المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري الإنجليزي الممتاز [ فيرجسون يدافع عن روني في واقعة مباراة بولتون ]



The Captive
28-12-2004, 01:15 PM
http://www.filgoal.com/images/NewsPics/Medium/Pic_5596.jpg

دافع أليكس فيرجسون المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي عن المهاجم الشاب واين روني في أعقاب الواقعة التي حدثت بينه وبين تال بين هايم مدافع فريق بولتون واندررز أثناء مباراة الفريقين في الدوري الانجليزي الممتاز يوم الأحد.

ومن المتوقع أن يحقق اتحاد كرة القدم الانجليزي في دور روني في الواقعة التي أظهرته لقطات تليفزيونية وهو يدفع وجه بن هايم بيده في الشوط الاول للمباراة التي انتهت بفوز يونايتد بهدفين نظيفين.

ونقلت صحيفة الاندبندنت يوم الثلاثاء عن فيرجسون قوله : "يجب على الاتحاد ان يأخذ في الاعتبار ما فعله لاعب بولتون .. لكن علينا ان ننتظر لنرى ما سيحدث في هذا الشأن".

وأضاف قائلا : "الاهتمام الاكبر يجب ان ينصب على ما فعله اللاعب الاخر ، سقط على الارض لدقيقتين ويجب ان يكون هو الشخص الذي يمثل أمام اتحاد الكرة وليس روني فما فعله كان مشينا ويجب ان يعاقب عليه بعد أن اخذ يتقلب على الارض وكأن الالم يعتصره ، كان هذا شيئا مخجلا لكنه لم يسترع حتى الانتباه".

واستطرد : "كل ما أسمعه يتعلق بما فعله واين روني ، هل وجه لكمة الى الفتى؟ كلا ، كل ما هناك انه انصرف عنه لكن الشخص الاخر بالغ بشدة في رد الفعل".

وأفلت روني من العقاب أثناء المباراة لان الحكم درموت جالاجهر لم ير الواقعة ، لكن لجنة مراجعة شريط المباراة التابعة لاتحاد الكرة يمكن ان تأمر بايقاف اللاعب.

وقال سام الاردايس المدير الفني لفريق بولتون ان روني كان محظوظا لانه لم يطرد أثناء المباراة ، وأضاف قائلا لهيئة الاذاعة البريطانية : "أعترف ان تال سارع بالسقوط على الارض لكن ليس هناك مفر من حقيقة ان روني دفع وجه الفتى بيده".

وأنهى كلامه قائلا : "روني محظوظ لانه أفلت من العقاب لان الحكم لو كان شاهد الواقعة لتعين عليه ان يطرده".

filgoal

Lampard
28-12-2004, 09:19 PM
والله كمان هذا الاسرائيلي بالغ في التمثيل والسقوط

The Captive
29-12-2004, 08:32 AM
والله كمان هذا الاسرائيلي بالغ في التمثيل والسقوط


تسلم على الرد .. :)