المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سهرتنا الليلة خلوها صبّاحي

HArb200
30-12-2004, 09:16 PM
نعم خلوووووووووها صباااااااااااحي .

حياكم الله جميعا .. ويامرحبا الف .. ويامسهلا الفين .

بصراحة بعد مواضيع الكبدة وابو ريالين قررت انا واخي المبجل خوباج التطرق لمواضيع ذات حساسية .. كالورود والزهور .. وخلافه ..

فلذلك لهذه السهرة ان نتحدث بموضوع مبجل الا وهو ..

جررررررررررررريدة النخبة .. والزحفان المستمر ..

ياخوان .. عندما اخش صباحا ووجهي يتقشعر من القشعريره .. وخشمي يتصبصب كانهو بزبوز ماء .. او صبنبور :biggrin: <<الكلمة ذي اكرهها صنبور .. بالله وش دخل الصنبور في الماء .. قلبوها في روسكم .. صنبور صنبور صنبور .. مالها داعي .

المهم .. اخش صباحا للبوفية اللي بتلك المحطة .. وافطر .. ثمن اشقر على رف الجرايد .. فيااااااااااللهول .. يااااااااااااللهول .. ماهزا ؟؟

سفيه لندن .. ملعون .. كلب .. حب وقبلات حارة !!

وكل هذي الكلمات اجاركم الله .. مكتوبة بالبنط العريض جدا .. على صحيفة اسمهااااااااا .. النخبة ..و تصدر من السعودية .. ولابناء السعودية .

النخبة ؟؟

اي نخبة اللي تبي تقرا هالكلمات .

بصراحة الجريدة اعلنت افلاسها الشامل .. يوم انها حطت هالعناوين .. وبشكل واضح جدا .

الزبدة وبدون مقدمات .. على كل صبح اشوفها في خشتي .. ؟؟

ليهه .. ليهههههههههههههههههههه ؟؟

وش ذنبي انا .. هو سفيه مهبول خبل .. وش ذنبي .

ليه يصبحوننا بهالكلمات الشنيعه .. لا وفي صحيفه اسمها النخخخخخخخخخخخخخبه ..

الواحد توووه يقول .. ياااااااااالله صباح خير .. تقومون تقابلونه بهالكلااام.

يعني بصراحة اشكر جزيل الشكر مجلات سيدتي واليقضة واخواتها .. فالواحد بعد مايتشبع بالهكلمات العجيبة .ويتعقد يومه .

قبل مايطلع من المحل .. يسقط نظره وبدون اي قصد :أفكر:

على صووورة الغلاااااااااااف .. ينسى كل همومه .. ويقول يااااااااصباااااااااح الخير والاحساس .

ويقبل على الحياة بانبهاج وبتهاج ..

المصيبه هالظاهرة اصبحت عامة .. بكل مكان .. حتى التلفزيون الحبيب .. يعني هذي اسمها اداب عامة .. المفروض نظهر كحظاريين .. وش الفايدة اذا الشارع نظيف بس الجريدة وصخة ؟؟

هل هذا يدل ان الجاهل او على الاقل رجل الشارع .. حضاري اكثر من رئيس التحرير؟؟

الظاهر ان هذا هو اللي حاصل .

Electro M
30-12-2004, 09:21 PM
يا رجال يكفي انها نصراوية :p

Macho Man
30-12-2004, 09:32 PM
توني من ساعتين تقريبـا داخل البقالـة بشتري لـي ببسـي الا وانا طالـع والتفت يمين والقـى الجرايـد والقى النخخخبة وفيها القذافي ومعـة حرمـة جالسة فوقـة :06: :p ......... خلاص مالة داعي اكمـل اخاف اعيش جو واتهـور :tongue2: --

بالنسبة للموضوع .. ماادري وش أقول بس لازم مراقبين الجرايد :09: يشوفون لنـا حـل ترى طفشنا :12: :12: ... كلب حمار سفينة .. قذافي .... :bigeyes: الى متـى وسعر الجريدة على مااعتقد 3 ريال والله لو انهـا الرياض :p ..

HArb200
30-12-2004, 09:34 PM
نصراااوية ..

ياانك قديم ..

HArb200
30-12-2004, 09:41 PM
ماشو مان ..

ياخي الرياض والوطن ووو .. الجرايد كلها صنف واحد .. مايحتاج اكتب عنه .. استقبل وودع .

