت للخروج ففجأني الوحش مستر اكس
محطماً الجدار كاد قلبي ان يتوقف من شدة الرعب بعد ثواني معدودة لم اجد نفسي إلى وأنا تحت السرير .

المقطع الثاني كان في لعبة دينو كرايسس Dino Crisis

حينما تقابل ذلك العالم الجريح الذي يكون في الدور الثاني بالغرفة المقفلة بكلمة سر ، بعد موت العالم كنت أتجول في الغرفة إلى أن أتى ذلك المقطع الذي كاد قلبي أن يتوقف من الخوف والذي أفزعني حقاً حيث أتى التي ريكس محطماً زجاج الغرفة الضخم بشكل مخيف وبدون أي سابق انذار ملتهماً معه جثة العالم كما هذا مخيف

TheImperial2004
28-01-2005, 06:59 AM
شكررررراً على ردودكم الحلوة ....

والمشاهد المرعبة :icon6:

ولنا لقاء :أفكر:

THE Kojima
28-01-2005, 08:08 AM
انا قصتي مع الرعب قصة....
ريزدنت ايفل 1 نزلت في 95 صح؟ وقتها كنت 9 سنين... طيب حكالي عليها قريبي...ما قدرت انام من شدة رعب القصة... اليوم الثاني شفت لقطة البداية اللي ياكل زومبي صدر واحد بعدين يشوفلي و نص وجهه موجود والنص الثاني لحم...جتلي حالة نفسية....المهم شفت ريزدنت 2 معظم اللعبة ولم اخف...لعبت 3...
كان معي ميموري كارد مضروب كلما اخلص مركزالشرطة و يطاردني النمسيس بعدها تمتسح اللعبة...عدتها اكثر من 10 مرات...كرهت النمسيس و كرهت ابو اللعبة...اخر مرة العب الثالث كنت هيفي مود وانا مش داري...دق راسه في الزجاج و اغمى عليه زي كل مرة...نطيت...نزلت قلت اخيرا سارتاح منه لبعض الوقت...ال*&^%$%$# نط بعدي:bigeyes: غلقت اللعبة حلفت يمين ما العبها ثاني و اديتها هدية لصاحبي اللي اعصابة خفيفة ويعتبر ادامز فاميلي رعب:p ...لعبها شوية جت له حالة نفسيه كسرها...

ايقنت ان الحالة النفسية عندي من ريزدنت ايفل فقط علشان النمسيس و لما شفت الجزء الاول و انا طفل من بعد ما لعبت فيتل فريم....ليش؟لان فيتل فريم ارعب بكثير و مع هذا ختمت الجزء الاول وتعمقت فيالجزء الثاني....في الجزء الاول لقطة اول ما تفتح الباب تلاقي الشبح في وجهك جابت لي المرض....ولحظة لما يدخل شبح اخوها الركن و يطلع شبح ابوايدي طويلة....من سوء الحظ دخل اخي الصغير على اللقطةالثانية و انا لا اريد ان تحصل له حالة نفسية زيي...اصحى الصبح وشه ملان بقع بلون ثاني وجاله حمى واستفراغ و ارق من اللقطة...الله لا يرويكم

وفي بداية الجزء الثانيلما تدخل غرفة تلاقي شبح ميت مرمي...تخرج و تدخل تلاقيه ثاني انا كنت امن انه لن يتحرك زي اول مرة فعلها:bigeyes: اتجمدت عروقي واكره كلام الاشباح و الدمدمة اللي يسوووها و البكاء

موضوع:biggthump
و شكرا
(http://www.alahmar.net/gallery/details.php?image_id=165&sessionid=1a22cfdda6788bdffb77a7fd45c82407)

coldblood1980
28-01-2005, 10:52 AM
ابو منشار الي في رزدنت ايفل4 طول العبه وانا افكر فيه:boggled:

لعبة رزدنت ايفل2 على بلاى شتيشن 1 لم انت في المحل حق السلحه في بد1ية العبه يوم يدخلون عليك الزومبي وكسرون القزاز المحل قمت من محلي:bigeyes:

TheImperial2004
29-01-2005, 04:26 AM
شكراً على ردودكم الحلوة :icon6:

والمشاهد الرائعة والمرعبة :shock22:

ودمتم :biggrin:

THE Kojima
29-01-2005, 04:30 AM
كلامي اضفت له رابط بالغلط...غلطة مطبعية

TheImperial2004
29-01-2005, 06:43 AM
لا عادي أخوي ما في مشكلة ..... :shakehand

شكراً ;)

ولنا لقاء :salook:

حسـ(باشا)ـان
03-02-2005, 08:51 PM
انا زي ما قلت اول شخصيتي خوافة جدا:Dزي براد:D
(حتى ناس قالو لي اشبه لو)
المهم بما اني خواف اذا هذا هو موضوعي
اول رعب كان التي ريكس في داينو كريسيس
لما يكسر الجدار وياكل الدكتور
ياالله صرت كل ما اوصل هناك اقول يا رب مايفجعني وانفجع
وكل مرة انفجع
اما الموقف اللي بصراحة خفت منو مرررررررررررره
في سايلنت هيل 4 هو موقف مو مرعب
بس كان مفاجأة
كان اخويا الصغير بيلعب
وانا في الغرفة جالس
بس ودخل غرفة تلاقي فيها وجه الين كبيييييييييييييير
طبعا اول ما تدخل الغرفة ما يبان لما تروح الجهة التانية من الغرفة
يظهر الوجه فجأة
من الفجعة صرخت واخويا اتفجع كمان وصرخ فيني وقال فجعتني
اما اللعبة اللي العبها وانا مرعوب كلوك تاور 2
خاصة المرحلة الاخيرة اللي فيها ماكسويل اووووووووووووه
مأأأآآآآآآآآآآسي
وكلوك تاور 1 المقص الكبير
ياالله مواقف مو طبيعية خاصة
المرحلة الثالثة اللي تلعب في بيت وسط الغابة
اكثر موقف خوفني كنت مرة بهرب منو وبعدين
اختبيت منو في كرتون حسبتو بس بيجي يشوف ويروح
لكن الكلب جا وقتلني دخل المقص في الكرتون وجيم اوفر
والله بعدها الغرفة اللي فيها الكرتون صرت اخاف منها خوف
كانت عندي اللعبة وانكسر السي دي
وانا دحين بدور عليها مو لاقيها
الرجاء اللي يقدر يدبر لي واحد يساعدني

اسف طولت عليكم

TheImperial2004
07-02-2005, 06:44 PM
شكراً أخوي على ردك المرعب :p

ولنا لقاء :icon6:

R.P.D_629
08-02-2005, 07:37 AM
أشكر ياخوي العزيز TheImperial2004 على هذا الموضوع المتميز والرائع والمبهر وصراحة فكرت الموضوع فضه ورائعه من عضو رائع مثلك ياقلبي والصراحه ماعرف أي مقطع أذكرك لأنه كل الألعاب اللي لعبتهم اتخلى من المقاطع المرعبه:/ خل أذكرك مقطعين أرعبوني حيييييييييل:/
المقطع الأول:/ بالرزدنت إيفل1 لما يكسر الزجاج الجلب ويدش داخل البيت اهوا مجرد لما ينط داخل البيت ويكسر الزجاج والموسيقى تبدأ والصوت العالي والله العظيم وكل هذا اللي يصيرمره وحده وفجأه صدقني تدش جو وماتقدر تطلع منه:wow: .............
المقطع الثاني:/ لما تقاتل النمسيس أول شي خارج مركز شرطة مدينة الراكون وبعدين لما نتجاهله وندش المركز مركز آر.بي.دي ولما نروح غرفت ستارز ونطلع منهاو ننزل من الدرج ويطلع النمسيس من الزجاج مرح وحده بس الشي اللي مو حلوه بهلمقطع كله أنه انت مجرد ماتوووقف عند الدرج يعني توك مانزلت توك مانزلت وتبدأ الموسيقى تطله والموسيقى تخرع يعني توه انت مانزلت ولو نزلت شنو راح يصير:bigeyes: هههههه......... وأشكرك ياخوي الغالي على الموضووووع المبهر وإن شاء الله اني ماكون قصرت بحقك وايد ورديت على الموضوع بطريقه الصحيحه وتقبل تحياتي أخوك:/R.P.D_629 (http://www.montada.com/member.php?u=169877)

TheImperial2004
10-02-2005, 10:58 AM
شكراً أخوي على الإطراء الذي أغرقتني به :biggrin: ....

والمشاهد الذي ذكرتها فعلاً مرعبة خاصة مشهد النمسيس :shock22:

وأشكرك مرة أخرى على ردك الحلو

ولنا لقاء :D

jill valentine9
03-04-2005, 10:20 PM
مشكووووور عالموضوع:biggthump :biggthump :biggthump

أنا أكثر لحظة رعبتني عند تحول مارفن إلى زومبي في ريزدنت ايفل 2:wow: :wow: :wow: عندها كنت صغيرا فلم أستطع فعل شيء إلا الهروب من غرفتي:shock22: :shock22: :shock22: :shock22: :shock22: :shock22: :shock22: :shock22: :shock22: :shock22:

سللااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام:jester: :jester: :jester:

JAK
10-04-2005, 08:17 AM
اووووو ياكثرة المقاطع المرعبه في سلسلة سايلنت هيل الارعب :shock22: ما اظن اني بتذكرهم >< هذا اللي اتذكره :

سايلنت هيل 2
لما يلاحقك وحش البيراميد هيد (من ارعب الوحوش في سايلنت هيل) و يذبح ماريا عند المصعد :08: ..
http://www.silenthillheaven.com/Site/SH2/Images/Screens/BHAlt018.jpg

هذا اللي تذكرته لما شفت الصوره السلسله فيها مقاطع مرعبه اكثر بوااااايد و مابتلاقيها في ولاجزء من رزدنت ايفل ... اممم بخصوص رزدنت ايفل 4 انهيت اللعبه و ما اتذكر مقطع مرعب وايد .. رزدنت ايفل 3 النمسس اول ماتتقابل معاه و في اكثر من مكان الصراحه مرعب خاصه لما تكون متوهق ماتعرف تتقاتل وياه ولا تشرد :09: و تذكرت فسايلنت هيل 2 لما تدخل غرفه تلاقي فيها 2 من البيراميد هيدز :bigeyes: تروح تشرد بسرعه و تنخش فالكبت و تطل من الفتحه الصغيره و تشوف البيراميد هيدز :7: فسايلنت هيل الجزء الاول فبداية اللعبه لما تدخل فالدعوس و يصير ظلام و تزداد الاصوات المرعبه و تلاقي بنتك ><
http://www.silenthillheaven.com/Site/SH1/Images/Screens/MES014.jpg
فسايلنت هيل الجزء الثاني من ارعب المقاطع اللي صارتلي ولا انساها لما دخلت الحمام اللي فالسجن و طرقت الباب على الحمام محد رد و لما كنت بطلع من الحمام مره وحده صراااااااااااخ :shock22: و اتذكر الاصوات المرعبه اللي كانت تطلع فالجزء الاول فالحمام اللي فالمدرسه اصوات غريبه
http://www.silenthillheaven.com/Site/SH1/Images/Screens/MES015.jpg
المدرسه بروحها مرعبه حدها ..
http://www.silenthillheaven.com/Site/SH1/Images/Screens/MES031.jpg
اول زعيم تقابله فالجزء الاول .. ادري اذا بتم اذكرهم مب مخلص :D مشكور اخوي على الموضوع الحلو ..

