المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا اخترتم الكيوب!!!

nintendo
29-08-2001, 10:58 AM
لماذا اخترت الكيوب ليكون جهازك ؟؟؟؟ (( اتمنى ان اسمع رأي الجميع ))

بالنسبة لي لانها سيقدم لي كل المتعة التي اريدها . فاذا كنت من عشاق العاب البلاتفورم . اذا لم تكن من عشاق ماريو فبالتاكيد انت من عشاق سونيك واذا لم تكن من عشاق سونيك فبالتاكيد تعشق كراش وسبايرو التننين واذا لم تكن من عشاق هذه الشخصيات فدونكي كونغ وبانجو وصديقة الطائر كازوي سيكونوا خياري الاول ....

اذا كنت من عشاق الار بي جي فيكفي وجود الاسطورة زيلدا واذا لم تكن من عشاق زيلدا فلعبة فانتسي ستار الرائعة موجودة واذا لا تحب زيلدا او فانتسي ستار فبامكانك شراء رون او جولدن ماونتن . ولكن ماذا عن لعبة بروني براون الجديدة او لعبة الار بي جي من كاملوت او اللعبة السرية من شركة اطلس .. اترك لكم الخيار

اذا كنت من عشاق الرياضة فالكثير في الطريق من سيجا واكليم و ea وباقي الشركات الكبرى مع تشكيلة كبيرة من الالعاب الرائعة ..

واذا كنت من عشاق العاب القتال فسيكون خيارك الاول بالتاكيد لعبة سول كليبر2 ولكن ماذا عن لعبة سماش بروس اليست رائعة وعن سلسلة ستريت فايتر القادمة للكيوب . اختر الافضل بنفسك ..

لست من عشاق كل هذه الالعاب !! اذا اكيد تعشق العاب الاكشن والمغامرات ستكون لعبة ايترنال داركنس هي خيارك الاول ولكن هل شاهدت عروض لعبة ستار فوكس الاخيرة اليست رائعة جدا وماذا عن ريزدنت ايفل زيرو! ولعبة تو هيومان ! لعبة تورنيدو ! احلى العاب الاكشن والرعب والمغانرة كلها حصرية للكيوب ...

تعشق العاب الشباق ! اليك رائعة شركة ننتندو لعبة ويف ريس واذا لم تعجبك فلعبة التزلج على الجليد1080 الجزء الثاني سيكون خيارك اذا واذا كنت تعشق العاب السيارات فلعبة ريدج ريسر في الطريق . ولكن ماذا عن ننتندو جي تي !! هي ايضا في الطريق للكيوب ..

العاب الرماية (( طائرات ومنظور اول )) تاتي الاسطورة ميترويد في المقدمة فعرض اللعبة خرافي جدا وماذا عن لعبة ستار ورز التي حصلت على الكثير من الجوائز قبل نزولها والاهم من ذلك بيرفكت دارك زيرو التي ستنزل في هذا العام ...

تريد العاب المتعة . اليك الكثير وكلها حصرية للكيوب .. ماريو كارت , دونكي كونغ ريسنق , ماريو بارتي4 , ماريو الرياضة , مونكي بول , كيربي تلت اند تمبل ..

الا تكفي هذه الالعاب لشراء الكيوب . الاجابة بالتاكيد نعم (( ماريو سن شاين لوحدها تكفي )) ...

اريد ان اسمع ارائكم عن سبب اختيار الكيوب ليكون جهازكم المقبل ....

yooooo
29-08-2001, 11:13 AM
ببساطه لأني أجد به المتعة الفائقه وألعاب شرك ننتندو مضمونه وتمتاز بجودتها العاليه جدا وتسليتها العاليه وطبعا لا أمل من ألعاب ننتندو وتدوم معي إلى الأبد (أي لا أمل منها أبدا).
وشكرا:D

donkey kong
29-08-2001, 11:18 AM
من رأي سيكون الكيوب اختياري و السسب انه كما قلت يححق لي المتعة وانا من عشاق العابzelda mario والأخص donkey kong وانشاء الله سيكو ن الكيوب هو الأفضل

yousef_al_s
29-08-2001, 11:19 AM
يكفي انه الاسطورة (زيلدا) ستصدر عليه:D :D

اما مسئلة الالعاب ....فالاخ ننتندو (ماقصّر)......وضع لنا قائمة بكل الالعاب:p

و اذا اردت ان تشتري جهاز من ننتندو فاشتره وانت مغمض عينيك لان ننتندو لن تخذلك ابدا ...........فكل ماتريد ستجده لديها....وهي شركة مكتفية بذاتها فمهما حصل (من ظروف خارج الشركة)ستصدر العاب جديدة للكيوب لان ننتندو هي الشركة الوحيدة (بعد سيجا)التي تصدر اجهزة وفي نفس الوقت تصنع الالعاب بنفسها لاجهزتها.........

