المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موقف محرج مضحك على كيفك يلا تفاعل

رحيل الروح
02-01-2005, 08:59 PM
السلام عليكم،

حبيت إن كل واحد يكتب لنا عن موقف مضحك أو محرج تعرض له أوكي أبي تفاعل:bigeyes:

أبتدي تعرضت لموقف محرج بالجامعة كنت أني وصديقتي رايحين الساكشن متأخرين شوي:33: يعني ما في أماكن تحت البنات إلا كرسي واحد بس رفيقتي ما رضيت لأنها تبي كرسي تحتي:biggrin: أقول لرفيقتي شنو نسوي ما في إلا صوب الشباب قلت لها مستحححححححححيل:( قالت وين بتقعدين قلت لها يلا وكلت أمري إلي الله:أفكر: بس لما رحت تدرون ويش سويت رحت الكرسي الأخير وقربته إلى البنات:biggthump والكل يطالع يعني صار خط طويل فيه كله كراسي مو أحسن ما نقعد ويا الشباب وبالصدفة صار إلي خايفة منه دخل شاب:28: ما نعرفه وين قعد تحتي بالضبط كرسي بكرسي بي صار وجهي أحمر:mad: ما عرفت أتصرف فريت جسمي لرفيقتي أقولها شوفي وين قاعد قاعدة وتضحك علي وتقول بس لا تقومين إهي خايفة إذا قمت بتظل بروحها:laughing: لكن تدرون ويش سويت والكل كان يطالع والمدرسة مستغربة كان في كرسي واحد قدام قمت من تحت الشاب :tongue2: ورحتل للكرسي إلي قدام ورفيقتي تضحك تدرون ويش صار في الشاب أستحمق أو طلع بسرعة من الإنحراج يعني أهو ينحرج وأني ما أنحرج:mad: أوه صادتني مشكلة ثانية لأن كان جسمي يرتجف من الإنحراج كتبي طاحو تحت الشباب:shock22: ياويلي وأني أملتهم مو مالي ورفيقتي تناديني قدام الشباب كتبش طاحو أقول لها ها ها شنو أقول لها مو مالي:wow: لكني صحيت من الغفلة يوم قالت المدرسة أفتحو الكتاب وي ما عندي كتاب شلون أقوم ياربي قمت والخجل نازل من عيوني وأنا لك عيوني.:09:

ويش رايكم بالموقف محرج ولا لا على فكرة تصيدني مواقف وايد محرجة خوصا بالجامعة المملة

لك عيوني

bosson
03-01-2005, 12:36 PM
موقف :biggthump ...بس زين هالشاب استحى على ويهه :D ولا في غيره حدث ولا حرج

.
.
بالنسبه لي مواقف محرجه لا أضع نفسي فيها ( الحمد لله ) واذا انحطيت في موقف حرج

لا تخافون _ ترى ويهي لووووح :D

.
.

بس أذكر قبل شهرين رحت اخذ لي عطر عاجبني يوم دشيت ( باري غاليري ) يتني اللبنانيه

وراي تقول لي بكل غنج : اسكيووز مي ..انت شكلك ريادي تحب العطور اللي تعطيك نشاط

وتعبر عن شخسيتك الجزابه..الخ تعال معي وجرب :07:

وقفت تطالعني ..تنتظر رد أو اشاره ..انا واقف مثل الأهبل قدامها :sad: منصدم من طريقتها

الجريئه الوقحه في الدلع ...كان ربيعي معاي طالعته وهو مبتسم لي :naughty: وقلت: اقولك

قم طلعنا لأن الريحه صكت خشمي وأنا ما اتحمل ...ويهها قفط ..استوت شرات ماروكو :laugh2:

.
.

طلعت ..وريعي يسب فيني ما خلص يقول " انت ويه حد يطلع وياك ..ايلس فبيتكم احسن :D "

.

.

