المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بخصوص محاكي xbox

راشد الراشد
27-12-2004, 03:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
امابعد
بخصوص محاكي اكس بوكس
عندي محاكي يقبل ملفات امتدادها
xbe
دورة العاب في الانترنت ولم اجد الي الان ثم طرقة بابكم فلا تردوني خاب
وشكرا

New Horizon
27-12-2004, 07:20 AM
هذه الملفات تحصلها باخد أي لعبة XBOX

يعني اشتري لعبة وحطها في الـDVD ROM وبتحصل فيها هذي الملفات.

ولكن لم يجرب أحد هذه المحاكيات

Atsmknv
27-12-2004, 08:21 AM
أخ راشد ، للحصول على هذه الملفات فيه طريقة بس الله يعينك عليها هي طويلة شيء وصعبة :-

1-لازم يكون جهازك الأكس بوكس فيه قطعة من القطع اللي تعمل FTP Server على جهاز الأكس بوكس .

2-تقوم بتشغيل الـ FTP Server على جهاز الأكس بوكس وتدخل عليه عن طريق الأي بي من جهازك الـ PC عن طريق برنامج XBrowser .

3-تأخذ ملفات اللعبة بالكامل ، لازم تنسخها كلها واللعبة طبعاً تكون شغالة في هذا الوقت على الأكس بوكس .

4-راح يكون من ضمن مجموعة الملفات ملف اسمه Default.xbe ، وهذا هو الملف الي تشغلة المحاكيات.

ملاحظة: لو ركبت سي دي أصلي للأكس بوكس أو منسوخ في أي DVD-ROM مراح تحصل أي ملف داخلة للأسف ، على عكس ما قال أخي د.عكاس ، والسبب الحماية العالية في تشفير ألعاب الأكس بوكس.

ملاحظة ثانية: كل محاكي من محاكيات الأكس بوكس على البي سي ، يكون يشغل مجموعة معينة من الألعاب فقط يعني :-

مثلاً : يكون هذا المحاكي يشغل الألعاب التالية :-
-Halo
-Panzer Dragon Orta
-Dead or Alive 3

لازم تعمل الطرق اللي قلت لك على هذه الألعاب وباقي الألعاب مراح تشتغل على هذا المحاكي ، فلازم تعرف المحاكي اللي عندك أيش الألعاب اللي يشغلها .

ملاحظة أخيرة قد تفيدك: ألعاب الأكس بوكس التي تحمل من النت تأتي مفتوحة الحماية على شكل مجلدات مضغوطة وهي تحتوي على الملف المطلوب لتشغيل اللعبة default.xbe ، يعني لو تحمل الألعاب من النت احسن لك من العملية اللي قلت لك عنها .

DEF_CODE_VOL
28-12-2004, 02:24 AM
أرجو أنك ترد علينابعد ماتجرب علشان نتأكد.

الحاسم 2004
29-12-2004, 02:44 PM
انا شريت cd dvd xbox بس مارضا يشتغل السواقه طلعت رساله وانا مو فاهمها المهم معي قارى اقراص dvd انا منتضر لو في حل اسهل من الي قاله اخويAtsmknv او نوع سي دي فيه الملفات جاهزه بليييز لاحد ييئس من الموضوع لانه اكيد في طريقه سهله انا منتضر;)

al7afey
31-12-2004, 03:12 PM
لإخراج الملفات الي داخل دفيدي ألعاب الاكس بوكس يتم عمل التالي :
اولاً تنزيل هذا البرنامج : Download (http://dwl.xbox-scene.com/~xbox/xbox-scene/tools/isotools/xISOv115.rar) طبعاً زر الفأره اليمين ثم save target as...

1- اختار الدرايف الي انت حاط فيه الديفيدي
2- اضغط هنا و جميع ملفات السي دي راح توضع في المكان الي انت حددته ومن ضمن الملفات Default.xbe الملف الاساسي للعبه وبس :)
أخوي atsmknv
الطريقه الي كاتبها طوييييييله و متعبه اعتقد هذي الطريقه اسهل
اتمنى اني اكون قد افتدكم
و الرجاء الي عنده كراك للبرو ايفولوشن سوكر 4 ما يبخل علينا لأني مليييت من الأربع فرق الموجوده في اللعبه :17::17:

وشكراً

al7afey
31-12-2004, 03:22 PM
لو ركبت سي دي أصلي للأكس بوكس أو منسوخ في أي DVD-ROM مراح تحصل أي ملف داخلة للأسف ، على عكس ما قال أخي د.عكاس ، والسبب الحماية العالية في تشفير ألعاب الأكس بوكس.
لا أخوي هذا غلط لأن سي دي الاكس ما في عليه حمايه ولكن الديفيدي روم لا يستطيع ان يقرأ السي دي لأن ألعاب الاكس بوكس تكون على صيغة iso
لذا اعمل الطريقه الي انا كتبتها بالرد السابق لإستخراج الملفات من سي دي الاكس بوكس
ملاحظه وظيفة البرنامج الي موجود في الرد السابق هي فك ملف الـ iso واستخراج ملفاته
وتستطيع بواسطه نفس البرنامج انك تعمل ملفات iso لتنسخها على سيدي و تنقلها للأكس بوكس

al7afey
31-12-2004, 03:25 PM
انا منتضر لو في حل اسهل من الي قاله اخويAtsmknv او نوع سي دي فيه الملفات جاهزه بليييز لاحد ييئس من الموضوع لانه اكيد في طريقه سهله انا منتضر;)اخوي الحاسم 2004 اتمنى اني أكون افدتك بالطريقه السهله ;)
ظنك كان في محله اكيد في طريقه سهله ;)

