المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لينكس أيهم الأفضل ؟؟..

Calcio - 10
27-12-2004, 01:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

إخواني أنا عازم إني أركب نظام لينكس على جهازي اللاب توب لكني إحترت بالإصدارات الموجودة ومثل ما أنتم عارفين هي كثيرة :33: وحالياً الموجود عندي هو :

Fedora Core 3

SuSe 9.1 Personal

Linux RedHat 9.0 Profissional Edition

فأيهم الأفضل من جميع النواحي بشكل عام ؟؟ مع العلم بأن النسخة سأقوم بتركيبها على جهاز لاب توب ، وهناك من إشتكوا في عدم ظهور مؤشر البطارية وما إلى آخره بجهاز اللاب توب ..

أتمنى أن أرى ردودكم بأسرع وقت للأهمية ..

وشكراً لكم مقدماً ..

BESHR20006
27-12-2004, 03:12 AM
Fedora Core3

علشان مشاكل العربى محلوله والدعم للهاردوير اكتر
ابتعد عن REDHAT 9
وممكن SUSE 9.2

بنطلون
27-12-2004, 08:10 PM
أخي Calcio - 10
أما أنا فارشح ماندريك 10.1 لأنه سهل وكامل التعريب ويدعم الهاردوير و ..... و...... و ......و ..... و...... و ......و ..... و...... و ......و ..... و...... و ......و ..... و...... و ......و ..... و...... و ......و ..... و...... و ...... .:biggthump

Solaris
07-01-2005, 01:14 AM
أضم صوتي لصوت اﻷخ العزيز بنطلون، فنسخة ماندريك اﻷخيرة ممتازة، على الرغم من أني جديد على اللينوكس إﻻ أنني لم أجد أي صعوبة تذكر في تركيبها أو تعريف أي جهاز عليها فقد تمكن من التعرف آليا على شبكتي المنزلية باﻹضافة إلى اﻷجهزة الملحقة التي من ضمنها قرص صلب خارجي وفأرة ولوحة مفاتيح لوجيتيك ﻻسلكية

ﻻ أعرف بصراحة عن بقية التوزيعات وخاصة الحديثة منها فقد تكون بنفس سهولة ماندريك أو ربما أفضل، قد كانت لي تجربة مع اﻹصدارة اﻷولى من فيدورا ولم تكن تجربة جيدة لقلة الخبرة من جهتي طبعا

أتمنى مشاركة المزيد من اﻻخوة لافادتنا واﻷخ العزيز السائل

osos.bg
07-01-2005, 03:11 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

إخواني أنا عازم إني أركب نظام لينكس على جهازي اللاب توب لكني إحترت بالإصدارات الموجودة ومثل ما أنتم عارفين هي كثيرة :33: وحالياً الموجود عندي هو :

Fedora Core 3

SuSe 9.1 Personal

Linux RedHat 9.0 Profissional Edition

فأيهم الأفضل من جميع النواحي بشكل عام ؟؟ مع العلم بأن النسخة سأقوم بتركيبها على جهاز لاب توب ، وهناك من إشتكوا في عدم ظهور مؤشر البطارية وما إلى آخره بجهاز اللاب توب ..

أتمنى أن أرى ردودكم بأسرع وقت للأهمية ..

وشكراً لكم مقدماً ..
الافضل والله اعلم هو الماندريك خصوصا اذا كنت تستخدم تكنولوجيا للاتصال مثل Blue Tooth و Wi-Fi فهو رائع الحقيقه من هذه الناحيه كمان انه خفيف جدا