المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كم عمرك وأيش موقف أهلك واخوانك منك لما يشوفوك تلعب؟؟؟

wael_yemen
24-12-2004, 06:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا موضوع عشان نشوف كم عمرك بالبداية ونشوف كيف موقف كل واحد فينا مع أهله لما يشوفوه يلعب بالألعاب وأبدأ بنفسي
الأسئلة:
1. كم عمرك؟:biggthump
2. الأجهزة التي تلعب عليها و تملكها؟:biggthump
3.موقف أهلك لما يشوفوك تلعب ؟ أيش يقولوا هل هم معارضين ولا عادي بالنسب لهم ولا أيش؟:biggthump

أبدأ بنفسي أولا:D
عمري 23 سنة
أملك PS2 و xbox
أهلي معارضين تماما للألعاب ويقولوا أنت صرت كبير المفروض تترك الألعاب:vereymad: من سنة 1985 وأنا لي بالألعاب ويبوني أتركها:mad:

Angel whisper
24-12-2004, 06:32 PM
19
PS2
GBC
GBA
موقفهم .. امممم عادي احيانا معارضين واحيانا مب مهتمين .. انا عموما ما قمت اهتم بالالعاب وايد .. فيعني ..
مشكور عالموضوع :)

FARES360
24-12-2004, 06:52 PM
1- شهر مارس القادم بكون 19 ..
2- كل الأجهزه السابقة .. أجهزه نيتندو بس ما أشتريها (^_*) .... والحين قاعد العب اكس بوكس
3- :31: غير مهتمين .. هذي حياتي الخاصه (,_,)

Emperor-uae
24-12-2004, 10:45 PM
السلام عليكم

1-22
2-ps2+xbox+game cube
3-nobody care :08:

تسلم على الموضوع ;)

Dr.Lucifer
25-12-2004, 01:50 AM
20
PS2 - NGC-GBA-XBOX- PC
و ما عندي أحد يعارض حاليا عايش لحالي

كايتو
25-12-2004, 01:56 AM
العمر = 19 عاما

الاجهزة - بلاي ستيشن والعاب بي سي

الحالة مع الاهل = عادي تماما ومافي اي تعليق و ماخذ الامور براحتي تماما :p ..حتى ابوي بقول له بدي اروح اجيب لعبة بقول لي تأكد تكون حلوة عشان ما تندم :tongue2:

بودعيج
25-12-2004, 03:58 AM
عمري 17
عندي جيم كيوب +PS2
والله ولا يفتكرون فيني اصلا ما يدرون ايش العب!! :p

The Spirit
25-12-2004, 07:38 AM
عمري 17 وعندي كل الأجهزه ماعدى ds psp عموماً ابشريهن قريبا

أما من ناحيت موقف أهلي عادي ولا قد قالو شي أبد

Kubaj
25-12-2004, 12:12 PM
عمري من نفس عمرك يا اخوي .. وماعندي ولا جهاز حالياً ..إخواني الصغار محتلين كل شيء ..

لكن ألعب ويننج اليفن .. وبعض الآربجيات .. وميتال جير اذا نسوها الناس .. و مافيه احد يقدم إحتجاجات ..

يارجاااال .. فيه شيبان يلعبون سوني .. عليهم خطط الله لا يوريك .. اللي يلعب إثنين دفاع بس ..

واللي يلعب ب15 مدافع .. الله كريـــــم

alex
25-12-2004, 12:59 PM
يا رجال .. ما ضر النسريط http://webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif

wael_yemen
25-12-2004, 01:37 PM
Angel Whisper
Faros X
Emperor-uae
Dr.Lecifer
بودعيج
king kubaj كلامك صحيح أنا دايما أقول لاهلي في ناس كبار يلعبوا....أجت علي أنا تقولولي صرت كبير:mad:
alex
anime Knight
شكرا لمروركم وتعليقاتكم:biggthump

الحالة مع الاهل = عادي تماما ومافي اي تعليق و ماخذ الامور براحتي تماما :p ..حتى ابوي بقول له بدي اروح اجيب لعبة بقول لي تأكد تكون حلوة عشان ما تندم :tongue2: حظك....أنا لما أروح أشتري ....أروح ومحد يدري.....تقول رايح أشتري ممنوعات:D :17:

aoks
25-12-2004, 02:08 PM
التعليق من ابوي فقط -___-

يقول لازم اتوسع شوي -.-

عاشق playstion
25-12-2004, 03:00 PM
انا الصراحة مايقلي شيء ;)

Yamato
25-12-2004, 04:13 PM
27 الشهر بدش ال25.. :31:
وعندي البي اس ون وتو والعاب البي سي.. اضافة الى بعض الاجهزة من العصر الحجري...

