المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Ich will dich قدر الله علي .. وفتحت مقهى بمحطة بنزين !

Kubaj
23-12-2004, 04:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اما بعد .. دوهاست .. دو هاست ميش ..

انا اكتب موضوع الساعة اربع الفجر .. أخي نائم بالقرب مني .. ولإني أخشى الرحيل الى غرفتي لوحدي ..

والسبب .. أني .. تحرشت في قط بالأمس .. كان يأكل صامولي طحينة .. وشتت إنتباهه قائلاً " هيه .. بس بس بس

تعال يا كلب .. " أعتقد أنه رمى الصامولي .. وأشر بمخلبه الأيمن .. بحركة توحي بالوعيد .. أتبعها بكلمات ألمانية ..

مما أدى إلى تراعد فرائصي .. فهرقدت البنزين .. وإنطلقت .. على طاري إنطلقت .. تذكرت من زمان .. ايام الفورد

- ايــــــه يالفورد .. ايااااااااام .. - كنت متسدح بالصالة .. ورشت علي الوالدة حفظها الله عصير لبن ..

وطلبت مني إيصالها الى مكان ما .. نسيت وشو .. لكن اللي أذكره .. أني سويت U-turn .. يعني كريستيان ديور

بالفرنسي .. والإشارة كانت حمراء اللون .. فاقعة .. وكان وقتها فيه العساكر حقين إربط الحزام ولا ترا بجلس واقف ..

فلم أستطيع مشاهدة لون الإشارة بسبب اللبن المسكوب على مقلتي .. ولا فائدة من البكاء على اللبن المنسكب

وإذا بالعسكري يصرخ .. ممسكاً بجراب مسدسه المليء بالشيريكن .. - يعني نبيطة بالهولندي - قااااائلاً :

يا حيييييووووووان .. ! ! !

صفعتني هذه الكلمة .. صفعة ليس لها مثيل .. أقوى بقليل من نتائج أولى ثانوي .. ومن ثم لعقت اللبن .. مثل

القط الذي تحرشت به مؤخراً .. وحفظت شكل العسكري .. وأقسمت يومها .. على الإنتقام .. لإني انا منتقم ..

والمنتقم لازم ينتقم .. حتى لو كان زلابة مثل sasuke اللي بناروتو .. الحق حق .. ولا لا يا شباب ؟!

سبق أن طرحت موضوع .. عن مقهى .. إنتحاري جنب محلات أبو ريالين .. لكن إكتشفت مؤخراً ..

كوفي شوب .. بالصدفة المجردة من رداء الحقيقة .. هذا الكوفي شوب .. مشخص وفاتح في محطة بنزين

تفاجئت في صبيحة ذلك اليوم .. وأنا أعبيء البنزين .. برفيق هندي .. يقفز مع النافذة ..

ويتلو و بسرعة فائقة .. طلاسم وأسماء غريبة .. لدرجة أني شكيت في أمره .. وإعتقدت أنه يعمل دنبوشي ..

أو seal معين .. ومع رائحة البنزين .. إتضح ماكان يقوله البروفيسور .. : كوفي - كوفي ميلك - كوفي توفي ..

فعاااااااااااااااادت بي الذاكرة .. إلى ذلك اليوم القديم .. وراااااائحة إستاد الملك فهد الدولي .. درة ملاعب العالم قبل

عشرين سنة .. وصوت ذلك الهندي يتردد .. كولا - كيك .. كولا - كيك .. كولا - كيك .. كولا - كيك .. ومن ثم يدعوه احد

افراد الشعب السعودي الظريف بطيعته ويقول .. : فيه شاهي حليب .. وأدركت حينها .. بإن الهندي إنتصر أخيراً

على سخرية هذا الشاب الذي يتقلب بين جمرات العطالة والبطالة .. وهو يدير كوفي شوب .. بكبره ..

وأشرت بيدي .. الى الرفيق .. وقلت : .. كيف تحوب الشاي ؟ .. قال وبإبتسامة ناصعة البياض ..

أحشن عشان أخشن .. فضحكنا جميعاً .. في لحظة تجسدت فيها الأخوة الحقيقية ..

ولزّم علي الرفيق .. أن أطلب على حسابه .. فطلبت كوفي - السند .. ولم أدرك معنى الإسم .. إلا عندما

رشفت الكوفي من أول جرعة .. فدخلت عالماً خيالياً .. يفوق ذلك الذي رأيته في فلم سيد الخواتم الجزء الثالث

حينما شقت فتاة ليّنة العود وفي أول معركة لها .. طريقها نحو الفيلة الضخام .. وأسقطتهم واحداً تلو الآخر ..