لكن النخبة بالذات .. عقوبة .

Macho Man
30-12-2004, 09:46 PM
وفي جريدة والله ناسي اسمهـا .. زي النخبة تقريبـا بس الفرق انهـا راعية فضايــح والنخبـة سب وشتـم ..

HArb200
30-12-2004, 09:55 PM
تقصد جريدة الهدف ؟؟

Macho Man
30-12-2004, 10:04 PM
والله يمــكــن ..

.Atlas.
30-12-2004, 11:22 PM
المصيبه هالظاهرة اصبحت عامة .. بكل مكان .. حتى التلفزيون الحبيب .. يعني هذي اسمها اداب عامة .. المفروض نظهر كحظاريين .. وش الفايدة اذا الشارع نظيف بس الجريدة وصخة ؟؟

هل هذا يدل ان الجاهل او على الاقل رجل الشارع .. حضاري اكثر من رئيس التحرير؟؟

كل هاللي تشوفة ...سواء من الجرايد او التلفزيون....ماممكن ابدا كان راح ينتشر الا اذا كان لاقي لة دعم...سواء مادي او معنوي...ولا ننسى الجمهور...اللي يقرا هالنوع...لو مافية قاريء ومشاهد لهالنوعية ..ماكان راح يكون لها وجود....

حضاري ..
كلمة حلوة...ولو ان المسألة مو مسألة حضاري وغيره....المسألة ان مهنتهم تفرض عليهم احترام القاريء....واتباع الأسلوب الأنسب لتقديم الخبر....بس اعتقد الجريدة اللي ذكرتها...ماتقدم اخبار بقدر ماتهاجم ....صح ولا انا غلطانة ؟

وريح نفسك ولا عاد تقراها ^^

اخوي هارب...تسمح لي بسؤال؟

Electro M
30-12-2004, 11:30 PM
نصراااوية ..

ياانك قديم .. قديمك نديمك

بعدين خرابيطهم واجد
عليهم قصص و لا قصص الف ليلة و ليلة
فالشرهة موب عليهم الشرهة على اللي يتابعهم اساسا و مخليهم مدهرين للحين
الا اخبار جريدة الخزامى على ما اذكر؟
اعتقد تصدر من نفس مؤسسة التحرير

mohammed111
31-12-2004, 12:26 AM
رئيس تحرير ذي الجريدة رجل مريض ..

الجريد في بدايتها كانت رياضية ..

وكل اخباراها عن النصر ..

ولكن الظاهر ان الموضوع ما خارج معه ..

قال يا ولد اقلب سياسية ممكن تخارج ..

وكل جمعة يطلع لنا بسب وشتم أو يقعد يمدح في الدولة ...

لو تقرأ ما بين سطور الجريدة وبين سطور تلك العناوين الرنانة تجد ما يلي ...:
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
واللي يرحم والديكم اشتروا الجريدة !!!!

ثريول
31-12-2004, 10:02 AM
أنت مريت على صحيفة صفراااءء ,, ما قد قريت الجريدة لكن من الوصف الواحد يعرف أنها من طخَّة عرب تايمز وإيلاف العلماني عثمان العمير, ومن شلة المجلات اللي تكذب عشان يشتري المشتري المجلة..

ومثل مايقول المثل الحضرمي الأصيل : كل ماجيت بازور الحبايب .. أحصل العسكري واقييف على الباب.

HArb200
31-12-2004, 02:49 PM
ليتتل انجل ,,
والله انا قلت كذا .
عندي احساس ان جريدة النخبة مغير بوووق للدفاع .. والسب .
بالنسبة لسؤالك .. تفضلي ..

اي ماد ,,
يوووه ذكرتني باللذي مضى .. اقول تذكرون جريدة المسائية >>غبااااااااار وعواصف .
الخزامى الظاهر انها مازالت تصدر ..
انا اذكر جريدة النخبة من زمااان .. كانت تكتب عن فتوى الغناء وعن القرضاوي .. وهي كانت تسب دايم .. جريدة فضائحية ..

محمد ,,
والله انك صادز ..
الدليل ان الصفحة الاولى من الجريدة .. كلها كلمات تشدك لمطالعة الصحيفة .. وازود من كذا الظاهر انهم يغلفونها .. لازم تشتريها عشان تقرا .
رئيس التحرير الله العالم انه خريج ابتدائي ليلي .