بس صدقوني يوم كنت واقف جدامها كنت انا اللي مستحي وهيا ولااااا كنه :bigeyes:

اخوكم BOSSON

dana_2005
03-01-2005, 12:45 PM
لك عيوني ولا فهمت شي من المووووقف

بس موقف المحرج تبع بوسوووووون بيعقد يا حرام

رحيل الروح
03-01-2005, 12:59 PM
مشكورين على المرور

شو دانا ما فهمتي للموقف شو رأيك لو قعد شاب بجنبك بالظبط ماكو فراغ وهذا الشخص ما تعرفيه لا وقاعد متربع ولا كأنه مسوي شي تنحرجي ولا لا وفي الصف شباب كثير لو ضحكوا عليش شنوا راح يكون موقفش بس الحمد لله محد ضحك وبعدين الكتب إلي عندك طاحوا بجنب الشباب أوكي شلون راح تشيلينهم أكيد راح تقومين والشباب يطالعون وأنتين تشيلين الكتب والله وش رايش هذا الموقف بإختصار

لك عيوني

dana_2005
03-01-2005, 01:02 PM
اه هيك فهمتووو
اعصابك بس
حاسة انك زعلتي مني و ما بعرف
كمان ما فهمت لانو لغتك غير عن لغتي وما بفهم اشياء كتيرة منكم
هدي

رحيل الروح
03-01-2005, 01:12 PM
لا شنو أزعل أنا متعمدة أسوي ليش هالطريقة أوكي :D

ما في زعل :31:
كلنا مثل العسل:biggthump
بس أنتي حشرة قمل:bigeyes:

لك عيوني

Rave Master
03-01-2005, 01:30 PM
مشكووووووورة يا لك عيوني على اللعبة الحلوة ..

والصراحة وايد مواقف محرجة تصير لنا ... انا عاد هذيج المرة في المدرسة كنت حاطة قباظة الريش اللي تنحط في الشعر كانت موضة فالكل يحطونها عاد انا في اليوم اللي حطيتها قالو لنا ان المديرة بتحظر الحصة يلا عاد انا وين ودي ويهي ... ويلست اققول ان شاء الله ما تعلق يارب يارب تستر علي ... الأبلة قومتني من مكاني وقالت لي تعالي اكتبي على الصبورة ... وانا نسيت سالفة الشباصة وقمت حليلي على نياتي وكتبت على الصبورة وانا اكتب طاحت شيلتي .. وما قدرت ارفعها علشان الطباشير اللي فإيدي ... ويلس بعدين ... وأول ما خلصت الحصة يت المديرة صوبي وقالت لي شو هالدياي اللي حاطته في شعرج ... وانا عاد موتي احد يحرجني يدام ربيعاتي .. وما اكتفت بجذب لا خذتها من شعري وقالت لي انتي ما يايه حفله ياية مدرسة اوكي ... وبس تتطلع من الصف أنا عاد ما احب احد يجرحني يلست اصيح حصتين والبنات كلهم يحاولون يهدون فيني و انا مش راضية .. وبس
قصة مأساوية ههههههه

بنت الشرق
09-01-2005, 10:28 AM
مشكورة يا لك عيوني
نفس الشي صارتلي مواقف إكثيره
من شهر تقريبا أو اكثر كنت رايحة الكلية الساعة عشرة لأن المحاضرة كانت تبدأ الساعة عشرة :) بس البنات كانن جايات الكلية الساعة ثمانية طبعا الصباح بس كانن يروحن المطعم وياكلن وأنا رحة القاعة الساعة عشرة ولما دخلة شفة القاعة كلها اولاد ولا بنت كانت حاضرة:31: وكانت المعلمة الكندية موجودة فمابدة المحاضرة لأنها كانت تنتضر البنات فقلة مايصير أجلس وحدي والمكان كلة اولاد احسن أطلع وأنتضرهم;) ولما طلعة شفت المكان كلة أولاد فقلة:wow: أيش أسوي إلحين افضل إني أرجع فرجعة الصف وجلست والمعلمة تسألني وين البنات فقلتلها الضاهر انهن متأخرات وقلت لنفسي:33: مايصيريطنشن المحاضرة ومايخبرني وبعد دقيقة شرفن البنات وطبعاعاتبتهم إكثير كان يوم مزعج بنسبالي:08:

haman
09-01-2005, 03:48 PM
انا اليوم صار لي موقف :bigeyes:

اليوم رايح للبروفا ((التمرين )) لحفلة التخرج بتعتي :D >>> ترا مدرستي القبليه تخرجنا من اول ثنوي لانه الشهاده بريطانيه

المهم

المكان في فندق الخليج و انا كنت هناك مع كم واحد من زملائي السابقين :D و كانت هنماك كم بنت :D :cool:

المهم

انا امزح مع رفيجي و كل واحد فينا يرفس الثاني>>> حمير بو ناس

المهم رحت الحقه و نركض و الارضيه رخاميه و انا لابس جينز طويل :icon6: و زييبيييييط اطب و ارقع رجولي بالباب قدام البنات و باقي ربعي :bigeyes:

صرت كذا :08: اقول لهم لا لا انتو ماتشوفون شي ذا حلم :biggrin:

:( قمت و هم يضحكون و انا حدي مفتشل خخخ

رحيل الروح
09-01-2005, 07:13 PM
حلوة طرايفكم والله وتسلموا

صادني مرة موقف بالتلفون وطبيعتي إذا أقعد من نومي أخربط، تلفوني رن رن رن شلته وكان شاب يتكلم

أنا : ألو نعم

الشاب : سلا م عليكم

أنا : عليكم السلام أمر

الشاب: أنا صديقة

أنا : تبي صديقة

الشاب: أنا صديقة

أنا: النمرة غلط أنا مو أسمي صديقة

الشاب: وهو مصر على قوله أنا صديقة

أنا: اشفيك أه أه أنت أسمك صديقة

وأنا أقول في قلبي شلون أسمه صديقة وهو شاب والله عجيب

الشاب: ما تفهمين أنا صديقة

أنا: قلت لك أنت صديقة لو سمحت ولا تبي وحدة أسمها صديقة

الشاب: يا شفيش

انا فهمت في الأخير إن أهو يبي صديقة حقه وقعدت أضحك

الشاب: يا أوه ه ه ه ه عليش ما تفهمين وصك التلفون لأن أكتشف إن ما فيني رجا

وقعدت أضحك في الأخير على خرابيطي لكن تعلمت درس إن هذي الأشكال ما ينفع معاهم إلا الخرابيط عشان يسكروا الخط

إن شاء الله تعجبكم

باي

لــــــــــــــــــــــــ عيوني ـــــــــــــــــــــــــــك

moon
10-01-2005, 06:21 AM
لك عيوني

يسلمو خيوتي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ياربية انا مادري لما اروح الجامعة شنو بسوي عقدتي والله:09:

اكثر موقف ضحكني حقhaman

انا امزح مع رفيجي و كل واحد فينا يرفس الثاني>>> حمير بو ناس

المهم رحت الحقه و نركض و الارضيه رخاميه و انا لابس جينز طويل :icon6: و زييبيييييط اطب و ارقع رجولي بالباب قدام البنات و باقي ربعي :bigeyes:

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا مرة كنت في صف الرابع ابتدائي عندنا عرس في الصالة وحدي كشوخي ويا فستانيخخخخخ والكل يطالعتي خبركم يهالة احب والفشار:09:

عاد رحت ابي اسال امي شي وافقت وانا من الوناسة رحت اركض وتبوني ماتلقوني وششششششششششش على الأرض طبيت على بطني :08: :08: وسط الصالة

ومارفعت راسي الا المدرسة طالعني وتضحك لان في مدرسه مادري شتصير لهم كانت في الحفلة وهيا درسني رياضيات

رحت يوم ثاني المدرسة كل ما اجوفها اصير:08: :09: .

تحياتي:

moon

haman
10-01-2005, 10:36 PM
لك عيوني

يسلمو خيوتي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ياربية انا مادري لما اروح الجامعة شنو بسوي عقدتي والله:09:

اكثر موقف ضحكني حقhaman

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا مرة كنت في صف الرابع ابتدائي عندنا عرس في الصالة وحدي كشوخي ويا فستانيخخخخخ والكل يطالعتي خبركم يهالة احب والفشار:09:

عاد رحت ابي اسال امي شي وافقت وانا من الوناسة رحت اركض وتبوني ماتلقوني وششششششششششش على الأرض طبيت على بطني :08: :08: وسط الصالة

ومارفعت راسي الا المدرسة طالعني وتضحك لان في مدرسه مادري شتصير لهم كانت في الحفلة وهيا درسني رياضيات

رحت يوم ثاني المدرسة كل ما اجوفها اصير:08: :09: .

تحياتي:

moon

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اذا عرف السبب بطل العجب

احنا من نفس البلد البحرين

خخخخ يعني احنا حظنا طايح >>> كله نطيح :D