وكأني بهم .. بلالين .. من هواء بائس .. ، فشعرت بإني فعلاً في رحاب السند .. والأنغام من حولي تطرب لها

أوراق الشاي .. التي ذكرتني بجوال احد الرفقاء في المسجد وهو يصدح .. وجسده يهتز مع النغمات ..

فعلاً .. الغربة قاسية .. ، وبحركة لا إرادية .. سقط كوب كوفي السند من إبهامي الأوسط .. وبالحركة البطيئة ..

صرخ الرفيق : وا . . . . سن ... دا ... ه . . . . وتطشرت قطرات كوفي السند العريقة .. في الإزفلت المبكتر ..

ورمقني بنظرة باردة .. تفوح منها الرغبة في الإنتقام .. وقال لي بلسان أعجمي فصيح :

ستدفع ثمن الإهانة يا هذا .. فإرتعدت فرائصي .. وأمسكت بها الجوازات إشتباهاً بإرهابي إيراني إسمه ..

إرتعاد فرائصي ، نجحت في الفرار ب B+ وبقيت وحيداً .. محصوراً بين القرار الأخير وأصابع الزمن ..

وفي ليلة عجفاء .. تحلت بالبرد القارس .. كنت مستلقياً على الأرض .. أنتظر وبكل حرقة .. السيد نوم ..

وفجأة .. دق جوالي الألماني <<< كل هالحوسة عشان بيعلمكم .. فإستبشرت خيراً .. بصوت ناعم

وإذا بذلك الصوت المخشوشن .. : انا معلييييييييييش .. وكان الإعتذار من الرفيق .. فإستشاطت عواطفي من الحب

وسهرنا الليل نتجاذب أطراف الحديث .. وإستطعت بقدرة قادر أني أخرج بطرف على قيد الحياة ..

وفي الصباح الباكر .. خرجت الى محطة البنزين .. وتعانقت أنا والرفيق .. وإرتشفنا أول كوبين من كوفي توفي ..

وإذا .. بعلبة منديل تفيقني من الحلم الجميل .. المهم .. ان فيه محطة بنزين جنبي .. بوسطها كوفي شوب ..

وكل شوي ناط لي واحد منهم .. بصراحة إحراج .. كل يوم يجي .. ولازم أرده بإحترام .. والله حالة ..

والله المقهى يثير شفقتي أكثر من أبناء المناديل اللي عند الإشارات - يمكن لإنهم صاروا دقة قديمة - .. أو

لإنهم متحمسين في شغلهم .. وفي راسي صورة ما تتغير لمثل هالمحلات .. - المحل للتقبيل لعدم التفرغ -

يعني ليش الواحد مايفكر .. كوفي شوب بوسط محطة بنزين .. ومالك حق تطالب حتى لو موقف واحد ..

ومحد يجي يعبي بنزين لمدة أكثر من خمس دقايق لو أنه بيعبي بطنه بعد ..صحيح أن الواحد يتوكل على الله

لكن ايضاً .. لازم يأخذ بالأسباب .. بالله من يبي يشرب كوفي - توفي مدخن بالكيروسين .. ؟

وفكرت .. كيف ان الهند متقدمة عسكرياً .. و علمياً .. وتقنياً .. وعددياً ..

ومقطع الهندي الذي يلفخ على رأسه بماصورة حديدية الذي وصلني على البلوتوث .. من شاب سعودي عابث

ونسب الطلاق والبطالة والجريمة .. والفشل الويننج إليفني .. والتدخين والمخدرات والتفحيط والشذوذ الجنسي ..

والتحويلات المالية .. تغذي الإقتصاد الهندي .. مشكلة صورة ثلاثية الأبعاد .. لإسهم حمراء تخرج من هذا البلد ..

متحولة إلى أسهم خضراء .. وفي صباح يوم .. توقفت تلك الدورية .. وبوسطها ذلك العسكري .. فطلب حليباً ساخناً ..

وعندما أحضره الرفيق .. أكد العسكري بإنه لم يطلب شيئاً .. مما أغضب الرفيق وأطلق الصرخة ..

يا هيوااااااااااااااااااان .. وسكب كوب الحليب الساخن على خشمه .. وساد الصمت والهدوء .. وبشدة ..

وجائني النوم .. رويداً .. رويداً .. :31:

Justine
23-12-2004, 09:15 AM
اهلين مخوبج .. مبروك تغيير الايميل :tongue2:

والسبب .. أني .. تحرشت في قط بالأمس .. كان يأكل صامولي طحينة .. وشتت إنتباهه قائلاً " هيه .. بس بس بس
تعال يا كلب .. " أعتقد أنه رمى الصامولي .. وأشر بمخلبه الأيمن .. بحركة توحي بالوعيد .. أتبعها بكلمات ألمانية ..
يه ذكرتني لمن كدت اني اتحرش بقطو اسود لكني انتبهت انه كان ياكل الفحم .. فحطيت رجلي ضاربا الرقم العالمي حق الشيتا ..

