المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خمس طائرات تنقل الجماهير العمانية للدوحة



السقاي
22-12-2004, 12:51 PM
قال نائب رئيس الاتحاد العماني عبدالله شعبان الفارسي أنهم فخورون بهذا التأهل الفريد الى المباراة النهائية.
واضاف: نحن سعينا في اعداده منذ سنتين ونصف تقريبا بعد تعاقدنا مع المدرب ماتشالا وصار اللاعبون مع بعضهم البعض في المنتخب الاولمبي وتصفيات اسيا وتصفيات كأس العالم والدولية في البحرين والان دورة الخليج في الدوحة وحصلنا على ما اردناه من خلال الاهداف الموضوعة حسب البرنامج المعد مسبقا ونحمد الله على توفيقه.
وهل يتوقع للكأس ان تذهب الى عمان؟ فاجاب: انا قلت بداية ان الكأس للافضل بغض النظر عن الفريق من سيكون واذا كان عمان هو الافضل فاعتقد ان الكأس لن يبتعد عنه. وعن مباراة قطر في النهائي قال: الفريق القطري سيلعب بفرصة الارض والجمهور ونحن سنلعب بالمستوى الذي عليه الفريق ونحن جاهزون لهذا اللقاء.
وقال: قمنا بتخصيص 5 طائرات تنقل الجماهير الى الدوحة بالاضافة الى عدد من الحافلات ستقل ايضا الجماهير الى الدوحة ونأمل بان يقدم الفريق العرض المتوقع منه ويتوج جهوده بالعودة بالكأس بإذن الله.

http://www.alyaum.com/images/11513/231512_1.jpg

FinalFantasy9
22-12-2004, 03:47 PM
ثلاث طائرات وليس خمس .. وهذا هو نص المقال من جريدة الوطن القطرية :-





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

بناء على توجيهات المسؤولين ‚‚ عرضت اللجنة المنظمة العليا لدورة كأس الخليج على الاتحاد العماني لكرة القدم‚ تسيير ثلاث طائرات لنقل جماهير المنتخب العماني الشقيق من مسقط الى الدوحة مع توفير المواصلات الداخلية من المطار الى الملعب والعكس ‚‚ وذلك لحضور المباراة النهائية على كأس الدورة التي تجمع العنابي وشقيقه العماني مساء بعد غد‚ وستقوم اللجنة المنظمة بتوفير تذاكر الطيران مجانا في اطار العلاقة المتميزة بين البلدين‚ ويدرس الاتحاد العماني المبادرة القطرية وفقا لما يتم تخصيصه من تذاكر المباراة النهائية من قبل اللجنة المنظمة لجماهير الاشقاء في السلطنة‚ ويأتي ذلك تأكيدا لأواصر المحبة وعمق العلاقات التي تربط ابناء دول مجلس التعاون الخليجي‚ اضافة الى ما تلعبه الرياضة من دور هام في التقارب بين شباب المنطقة .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ



وحياكم الله ببلدكم ..:)




وشـــــــــــــ:yup::yup::yup::yup:ـــــــــــــكراً

Bo Shesmah
22-12-2004, 11:57 PM
خل يدعون ربهم ، أن ما يصير لهم مثل الجمهور الكويتي . ههههههههههه

FinalFantasy9
23-12-2004, 02:11 AM
خل يدعون ربهم ، أن ما يصير لهم مثل الجمهور الكويتي . هههههههههههلاتخاف عمان عندها اتحاد ممتاز وعلى مستوى عالي .. وانشاء الله الطياره توصل قبل المباراة بوقت يسمح للجماهير بالوصول للملعب قبل المباراة ..:أفكر:



وشــــــــــــ:yup::yup::yup::yup:ـــــــــــــكراً