المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : و عاد برنامج الضحك على الدقون

R.A.E.F
31-12-2004, 11:53 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اللهم صلي و سلم على سيدنا و حبيبنا المصطفى محمد بن عبدالله و بارك على آله و صحبه اجمعين

و بعد

اخواني و اخواتي مؤكد ان اغلبنا يعرف او شاهد او سمع عن البرنامج الفاسق الذي يدعو للاختلاط و المجون البرنامج الذي يقام في دولة عربية برنامج ستار اكاديمي

اي نعم عاد هذا البرنامج الحقير للظهور بجزئه الثاني مكملا مسيرة الفساد و الضلال و داعيا الى الاختلاط

لقد شاهدت بعضا منه و قد امتلأ قلبي اشمئزازا منه كعادتهم طلابه من اغلب الدول و بالتحديد السعودية و الكويت لجمع اكبر قدر ممكن من المال و كالعادة مراقص و نساء متبرجات و ملابس خليعة ثم اتعلمون ماذا حصل بعد انتهاء الحفلة على المسرح عادو الى وكر الفسق و الطغيان و قامو بالرقص و الاكل و الشرب و ذلك كله بتعليمات الادارة التي تريدهم من هذا اليوم يتعارفون و يرتبطون ببعضهم و تتوالى القصص و يتأثر بهم ذوي الانفس الضعيفة و العقول المنحرفة

انهم يستغلون اصحاب العقول الصغيرة بسلب اموالهم بهذه الطريقة السهلة و البشعة انظرو كم صرف على هذا البرنامج العام الماضي

لكن هنا يطرح السؤال نفسه لم يصرف هؤلاء المغفلين اموالهم في غير محلها و لم تذهب هذه الاموال في غير محلها و انا اقصد بمحلها هو الجمعيات الخيرية و المحتاجين في انحاء العالم الاسلامي في فلسطين و العراق و افغانستان و الشيشان و كوسوفا و الصومال و دول شرق اسيا مثل اندونيسيا التي ضربتها الزلازل و شردت الالاف ؟

و سؤال آخر ماذا استفدت من اعطائهم هذه الاموال ( سؤالي و لا اجد له اجابة)

لأن المسؤولين في بلادنا لم يسهلوا وسائل ايصال هذه الاموال الى مستحقيها مقارنة بسهولة ايصالها الى اكاديمية الشيطان فهل سمع احدنا عن طريقة للتبرع لمحتاجي فلسطين بارسال مسج على رقم معين ؟

ثم الضغط الذي الجمعيات الخيرية (عندما تريد ايصال هذه الاموال) من دول الكفر و الطغيان امريكا و امثالها لعنه الله على الكفرة و من والاهم

اخواني و اخواتي من يريد استمرار هذا البرنامج اللعين بكل مافيه من امور تناقض ديننا الحنيف و تصطدم به اصطداما عنيفا فليستمر في ارسال المسجات و ليتصل بهم

و اعلم اخي يامن ترسل لهم اموالك بدون اكتراث انك ستسأل عن القيامة عن مالك فيم انفقته

اطلت ولكن اتمنى ان اكون وضحت بعض الامور بخصوص هذا البرنامج و اسأل الله العلي العظيم القدير ان يلهمنا الصلاح و الرشد

اللهم صلي على سيدنا و حبيبنا محمد و بارك على آله و صحبه اجمعين

بو راشـــد
01-01-2005, 12:33 AM
كنت حاط عليه اتابعهم
ولا تقول هذيج المصريه
أختي متحجبه وهي كانت معايا بتشارك ولا منعوها الأنها لابسه الحجاب
ولا ينقطع الصوت
يا حليلهم هذا الاول واشلون التالي يا قدعان :D

كونان_911
01-01-2005, 12:45 AM
طيب يامحترم انت وهوة

مو المفروض تردوا على موضوعي أولا على الرابط ذا

http://www.montada.com/showthread.php?t=336147

موضوعي إلى الآن قراه 27 واحد اللي انتوا أصلا بعد ماقريته فتحت موضوعك

لازم يعني أعصب ... واسوي جريمة؟؟؟

sT
01-01-2005, 12:49 AM

:D:D:D:D:D:D

owenss10
01-01-2005, 04:24 AM
اخي كونان انت مبسوط وفاج كشرك:D لان فيه جزء ثاني وهذا البرنامج يدعو الي الفاحشه والعياذ بالله...وقاعد تسوي دعيات(الي يسمعك يقول يبشر بدخول اناس جدد للاسلام..الله يخلف:wow:

Riku
01-01-2005, 04:42 AM
الله يصلح احوال المسلمين علشان يرجع عزهم .. الصراحه شيء محزن لما اسمع شباب بعمري يتكلمون عن هذا البرنامج ويتابعونه بإستمرار ..:(.. لاحول ولا قوة الا بالله ..

