المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : والله حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليكم الي تسون فينا!!!!!!!!!!

owenss10
23-12-2004, 11:47 PM
ولا رد:vereymad: صراحه شي غريب فيكم يااعضاء الحين الوحد الي يكتب لكم ويتعب في الكتابه زي الي مايكتب ليش الوحد اذا قراء موضوع احد الاعضاء يكتب له او يعبر له عن شكره وذلك سبب في الدعم المعنوي للأشخاص الي يكتبون لان اذا كل عضو كتب موضوع اكثر من موضوع ولم يجد ردود يمل ولايكتب مره اخرى ومن المحتمل البحث عن منتدى ثاني بسبب اخطائكم يعني اذا لقيت عدد القراء 70 والردود 5 ياسلام على الاحباط يا ناس والله الرد مايكلفكم ولا دقيقه والرد يكون حافز للكاتب انه يكتب اكثر ويبدع من اجل ان يعجبكم ما اقول الا (الي يكتب والي مايكتب سوى)يعني لا احد يتعب روحه من اجل ان يضع الابتسامه :D على وجه القراء لانهم سوف يضعون علامه الحزن في وجهك:( وهل انا مخطى في كلامي يااعضاء..وجربو كلامي اذا احد الاعضاء وضع موضوع ردو له كلمه مشكوووور ويعطيك العافيه والي الامام هاهاهاها. شوفو الابداع بسبب هذي الكلمات والله تقولون شكسبير مو فلان والعفو لكم:(

همووسه
24-12-2004, 12:23 AM
بسم الله

وش فيك اخوي شايل الدنيا على راااااسك

يعني انت كتبت موضووووع ولا احد رد عليك

طيب وش اسم موضووووعك

انا احيانا اتعيجز ارد للاسباااااااب اللي هي

احيانا يكون فيني النوم

واحيانا اكون موصله حدى ( معصبه )

واحيانا ما القى تعبير مناااااسب

بعدين يمكن ما يكوووووون كل اللي قرا موضوعك عضو يمكن يكوووون ضيف

وعاااااادي اعذرهم كل واحد وظروووووفه

وسع صدرك حتما تكسب وسع صدرك حتما تكسب >> متاثره من مواهب وافكاااار

DEATH DRAGON
24-12-2004, 12:38 AM
اول شي..
انا معاك بهالنقطه..
انا اكتب قصه و فيها 200 قارئ و 20 رد..
بس شنو نسوي :أفكر:
محد يشجع الاعضاء الا انا.. :p

وترا الموضوع ممنوع..لأنه ماله علاقه بالقسم..لو حطيته بقسم الاصدقاء..يكون احسن

(Golden Boy)
24-12-2004, 01:32 AM
owenss10

أتفق معك بكل كلمة قلتها!! :12:

ــــــــــــــــــــ

همووسه

وسع صدرك حتما تكسب وسع صدرك حتما تكسب >> متاثره من مواهب وافكاااار

منتب متأثرة بـ(عصفوريات)؟!! :33:

بَحْ :icon6:

owenss10
24-12-2004, 01:39 AM
انا ماعصبت ولا زعلت بس مقهور:vereymad: لان بعض الاعضاء زوله (سوداني ااااااي) بس انا اعذر الضيوف ولا اعذر الاعضاء الي ما خذين الشغل تحطيم.. ولي نقطه واقولها بصراحه (اتمنى من المراقب ما يحذف الموضوع) انه لو بنت الي كاتبه الموضوع(والموضوع عادي) كان الردود 1000000 رد بدون مبالغه وهذا هو الواقع في المنتديات ...لا تزعلون يااعضاء بس يضيق صدري لما القى احد الاعضاء كاتب مشاركه حلوه معنده ردود (يعني الي يطلب ترحيب ترحبون فيه كلكم وهو ترحيب مافيه شي مفيد او مضحك والي يكتب شي مفيد الله يخلف)... كلكم على راسي بس الغيره على الاعضاء لاحد يزعل والعفو:biggthump

bigboss080
24-12-2004, 06:43 AM
انا اتفق معاك في كل كلمة قلتها

وانا عندي موضوع 27 قارئ و 1 رد

ياخي احنا اكثر من 500 عضو ولا احد يرد وقصتي هي > الرباعي المصرقع المشكل < وانا كتبت بس ماكملتها علشان اشوف الاعضاء لكن انا احين اقووول مابكملها لان محد يشجعني:( :( :vereymad:

والي يبي يتأكد بحصلها في موضوعي >>>>> ولتكونوا على علم انا من قبل قطعت المنتدى لان كل ما كتبت موضوع انتظر 2 اسبوع ولا احد يرد لكن بعدين حبيت ارجع لكم لاني اشتقيت لكم والله وشكرا

TEDUSE 1=BAGGIO
24-12-2004, 11:52 AM
اخوي هذا شي طبيعي يصير لكل الاعضاء الجدد و حتى صار لي في بداية اشتراكي .

اعط فرصة للأعضاء للتعرف و بعدين ما يصير خاطرك الا طيب .