مواطن من زحل
10-04-2005, 09:56 PM
على ذكر سايلنت هل 2 اذكر اكثر المشاهد كئابة , لما جيمس اكتشف قبرة المحفور فى ساحة السجن

الى جوار قبور محفورة لانجلا و ادى و والتر الى سبقهم .

المشهد الثانى لماريا عندما يراها جيمس تموت عدة مرات .

رزدنت ايفل و كلوك تاور الاحساس بالمطاردة اكثر شئ يخوف .

فاتال فريم المفاجأة.

سايلنت هل 4 ظهور الاشباح .

راينو
13-04-2005, 07:26 PM
السلام عليكم
أنا بصراحة أكثر شي خوفني وهزني من جد
فايتل فريم2
ما أدري ليش بس الأشباح تخليني ما أنام في الليل :17:
(لا أحد يضحك علي عشان هذي الصراحة)

السفاح المرعب
14-04-2005, 12:20 PM
مشكوووووووووووووووووور على الموضوع الرهيييييييب
خخخخخخخ

pandora box
15-04-2005, 03:52 PM
السلام عليكم

بصراحة انا لعبت معظم ألعاب الرعب الممتازة
بس مافي شيء هزني انا وكل الناس اللي أعرفهم زي سايلنت هيل 4 ذا روم
في المستشفى في احدى الغرف الموجودة في الدور الثاني.غرفة لما تدخلها مافي شيء!
ثم لما تمشي يتغير موقع التصوير ويظهر أمامك ...رأس كبير لأيلين!
والله لما شفت المنظر هذا طاح قلبي! وصاحبي اللي جنبي تنح زي كذه :bigeyes:
وفي نفس الليلة تحلمت بذاك المنظر!
انا لعبت كثير ألعاب رعب بس مافي أرعب من سلسلة سايلنت هيل !

هذا رأيي
وشكرا

Silver Wolf
15-04-2005, 04:28 PM
والله أكثر مشهد خوفني وجمد دمي وقلبي بغى يطلع من ظفر رجلي مشهدين ..

الأول في ريزدنت ايفل فيه وحش زومبي بس على هيئة عنكبوت والظاهر كانوا ثنين يوم كسروا القزازة وطبوا انا معد ادري ويني فيه طفيت الجهاز على طول رغم اني ماكنت مخزن من زمان !!

والثاني في دينو كريسيس 1 يوم انا فغرفة فالمبنى انكسرت القزازة وتي ريكس دخل راسه علي !!!

وفيه مشاهد خفيفة باقية ، لأنه افلام والعاب الرعب شكليا ماتخوف لكن عنصر المفاجئة هو المشكلة !!

مواطن من زحل
17-04-2005, 09:50 AM
يا اخوان انا احس ان سايلنت هل مخيفة لان اغلب الوحوش على شكل بشرى بس مشوه

مثلا المانيكان فى الجزء الثانى تمشى على رجلين و بدل الايدين بعد رجلين و لما تهاجمك

ترجع عليك ( مقرف ) . و الابواب على شكل اوادم .

الجزء الرابع بعض الشخصيات وجوهها محتقنة كأنها ضرب حتى الموت .

cute&friendly
23-04-2005, 12:21 AM
السلام عليكم اخواني واخوتي
انا اكثر لقطه اخافتني او اكثر لقطه اخافتني هي في فيتال فريم2 يوم البنت تمسك يد البنت اللي العبها

ومشكورين

black spock
24-04-2005, 01:41 PM
بصراحة هم لعبتين أرعبوني بكامل قصتهم
الأولى سايلنت هيل
والثانية ألون إن ذا دارك

hashim-hsh
26-04-2005, 05:58 PM
أنا أرعب موقف حصللي كنت ألعب resident evil : code veronica

في المقطع اللي لمن يتحول ستيف غلى وحش عملاق
هذا المقطع ما أنساه طوال حياتي ولسه فاكر كأنه صار قبل شوية

قمت أنقز وقفلت البلاي ستيشن بدون تفكير

TheImperial2004
09-05-2005, 01:21 AM
شكراً على مروركم الحلو على الموضوع ...

والمشاهد مرعبة أكثر وأكثر :ciao:

ودمتم :p

sT
09-05-2005, 10:00 AM
سايلنت هيل مليانة بمشاهد الرعب والهلوسة :S .

من كلام الاعضاء احس ان لعبة فيتال فريم مرعبة من جد ! للاسف ما لعبت بها الا في البداية فقط ومارجعت العب بها .

بالنسبة لي اكثر المقاطع الي ارعبتني هممممم هممم

كثير بس نسيت اغلبها الي اتذكرة في لعبة دوم 3 فيه غرفة تدخل فيها ومالها الا باب واحد وباقي الغرفة من زجاج ويطلع عليك وحش من ورى الزجاج ثم يتجة نحو الباب وبضرب فيه الى ان يتكسر :blackeye: ويدخل عليك ..