وبالنسبة لاهلي.. فحدث ولا حرج...
يا كثر ما يقولولي بسك من هالالعاب انت كبرت.. شوف دروسك.. متاخر سنة في دراستك... راح تتزوج.. وما يتبعه.. اضافة لتعليقاتهم على اني اشوف الانمي..
مع انه للعلم.. للعلم فقط.. لما يجي اخوي اللي متزوج وعنده طفلين.. يقعد وياي ويلعب بلاي شتيشن ونتناقش في ميتل جير وشو سوا كل واحد فينا..

يا هي دنيا عنصرية يا زلمة... :31:

ahram
25-12-2004, 06:19 PM
العمر 16
عندي بلايستشن 2 و كيم كيوب و كمبيوتر ((اكيد العاب كمبيوتر .. بس كرت فاشل)) :)
اهلي ابد ما يعارضون لانهم يدرون عني اني مدمن العاب درجة اولى و اخواني نفس حالتي كل يوم رايحين يشترون شريط و انه اوصيهم على الالعاب الي ابيها .... و بس
>>>>>>>>>>>> ما اقدر استغني عن الالعاب و اظن انه بيجي يوم من الايام و بتركها و بلعبها انشاء عقبال العب معا عيالي و احفادي بعد :)

Lucky guy
26-12-2004, 10:35 AM
يا رجال .. ما ضر النسريط http://webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif'

معك في هذه النقطة يا صاح -_____- ...

THE ROCK IS THE BEST EVER
26-12-2004, 12:05 PM
18 بكمل 19 في فبراير
عندي البلاستيشين 2 بس
والله موقفي اهلي مو ثابت مره معارضين مره عادي مره مايهتمون
يعني مو ثابتين على موقف مححد

KJF
26-12-2004, 12:33 PM
'

معك في هذه النقطة يا صاح -_____- ...

نفسي اعرف بس.. ليش ردودك دائما سطر او سطرين وتنهيهم بال-_____- ...؟؟! يا صاح :D

عمري 14 سنة
العاب PC
اهلي ما يعارضون بتاتا.. يا صاح!! :biggthump

Unknown
26-12-2004, 12:51 PM
16 سنة ..

:::

PS2

:::

لاتوجد اي معارضة على الفكرة لكن الوقت أحيانا ...:31:

Deadly Spot
26-12-2004, 01:48 PM
العمر 25

الاجهزة PS2 , XBOX

موقف اهلي
يقولون توقف عن اللعب ودور لك عن وظيفه وشريكة حياتك

Mista Koo
26-12-2004, 02:00 PM
العمر 16 و نص و 3 أخماس و 4 أيام و 6 ساعات ^_^
الاجهزة PS2 GCN& Emulators ~_^
الاهل........
يا شيخ قرفوني في حياتي لا تلعب لا تلعب والعب 5 دقايق يقولولي صار لك ساعة ×_×

snake7beckham
26-12-2004, 04:45 PM
عمري: 19 سنه

عندي: Play Station 2, PC
موقف أهلي: لا موقف :31:

انا العب لما اطفش. و لا احد يكلمنا .( يا ريت اطفش :33: )
حتى لو جلست يوم كامل العب:D :D :D

Chosen One
26-12-2004, 06:49 PM

والعب ps2 والعب عليه وينينج ايليفن و الكثير من الألعاب...:08:

وموقف الأهل عادي جداً وبعدين لا تخلي كل وقتك لعبX لعب...:vereymad:

ولا تلعبلي 48 ساعة في اليوم خدلك ساعتين ثلاثة في اليوم طيبة...:tongue2:

وشوكرن على الموضع الجيد..:biggthump

نيو ايرفين
26-12-2004, 08:45 PM
هذي الأيام اذا لعبت مبارة واحدة في الشهر اعتبره انجاز :p

