المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد كارثة الزلزال الرهيب .... البشرية في خطر

Star_Fire
02-01-2005, 10:35 AM
مقال أطار النوم من عينى .. :(

الزلزال القاري الكبير الذي تنبأت به العديد من المعاهد الجيولوجية العالمية أنه سيحدث في عام 2002 ولم يحدث فإن هذا الزلزال قد يكون أوشك علي الحدوث بعدما جري في زلزال آسيا المدمر، فالتقديرات العلمية قد تكون أخطأت في مدة 5 سنوات أو أقل، فمن الجائز أن يحدث بعد شهور قليلة الزلزال القاري المتوقع

وفق حركة الأرض ومعطياتها القائمة حاليا، فإن الزلزال يمكن أن يمسح مدنا أوسطية من علي الخريطة السياسية.. إلا أن أكثر المناطق التي ستدمر وفق حركة النشاط الزلزالي علي مدار السنوات الماضية وحركة الأرض القائمة حاليا سوف تكون في تركيا ثم تتبعها مدن في سوريا ثم بعض المدن اللبنانية خاصة في سهل البقاع اللبناني، فيما سيهبط هذا الزلزال بقوة أيضا علي الأردن وفلسطين فيصيب العاصمة عمان وميناء العقبة ثم ينحرف إلي مدن الضفة الغربية.. وأن هذا النشاط الهائل ستقابله حركة عنيفة للأرض في أفريقيا مما يؤدي إلي تحرك فالق الأناضولي في الاصطدام مع حركة البحر الأحمر التي لم تهدأ إزاء هذا النشاط الواسع.. حيث من المتوقع أن تكون سواحل البحر الأحمر أكثر المناطق عرضة للدمار.
وفق التقارير العلمية فإن الحركة الزلزالية ستبدو أكثر عنفا في أثيوبيا والسودان ومصر..

تفاصيل المقال

http://www.elosboa.com/elosboa/issues/407/0402.asp

o0ism0o
02-01-2005, 11:02 AM
موضوع مثير حدا

مين يتوقع حدوثة:33: :33: :33:

Star_Fire
03-01-2005, 05:23 AM
والله ما أخبيش عليك أنا مرعوبة :08: مش خايفة من الموت لأنه مكتوب علينا ... الرعب اللى جوايا

إنى بدأت أتخيل الطريقة اللى هموت بيها :biggrin: ,,, دة لو يعنى حصل

كله بأمر الله و ربنا يستر علينا :06:

شكرا لمرورك o0ism0o

علي المنصوري
03-01-2005, 05:46 AM
allah almost3aaan :06:

thnx any way

الهوفي
03-01-2005, 09:41 AM
اختي الكريمة ...

نحن مسلمون ونؤمن بالقدر خيره وشره ... والموت حق على كل كائن واذا اتت ساعة فلن يتأخر عنها ثانية واحدة ونحن ميتون سواء بمرض او غرق او بأشيء ..

فالمسلم يجب ان يكون ايمانه بالله قويا وان يتوكل عليه ... نحن نأخذ ما علينا من الاحتياطات اللازمة ونترك الخوف والذعر لأن لاشيء سيخرج على امر الله ...

والمسلم لا يجزع في الكوارث ولا يذعر ...

BoOoOo7a
03-01-2005, 09:47 AM
اختي الكريمة ...

نحن مسلمون ونؤمن بالقدر خيره وشره ... والموت حق على كل كائن واذا اتت ساعة فلن يتأخر عنها ثانية واحدة ونحن ميتون سواء بمرض او غرق او بأشيء ..

فالمسلم يجب ان يكون ايمانه بالله قويا وان يتوكل عليه ... نحن نأخذ ما علينا من الاحتياطات اللازمة ونترك الخوف والذعر لأن لاشيء سيخرج على امر الله ...

والمسلم لا يجزع في الكوارث ولا يذعر ...
:biggthump

انا سمعت انه عالدول اللي عالمحيطات فقط...؟؟:33:

Star_Fire
03-01-2005, 09:48 AM
غرق :shock22: إلا كدااااا ,,, أموت أنا بأزمة قلبية قبل ما أغرق :biggrin:

و أرجع و أقول قدر الله و ما شاء فعل

:)

شكرا لمروركم و مشاركتكم على هذا الموضوع الكئيب

Another_One
03-01-2005, 10:53 AM
لا اعتقد أن الدول المذكورة لها علاقة بالزلزال

وعلى العموم فإذا حصل المتوقع ...فلن يحصل إلا بعد سنين مديدة
وذلك لأن الأرض تتحرك ببطء شديد

مشكورة على الخبر

Star_Fire
03-01-2005, 11:02 AM
لا اعتقد أن الدول المذكورة لها علاقة بالزلزال

وعلى العموم فإذا حصل المتوقع ...فلن يحصل إلا بعد سنين مديدة
وذلك لأن الأرض تتحرك ببطء شديد

مشكورة على الخبر

العفو Another_One بس الكلام ده لو حصل مش المفروض نبدأ ناخد إحتياطاتنا من أجهزة إنذار مبكر... إلخ
و إلا إحنا دايما نستنى المصائب تحصل و بعد كدة نقول يا ريت اللى جرى ما كان :06:

مُحـب اللـه
03-01-2005, 04:03 PM
الله يرزقنا مثل هذا الزلزال وقلوبنا على الإيمان