وفي لعبة روزدنت ايفل 4 اتذكر فيه غرفة ثلاجة موتى (وحوش) تدخل فيها ولازم تأخذ شي معين من ذا الغرفة (zoom sniper) اذا اخذته ترتفع درجة حرارة الغرفة ويهاجمك واحد من ذا الوحوش :afraid: .

وفي سايلنت هيل 3 فيه غرفة تدخل فيها يتقفل عليك الباب ثم تتقطع الغرفة وتصير فيها اشياء غريبة تخليك توسوس من جد :afraid: :D .

The Black Ninja
09-05-2005, 01:35 PM
اكثر لعبة ارعبتني كانت ريزنت ايفل 2 على ps1 لانها كانت اول لعبة رعب العبها و خاصة لما يطلعلك الوحش الوردي و يكسر الجامة في احدى الغرف و بشكل عام اللعبة بكبرها كانت مرعبة

ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام

69
10-05-2005, 01:03 AM
لعبة silent hell : the room
لما نسيت احط الشموع في الغرفه والوحش طلع من الطوفه....شكله يخرع...وغير اليهال إللي في الطوفه الثانيه..يطلعون ويختفون
(قززززززززززززززززززبرررررررررررررررر)

TheImperial2004
10-05-2005, 09:35 PM
شكراً على المشاركات المررررعبة ;)

وبالنسبة لفاتال فريم فمن جد مررررعبة وسايلنت هيل لا فهمت فيها ولا شي كلها هلوسة في هلوسة زي ما قلتم :11:

ودمتم :p

hind-zell
21-05-2005, 09:07 PM
والله الموضوع حلوامره هذه مشاركتي :

في مره وأنا بالعب سايلنت هيل 1 لما يفتح الدولاب في المدرسة البعد الثاني وتسقط منه جثه .... صدعت صداع... ما أنساه من شدة الخوف ... والله لعبه تخوف.حتى إني ما طفت PS1 شردت من الغرفة لحدت ما جاء اخويا وخليته يقفل جهاز PS1. وكمان في ريزدينت إيفل 2 لما تلعب النهاية B بي كلير عند الشعلات الثلاثة لما تحلها ويكسر التايرنت الجدار نفس الإحساس السابق مع الصداع.....! أكيد راح تضحكون عليه بس مش مشكله "أكون أو لا أكون"برضوه في سايلنت هيل 2 لما يظهر الوحش تبع ابو هرم في راسه بنسميه عندنا " عباس" ما ادري سببلي رعب الله يا خذه انشاء الله

TheImperial2004
06-07-2005, 12:30 AM
السلام عليكم ...

شكراً أخوي على مشاركتك المرعبة والمصدعة ;)

ونورت موضوعي :05:

ودمتم :أفكر:

myemailonly
08-07-2005, 06:08 PM
في ريزدنت ايفل النمسيس علي البلاي ستيشن 1

اذا طب عليك من الشباك في القصر:blackeye: :blackeye:

ابو<خالد>
10-07-2005, 08:06 AM
اول شي أحلى سلام لأحلى منتدى

أنا بصراحه اللحظات المرعبه اللي شفتها كثيره بس أكثرها رعبا
1-رزدنت ايفيل 2 لما وحش الليكرز يخرج من نافذة الزجاج <آآآآآآآآآه>:jap031:
2-لعبة فاتال فريم 2 اللي تطيح من الدرج وتزحف جهتك بعدها:afraid: :afraid:
3-لعبة سايلنت هيل الاولى في المستشفى :31:
4-بصراحة أحس ان لعبة سيرين كلها رعب بس أنا ما لعبت الا جزء منها :jap053:
وسلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا:jap037:ااااااااااااااااااااااااااااااااام

{fox}
10-07-2005, 05:27 PM
انا اكثر مقطع خرعني هو في شريط :yikes: :jap031: silent hill the room لما طلعوا الاشباح من الجدار لاول مره .

شكرا على الموضوع:ciao:

TheImperial2004
13-07-2005, 01:43 AM
السلاااااااام عليكم ،،،

شكراً لكل اللي ردوا والمشاهد مرعبة وخاصة مشهد النمسيس ... وشكراً لكم :)

The Shadow
15-07-2005, 09:24 PM
الفرق بينها وبين الالعاب الثانية مثل ريزدنت إيفل وسايلنت هيل

انها تعتمد على عنصر المفاجئة بشكل كبير

وهذا الي محلي اللعبة :biggthump

والله اني حمار!!
موضوع من زمان محطوط وانا توي اخش!!
المهم عجبني الكلام عن ان فاتال فريم تعتمد على عنصر المفاجأة ( الترويع )هيء هيء
وانا شريت الجزء الاول ورجعتة ( كل دقيقة منقزنا )
وكنت اتمنى اشوف المشهد عن المراة الي يطلع دم من عيونها

TheImperial2004
15-07-2005, 09:29 PM
ليش أخوي :06:

الموضوع موضوعك وفأي وقتك أهلاً بك :05:

والمفاجأة هي العنصر الأساسي المرتكزة عليه ألعاب الرعب :06:

شكراً أخوي على مشاركتك :D

prince of p
15-07-2005, 09:59 PM
مشكور على الموضوع المررررررررررررررعب

اني بطبعي ما احب افلام الرعب والعابها

بس اتذكر ثلاث العاب لعبتها بالصدفة اثرن علي الى هذا اليوم
1- في لعبة داينو كرايسز كنت حاط صوت التلفزيون على الاخر لانه كان البلي عندي كان فيه مشكله( الصوت كان واطي ) وكنت بين النايم والكاعد ووصلت الى المرحلة اللي يتكلم مع الدكتور.....................
وفجأة يطلعلي ركس ويلتهم جثة العالم المسكين اني طار النوم من عيني وصادف انه البلي اشتغل من كل صوته ففقد اعصابي ورحت اضرب بالمسدس ,,, ووقفت اللعبة وقلبي يضرب الف ضربة بالدقيقة

2- في رزدينت ايفل 3 ولمن كنت بمقر الشرطة , تكسر القزاز وطلعولي الزومبي حقيقة بوكتها رجعت للخلف وصارت عيوني زي كدا :bigeyes:

3- ما اعرف اذا اكدر اذكرها بس هي على الPC وهي UN DYING يعني حقيقة لعبة بتخوف واكثر لقطة ارعبتني هي انه في احدى الغرف كان اكو مراية فقعدت انظر فيها وفجأة لكيت شبح على شكل امرأة تنظر علي بصمت , استداريت بسرعة ( الله يعلم وحده شصار بالماوس ) بس ما لكيتها كلت لازم راحت................. استداريت على المراية مرة اللخ لكيتها تنتظر علي اني من ساعتها انهزمت من الغرفةو

TheImperial2004
16-07-2005, 01:40 PM
حياك أخوي البرنس في موضوعي المررررررررعب :p

شكراً على المقاطع وانتبه ثاني مرة لأذنك أخاف تروح الطبلة :09:

hod hod
19-07-2005, 03:52 AM
انا اكثر شي خوفنييييييي اول مابديت اللعب اللالعاب المرعبه من ست اوسبع سنوات اول ماطلعت رزدنت ايفل :(
الكلب الي ينط من الشباك كنت جالسه مع اختي اول شي صار طلعت عيونا من محلها:Eyecrazy: بعدين قمنا نتراجف:afraid: بعدين قمنا نصيح:bawling: بعدين قمنا نقراء المعوذات:argh:
الحين عاااااااااااااااااااادي تعودت خخخخخخخخخخخخخخ:D

TheImperial2004
22-07-2005, 02:56 PM
وأنا أيظاً نفس الشيء كنت أخاف من رزدينت إيفل وحلفت إني ما أشتريها لكن الحين صمت ثلاثة أيام كفارة يمين وصرت أمتلك جميع أجزائها :05:

شكراً أختي هود هود على ردك :D

SFS
31-07-2005, 12:30 AM
بالنسبه لي أكثر مقطع رعب اعبني هو...
في re4 في احد الاماكن ذبحت جميع الكهنه ولما بتأكد ولا واحد منهم يضحك بصوت مرعب وراي..انا وقتها تصرقعت...
وكذلك في re3 في مركز الشرطه لما تنزل من السلم وفجأه يقفز النمسيس من النافذه وانا وقتها من الصدمه والتصرقع تركت اليده مالت التحكم...
ومشكوور على الموضووع الحلو...

The Shadow
31-07-2005, 11:42 PM
ممكن احد يحط مقطع فاتال فريم

الي امراة يظهر من عيونها الدم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

The Shadow
31-07-2005, 11:45 PM
ممكن احد يحط مقطع فاتال فريم

الي امراة يظهر من عيونها الدم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

TheImperial2004
09-08-2005, 01:37 PM
شكراً ألف أخي الغالي SFS11-Q8 على مشاركتك الحلوة :D

الأخ p.t.m.p والله ما أقدر أساعدك ممكن تنتظر حتى يساعدك أحد الأخوان وأهلاً بك في موضوعي :)

:05: :05: :05: vbmenu_register("postmenu_3835246", true);

Dark.net
17-08-2005, 12:01 AM
المقطع الى خوفني
بكل صراحة في لعبة ResidentEvil اول جزء طلع في البلسيتشن2
من زمان يعني انا عاد كنت قاعد امشي في طريق ضيق او في النص نوافذ وانا امشي
ما اشوف الااا ديك الايادي طالعة من النوافذ من داك اليوم لحد هذا اليوم ولاا لعبة رعب طبت البيت
ماعدا devil may cry

TheImperial2004
17-08-2005, 01:17 PM
شكراً لك أخوي دارك نت على ردك والمقطع المرعب :)

بالنسبة لي فأنا لا أعتبر ديفل ماي كراي لعبة رعب وإنما خليط بين المغامرات والآربيجي وقليل جداً من الرعب :05:

وشكراً لك مرة ثانية :ciao:

Classic Evil
17-08-2005, 09:46 PM
أكثر المناطق أثارت رعبي و كادت أن تمزق قلبي هي ما أتذكره حاليا :

عندما تصعد من سلم فيقفز عليك النمسيس وما أدراك ما النمسيس من الشباك , ومعظم من جرب هذا المكان خااف , وكانت كل المرحلة خوف في خوف عند المطاردة وأكثرها لما وصلت لباب مدينة راكون وأريد وضع الجوهرة لفتحه . و الله زمان وذكريات .

SALM0RE
17-08-2005, 11:22 PM
* في لعبة silent hell الجزء الأول :

داخل حمام المدرسة عندما تسمع صوت chyrel تبكي .

