المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة لماذ لا تلعبون هذه اللعبة المخيفة

husam975
28-12-2004, 05:17 AM
أخواني السلام عليكم إن ما يوج دبهذه اللعبة من رعب يوزع على ساينت هيل وريزيدانت إيفل ولعب أخرى
مجتمعات مع بعضهم واللعبة اسمها أول حرف بها لم أعرفه U أو V
هذا أسمها VNDYING
CLIVE BARKERS إنها مشوقة ويوجد بها ألغاز محيرة وأشباح تطير في القصر ليلا أمامك الصراحة لم أقدر على إكمال اللعبة لأنها مخيفة جدا ولكم اجلبوا اللعبة وهي ليست جديدة ولكم الحكم وشكراً حسام.:tongue2:

(The Shark)
28-12-2004, 10:22 AM
الحين هذه اللعبة صادرة على أي جهاز ؟
لأنني عندما بحث عن اللعبة في الجيم سبوت لم أجدها !
و عندما بحثت عن صورها بالجوجل وجدت عدة صور تثبت أن اللعبة للحاسب الشخصي باستثناء صورة واحدة .
و أحب أن أنوه أن اسمم اللعبة يبدأ بحرف الـ(U) .
و هاهي صور اللعبة للذي يريدها :
http://www.topcaratulas.com/caratulas/Clive_Barkers_Undying_/PC/imagenes/caratulas_Clive_Barkers_Undying_-PC-Dvd.jpg
http://www.videogamereview.com/Channels/VideoGameReview/images/products/product_88009.jpg
و هذا تقديرها بأحد المواقع : http://www.videogamereview.com/Channels/VideoGameReview/images/45star.gif 5,5of 5

husam975
28-12-2004, 04:26 PM
أخي الكريم بصراحة هي عندي على الكومبيوتر وهي ليست جديدة ولكنها من أقوى ألعاب الرعب ولكن لم أسمع أحد يتكلم عنهاولكن الأشباح التي تظهر لك وهي تطير من فوق رأسك وتتكلم بلهجة غير مفهومة تعطي قمة الرعب والله لم أجرؤ على تكملتها .:jester:

الجذابة
28-12-2004, 08:56 PM
ياخي فقعت عيني باللون التركواز إلي حطيته في الموضوع :wow:
والشي الثاني إني ماني فاهمة ولا شي من اللعبة :
أولا لان مافي موضوع شامل عن اللعبة:28:
ثانيا مافي صور عن اللعبة:28:

اكتب موضوع صح ولا بلاش:D

اسفة لانتقادي موضوعك لكن....

Flanteus
28-12-2004, 11:19 PM
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه :wow:

اللعبة التي كنت أبحث عنها منذ زمن :wow: !!!!!!!!!!!!!!!!!!

لكن للأسف طلعت توقعاتي صحيحة :( ..

شباب اللعبة هذي هي ام الرعب بعينه لا رزيدنت ولا سايلنت ولافاتل فريم ولا سيرين ولا ولا ولا ولا أي لعبة تنافسها في الرعب ... وطبعا الشركة التي أصدرتها كما هو موضح في الغلاف هي EA ( شركة الألعاب الواقعية ) .. وأنا أول ما سمعت عنها من أحد الزملاء جلس يحكيني عن اللعبة .. وعن قصتها والقصة لكاتب كبير .. وليست قصة عادية ... فبدأ صديقي يحكيني عنها وجلس يقول بعض أحداث القصة وان في زمن قديم في القرن 18 أعتقد خرجت عائلة في نزهة وكان يحمل أحد أفراد العائلة ( ولد صغير ) كتاب وكان الكتاب هذا حق تعاويذ .. ..

وجلس الولد يقرا الكتاب وهو مو فاهم ايش قاعد يقول .. وبدأت عاصفة هوجاء ومش عارف ايه ... وكلام كثير ..

المهم ان القرية اللي كان فيها الولد ظهرت فيها اشياء غريبة ومخيفة وبدأ الناس يموتون ويختفون ويتحولوا لأشباح !! كله بسبت الولد اللي قرا كم كلمة مو عارف معناها..

ترا يمكن كلامي يحتمل الخطأ لأن اللي أخبرني كان يحاول يفتكر وأنا الآن أحاول أفتكر ايش كلمني عنها :biggrin:

طبعا أنا من كلامه في القصة تحمست .. رحت سألته كيف نظام اللعب وكيف الأحداث .. ؟؟

فجلس يكمل عنها وعن أسلوب القتال فيها... وقالي الشخصية اللي تلعب فيها هو الولد !! بعد ما كبر وتقدر تستخدم أسلحة مختلفة وتاخذ تعاويذ مختلفة ... ويقول أخوف ما فيها ( مع انه ما يلعب ألعاب رعب أبدا ) ..
انك تدخل غرفة ما تلاقي فيها شيء ويمكن تلاقي صور معلقة على الجدار .. صورة طفلة بريئة مثلا ..