والعاب الاربيجي طاح سوقها ما بقي غير سيوكدين :tongue2:

Silent
26-12-2004, 09:30 PM

الاجهزة : PC \ Ps2

موقف اهلي : شافوني اللعب دقيقة :08: .. قالو طول اليوم تلعب .. مظيع عمرك .. :vereymad:

Macho Man
28-12-2004, 01:45 PM
عــادي .. لايوجــد إزعــاج ..

bae66
28-12-2004, 02:04 PM
العمر 18 سنه الأجهزه ps2 ,xbox
انا اهلي يشجعون تكنولوجيا الفيديو جيم بس مايحبون تأثر على الدراسه حلو :biggthump

SUPER TAILS
28-12-2004, 02:17 PM
عمري 17

املك اجهزه كثيره...اهمها الـgc,ps2.pc...

وموقف أهلي...ممممم عادي جداً...ما اواجه مشكله من هذه الناحيه...والالعاب مالها عمر محدد..في منها للكبار وفي منها للصغار وفي منها للمراهقين ... ;) ....وطبعاً أغلبها تكون صالحه لجميع الاعمار... :)

HAMAD 11
28-12-2004, 02:19 PM
15 سنة ...

بلي ستيشن 2 , بي سي

موافقين :09: حتى ابوي مرات يلعب معي :09: بس في ايام الامتحانات ..... :shock22:

sT
28-12-2004, 08:10 PM
مولود في : February 1rd, 1983

الاجهزة الي العب بها :
PC و Xbox

موقف اهلي :

ما يدرون وش العب كل الاجهزة في غرفتي بس اخوي الي اصغر مني هو الي يلعب بها ايضا :).

اخوي فيه ناس يلعبون بالذات بالعاب الPC وسعوديين انا اعرفهم اعمارهم فوق ال30 وايضا من عشاق لعبة counter

strike ويلعبون بها وعادي مافيها شي مب عيب ولا حرام !! :33:

مشكلتنا في العالم العربي نمنع اشياء ونحرمها قياسا قياسا على السائد المعتاد عليه وعندنا المعتاد عليه ان الي

يلعبون العاب الكمبيوتر هم الاطفال فقط ! :31:

ثريول
29-12-2004, 12:21 AM
يارجاااال .. فيه شيبان يلعبون سوني .. عليهم خطط الله لا يوريك .. اللي يلعب إثنين دفاع بس ..

واللي يلعب ب15 مدافع .. الله كريـــــم

خطة اثنين دفاع تراها جيدة ,, صحيح تنصك اثنين ثلاثة بس تصك الثاني برقم حلو.

S4eVeR
29-12-2004, 12:31 AM
...................عادي

NOBUNAGA
29-12-2004, 09:20 AM
20
بلاي ستيشن و اكس بوكس افضل البي سي :biggthump (زيرو اور مدمن عليها ادمااان )

موقف اهلي (انتبه لدراستك )
========================
الله يخلي المكافئات :tongue2:
=========================

لا واشوف انمي

ملاحظ ان اهلي اذا دخلو علي انا واخواني (وحنا نشوف انمي ) مايتكلمون وكأنهم ماشافو شي :06:

اضنهم يتحمدون :08:

sT
29-12-2004, 09:31 AM
20

لا واشوف انمي

ملاحظ ان اهلي اذا دخلو علي انا واخواني (وحنا نشوف انمي ) مايتكلمون وكأنهم ماشافو شي :06:

اضنهم يتحمدون :08:

:D :D :D :D :D :biggthump

مافيها شي ااصلا فيه افلام انيمي للي اعمارهم 21 . :08:

Justine
29-12-2004, 07:19 PM
عشرين سنة .. بالنسبة للمعارضة على العكس ما يشتكون .. اغلب وقتنا نقضيه على تكسير الرؤوس في الوينينق اليفين :icon6:
اممم اغلب وقتي صار على الانمي .. و احيانا و في حالة مأساوية على RPG يستاهل على الPS2 .. فيه مشروع شراء الكيوب عشان خاطر كم لعبة RPG اانشالله تستاهل القرشين بس ..

???NOS_or_NX???
29-12-2004, 07:39 PM

مافي مشكلة اذا العب 48سعة في اليوم:D
لاني ما استعمل الPS2 في ايام المدارس بس استعمل الPC
.
.
.
وفي سبب ثاني لاني مااحب العب لوحدي بل اح العب مع اصدقائي
وولاد خالي:tongue2: ( يحلى اللعب ) وخصوصا على العاب الرعب:biggrin: :biggrin: :biggrin:

Prince Of Darkness
31-12-2004, 04:05 AM
العمر : اليوم صرت 16 .. سبحان الله ... باركولي ... ههه :p ..

ألعاب PC و محسوبكم مدمن : هالف لايف و كاونتر سترايك ... :09:

و بالنسبة للأهل : ما يعارضون مبدأ اللعب أبدا .... لكن يعاتبوني لمّا اقعد 6 أو 7 أو 8 ساعات على الألعاب ( في أيام العطل قصدي .) .....:(

Maldini
01-01-2005, 04:07 PM
الحقيقة انا عمري 17 و شوية عندي بلايتيشن ون و تو و كمبيوتر انا مدمن جدا على الالعاب و خاصة الرعب
و موقف اهلي عندي اخي متزوج عمره 33 سنة يلعب معاي رزجنت ايفل و سايلنت هيل و هو من عشاقها
اما اخوتي البنات فعندما احضر لعبة جديدة يجلسوا و يتفرجوا عليها الى ان اختمها
اما امي فدائما تقول لي ادرس ادرس ادرس
اما ابي فهو المترجم فعندما احضر لعبة جديدة يجلس هو الاخر بجاتنبي و يقوم يترجمة الكلمات لي

و هذه حياتي مع عائلتي و مع الالعاب

فيصل سنيك
03-01-2005, 11:20 PM
بعد شهرين طاب العشرين
العب بس اربي جي
وعندي بلاي ستيشن 1 و2 وقيم بوي ادفانس وقريبا كيوب

اهلي يعارضون بقوووووووة واخواني يقولون اني بزر يقولون اني كبير

ninja_ gaiden
04-01-2005, 03:57 PM

عندي ps2 xbox psp pc

اما الاهل ولا مره عارضو او..... (بس ايام الامتحانات ) :أفكر:

FinalFantasy9
04-01-2005, 04:34 PM

الاجهزة : PC \ Ps2 + Old Stuff

موقف اهلي : انا اللعب اربي جي معظم الوقت .. ولو كانت لعبه الجرافكس فيها ممتاز مايقولون شي .. اما اذا كانت 2D .. يضحكون شوي وبس..:08:

وشــــــــــ:yup::yup::yup::yup:ــــــــــكراً

sailormoon
04-01-2005, 06:36 PM
i have just ps1 and all the portable from gb color to sega game gear
iam addec in gamed i let the ps1 and go to computer games but they are not strong
i went to emulator zone and it full of rbg's and they are great

my age is 19 year
and i dont care about what the other say about me
i wach even anime and thats make me hear so much words like "'ur chiled u still wach cartoons "
they are so stuped they dont tnow that somtimes anime movies better that real movie

see ya

m_m_m35
04-01-2005, 07:34 PM
العمر 18 الشخصية جيمس بوند لول :D

الأجهزة : بدأا بالننتندو و الاتاري وانتهاءا بال ps2 وال لابتوب :D

موقف الأهل بمرحلة الثانوية كانو رافضين بس بعد ما دخلت الجامعة بالتخصص اللي ابيه i am free as a bird :D

وشكرا على الموضوع :tongue2:

الــغـــامـــدي
05-01-2005, 01:24 PM
العمر 27 سنة ، متزوج ، والعب مع زوجتي على البلايستيشن 2 وعلى البي سي ، ونخطط

سوا ونفوز سوا ونضحك سوا ، بعدين فيه العاب للكبار يعني مو عيب لما الواحد يرفه عن نفسه

شوي لكن مو على حساب الصلاة مثلاً أو على حساب زوجتك أو أهلك إذا أنت عايش مع أهلك

، يعني اللعب له حدود وواجباتك إتجاه أهلك لها حق عليك ، والله يوفقكم جميعاً .

wael_yemen
05-01-2005, 03:50 PM
العمر 27 سنة ، متزوج ، والعب مع زوجتي على البلايستيشن 2 وعلى البي سي ، ونخطط

سوا ونفوز سوا ونضحك سوا ، بعدين فيه العاب للكبار يعني مو عيب لما الواحد يرفه عن نفسه

شوي لكن مو على حساب الصلاة مثلاً أو على حساب زوجتك أو أهلك إذا أنت عايش مع أهلك

، يعني اللعب له حدود وواجباتك إتجاه أهلك لها حق عليك ، والله يوفقكم جميعاً .:D :biggthump

o0ism0o
05-01-2005, 04:01 PM

الاجهزة:gamecube,Xbox,ps2

موقف الاهل:
يلى قم ادرس هل الكمبيوترات يبيلها شيل

Broken_Sword
06-01-2005, 06:17 PM
19
ps,Pc soon PSP

no body care but my father sometimes shouts on me and told me:: you should stop playing::.

super^street
08-01-2005, 07:44 AM
انا بالنسبة لي لعبتي المفضله انا وابوي GTA آخر حلاوه ما يصدق يطلع من الدوام تلقاه ماسك المحرك وما فيه الا قوة تفجير في هالعالم

gohn smith
15-01-2005, 08:26 AM
انا عمري 18
عندي ps2-pc
اهلي يفضلون اني العب لأنهم يعتقدون انه اذا ما لعبت
بشغل نفسي بأشياء ثانيه(فيقولون شي نعرفه أحسن من شي ما نعرفه)
وعشان ما اصجهم بعد

alaaghost
17-01-2005, 01:04 AM
عمرى 21 سنة
PC فقط
ابى لايهتم , لكن والدتى دائما تحذرنى من اللعب امام الجهاز لفترات طويلة , ومن اضرار الاشعة المباشرة
بالنسبة لى انا عاشق لالعاب الكمبيوتر , ولكن على استحياء فانا احرج ان يقول احد اننى مازلت طفل يهوى الالعاب :31: ,
مع اننى اعرف بعض الاشخاص متزوجين و مخلفين , ويلعبون بدون ادنى حرج او اهتمام بما قد يقوله الاخرون :p

بس بصراحة الغرب عرف يلهى عقول معظم الشباب العربى عن الصلاة و التدين, استثمار الوقت فى اشياء مفيدة :(

Jubie
17-01-2005, 11:27 PM
عمري 17
فقط PS2
مافي اشكال علي الموضوع بس اهم شي ماياخذ كل وقتي :)

Khalidksa
18-01-2005, 12:46 AM
26 العمر
ياما وجدت نظرات استغراب وتعجب من الشلة اذا شافوني العب وبعض الاحيان يكون فيه غمز ولمز وصادفت اكثر من مرة اني خليت بعض الشباب يجربون يلعبون هاف لايف وكويك تو ووضح عليهم الانبهار لكن تكبرا منهم وخوفا من فقدان (الثقل) ما اعطوني رأيهم الصحيح
مديري في العمل عمره تقريبا خمسين لكن ماشاء الله عليه متعلم ومتفتح وصادفت مرة علمته على هاف لايف وياليتني ماعلمته خخخخخخخخخخخخخخخ
كل يوم يتصل اكثر من مرة.........هاااا خالد انا عالق بالمكان الفلاني........الوحش اللي يشبه مدير شئون الموظفين هذا وشلون اقتله.......تعال البيت عندي اليوم ابيك بكلمة راس وبالاخير يخليني اغير اعدادات اللعبة هذا غير تركيب كمبيوترين للالعاب بس
اذا ماكنت غلطان فبذمته ثلاث حريم على الاقل ههههههههههههههه

auronxxx
18-01-2005, 03:58 AM
مممممممممم
ps1&2

+ الجيم بوي ادفانس وجماعته (وما عندي اي مشاكل معاه وهو من افضل الاجهزة والعابه من افضل الالعاب ولا يمكن انني اتركه بحجة انه للجهال وانه اقل من مستواي لان الهدف من صناعته هو الهذف نفسه اللي صنع من اجله البلاي ستيشن وهو التسليه وبعدين فيه كثير من الالعاب خاصة العاب الاربيجي والاكشن ما يقدرون الصغار عليها ولا يطيقونها (نتركها لمن؟) وفي العاب كثيره مسلية جدا خاصة العاب الاربيجي اللي تحس بقيمتها إذا قعدت معاها فوق الشهر وانت تلعبها وحتى العاب الصغار لا مانع ابدا من لعبها لانها للكل وليست للصغار فقط (اكره ان اقول العاب الصغار لكن ذكرتها للتوضيح) واللي شجعني اكثر دايما في اللقائات مع مصممي الالعاب تلاقيه ماسك الجيم بوي ويلعب كل شيء حتى اتفه الالعاب ووده يلعب ذيك اللعبة وذيك اللعبة (تلاقيه فوق ال40 ومتروس ثقافة لكنه يريد شيء يتسلى به(صح ولا مش غلط:cool: ) ويعبر عن مشاعره تجاه الالعاب بدون ضيق) وبعدين هذي الالعاب تعتبر ابداع بكل معنى الكلمة وفيها كل صغيرة وكبيرة متقنة يعني شيء يستاهل انك تاخذه وتركز فيه على كل صغيرة وكبيرة تعبوا عليها خاصة القصة (مبرمجين الالعاب يقدرون هذا الشيء)

+ ال PC طبعا الكل عنده (خاصة إذا كان لاب توب يكون تروح اي مكان يريحك وتلعب فيه (لكن حاسب من الجرافيك العالي:D )

+ الجهاز المفضل لدي وهو ال Pocket PC :biggthump
اللي اشوف انه يستحق انه يكون جهاز العاب بكل جدارة (على الاقل اولى من ال ن جيج اللي ما نزلت عليه إلا كم لعبة وينعدون على الاصابع :12: )
هذا الجهاز اللي ما يفارق يدي فعلا كل انواع التسلية اجدها
الاجهزة السابقة يمكن ما العبها كثير لان يبيلها وقت لكن هذا الجهاز في الجيب متى ما حصلت زحمة ولا تاخرت في موعد في هذي المستشفيات والوزارات ولا كان الطريق طويل إلى العزبة ولا رحت توصل الاهل مكان وركنوك برع انت والسيارة ولا شفت نفسل زهقان جيت وطلعت البوكت بي سي من جيبي ولعبت لين ما اخلص من الغرض اللي جاي له (ومن افضل الاشياء انني إذا لعبت به الكل على بالهم انني رجل اعمال قاعد انظم مواعيدي ومتعقد وما يركزون انني قاعد العب:p )
(من الالعاب اللي طولت معاي age of empers )

+ العاب سوبر نتندو والنتندو والسيجا ساترن والميجا درايف اللي ما لها حدود في التسلية (العبها على البوكت بي سي بواسطة Emulator )

وبالنسبة لنظرة الاهل
الوالد إذا شافني ماسك اي شيء من هذول يروح على طول يطلع لي اي شغلة اعملها (ما يستحمل يشوفني فاضي وقاعد العب :p ) المهم ما العب <==دايما ما العب إذا كان موجود

اما الباقي فعادي ولا كانه شيء صار
حتى الربع والشباب عادي يعرفون هذي السوالف وما عندهم مشاكل (إذا شفت واحد زهقان معاي خاصة في السيارة على طول اروح مطلع له لعبة يلعبها ^^)

لكن بعض الاحيان تجيني عقليات متخلفة جدا
يجوني ويقولون الكلام المعروف ان هذي الاجهزة للاطفال ولازم ما تقربها وانت في هذي الحالة تطلع بزر (يالبزر!!)
والله لو انها جاية من واحد اكبر منني بارضى وباقول معذوووور وباحاول اصحح وجهة النظر وبتتصحح
المشكلة الكبيرة انهم اصغر منني واجهل منني واسلوبهم في عرض الموضوع سطحي جدا:12: (وما تعرف شلون تقدر تغير وجهة نظرهم لانهم سفهاء ولا مجال للقناعة عندهم تروح يمين يروحون يسار تروح فوق يروحون تحت:mad: )لكنهم الحمد لله قلة

وبالنسبة للانمي الكل قام يشوفه وصار عادي جدا وما في شيء اسمه الرسوم المتحركة للصغار (خاصة إذا استعديت برد ممتاز لمن يقول لك ان الانمي للصغار مثل مقطع هلسنج فسوف تفحمه :shock22: )