الحاسم 2004
01-01-2005, 01:03 PM
شكر الف الف شكر لك يا al7afey على هذه الطريق السهله جدا
اما من ناحية كراك اللعبة ان كان ps2 او pc او xbox يمكنك مراسة المشرف العام منتدى التعديل we او pes

rakano@hotmail.com (rakano@hotmail.com) اسمه راكانو مشرف طيب والله قله وهو بيعطيك رابط خاص عن اللعبة فيه باتشات او كراكات او برامج تعديل اللعبة والخ...... المهم سامحنى لاني ماجبت الرابط لك وشكرا مره اخرا

الحاسم 2004
02-01-2005, 01:24 AM
يا جماعه من فيكم بيعطي الطريقه الكامله والوافيه لكي يستفيذ منه الاعضاء وانا اولهم من فيكم يعمل شرح بالصور البرنامج الي عمله الاخ al7afey ايش وضيفته بالتفصيل وكيف بعد ماتخرج الملفات ماذا نعمل وصيغةDefault.xbe اين نجدها وكيف العمل به مع احد اصدقائي سي دي dvd xbox بس نشغلها على الكمبيوتر يطلع رسالة خطا القارى ما يقراها المهم اعطونا طريقه كامله والله يخليكم انا منتضركم بعدالثواني يالله شباب حمسو الموضوع

New Horizon
02-01-2005, 10:31 AM
في حركة جربتها ونفعت بنشبة 100%:biggthump
أولا نزل لعبة الإكس بوكس من النت
ثانيا اشتري كايبل للشبكة بس يكون كروس أوفر ويكون عندك كرت شبكة في الجهاز
وصل كرت الشبكة بالاكس بوكس وانقل اللعبة للاكس بوكس
واستمتع باللعبة على الاكس بوكس:tongue2:

على فكرة سعر الاكس بوكس 650 ريال في GameTrack:biggthump

الحاسم 2004
02-01-2005, 03:13 PM
شكر الف الف شكر لك يا al7afey على هذه الطريق السهله جدا
اما من ناحية كراك اللعبة ان كان ps2 او pc او xbox يمكنك مراسة المشرف العام منتدى التعديل we او pes

rakano@hotmail.com (rakano@hotmail.com) اسمه راكانو مشرف طيب والله قله وهو بيعطيك رابط خاص عن اللعبة فيه باتشات او كراكات او برامج تعديل اللعبة والخ...... المهم سامحنى لاني ماجبت الرابط لك وشكرا مره اخرا
خلاص الرابط داخل الموقع لون الرابط بالاصفر حضرت لك الكراك http://www.megagames.com/cgi/download/download.cgi?action=download&category=cracks&mirror=1&search=PRO.EVOLUTION.SOCCER.4.V1.10.ENG.HOODLUM.BACKUPCD.ZIP

الحاسم 2004
03-01-2005, 01:21 AM
يا جماعه من فيكم بيعطي الطريقه الكامله والوافيه لكي يستفيذ منه الاعضاء وانا اولهم من فيكم يعمل شرح بالصور البرنامج الي عمله الاخ al7afey ايش وضيفته بالتفصيل وكيف بعد ماتخرج الملفات ماذا نعمل وصيغةDefault.xbe اين نجدها وكيف العمل به مع احد اصدقائي سي دي dvd xbox بس نشغلها على الكمبيوتر يطلع رسالة خطا القارى ما يقراها المهم اعطونا طريقه كامله والله يخليكم انا منتضركم بعدالثواني يالله شباب حمسو الموضوع وين الردود وين الشباب

الحاسم 2004
08-01-2005, 10:32 AM
يا جماعه ممكن تساعدوني انا مافي معي xbox بس معي محاكي xbox على جهازي وجهازي مواصفات قويه جدا بس الى الحين ابحث على صيغة xbe بس مالقيته
اكلما اطرح السيديxbox بالسواقه السيدي مايرضي يفتح يطلع رساله خاطئه لي ممكن حل هل يوجد برنامج يفتح السيدي واخرج صيغة Default.xbe على الجهاز واشغل المحاكي منها انا احد الاعضاء اعطاني برنامج xiso بس مو فاهمه ممكن حد يشرح البرنامج او يوجد برنامج اخر يختص بهذه العمليه المهم اشتي اخرج الملفات كلها ومن ضمنها Default.xbe من السيدي الي معي على جهازي والباقي سهل وانا منتضركم ............................................................................... xbox

راشد الراشد
31-01-2005, 05:05 AM
اشكركم على الردود

ولكن اخر التطورات
1- طبعا لم اجرب cd xbox على الكمبيوتر الي الان بسبب الاشغال اللي عندي
ولكن راح تجرب خلال الايام

2- لقد تم تشغيل جميع العاب
نيتندو 64 وسوبر نيتندو وسيجا سترون واتاري واكس بوكس ونيوجو (على اكس بوكس)

وشكرا