فلا عجب ان يكون الكيوب هو جهازي
:D :D

CAPSNK
29-08-2001, 11:41 AM
زين ماقالو الاخوان الجهاز العابة حلوة بس ماتلاحضون وبدون زعل ان في شي ناقص ...لعبة سيارات؟؟

DK
29-08-2001, 11:43 AM
لانه مو من عادتي اضيع جهاز.

yousef_al_s
29-08-2001, 11:49 AM
اعتقد الاخ ننتندو.....تكلم عن العاب السيارات

"تعشق العاب السباق ! اليك رائعة شركة ننتندو لعبة ويف ريس واذا لم تعجبك فلعبة التزلج على الجليد1080 الجزء الثاني سيكون خيارك اذا واذا كنت تعشق العاب السيارات فلعبة ريدج ريسر في الطريق . ولكن ماذا عن ننتندو جي تي !! هي ايضا في الطريق للكيوب .. "(مقتطف من كلام ننتندو)

ولا تنسى بعد!! لعبة ماريو كارت اليديدة,ولعبةدونكي كونج ريسنج

FAS
29-08-2001, 01:38 PM
بكل بساطه ....لان العاب الننتندو لا تصدر على اجهزه اخرى بالاضافه الى الالعاب الجماعيه التي لا تتوفر بنفس المتعه الا على اجهزه ننتندو

الاكس بوكس جهاز مخصص و موجه الى الشبكه و ستدعمه ميكروسوفت و لكن العاب الشبكه ليست بنفس الجمال و لا تستطيع الضحك على من يلعب معك ( عندما تلعب ماريو بارتي لا تضحك على اصدقائك و كذلك ماريو كارت و غيرهم ..)
و ايضا ربما تصدر العاب رباعيه و لكن لا اعتقد انها ستكون مماثله للتي على الكيوب

اما الPS2 فللاسف سوني وضعت فتحتين ليد التحكم مما يعني قله العاب الاربع لاعبين ( اعلم ان هناك قطعه تمكن من اللعب باربعه و لكنها لالعاب معينه ) و اما عن الشبكه فللاسف ايضا ...اعلنت IBM ان الPS3 سيصدر عام 2005 و هو موجه للشبكه مما يجعلك تعتقد ان PS2 لن يركز على الشبكه كثيرا خصوصا و ان حتى الان لا توجد لعبه معلن عنها على الشبكه سوى فاينل فنطزي 11

و ايضا انا لا استخدم الشبكه بسبب ارتفاع التكلفه لدينا ....

ماريو بارتي ...سماش بروس ...العاب ماريو ...العاب رير ...برفكت دارك ...و غيرها لا اعتقد اني ساجد العاب جماعيه مثلها

و السبب الرئيسي بلا شك انه زيلدا .....انني املك اقدم لعبه لزيلدا و هي زيلدا للغيم اند وتش ....حقا انها ممتعه ( هل سمعتم بهذا الجهاز )

و ايضا يا اخ ننتندو انت لم تذكر جميع الالعاب ذكرت بعضها فقط ....لا تنسى ان الادفانس بامكانك توصيله مع الكيوب ....اليس دافع لشرائه ...( انيمال فوريست )

تحياتي

aoks
29-08-2001, 01:57 PM
أمنيتي............أمنيتي...............أن أشتري الجيم كيوب:( :(

انا ما أقدر اشتريه ويوم شفت عرض زيلدا وماريو أغمى علي
اهلي جابوا لي كيلوا بصل بس ما قمت
وبعدين قمت وتمنيت أن هذاك كان حلم:(:(
تعرفون لييييش؟؟؟
لأن أبوي ما وافق لي أشتريه وفي بعض الناس قالوا لي جيب علامات زينة بالمدرسة
انا اصلا علاماتي زينة وانا ودي اشتريه اول ما ينزل بس ما في جودا
تكفوت إلي عنده اقتراح يحطه
اوكي;)
تحياتي..........aoks:cool:

yooooo
29-08-2001, 02:10 PM
إلى الأخ aoks إسئل أبوك وش هو أكثر مبلغ مستعد يدفعه على الكيوب
والباقي أدفعه من جيبك أو بع جهاز من هالأجهزه علشان يكمل المبلغ

aoks
29-08-2001, 02:23 PM
يا أخ yooooo انا عندي مبلغ 3 جيم كيوب بس أبوي أصلا مب راضي أشتريه مب علشان الفلوس وانا قلت له ابيع الدريم كاست والبلاي ستيشن1 بس2 ابيه مع كذا ما رضى يقول تأثر على العقول تأثير سلبي:(:(:(

yooooo
29-08-2001, 02:40 PM
إلى الأخ aoks حاول تقنع أبوك بأي طريقه مثلا أوعده أنك تلعب بإنتظام وإذا ما وافق قله إذا ما نقصت ولا درجه في الإختبارات تشتريلي إياه أو أخذت درجات عاليه في الإختبار توافق وهذا بيكون دليل على إن الكمبيوتر ما له تأثير سلبي عليك مين يدري يمكن يوافق