كيف نريد العزه بالارض ونحن نذل انفسنا بمشاهدة هذه البرامج التافهه .. وانا استغرب من بعض الناس .. تحصله يكره البرنامج لكن اهله بالبيت يتابعونه .. كيف يرضى .. وين الدين .. وين عزة النفس ..

لا حول ولا قوة الا بالله .. وشكراً جزيلاً يا صاحب الموضوع ..

angeldontcry
01-01-2005, 09:51 AM
مو ملاحظين انهم كلن مسلمين فازا العيب منكم مش من البرنامج مدام المسلمين متدينين ومتحفظين وكمان بصلو ليه يروحوا من الاساس على الاكادمية محدا جبرهم او دربهم على ايدهم ليروحوا

bosson
01-01-2005, 03:53 PM
والله البرنامج تافه ومضيعه وقت ..ومعصيه..ويدعو الى.......استغفر الله

الله يهدي شبابنا وبناتنا ..

.
.
وان اللي اسمك كونان ..استحي شوي على ويهك ولا تنشر المعصيه وقول استغفر الله

.
.
اخوكم bosson

UUNUU
01-01-2005, 07:12 PM
المشكله انه الناس تدعم هذا البرنامج (بالرسايل) :12: :12: :12: :12: :12: :12: :12: :12: :12:

بو راشـــد
01-01-2005, 09:02 PM
:D :D :D :D
مشكلتك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يقطعك صج بلا
ما انتبهت لموضوعك :09:

Darkness withiN
01-01-2005, 11:29 PM
-الســـلام عليكم ورحمة الله وبركـاتــه-

-صراحةً مع إحترامي للبعض,أمثالك يستحقون عمل الجريمة بهم..وجهة نظر غفر الله لك :) -

-إن شاء الله يعجبك جبر الخاطر في ردي بموضوعك..وهو كلام لك ولأمثالك نسأل الهداية لكم ولنا- (http://www.montada.com/showthread.php?p=3159016#post3159016)

-شكراً لصاحب الموضوع..وجزاك الله خيراً وغفر لك-

-؟-

game pro
02-01-2005, 12:12 AM
طالما بقي هناك عقول فارغه

وانفس دنيئه ....فسيستمر مسلسل العهر والدعارة في القنواة الساقطه

ولا سبيل لمحاربتها طالما يقف خلفها رجال اعمال يدعمونهم بالمال .... وحكومات عربيه تستضيفهم وتعمل الاحتفالات على شرفهم ....ورعاع يصفقون لهم ويعلقون صورهم على صدوره ...

والطريق الوحيد للتصدي لمثل هؤلاء هو الوقوف في وجه اصحاب القنواة الساقطه ..... ورفع قضايا نشر الفساد والافساد في الارض ...واولهم قناة LBC لانها صاحبة الفكرة الخبيثة لهذا المشروع الاخبث منها

ترحمي عليك يا امة المليار مسلمGAME PRO

كونان_911
02-01-2005, 12:49 AM
انتوا يالعرب دايم كذا :12: :12: :12: :12:

لازم تفهموا الناس غلط

أنا ماأسويله دعاية ....... أنا أبيكم تدروا بخبر جديد

طيب لو أنا داري ....انه امريكا اليوم بتطب على دياركم ..... موالمفروض أخبركم

حسافة ..... دايم تحكموا بالسوء وتتفائلوا بالشر:17:

كونان_911
02-01-2005, 01:24 AM
على فكرة .....اش تقصد بالضحك على الدقون

مو حرام عليك .......قصدك تستهزء بأهل الدين والا ايش

وكمان أنا أول من بديت بالموضوع .... طيب ليه ماكتبت مواضيعك داخل موضوعي ..... هل انت كمان تحسبني أسوي دعاية :33:

أكتبوا نقد زي ماتبوا ........ بس لاتظنوا بي سوء

الهوفي
02-01-2005, 02:53 AM
والله انا استغرب ... كلا يضع اللوم على القناة وشايل دعاء عليها وعلى من قام على البرنامج ...

اخي فكر بعقلك لو ان ليس للبرنامج متابعين وجمهور مستعد ان يدعم بماله لهذا البرنامج . هل نجح البرنامج واصبح له جزء ثاني ..

فالهدف من البرنامج هو المال فقط ...

واسأل نفسك اخي من يدعم هذا البرنامج ومن يموله ...؟

والبرنامج هو في الحقيقة وكر دعارة ولكن بأسلوب اعلامي ...

======================
يا حبيبي كونان انت ليش شايل وحاط ومعصب ...