ثريول ,,
الصفار شي متشابه عند كل هالصحف .. الاوراق معفنه ومغبره .

Elloras
31-12-2004, 05:53 PM
انت رائع يا هارب لانك على الاقل تنتقد المظاهر الرجعية والغير حضارية هذه

مو مثل الدلوخ الاخرين الي يقرا العنوان ويهز براسه ويضحك يقول احسن احسن قلعته زين هو كلب حمار اصلا

هذا يا طويل العمر ان دل فإنما يدل على ان التخلف سائد ومعشش على أعالية القوم حتى .. المسؤوليين والمثقفين .

ينقال ان الجرايد يكتب فيها مثقفين .. وهذا اسلوبهم اجل كيف لو نطلع للشارع وش نسمع !

والامر الاخر .. حتى لو ان المثقف المدعو هذا يشعر بالخجل وهو يكتب مثل هذه الكلمات البذيئة .. لما يتذكر الشرهه راح ينسى كل شيء ويحاول يزيد بالقذاعه والوصاخه حتى الشرهه تكبر .

اذا اساس المشكله من المسؤولين لو انهم ينتقدون مثل هذه المظاهر كان ما صار الي صاير الحين .. لكن العكس يشجعونهم ويزيدونهم .

تخلف فوق تخلف .. الله يساعدنا نحن اصحاب العقول بس وش يصبرنا على الحالة ذي

ابتسامــــــه
01-01-2005, 01:13 AM
!!!!!!! بزبوز ماااااااء !!!!!

:أفكر: :أفكر:

يـــا خوي حارب لا زم اتغير البوفيه لا مب البوفيه او المحطه لازم تغير رف الجرايد ولازم ماتعق عينك على جريدة النخبه او غيرها لأنك لازم اتغير العقل العربي المعفن قبل ... :28: إلـــي وصل لههذي الدرجه حتى يكسب زباين وفلوس ..

" لا تنسى تغير ...

...

....

...
بزبوز ماء <<<<<<<<<< لانه للحين ما داخله راسي :31:

HArb200
01-01-2005, 12:10 PM
ايللوراس ,,
الحين كلمة السفيه ذي تلقاها بكل الجرايد .. وباسلوب غريب يعني .
كانهم معاد قدروا عليه .. فقاموا يسبون .. عجايب .

ابتسامه,,
بزبوز كلمة شاذة .. لم توجد في جميع المعاجم .. بعض الدول يعتبرونها شتيمه .
وهي تعني الصبنبور .. خخخ

.Atlas.
01-01-2005, 01:38 PM
أنت مريت على صحيفة صفراااءء ,, ما قد قريت الجريدة لكن من الوصف الواحد يعرف أنها من طخَّة عرب تايمز وإيلاف العلماني عثمان العمير, ومن شلة المجلات اللي تكذب عشان يشتري المشتري المجلة..

هذا اللي طرى على بالي فعلا لما قريت الموضوع ...الصحافة الصفراء....اللي همها نشر الاكاذيب والفضايح وطبعا تضيف عليها بعض التعليقات الجميلة ....عشان بس...تلقى احد يشتريها...والمشكلة ان لها جمهور -_-

بالنسبة للسؤال ....

اخوي هارب انت تفضلت وقلت ...

ممكن تشرح لي هالجزئية بشكل اكبر -_-....
شنو تقصد بالأداب العامة ؟^_^
وجزاك الله خير مقدما

Da S.O.S
01-01-2005, 03:19 PM
من ناحيتي والله ما قد قريتها بس اذكر اني التقطت بعض اللقطات بعيوني وانا طالع من البقاله من فترة...

Electro M
01-01-2005, 04:06 PM
اي ماد ,,
يوووه ذكرتني باللذي مضى .. اقول تذكرون جريدة المسائية >>غبااااااااار وعواصف .
الخزامى الظاهر انها مازالت تصدر ..
انا اذكر جريدة النخبة من زمااان .. كانت تكتب عن فتوى الغناء وعن القرضاوي .. وهي كانت تسب دايم .. جريدة فضائحية ..