البطل يحمل حاجة معاه ما ادري جوهرة أو شيء من هذا القبيل فايدة هذي الأداة انها تكشف له إذا كان حوله أشباح أو في شيء غلط في الغرفة ..:أفكر:

المهم أول ما تكشف عن الغرفة تنظر إلى صورة الفتاة البريئة إلا تلاقي شكلها يخرع :bigeyes: ... وتلاقي كرسي بجانبك اختفى ( كان شبح :bigeyes: ) .. مثلا يعني ..

وفعلا أنا كنت قبل كذا فكرت و تمنيت أن تظهر لعبة مرعبة بأساليب قصص الجن اللي نسمعها :D ( لأنها واقعية والرعب الواقعي أخوف من الرعب الخيالي .. وهذا الشيء معروف :) )
وطابق فكري هذي اللعبة تماما .. وخاصة ان أسلوبها مو بس ألغاز لا فيها أسلحة ومسدسات ( قديمة )وتعاويذ علشان تخوض مغامرتك في القصر .. غير كذا قصتها الخيالية المرعبة رعب واقعي ...

لكن للأسف بحثت عنها في جيم سبوت وفي موقع الشركة نفسها بل حتى في جيم فاكرز ( أشهر موقع للأسرار كذلك فيه معلومات عن جميع الألعاب لجميع الأجهزة حتى الألعاب التي لم تصدر بعد ) ...

فبحثت وبحثت ولم أجد شيئا ... فاستنتجت أن اللعبة توقفت لأسباب مجهولة .. وأرجح احد أمرين :
1- يمكن من شدة رعب اللعبة توقفوا عن إنتاجها ( مثل فيلم اكزيست أرعب فيلم في العالم واللي كثير ناس جاتهم حالة نفسية من الفيلم وماتوا !!.. مع ذلك كملوا السلسلة برعب أخف :08: ) .. فيمكن حكاية الفيلم نفس اللعبة .. فمن شدة الرعب ( ولا أمزح في هذا الشيء ) لم أسمع عن لعبة مرعبة بهذي الطريقة أبدا .. ( طريقة الجن الموجودة في واقعنا !! ) ...

2- يمكن كاتب القصة أمر الشركة انها تتوقف عن انتاج اللعبة .. وله الحرية في ذلك دام ان القصة قصته .. .. وأقول يمكن :أفكر: ..

على العموم اللعبة رائعة ومرعبة مع اني ما شفتها على الإطلاق لكن من كثر ما اسمع عنها صرت كأني لاعبها :D ...وصراحة اللعبة اختفت تماما عن الوجود مثل قصتها !!!

شيء مخيف صح .. :08:

وأريد من الناس اللي لعبوها يتكلمون عنها يمكن أنا يمكن قلت معلومات خطأ .. فأرجو من الإخوة التعديل كذلك ذكر معلومات عن اللعبة مفصلة في هذا الموضوع للأهمية الكبرى ..

صحيح ان اللعبة على البي سي ... وأنا كنت بأكتب موضوع عنها هنا .. لأن أكثر ألعاب الرعب وأقواها على البي اس تو .. فحبذا لو ظل الموضوع هنا .. :biggrin:

أو انتقل مافي مشكلة ..

سلام وأرجو الرد في أسرع وقت ... :17:

Flanteus
28-12-2004, 11:39 PM
توي أشوف صورة الغلاف :wow: ...

اللعبة بمنظور الشخص الأول .. <------- توي افتكرت بعد ما شفت الغلاف :08:
( ومنظور الشخص الأول أحسه مرعب أكثر :biggrin: )

لكن الصور ليست واضحة تماما ..

كذلك في الغلاف راح تلاحظون الحجر اللي تكلمت عنه ويكشف لك الأشباح :biggthump

سلام :)

hitman_design
31-12-2004, 03:23 PM
اللعبه موجوده بقيمزبوت
Clive Barker's Undying
للي يبي Screenshots:
http://www.gamespot.com/pc/action/clivebarkersundying/screenindex.html
الـReview:
http://www.gamespot.com/pc/action/clivebarkersundying/review.html

اللعبه ماخذه تقديرات قويه

تحياتيـ,,

Flanteus
31-12-2004, 10:59 PM
اها ... اللعبة تبدأ بحرف C نسبة لكاتب القصة !!!! :08:

مشكور أخوي هيتمان ديزاين ...:)

سلام

PLAYER 007
05-01-2005, 04:06 AM
الصراحة أنا تشوقت للعبة و بدور عليها:jester:

(Walter Sullivan)
09-01-2005, 04:19 AM
اللعبة على اي جهاز وما هو اسمها دوختوني وهل هي موجود في الاسواق وشكرا.