بالنسبة اذا كان قصدك مقهى مقهى اي بكراسي و زحمة و ندلا فسامحني معلش على الدماغ المقفل اللي فتح هناك..
أو لو كانت أكشاك فصدقني راح تدخل ذهب و بلاتنيوم ..لا و بعد فالصو

تدري تذكرني بخاطرتك ذي بأفكاري .. سبحان الله لمن تكون راكب جنب السايق في اي سيارة تطلعلك خزعبلات فكرية من هذا القبيل ..

و تسلم على اللفتة .

Kubaj
23-12-2004, 11:02 AM
لا هو كوفي شوب لكن مقاس صغير .. كأنه بوفيه عرفت كيف .. تصدق .. انا كتبت الموضوع وانا نصف نائم ..

وش ذا الخربطة يا ولد :06:

- Wael -
23-12-2004, 12:02 PM
ما فهمت شي:33: غير الهندي الي تزاعلت معه و بعدين تصالحتوا ... بصراحه موضوعك بحدث ذاته لغز محير :أفكر:

نيو ايرفين
23-12-2004, 01:10 PM
وش راح تفتح بكرة هههه هههه ها

:tongue2:

Butterfly
23-12-2004, 01:15 PM
السلام عليكم
شكله الاخ من مدينة مونستر münster ﻷنه هناك في مقهى اسمه جازولين والسبب انه مكان كان محطة بنزين
كمان المدينة قريبة من هولندا حوالي ساعة
Lügen ist schlecht
وشكرًا

KJF
23-12-2004, 01:43 PM
لوول موضوع رائع خوباج :D
تصلح كاتب قصص عالمية :tongue2:

بالله من يبي يشرب كوفي - توفي مدخن بالكيروسين .. ؟

..:D

Lucky guy
23-12-2004, 02:57 PM
هههههههههههههه

شكل قهوه حقت أمس لها تأثير سلبي -____- ..

Master ArNab
23-12-2004, 04:15 PM
ما شاء الله ... أعطاك الله موهبه ... ليش ما تسويلك blog وتحدثه بمواضيعك وكتاباتك الشيقه

لقد ضحكت كثيراً وإنبسطت وإستمتعت بموضوعك الجميل فجزاك الله خيراً

إسلوبك في الكتابه يوحي إلي أنه ( قد ) تعجبك دروس أحمد الدعيج (قد أوتي الحفظ , فهو يذكر لك أسماء الأماكن والتواريخ و أسماء الرجال الى الجد الرابع عن ظهر قلب - ما شاء الله تبارك الله - )...
جرب وإستمع الى سلسلة الحروب الصليبية (http://www.islamway.net/?Islamway&iw_s=Scholar&iw_a=lessons&scholar_id=154) أو رابط أخر سلسلة الحروب الصليبية (http://silentsurf.com/cgi-bin/nph-index.cgi/010010A/687474702s74686574727574682r68797065726q6172742r6r65742s63727573616465732r68746q)...
ستندهش أيما إندهاش .. كأنك ترى الأحداث في ذاك الزمان أمام عينيك .. ويتخللها قصص وأحداث عجيبه وخيانات وإنقلابات سياسيه وعسكريه ... هل تعلمون من هم الحشاشين وقلعة ألمونت والأحداث العجيبه بينهم وبين صلاح الدين

بصراحه الكلام اللي يقوله أحمد الدعيج يصلح سكربت لسلسة ملحمية ستتفوق على سيد الخواتم بمراحل وبنفس الوقت تعيد لنا تذكر مجد وعزة المسلمين ...

إذا أعجبتك السلسله ( أريعة أشرطه ) ... فيه للدوله الأندلسيه و العثمانيه والعباسيه ... تلقاهم كلهم عند تسجيلات التقوى حلو شارع الستين

لا تنسى سالفة ال blog :) ..

D0WN~T0WN
23-12-2004, 05:45 PM
ههههههههه

تقصد محطة الدريس اللي جنب اكسترا؟

رايح اعبي عندهم قبل فترة الا ويطب علي هندي معه معروض ويقول (شاهي كابتشينو كوفي)
قلت وش تبيني احطهم في جملة مفيدة والا ارتبهم
اثاريه يشتغل في مقهى

ياخي فعلا عندنا صحة المواطن اخر مانجيب خبره
يعني لا تستغرب لو دخلت احد حمامات المساجد ولقيتهم فاتحين فيه بوفيه
مع دهن السير مافيش مستحيل

بوركت

Electro M
23-12-2004, 08:10 PM
وش فيكم عليهم ؟
بالعكس هالفكرة انا من أشد مؤيديها
لكن ما تكون بالمحطات اللي داخل الديرة
قبل 3 سنين
و نظرا لكثرة سفرياتي
فكرت بهالفكرة بصراحة و قلت انها راح تكسب ذهب
لان الي يمسك يخط موب لاقي احسن من الكابتشينو و الا القهوة السادة ينشطونه

Kubaj
24-12-2004, 02:57 AM
- Wael -

والله ما ألومك .. لكن كل اللي اقصده مسألة كوفي شوب بمحطة البنزين .. الباقي تخيلات فقط ..