انا خابر كونان ذكي وهادئ ولا انا غلطان ;)

كونان_911
02-01-2005, 08:56 PM
والله انا استغرب ... كلا يضع اللوم على القناة وشايل دعاء عليها وعلى من قام على البرنامج ...

اخي فكر بعقلك لو ان ليس للبرنامج متابعين وجمهور مستعد ان يدعم بماله لهذا البرنامج . هل نجح البرنامج واصبح له جزء ثاني ..

فالهدف من البرنامج هو المال فقط ...

واسأل نفسك اخي من يدعم هذا البرنامج ومن يموله ...؟

والبرنامج هو في الحقيقة وكر دعارة ولكن بأسلوب اعلامي ...

======================
يا حبيبي كونان انت ليش شايل وحاط ومعصب ...

انا خابر كونان ذكي وهادئ ولا انا غلطان ;)

تعجبني يالهوفي;)

تراني أكثركم هدوءا زي ماتقول .... بس أنا أختبر أعصاب الأعضاء

تراني احقق في قضية ...بموضوع الهدوء :cool: بس لاتخبر احد ...سوككيتي

zainh
02-01-2005, 09:19 PM
من سقوط إلى سقوط

في اليد حيل وليست حيله..

بالأمس كنت أتابع قناة smart..وكان فيها هذا الموضوع من قبل الداعية عمرو خالد والمحاضرة كانت تلقى في الكويت والحضور نسائي..
المهم حذر عمرو خالد من هذا البرنامج بل انه قال ان مجرد الاطلاع على ما يدور فيه يعتبر ذنب،،فكيف بهؤلاء الذين يتابعونه الليل والنهار..
سال عمرو خالد الحضور عن عدد اللاتي يتابعنه من باب الفضول فقط،فكان العدد كبير جدا،،فقال بعد ان سمعتن تنبيهي من سيقاطع البرنامج فكانت عدد الايدي اقل..سبحان الله

والله برنامج ما فيه غير التفاهه..واني بالفعل اندم على يوم شاهدته فيه،،والمشكلة انني كنت اتابع وانا اعلق بسخرية واستشيط من الغضب على اللي يصير،،بس حتى ولو هذا غلط

يا ليت اللي عنده فلوس زيادة وما يعرف وين يوديهن،،جمعية الهلال الاحمر عن طريق الموبايل تاخذ تبرعات..

Another_One
02-01-2005, 10:39 PM
هذا من جهل الأمة
وكثرة الرعاع وتسلطهم

لاحول ولاقوة الا بالله

جزاك الله خير أخي

R.A.E.F
05-01-2005, 02:14 PM
شكر جزيل غير قادر على تعبيره لكم و فرحة من الاعماق على ردودكم التي تبين حبكم و غيرتكم على هذا الدين الحنيف الشامخ

شكرا للاخوان و الاخوات على المرور الطيب :-
بو راشـــد -- أبـو معــاذ -- Scorbion -- owenss10 -- Ricu -- bosson -- UUNUU

game pro -- الهوفي -- zainh -- Another_One

و صدقني يالهوفي انا داري انه الهدف من البرنامج المال لكن سؤالي ليش الناس تدفعله
لكن اتضح انهم ناس ماهم عارفين وين يودون اموالهم الله يهدينا جميعا

جزاكم الله خير على مروركم

R.A.E.F
05-01-2005, 02:27 PM
اما الاخ كونان انا مخليك على جنب و مأخر ردي بموضوعي بسببك

قاعد تتهجم علي و صدرت منك الفاظ غير مقبولة بالنسبة لي

ما بغيت ارد عليك في ردودك لأنك واضح من ردودك انك على قولة المثل ( جا يكحلها عماها ) حتى هذا ما تعرفه

شوف حبيبي انت جديد لساعك طازه لو رديت عليك في تهجمك ضدي ما بتكون اول او ثاني مرة

و سبق شديت بالكلام انا و واحد قبلك (شداد يعني ممكن لو كنا بالشارع كنا اتقاتلنا ) اكتشفت في النهاية انه طفل

و انا خلاص ما ابغى اي شداد مع اي عضو آخر

فلو سمحت اذا تبي تضيف شي قول رأيك بالموضع و بس

بس ابي اقولك شي واحد مو من حقك تجبرني اشارك بموضوعك و لا من حقي امنعك تشارك بموضوعي

لأنه المنتدى ملك لجميع المسلمين من اهل السنة و الجماعة

دمت في رعاية الله

بو راشـد
05-01-2005, 02:29 PM
:D :D :D :D
مشكلتك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يقطعك صج بلا
ما انتبهت لموضوعك :09:

كيف حالك يا أخي الصغير ;)