المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بولندي يقطع 4800 كيلومتر على حذاء تزلج لمقابلة, بيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت

Star_Fire
27-12-2004, 05:56 AM

قطع البولندي كرزيستوف دزينياك البالغ من العمر 24 عاما أكثر من 4800 كيلومتر على حذاء تزلج لمقابلة بيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت العملاقة وأغنى رجل في العالم ليقنعه بالمساهمة في التبرع من اجل علاج فتاتين بولنديتين معاقتين

وبدأ دزينياك، الذي يعيش في وارسو، الرحلة في أواخر أغسطس الماضي من نيويورك ووصل إلى مقر مايكروسوفت في منطقة ريدموند بواشنطن يوم الاثنين الماضي. وكان قد قرر القيام بهذه الرحلة بعد أن قرأ مأساة الفتاتين وبعد أن ان زار جيتس بولندا عام 2003

ويجمع البولندي الشاب تبرعات لعلاج مونيكا موسور البالغة من العمر سبع سنوات والتى ولدت مريضة باستسقاء الرأس، وباتريشا بيالكوسكا البالغة من العمر عشرة اعوام والتى فقدت احدى قدميها في حادث

وقالت متحدثة بإسم شركة مايكروسوفت أن دزينياك لم يستطع مقابلة جيتس :33: لأنه كان خارج واشنطن إلا أن كبار المسؤولين في الشركة قرروا إقامة صندوق من تبرعات العاملين في المؤسسة لعلاج الفتاتين على أن تدفع مايكروسوفت ما يعادل تبرعات العاملين

وقام جيتس في وقت لاحق بافتتاح الصندوق الذي أقيم بالتعاون مع منظمة قرى الاطفال العالمية (S.O.S) بتبرع شخصي قدره الف دولار وشجع العاملين في مايكروسوفت على التبرع

وقالت المتحدثة: 'نأمل ان نستطيع جمع المال اللازم لعلاج الفتاتين

واستهلك دزينياك خلال رحلته ثلاثة ازواج من أحذية التزلج وكان يقطع نحو 50 كيلومترا يوميا

:biggthump

bosson
27-12-2004, 09:40 AM
سالفه غريبه :wow: ...زين في اختراع اسمه سياره :أفكر: ولا قطار ..

.
بس زين انهم سوو صندوق تبرعات ولا بيدقني قهر :p

.
بس ألاحظ ان الصوره غريبه ..يعني لابس زلاجات الشتا وهو في فصل الخريف :06:

.
اشكرك عالخبر :D ...Star_Fire

.
بس نصيحه ..لا تنزل عشر مواضيع يوميا ..خل لنا فرصه نقراهن :) وخل فرصه للأعضاء الأخرين

.
أخوك bosson

Unknown
27-12-2004, 10:44 AM
من جد قلت السيارات عشان يروح تزلج

:::

تصميم وعزيمة رائعة من هذا الشخص ...:)

:::

شكر أخوي على الموضوع

Another_One
27-12-2004, 05:35 PM
انا متأكد أنه صرف مبلغ أكثر من اللي جمعه :D

تصميم وعزيمة رائعين

تعجبني مثل هذه القصص

مشكووور اخي على الخبر:)

ALcATRAZ
27-12-2004, 06:08 PM
الحاجة ام الاختراع
من جد عزيمته قوية
مشكور اخوي Star_Fire

Angel X
27-12-2004, 06:19 PM
خبر غريب !

بتبرع شخصي قدره الف دولار وشجع العاملين في مايكروسوفت على التبرع

أغنى رجل في العالم ويتبرع بألف فقط! :31:

شكرا لك عزيزي على الخبر :)

ScArY_Bo0oY
28-12-2004, 04:36 PM
بالفعل خبر عجيب

Star_Fire
28-12-2004, 10:26 PM
أختكم ............ أخوكم ده إيه !!!! :mad: :17:

ماعلينا :biggrin: شكرا لمروركم العطر

الراجل بيل جيتس ده بخيييييييل يا إما مش عايز يتبرع بمبلغ كبير لأن بكده كل يوم هيجد ناس تجيله من جميع أقطار العالم و زى ما بيقوله " هو مش عايز يفتح على نفسه فتحة و الباب اللى يجيلك منه الريح سده و أستريح " :biggthump

Bosson >>>> شكرا على النصيحة :( ,,,, بس مين يسمع بقى !!!! :tongue2: :biggrin: