المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز و القطع = موضوع للنقاش = ما هي افضل شركه لتصنيع كروت الشاشه

Orgrimmar
24-12-2004, 02:44 AM
السلام عليكم

الجميع منا يحتار من اي شركه يشتري كرت الشاشه البعض يختار السعر والبعض الجوده

بالنسبه لي جربت شركة كرييتف وهي ممتازه جدا ولدي كريت يعتبر قديم GeForce4 Ti 4400 128 ولكنه يقوم بتشغيل جميع الالعاب الجديده والقديمه

وقمت بتجربه اكثر من لعبه على جهازي و جهاز اخر بنفس المواصفات بس الكرت من شركة msi وهو fx 5700 le 256

وكانت النتيجه ان كرتي القديم افضل من الجديد وهذا ما جعلني احتفظ به

فما رايكم

DEF_CODE_VOL
24-12-2004, 02:59 AM
أعتقد أن ASUS يليها Gigabyte من أفضل المصنعين لكروت ATI أما Nvdia مالي خبره كافيه فيها لكن أعتقد أن أفضل الشركات لها MSI .

New Horizon
24-12-2004, 06:42 AM
أنا أعتقد إنها ASUS ويليها MSI ويليهما ATI (أنا أتكلم عن تركيب كروت الشاشة وليس عن تصنيع رقاقات كروت الشاشة)
أنا ما أحب شركة GegaByte أحسن إنها تعبانة
Creative حلو لكن ما عاد أحصلها كروت شاشة كثير (يعني أنا أتذكر كان عند خالي كرت GeForce2GTS وكان كرت رهييييييييييييييييييييييب بكل ما تحتويه الكلمة من معاني).

Snake-20
24-12-2004, 06:48 AM
أنا أتوقع كروت الشاشة المدمجة اللي تجي مع مذربورد إنتل زي INTEL EXTREM هي أقوى أداء في عالم كروت الشاشة ...

JoOoKeR
24-12-2004, 11:58 AM
واللة شوف أفضل شركة هي ASUS ثم ياتي بعدها MSI وأيضاً عندك ATI نفسها وشركة ABIT

والسيءة هي GegaByte وسفاير

أنا أتوقع كروت الشاشة المدمجة اللي تجي مع مذربورد إنتل زي INTEL EXTREM هي أقوى أداء في عالم كروت الشاشة
من جدك تتكلم ولا تمزح

AHMAD10
24-12-2004, 01:01 PM
أنا أتوقع كروت الشاشة المدمجة اللي تجي مع مذربورد إنتل زي INTEL EXTREM هي أقوى أداء في عالم كروت الشاشة ...

فعلا اخي و كما قال الاخ JoOoKeR لا تمزح لان اسوأ كروت الشاشة هي الكروت المدمجه وان كان من افضلها Intel Extreme فهذه الكروت لها سلبيات كثيرة جدا من اهمها انها تأخذ ذاكرتها من الرام، ثانيا انها لا تمتلك الكثير من المزايا التي يمتلكها بالطبع كروت ال ATI و Geforce طبعا الاصدارات الجديدة التي بعد ATI8500 و اعلى و Geforce Ti مثل Pixle Shader ، هذه الخاصية التي تعتمد عليها الكثير من الالعاب الجديدة.

اما اذا اردت المقارنة بين الكروت المدمجة و الكروت القديمة فالكروت المدمجة في طبيعة الحال افضل وهنا اقارن بين كرت Intel Extreme 2 (احدث كرت مدمج من انتل على ما اعتقد) و الكروت Radeon 7000 و GF MX4 على سبيل المثال.

JoOoKeR
24-12-2004, 02:55 PM
فعلا اخي و كما قال الاخ JoOoKeR لا تمزح لان اسوأ كروت الشاشة هي الكروت المدمجه وان كان من افضلها Intel Extreme فهذه الكروت لها سلبيات كثيرة جدا من اهمها انها تأخذ ذاكرتها من الرام، ثانيا انها لا تمتلك الكثير من المزايا التي يمتلكها بالطبع كروت ال ATI و Geforce طبعا الاصدارات الجديدة التي بعد ATI8500 و اعلى و Geforce Ti مثل Pixle Shader ، هذه الخاصية التي تعتمد عليها الكثير من الالعاب الجديدة.

اما اذا اردت المقارنة بين الكروت المدمجة و الكروت القديمة فالكروت المدمجة في طبيعة الحال افضل وهنا اقارن بين كرت Intel Extreme 2 (احدث كرت مدمج من انتل على ما اعتقد) و الكروت Radeon 7000 و GF MX4 على سبيل المثال.
أخوي احمد الأخ سنيك عارف أكيد هذا الشي هو جالس يمزح شوي :biggthump

EAGLE 2000
24-12-2004, 06:43 PM
والسيءة هي GegaByte وسفاير

سفاير شركة ممتازة برأيي وعندي كرت منها 9700 Pro وأخر حلاوة

JoOoKeR
24-12-2004, 07:46 PM
سفاير شركة ممتازة برأيي وعندي كرت منها 9700 Pro وأخر حلاوة
انا لا اٌصد أنها سيئة

شووووووووووف هي كل الشركات نفس الشي لاكن تحتلف في شيين

الأول هي المميزات الي تجي ويا الكرت (( من ألعاب وبرامج أصلية )) وهنا تتفوق MSI

والثاني (( وهو الأهم بالنسبة لي )) وهو تبريد الكرت هي ASUS هي الأفضل في هذا المجاااااااال

اما بالنسبة لسفااااير فا لتبريد فيها تعبااان نوع ما تشوووف المرااوح فيها صغيرة مرة ونفس الشي من ناااحية البرامج والألعاب أحسن ما سوت حطت هالف لايف 2 مجاناً:biggthump

Orgrimmar
24-12-2004, 10:43 PM
بالنسبه لكرييتف اوقفت تصدير الكروت للشرق الاوسط اما في اوروبا فهي موجوده وانا انصح بها كرت جبار بكل معنى الكلمه يعني شاريه من اكثر من سنتين و يشغلي كل الالعاب مثل العسل وانتظر منهم طرح النسخه السادسه من النيفيديا لاطلبه من الانترنت

Orgrimmar
24-12-2004, 10:44 PM
شباب لا تخلطو بين شرركات الرقاقه مثل نيفيديا و الاي تي اي وشركات الانتاج مثل ام اس اي

محترف بلاي ستيشن
29-12-2004, 10:58 AM
احسن شركه هي eVGA

الصراحه كروتهم روعه اسعار روعه وكروت رخيصه واداء ممتاز

شف سعر 6800 ULTRA ب 469 دولار