Human

لو علي انا .. كان مافتحت شي ..

Butterfly

لا في ألمانيا ولاهم يحزنون .. المحل مايبعد 200 متر .. وبعدين أي كذب الله يهدينا ويهديك ..

KJF

انت الأروع .. ياخي شف حل مع إسمك .. كل ما اشوفه يذكرني بكنتاكي .. :tongue2:

Lucky guy ( مش حلون إسمك لإني مخاصماك ) :(

Master ArNab

هلا والله ..أسفرت وأنورت .. و .. و .. أفلحت .. :boggled:

والله بالنسبة للBlog مافكرت فيها من قبل .. لكن .. إذا عندك موقع حلو .. أتحفني فيه ..

اما الدروس والقصص التاريخية .. فأنا حفظت الصفحة بالمفضلة ..وبعد ما أفتك من مطحنة الإختبارات ..

بهجم أو أزحف على الموقع .. يمكن أمشي على بطني .. على كلام واحد من الشباب اللي يقدر يمشي على بطنه.

D0WN~T0WN

ههههههه .. ايه هو ماغيره :D .. شايف المآساة كيف ؟!

والله أنك صادق .. جبتها بالصميم ..

E-Mad

اي طريق سريع .. هالمحل بطريق الملك عبدالعزيز .. يعني شوي ويدخل بالحارة .. :31:

مريد الجنان
24-12-2004, 05:44 AM
الفراغ وما يسوى ماشاء الله مؤسسة هذر

Kubaj
24-12-2004, 12:46 PM
الفراغ وما يسوى ماشاء الله مؤسسة هذر

الله يسلمك ، ما أعتقد أنه أنا اللي دخلت النت وضيعت وقتي أقرأ وأرد على موضوع ما أعجبني :tongue2: .

Butterfly
24-12-2004, 09:59 PM
وبعدين أي كذب الله يهدينا ويهديك ..
معليش لكن انا مطفش اللي حوالي واقول المجاملة كذب

وانا اقول الله يوقفك

Kubaj
25-12-2004, 01:48 PM
ويوفق الجميع ..إن شاء الله ..

Rytamu
25-12-2004, 02:42 PM
يا حليلهم ياخي ..

انت رح شف أشكالهم تتعاطف معهم .. وكأن الواحد منهم يقول : يا زيني يوم كنت سواق ..

الزبدت .. الكشكات اللي مثل كذا قهوتها غير صحية وتسبب نقص في الأنسجة الدموغية المنحلة مع الأطراف وهدفهم جمع الأموال وحنا ما نصدق نشوف كابتشينو .. ينصبون علينا .. :o ..

تلاقيه حليب بوني مع شاهي وفوقه دريم ويب وكاكاو تمويه .. !!

abdoggg
26-12-2004, 03:38 AM
حلوه ذي (بس يتكلم ألماني)

Master ArNab
27-12-2004, 08:17 AM
والله بالنسبة للBlog مافكرت فيها من قبل .. لكن .. إذا عندك موقع حلو .. أتحفني فيه ..

http://www.blogger.com

مجرب ..و متتاز وال Dashboard جميله وعمليه ..

أتمنى أشوف بلوقز لجميع الأعضاء ويضعون لنكات في تواقيعهم للبلوقز

Master ArNab
27-12-2004, 09:24 AM
وأنا أتمشى في بلوجير لاند .. وجدت شيء ما ...http://montada.com/images/smilies/new_icons/bigeyes.gif

http://nanoblogmo.blogspot.com/

NaNoWriMo: National Novel Writing Month, a bizarre, web-based movement, now in its sixth year, in which would-be novelists are invited to unleash their inner muses, register (for free) at the NaNoWriMo website (NaNoWriMo.org), and crank out the rough draft of a novel during the month of November. Incredibly, more than 25,000 people attempted to do just that in November of 2003, with some 3500 of them crossing the finishing line.

(Anyone who writes 50,000 words in the allotted time is declared a winner.)

i know that you "king_kubaj" is a novalist at heart. or i think so , i get the impression so

unleash your wrath kobajeyo

who knows , you might make headlines my friend