و في نقطة انك لو كنت تحط ردود في مواضيع الاعضاء بعدين تكتب مواضيع كنت راح تشوف ردود كثيرة .

و بعدين انت ما شاء الله عليك حاط اكثر من موضوع في يوم واحد يعني مين يلحق على الاقل اكتب موضوع او بالكثير موضوعين باليوم يكون افضل .

ادخل قسم المواضيع المميزة راح تلاقي نصائح للأعضاء الجدد اظن انها راح تفيدك .

تشااااااااااااااو .

haman
24-12-2004, 12:55 PM
اخوي هذا شي طبيعي يصير لكل الاعضاء الجدد و حتى صار لي في بداية اشتراكي .

اعط فرصة للأعضاء للتعرف و بعدين ما يصير خاطرك الا طيب .

و في نقطة انك لو كنت تحط ردود في مواضيع الاعضاء بعدين تكتب مواضيع كنت راح تشوف ردود كثيرة .

و بعدين انت ما شاء الله عليك حاط اكثر من موضوع في يوم واحد يعني مين يلحق على الاقل اكتب موضوع او بالكثير موضوعين باليوم يكون افضل .

ادخل قسم المواضيع المميزة راح تلاقي نصائح للأعضاء الجدد اظن انها راح تفيدك .

تشااااااااااااااو .

اي والله هههه

تصدق ليحين يصير لنا معننا مراقبين <<<<و نعم المراقبين اقول خخخ :biggthump

memo_b
24-12-2004, 12:58 PM
انه لو بنت الي كاتبه الموضوع(والموضوع عادي) كان الردود 1000000 رد بدون مبالغه

كلامك مو صحيح...

صدقني أعضاء المنتدى ما يميزون البنت عن الولد... :tongue2:

لما يكلموني يقولولي مشكور بدل مشكوره :31: يعني يخلوا المذكر والمؤنث واحد...

بإختصار..

الأعضاء على كيفهم يردون او ما يردون.....

owenss10
24-12-2004, 07:30 PM
.

و بعدين انت ما شاء الله عليك حاط اكثر من موضوع في يوم واحد يعني مين يلحق على الاقل اكتب موضوع او بالكثير موضوعين باليوم يكون افضل .(مافرقت كتبت موضوع ولا الف موضوع الاعضاء يستاهلون اكثر..بس نبيهم يدعموننا بردودهم)

ادخل قسم المواضيع المميزة راح تلاقي نصائح للأعضاء الجدد اظن انها راح تفيدك (قبل لا اصير عضو انا مراقب في احد المنتديات يعني عندي خبره في النصائح...ومشكور)

مشكور على تفاعلكم معي بس انا مابي الا انكم تتفاعلون مع الاعضاء ...ابيكم تسون طرقتي انه اذا احد كتب موضوع تتفاعلون معه وبكذا انتم المستفيدون...ويعطيكم العافيه ...انتم الان معذورين بس بعد الاختبارات مالكم حجج واعذار ...وبتوفيق الي الذين يختبرون..........................:biggthump

UUNUU
01-01-2005, 02:40 PM
هذه المصوره معبره جدا

يعني دخل 807 ومارد غير 51

:12: :12: :12: :12: :12: :12:

يعني نسبة اللي ردو بالموضوع 6.375% :bigeyes: :12: :12:

Sander
01-01-2005, 08:50 PM
طول بالك! الكل يصير معاه هالشي..
بالنسبه لعدد المشاهدات فما اظنه مقياس تحكم منه على الموضوع بأنه سيء او غير مقبول....

ليك نا لما بضيف رد على موضوع معين بصير افتحه اكثر من مره خصوصا لما يكون فيه شي جديد :08:

وموضوع "عرفونا على حالكم" ذا بيجذب الكل! مش ضروري يرد يمكن حابب يقرأ عن شخص معين,,
هذا من المواضيع الي بيقبل عليها الاعضاء :أفكر:

عموما خليني احكي لك انا متي ما ارد عالمواضيع:

- لما القاه موضوع طويل وانا ماعندي وقت اقراه!

- لما يكون موضوع ممتاز و يحتاج وقت للرد عليه << مانكتفي بمشكور عادة!
برد بوقت لاحق,, تعرف لازم نعطيه حقه,,

- لما ما افهم المقصود من الموضوع :31:

- لما يكون تافه جدا ومايستحق رد وهذي نادره جدا :33:

- لما يكون أسئله متعدده << ابداء رأي يعني
ذي عادة انسخها و جاوب عليها متى ما فضيت,,

- اخيرا لما اكون تعبان او حاسس بملل >_<

هذي عني انا! كل عضو له اسبابه,,
المطلوب منك انك تتقبلها بروح رياضيه متل غيرك ^^
مع الوقت راح تعرف الاعضاء وراح يعرفونك! و اكيد راح يردون عليك,,

وطبعا انت ماتدري متى تجيك الردود,, بعضها تجيك متأخره بحيث انك تتفاجأ لما تشوف موضوعك بأول صفحه :أفكر:

ايضا المنتدى عايش فترة خمول الكم يوم دول عشانها فترة اختبارات :08:

طول بالك خيو,,