المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام multiloader 1.33 احد عند فكرة عنه؟

Buried_Talent
23-12-2004, 07:36 PM
السلام عليكم
اشتريت لعبة بلاستيشن 2 منسوخة من محل ولاحظت ان اللعبة في بدايتها تعرض شعار المحل نفسه!! وبعدين تطلع شاشة مكتوب عليها multiloader 1.33 by denver وتحتها مباشرة صورة اللعبة . طبعا اذا ضغط x تبدا اللعبة على طول.
سؤالي...ايش هو هذا البرنامج لأني عند ما سألت صاحب المحل تكتم على الموضع و تظاهر بالجهل! :boggled:
يمكن لانه يبغى يحتكر الطريقة رغم اني اعتقد ان من حق الجميع ان يعرفو..
شكرا

النورس المعلا
23-12-2004, 08:04 PM
السلام عليكم
اشتريت لعبة بلاستيشن 2 منسوخة من محل ولاحظت ان اللعبة في بدايتها تعرض شعار المحل نفسه!! وبعدين تطلع شاشة مكتوب عليها multiloader 1.33 by denver وتحتها مباشرة صورة اللعبة . طبعا اذا ضغط x تبدا اللعبة على طول.
سؤالي...ايش هو هذا البرنامج لأني عند ما سألت صاحب المحل تكتم على الموضع و تظاهر بالجهل! :boggled:
يمكن لانه يبغى يحتكر الطريقة رغم اني اعتقد ان من حق الجميع ان يعرفو..
شكرا
اخوي هدة مسئلة عادية..

فأنا اعمل دعايات للمحلات داخل الالعاب ...

بس ممكن تحدد اللعبة الي انت شفت الدعاية فيها ..وانا راح اقول لك ايش هو البرنامج

Buried_Talent
24-12-2004, 01:24 AM
في الحقيقة هناك اكثر من 9 العاب عندي فيها هذه الطريقة....اخي العزيز يمكن قصدك بالاعلانات الي في لعبة كرة القدم ونج اليفن لكن انا قصدي ان هذه حركة مع جميع لالعاب المتعلقة في البلاستيشن 2 مهما كان نوعها ..كلها تبدأ بشعار المحل عند شاشة البداية (booting screen) !!

النورس المعلا
24-12-2004, 02:44 PM
في الحقيقة هناك اكثر من 9 العاب عندي فيها هذه الطريقة....اخي العزيز يمكن قصدك بالاعلانات الي في لعبة كرة القدم ونج اليفن لكن انا قصدي ان هذه حركة مع جميع لالعاب المتعلقة في البلاستيشن 2 مهما كان نوعها ..كلها تبدأ بشعار المحل عند شاشة البداية (booting screen) !!
اي نعم ..

استطيع ان اعمل دعايات في اكثر العاب البلايستيشن 1_2

ايضا كرة القدم ..

الحمد لله

Buried_Talent
24-12-2004, 07:08 PM
ياأخي النورس المعلا. انا سؤالي كان عن البرنامج فقط..اما انك تعرف تعمل اعلانات او لا هذا ما يفيدني..اذا كان عندك اي فكرة عن الطريقة فأتمنى تشرحها لنا

النورس المعلا
24-12-2004, 07:50 PM
ياأخي النورس المعلا. انا سؤالي كان عن البرنامج فقط..اما انك تعرف تعمل اعلانات او لا هذا ما يفيدني..اذا كان عندك اي فكرة عن الطريقة فأتمنى تشرحها لنا

انا كلمتك من البداة وقلتلك حدد اللعبة وراح اقول لك ايش هو البرنامج .. لكل لعبة برنامج..

Buried_Talent
25-12-2004, 09:02 PM
أها....عموما شكرا على الرد
لقيت الحل في منتدى اجنبي...والطريقة تعمل على جميع الالعاب

BoOoOo7a
25-12-2004, 10:37 PM
السلام عليكم...

انا دايماً اشتري العاب من محل اسمه (جيم تراك) وهذا المحل دااايماً يجيب الألعاب قبل من تنزل بأسبوع او كم يوم عنده...وينزلها من الأنترنت وينسخها على سيدهات ويحط بشاشة البداية صورة حمراء كبيرة مكتوب عليها بالأنجليزي (جيم تراك) وشعار المحل...فسألته كيف تسويه فقال لي بنفس برامج تعديل الوننج اليفن:D .....

Jiraya__Sama
26-12-2004, 02:14 AM
لا لا مو نفس برنامج الوينينج إلفن

أنا سألت صاحب محل جيم تراك نفسه و يلي هو سواها و قال إنه هو برنامج يمديك تحط معاه أي لعبه و أي صوره للأعلان.

طبعا كانوا هم الوحيدين يلي يسون هذى الحركه لأنهم يجيبون الألعاب الجديده أول بأول ماشاءالله.

و لكن جيم ماستر صاروا يقلدونهم الآن ويستعملون نفس البرنامج بالضبط و المشكله على ألعاب موجوده في السوق أصلا :06: يعني بس تقليييييد

فقرروا جيم تراك إنهم يبطلون منها لأنه صار فيه تقليد بايخ و ساروا يبيعونها عادي بدون إعلان.

و عالعموم هم مايحتاجون إعلان الآن ما شاءالله هم من أفضل المحلات على مستوى المملكه أو حتى الوحيدين. :biggthump

النورس المعلا
26-12-2004, 07:29 PM
أها....عموما شكرا على الرد
لقيت الحل في منتدى اجنبي...والطريقة تعمل على جميع الالعاب
الحمد لله..