المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحياة الأسرية يمكن الاقي عندكم حل؟؟؟

غرام...
23-12-2004, 08:52 PM
السلام عليكم...

كيف حال الجميع ان شاء الله بخير يااارب...

هذي اول مشاركه لي وبثقل عليكم فيها انا عندي مشكله وحابه اسمع اراكم فيها اذا تكرمتوا...

انا متزوجه من سنتين وخذيت زوجي عن حب وكنت سعيده ومسوطه معه بس فيه عنده مشكله انه يكلم بنا وانا كم مره طحت عليه وناقشته وزعلت ومافي فااايده قات له شالي ناقصني عاشان تدوره فغيري؟؟مع اني مو مقصره عنه في شي مدري خلاص جنيت مو عارفه شسوي الغيره والقهر ذابحيني.......لوكنتوا في مكاني وش تسسون؟؟

Ultralest
23-12-2004, 09:28 PM
انا صراحة صغير في السن و ما افهم في هذي الاشياء

بس انا هاقول كلمة واحدة

اصبري

انت لمن تصبري وتوريه انك منت زعلانة منه هو في نفسه يحس ويشعر وبكذا تجبريه انه يحترمك ويقدرك

ولا تكلميه في الموضوع بس حسسيه انك عرفتي و سكتي

وبكذا تصيري مثل الجوهرة في نظره

( اتفلسفت كثير ^^ )

هذا اللي عندي

..........

for islam
23-12-2004, 10:49 PM
السلام عليكم
انا ما عندي خبرة ابدا لكن ما صارلكم زمان متزوجين ويمكن هو كان متعود على هذا الشيء قبل الزواج
فيحتاج لوقت حتى يتغير ولو كنت تحبينه فاصبري كما قال King Of Hearts وان شاء الله الله يهديه ويصبرك

اختك فور اسلام

Empress uae
25-12-2004, 08:06 AM
أولاً بصراحة لازم هو يتوب توبة أنه ما يكلم بنات أبداً. أصلاً خطأ فادح أنه يكلم بنات و هو متزوج بعد.

و لو تاب و أعتذر منك و وعدك أنه ما يعمل هذا الشيء مرة ثانية، خلاص حاولي أنك تسامحيه و تنسي اللي عمله.

الله يهديهم الرجال. أعرف بنت عندها نفس المشكلة. راحت بيت أبوها و زوجها يترجاها أنها ترجع بس أبوها ما يريد لأن زوجها بعد يدخن. و الله هذه الحركة بااااااااايخة فعلاً و تطعن في كرامة الزوجة أنه ليش تكون له علاقات مع البنات حتى لو بالمكالمات. :06: :(

الله يهدي زوجك. :(