طلعوا شيبان المنتدى :biggthump
ايه المسائية كانوا مسوين فيها ذيبان
توصل للاسواق بعد صلاة العصر او المغرب
اما النخبة فهي من اول ما طلعت تدعي انها صحيفة دين
يعني تجيب لك اخبار المشايخ
و يدعون ان الدين بعد انهم ينشرون فضايح العالم
مثل الفنانيين عشان تتعظ يعني
حتى لو كان ثلاثة ارباع القصة تخاريف
الظاهر انهم يمشون على مقولة المثل اليهودي
الغاية تبرر الوسيلة

HArb200
02-01-2005, 04:02 PM
بالنسبة للسؤال ....

اخوي هارب انت تفضلت وقلت ...

ممكن تشرح لي هالجزئية بشكل اكبر -_-....
شنو تقصد بالأداب العامة ؟^_^
وجزاك الله خير مقدما

سؤال جميل .. مع ان الجواب واضح .
هناك ااداب عامة في كل شيء في الاكل والشرب والحديث والمناقشه وغيرها .. ولكن في الصحافة تحديدا .. عدم التعرض لاحد بسباب او شتام .. لان هذا يعتبر من العجز عن مقاومتة .. وتعتبر هزيمة للصحيفة ذاتها .. وهذا هو المقصود في موضوعي .
وايضا الاداب العامة .. انك تحافظ على اعصابك شوي .. خاصة اذا كنت مثقف .. فانت تتوجه لشريحة كبيرة من الناس فيها الجاهل والعالم .. ومنهم من يهتم بالاداب العامة ومنهم من لايهتم .

اي ماد ,,
ياخي المسائية كانت فريدة من نوعها .. مثلا تتصدر باخبار المباريات واخبار مجلس الوزراء ايام الاثنين .. واجتماعات الشورى في نفس اليوم ..
توقيفها كان اكبر غلط .

Kubaj
09-01-2005, 06:09 AM
مثل ما تفضل سعادتكم ، الجريدة مفلسة .. وتبي تلفت الأنظار باللي هي به ..

انا اشوف بعض عناوينها .. الحقيرة .. الكلاب .. المدري ايش .. بصراحة احس اللي يكتب العناوين هذا

شخص معصب وحالته صعبة .. على كل حال .. ما اعتقد ان فيه احد عاقل بيشتريها ..

إلا اذا كان بيضحك الناس عليها .. وشكراً .. يا قرطبان .

Moon Boy
10-01-2005, 04:03 PM
صحيح الجردية تبرد الكبد في حش بعض الناس..

ولكن نرجع ونقول أن الكتابات فيها غير حضارية.

وهي تسىء للسعودية أكثر من تحسن إليها.

ولكن أعتقد أن بقاءها جاء لأنها مدعومة.

SNOoOP
10-01-2005, 09:56 PM
ههههههههه ياحليلك ياهارب من يوم لمحت عنوان موضوعك وانا فكرت بجريدة النخبة

تمتاز هالجريده بأنها تصدر كل اسبوع يعني يوم الخميس مرلك على محل فول وتميس واشتر جريدة النخبة وارجع للبيت
افرش الجريده وخصوصا اخر صفحه وحط عليها الفول والتميس وانطح فالك منها تاكل ومنها تضحك على خشة الدلخ الي ورا

الجريدة الظاهر ماتنشر الا بالرياض وتصدر من قبرص الغريب ان وزارة الاعلام ساكته على الجريده او راضيه عنها
والمشكله الاكبر ان محرر الجريده يقعد يسب ويلعن بعض الكتاب لمجرد انهم اعطوا نقد بسيط على السعوديه

بس الحق ينقال ياني ظحكت على جملة مدمني حبوب يامسهرني خخخخخخخخخ

الا ماتلاحظون الجريده ذي تجيب اخبار جرايم الذبح والقتل من الجرايد المصريه واسلوبها نفس اسلوب الجرايد المصريه من طقة الاحداث وغيرها!!

Y a z e e d
13-01-2005, 06:36 AM
شْف يا عزيزي ..
انا معك ( حقيرة و متدنية و .. الخ )

بس ياخي إلى متى بنستمر مشمعين ؟
يعني عندنا وزارة إعلام حمقاء ..

يمنعون روايات أحلام و غازي ..
وتاركين الخرابيط ذي :أفكر: ...

يا يسمحون بهم كلهم ( أفضل عشان الأدب العربي يعد من أكثر الآداب انجرافاً نحو .. )

أو يمنعون كل شيء ( ويكملون نظرية شعب يثرثر ، يدخن ، و عن الكُتب أبعدوني ! )

الله يعين بس -__- ..