TheImperial2004
20-08-2005, 11:26 AM
شكراً لكم على مشاركاتكم والكثيرون ومنهم أنا يخافون من مشهد النمسيس :p

HELAS
20-09-2005, 09:52 AM
لعبه clock tower الجزء الاول
لما يطلعلي رجل المقص فجأه من كل مكان اففففففففففففففففف :02: والله يعور القلب

Aurora Art
20-09-2005, 12:51 PM
اكثر المشاهد اللي خوفتني كانت

في ريزدنت ايفل 2 لما ينط ابو لسان من الزجاج العاكس اللي في غرفه الاستجواب ( نحن نسميه goo goo eyes ما ادري وش دخل :31: ) انا كنت بصف اول اعدادي ومن الخوف قفلت الجهاز على طول :afraid:
اما الحين من كثر ما العب هذي اللعبه صرت مصاحبتنهم الجماعه :D

وفي سايلنت هيل الجزء الاول بصراحه يخووووف وخصوصا اني كنت العبه وانا صغيره ... صوت البنت اللي تبكي لما تدخل الحمام :bigeyes: .. ولا لما تدخل غرفه الخزانات وتطلع القطوه من الخزانه ولما ترجع لنفس الغرفه في العالم الثاني تسمع الضرب على الباب كان شوي ويوقف قلبي :afraid:

والجزء الثالث من سايلنت هيل لما تدخل هيذر الغرفه ما ادري كانت حمام ويقفل الباب ويطلع مثل الخطوط السودا على الجدران وفي كل مكان ويصير مثل الماي الاسود مره يخوف

وفي الجزء الرابع راس آيلين في المستشفى :afraid: و جماعه ابو راسين لما ترجع مره ثانيه للسجن وتشوفهم واقفين في غرفه الجنيريتر من بعيد ينتظروك .. اول مره قتلوني والمره الثانيه هربت منهم :o
وخوفني كمان الشبح اللي شكله بنت شعرها طويييييل وتمشي في الارض كانها ثعبان :bigeyes:

وفي كثير اشياء كمان :D

تسلم على الموضوع الفله :09:
:ciao:

TheImperial2004
22-09-2005, 05:07 PM
:أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر:
مشكوووورين على ردودكم والمشاهد الحلوة والمرررعبة
:05: :05: :05: :05: :05:

SNYMA
22-09-2005, 07:11 PM
لعبة Resident Evil Remake هي أكثر الألعاب إرعاباً لي
تكفي التفاصيل الدقيقة في اللعبة و بيئة اللعب المرعبة
و الشيء الذي يرعبني كثيراً هو هذا الزومبي المتطور
الموجود في هذه الوصلة (http://www3.capcom.co.jp/bio/creatures/vol09/index.html) المرعبة :afraid:

TheImperial2004
22-09-2005, 09:23 PM
شكرررررررررراً أخوي DC على ردك الحلو وشكراً مرة ثانية على الوصلة <<< ما تجرأت أفتحها >_<

ELEEN
24-09-2005, 10:30 AM
اكثر مقطع مرعب في العاب الرعب
في ريزدانت ايفل 3 عندما يخرج النمسيس من النافذة في مركز الشرطة
وفي سايلنت هيل 3 في مدينة الملاهي عندما ينزل راس الجثة امامك في بيت الرعب
وشكرا على الموضوع

TheImperial2004
24-09-2005, 06:11 PM
شكراً يا genah على ردك الحلو

وأكيد لازم يكون مشهد النمسيس موجود في كل رد :أفكر:

ودمتم ;)

سامي1991
24-09-2005, 10:50 PM
اكثر مقطع مرعب في العاب الرعب
في ريزدانت ايفل 3 يرعبني النمسيس كثيرا

TheImperial2004
24-09-2005, 11:58 PM
مشكووور أخوي سامي على ردك :)

وأنا متوقع انه النمسيس أكيد راح يكون موجود في كل ردود الأعضاء الكرام :D

شاكر لك ;)

Miss.Lare Croft
11-10-2005, 02:03 AM
يمكن كان سايلنت هيل الجزء الأول ارعب شي كله على بعضه وبرزدنت ايفل 1 اول مشهد لوحش زومبي ياكل جثه ارعبني لدرجة اني طفيت ps .

لكن ما يحظر الآن بالذاكره هي لعبة haunting gruond وملاحقة دانيلا المجنونه بالذات
لأني موتي ولا احد يطاردني حتى ولو داخل التلفزيون:afraid: :afraid: :afraid:

Key.Rey
11-10-2005, 02:33 AM
السلام عليكم اشكرك علي الموضوع التعبيري الرأع اشكرك الصراحه وانا داخل علي موضوعك و افكر اكتر شيء اخافني فكرت فيه وتم دخلت الدي فكرت فيه لقيته كاتبه الاخ العزيز genah (http://www.montada.com/member.php?u=281255) اشكرك ولله هدا هو اكتر لعبه اخفتني هي رزدتن ايفال حين خرج ستارس من النافده ولله تعبير جميل يا اخيgenah (http://www.montada.com/member.php?u=281255) هدا هو الدي اخفني اكتر شيء في جميع ما لعبت من العاب الرعب وتم اعدت من الاول لي اخيف احد اقاربي هو ولد عمي وهو كبير في السن اكبر مني بي 3 او 4 سنوات المهم قلت له تعال لي اريك شيء وصلت له
في رزدنت ايفال واتا تم قلت له ركز جيدا وقرب رأسك في الشاشا وتم بدأت بيدات امشي بي الفتات وقربت من النافده وتم خرج اقسم لكم تقول في احد من ضرب ابن عمي علي بطنه انحدف وتم اتا لي مسرعا وبدأ ابن عمي يلاحقني لكي يضربني ولله ان رأيتم كيف انخلع سوف تضحكون تضحكون لن تنشرك بطنك ومسكني وبدأ يضربني طبعا يمزح معي وهو يضربني والله حتا البلايستيشن تضع تدكار كل شيء في الحياة تدكار اشكرك علي الموضوع الجميل ولله هدا الموضوع اكتر موضوع جميل رأيته في
المنتدا واسف علي الكلام الطويل جدا

السلام عليكم
(<M*>)^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^(<*M>)

night wolf h
11-10-2005, 03:55 AM
أرعب شيء مر علي في silent hill 4

في الغرفة وتنظر الى الباب المسلسل

والثانية تنظر نفس الباب و تلقى على عين الباب دم تقرب منه وتشف منه تلقى صورتك وتحولت الى زومبي
وتتمتم باشياء غريبة

:jap031: :jap031:
عموما sh4 ارعب لعبة على الإطلاق
ومشكووووووور على الموضوع الحلو

Maldini
12-10-2005, 03:10 AM
تذكرت موقف جديد هو الحقيقة مش في لعبة رعب ابدا
في لعبة سبلنتر سيل الموسيقى اللي فيها و يطلع لي حارس من وراء الخيمة اليد سقطت مني و قعدت اسب و العن فيه من الرعب

ahhhmmmaaad
04-11-2005, 11:53 PM
انا في لعبة هاونتنج جراوند تاني وحش البنت كانت دايما تجيني من اول ماتتحرك الكاميرا في مره من كتر الفجعه قفلت الكمبيوتر:ciao:

The Lost Legend
06-11-2005, 07:49 PM
والله إني ما أطيق ألعاب الرعب مررررررررررررره
كنت أول ألعب Alone in The Dark على الـ PS1 بعدها كل ما أشوف لعبة رعب أطلع من المحل اللي هي فيه

والمقطع اللي هزني وكسر قلبي من الحوف
هو

وأنا قاعد ألعب لعبة إسمها The Fear على ما أعتقد كنت أحسبها لعبة حرب ، كنت أمشي فوق السفينة وأقابل ناس وأقتلهم ، ودخلت مخي على إنها لعبة حرب (( وأنا من عشاق ألعاب الحرب )) كنت ماشي ولقيت دولاب عليه سهم ، رحت عند الدولاب وضغطت X انفتح الدولاب وطلع لي واحد مصلوخ جلده وراسه مأكول ، على طول انحشت ، طلعت من الغرفة اللي في اللعبة ووقفت وطالعت وراي ، إلا وألقاه واقف وراي يضحك ، الله يخسه تركت اليد حقة السوني وتركت السوني ثلاث أيام ما لعبت ، والله بعدها ما لعبت بلعبة رعب أبد

ومشكوووووور على موضوعك النشيط و الفعال

مطرطع النبهانية
11-11-2005, 10:36 PM
اكثر موقف رعب قابلته في حياتي في رزيدنت ايفل 2 بالمستوى الصعب اذا كان النمسيس مووجود وهو يطرد وراك العن ام الذله ياشيخ قسم اني العب :biggthump وانا واقف من الخوف ((وما خفي كان أعظم ))

tootaaeighteen
12-11-2005, 11:26 AM
آخر مشهد أرعبني هو لما كنت أشوف الـtrailer للعبة siren 2 لما الياميبيتو كان ماسك مظلة ويتمشى
فيها

فجأة رماها بعيد..... O_o

الكاميرا تبعت المظلة ولما وقفت المظلة رجعت الكاميرا على مكان الياميبيتو لكنه اختفى :bigeyes:

بعد لحظات قفز الياميبيتو على الشاشة :afraid:

كان شكله مررررررررررررررررعب :blackeye:

sherry birkin
12-11-2005, 07:29 PM
في رزدينت ايفل 2 في المهمه الثانيه لمل يكسر علي الوحش الي يطاردني في كل اللعبه الجدار في الغرفه الي استعمل فيها الولاعه عشان اخذ الترس الذهبي:afraid:

dream catcher
13-11-2005, 06:45 AM
انا اكثر موقف مرعب مر علي في عالم الألعاب هو فيre3 ...يوم ما تكون في قسم الشرطة

وانت تبى تروح يطب النمسيس مع الشباك بشكل مفاجئ جدا:bigeyes: والله اني رميت اليد وقعدت

اطل حتى بعد ماقتلني وانا لسه في مكاني ولا حركة:afraid: كنت مبتدا ايامها لسه كانت اول لعبة

رعب في حياتي...

ودمتم سالمين

Miss.Lare Croft
16-11-2005, 02:33 AM
اكثر موقف رعب قابلته في حياتي في رزيدنت ايفل 2 بالمستوى الصعب اذا كان النمسيس مووجود وهو يطرد وراك العن ام الذله ياشيخ قسم اني العب :biggthump وانا واقف من الخوف ((وما خفي كان أعظم ))

والله اني فطست من الضحك على ردك ....

