المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجوكر (قمة الحزن اذا اختلطت بالكرامة )

عابر سـبيل
27-12-2004, 07:18 PM
الجــوكــــر

سيناريو متكرر ... كلهن تدعن القرب حتى تُزرع الغيرة ، فإذا ما تحركت مشاعر البليد العواطف أهمل الجوكر وبعد عن الساحة.

اليوم طلب فى مهمة خاصة ، خدمة بدلا من الولد ولكن أتى الآس. الآن ليس لك مكان بيننا أيها الجوكر، عد إلى مكانك حيث كنت ... على الرف. حتى إذا ما أتى مسلسل عاطفى جديد يُسحب الجوكر ومرة أخرى وقبل أن يلعب يركن على الرف.

ما أحلاه منظر ... البنت تلاعبه ، " هيا بنا إلى مشوار ... دعنا نذهب إلى ... تعال نهرب عن الجميع ... أرأيتم ... إنه الجوكر كالخاتم فى اصبعى ".

أنا الولد . يا ابن جنسى ، دعك من الحريم فهن وارء كل بلاء... هيا نتحدث سويا .. " مالك ... إيه اللى غير حالك ؟ " أرأيتم إنه صوت الجوكر ، قد سجلت حديثه لأثبت لكم أننى امتلكته.

أنا الملك ، يقولون بأنى شائب . حقا فسنى كبير " آه ... ظهرى يؤلمنى " أ تسمح لى أيها الجوكر أن تحضر لى هذه ؟ " وأشار بين قدميه ، وفى وسط الركوع قال الشائب" انتظر لحظة " ثم اشار لهم وهمس بصوت لم يسمعه الجوكر " أرأيتم ... إنه يركع لى ... إنه يريد أن يقبل قدمى ... إننى استعبدته " ثم يربت على كتف الجوكر فيستأنف المسكين الذى فهم الحركة الاخيرة بأنه يشكره ويستعطفه. ولكنه لم يعلم أنه أراد أن يقول " أحذر ... الحـــــــــــــــــــــــذاء نظيف ! "

عابر سـبيل
13-01-2005, 02:55 PM
ايه رأيك فيها يا حضوت المشرف ... لو مش حلوه قول لى رأيك عشان احسن من اسلوبى... شكرا

professional
13-01-2005, 06:37 PM
مرحبا ...

كنت أعتقد لفترة طويلة أن الجاوكر هو ملك البطاقات و البطاقة الأقوى لكن اكتشفت أن الآس الدينوري هو البطاقة الأقوى في فئة الدينوري فعلا حياة غريبة ... موضوعك ممتاز و أسلوبك حلو و جميل أتمنالك التوفيق و موضوع البطاقات نادرا ما ينكتب عنه لكنه يبقى موضوع جذاب جدا عندي سؤال تعتقد لو طلع الجوكر لشخص معين أكثر من مرة فشو يعني هذا الشي انا سمعت انه دليل على الحظ النحس؟