المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية RFEED تمويل بدون كفيل و بدون تحويل للراتب



سعودي حتى الموت
25-12-2004, 12:00 PM
أخي العزيز:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسرنا أن نرحب بك ونعرفك على برنامج رفيد الذي تطلقه مجموعة الفيصلية لمساعدتك على تلبية احتياجاتك بأسلوب التقسيط المريح والمجاز شرعاً. حيث يمكنك من تلبية احتياجاتك من كافة أنواع الأثاث، الأدوات الكهربائية والالكترونية، الأجهزة المنزلية، أجهزة الكمبيوتر'خدمات السفرالسياحية والفنادق وغيرها من المنتجات والخدمات ، وذلك بالتعاون مع مجموعة مختارة من كبار الموزعين الرئيسين لهذه المنتجات في المملكة على أن تسدد ثمن هذه المشتريات بأقساط شهرية مريحة تتناسب مع إمكانياتك ودخلك الشهري.

ويتمتع برنامج رفيد والذي يعتبر الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط بالعديد من المميزات منها على سبيل المثال: التوافق مع الشريعة الإسلامية ( وفق مبدأ المرابحة) وبموجب فتوى شرعية، لا يحتاج إلى كفيل، لا يحتاج إلى تحويل للراتب، لا يوجد رسوم إصدار أو رسوم تجديد ، المرابحة المطبقة منافسة جدا لما تقدمه شركات التقسيط أو البطاقات الإتمانية، فترة التقسيط تمتد إلى 36 شهراً،بالإضافة إلى ميزة الحد المتجدد للبطاقة حيث يتم استرجاع الرصيد المستنفذ بعد كل عملية سداد.
فإذا كنت سعودي الجنسية، و موظفا لسنة واحدة على الأقل في جهة العمل الحالية، وأجمالي دخلك الشهري 5,000 ريال أو أكثر، و التزاماتك المالية لا تتجاوز 35% من دخلك الشهري، فبادر بالاشتراك في برنامج رفيد بتعبئة نموذج الطلب على الرابط :


http://rafeed.mee.com.sa

وسيتم الرد على طلبك خلال 72 ساعة.
رفيد......... تقسيط ميّسر وعون أكيد


لمزيد من المعلومات الرجاء الأنصال على احد الرقميين المجانيين
8002444200 أو 8001240016