انا سبق ورديت بس فيه موقف صارلي قبل ايام وانا العب فتل فريم 3 المهم وانا العب طبعا ولوحدي وبغرفة خاصه بابلايستيشن بالملحق يعني غير متصله بالبيت ومطفيه اللمبات وفاتحه الباب عشان اخفف من الرعب الا وطلع لي باللعبه شبح ماسك فاس فجأه الا واصيح وسمعت صوت بنفس الوقت واطالع لقيت قطوه جنبي كنت راح اروح فيها ويجي لي سكته قلبيه طبعا انا صحت تقولون حد ذبحني وتجمعو هلي وجالي تهزيئه مرتبه من امي ورجمه بالنعال ( الله يكرمكم ) بسبة الصيحه ...:02:حتى القطوه مسكينه اظنها قعدت هذا اليوم تكوبس من صيحتي ..:09:

Dead Aim
20-11-2005, 07:49 PM
انا الي خوفني اكثر شي .... في لعبة ريزدنت ايفل 1.2.3
لما تكون تمشي في الممرات وانته مرتاح البال ... وفجاه !!!

الزومبي يكسرون النوافذ اخخخخ والله اطير اظرب في السقف وارجع تحت ..

LU BU
20-11-2005, 08:58 PM
طبعا مواويل الشبابيك و الزومبي هذا أمر مفروغ منه :biggthump

بس الصراحه مر موقف بي أنا و أخوي في ريزدنت ايفل اربعه :

يوم تلعب مع بنت الرئيس هذي و خبيتها في صندوق و بعدين و انا نازل السلم حصل فلم يطلعلك 3 حريم ويا مناشير :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: بصراحه أكثر شي مرعب , المهم فحصل اني جلست فوق و احوط و اضربهم من فوق جيت نزلت قلت خلاص ماتو كلهم , و كانت طاقتي النص , رحت طلعت من السلم الثاني :bigeyes: حصلتلي وحده بعد ! مفاجأه ! طرررع و راحت الراس خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :afraid: :afraid: :afraid: و جلس أخوي يسب فيني ليش ما تطالع قبل لا تطل السلم ! :أفكر: ياخي ألعاب الرعب مشكله :biggthump

BiGErRoR
17-12-2005, 07:05 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخ

انا اذكر كلوك تور الجزء الاول كنا انا وعيال خالتي نلعبه ونحن صغار:09:

والي خوفني اكثر شي مثلا تدخل حمام تحصل جسم غارق في دم :afraid:

ولا تشوف الكرسي تحصل راس مقطوع:shocked:

وفي رزدينت ايفل 3 يوم تنزل على الدرج ومره وحده نمسيس يطلع لك من الشباك:scared:
انا في هذا الموقف قفزت وصلت لصقف حتى ما نمت في الغرفه :aetsch:

الصراحه العاب الرعب في البلاي ستيشن 1 احلا من بلاي ستيشن 2

فارس الجحيم
19-12-2005, 06:20 PM
في سايلنت هيل3 صراحة في المبنى المتحول تأخذ ذخيرة البندقية في مكان مليان تماثيل ويلي ويلي وأسمع صياح ويلي :afraid: :afraid: وأقوم أطش اليد وأفتح الباب وأطلع بره وأجري في الصالة وعلى غرفة الجلوس:afraid: أبوي ويش فيك أنا أوخ أوه ياقلبي ماني قادر:afraid: وبعد نص ساعة شربت ماء جبت أختي معاي عشان تتابع الرعب معاي وصراحة يومتها كنت مرة يعني صراحة مزودها في الخوف:jester: سلام:ciao:

vincent doc
20-12-2005, 06:36 AM
مشكووور على الموضوع

افففففففففففف و الله ايام

كانت اول مره العب فيها ريسدينت ايفل 1 البدايه تخوف صوت واحد في الممر يقول ريسسدينت ايفل ( على

ما اعتقد الكل يذكرها ) هنا بديت اخاف كان عمري 13

كان وياي شباب في الحجره ............ بدأت اللعبه بعد ما نزلوا من المروحيه الجزء الاول او

الثاني ............. دخلت داخل القصر صارت قصه وشفتها بعدها رحت في ممر و فجأه كلب يقفز من الشباك

القلكم كانت اول مره اخاف فيها كي قلبي طاح في بطني :D

و الله ربيع ساعه و انا مصدوم من المشهد الشباب يقولون تحرك تحرك و انا ماسك الجهاز من دون

حراك

اخذو الجهاز مني و كملوا انا طلعت من الغرفه و غسلت وجهي .............. الله يستر

خفت بمعنى الكلمه في هذاك اليوم

مشكووور على الموضوع الرائع

( على فكره انا حتى يومنا هذا اخاف اللعب اللعبه لوحدي )

اخوك الخواف

Vincent DoC

Zahooora
23-12-2005, 10:31 AM
silent hill 1 kan 9ij mor3eb 7ta elgrafics t5re3 looool bs a5ra3 maq6a3 hmmmm bel madresa laman harry yedesh wa7d men el7mamat hnak yelga feeha yahel beeda sajeen :أفكر:

wfatal frame men awal ley a5er ymawet men el5r3a:196:

TheImperial2004
09-01-2006, 10:52 PM
شكراً لجميع اللي ردوا وآآآآآآآآآآسف على الغيبة الطوييييييلة والتأخر في كتابة الردود وشكراً :أفكر:

shatnawi
13-01-2006, 09:47 PM
لعبة ريزدينت ايفل 3 لما يتحول سيميسس لوحش زي العنكبوت اشي مش ممكن تتخيلوا انا يوميتها موتت خوف

TheImperial2004
14-01-2006, 02:04 AM
مشكوووووور أخوي shatnawi (http://www.montada.com/member.php?find=lastposter&t=333592) على ردك الحلو والمشهد هذا تقريباً انه اول مرة يذكر في الموضوع ... ذكرتنا الله يرحم تلك الأيام :p

سلااااام :أفكر: