المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شنو الشي الي يعجبك في رزيدنت ايفل 4

ocelot
03-01-2005, 12:04 AM
خل نتناقش شوي لان احس انه هالايام عايلت رزيدنت ايفل نايمه وماكو شي يديد :p
عن رزيدنت ايفل 4 شنو الي يعجبك فيها وشنو الي مايعجبك
انا اعطيكم رايي فيها
انا احب ليون اس كيندي من شخصياتي المفضله في سلسه رزيدنت ايفل
ولاوجود للوحوش زومبي شي يديد عجبني بالقصه
رسوم وجرافيك ومؤثرات حلوه
بس واحد من ربعي لعب الديمو وقال تبيه قلت لاء ماابي اخرب علي نفسي :أفكر:
المهم قالي انه قتل الوحوش صعب حيل لانهم اذكيه الي اهم القرويين ويفعلون اي شيء للايقاع بك
اهو شدني كلامه عشان العبها بيس مسكت روحوبعد لاننسى انها اول لعبه من السلسله راح يكون فيها سنايبر والطاقه تظهر في الشاشه السنايبر شفته بالفيديو عجيب بس ريلود يطول شوي:o
وياليت الكل يشارك ويعطينا شنو الي يعجبه فيها ومايعجبه:jester: :jester:

اتوقع القصه كلها توهمات لليون اس كيندي او حلم مزعج واهو الظاهر في المشفي بعد التعرض للفايرس وبدا الحلم في جزيره باوروبا:shock22: :shock22:

Tomb raider
03-01-2005, 07:51 AM
والله الحمد لله الامتحان زين ومب صعب وايد<<< مخرف لانه توه راجع من الاختبار لول :tongue2:

اللي شدني في اللعبه ماكنها الواسع والمفتوح
ليون كينيدي شكله تغير للافضل طبعا ^^
القصه شدتني وابي اعرف السبب ليس غيروا القصه وجذيه
ابغي اعرف ما مدى قوة القروين
اسلوب رزدنت ايفل اول مره يتغير بالطريقه هذي غير عن ديد ايم
جرافيكس ومؤثرات رااائعه
وما ادري ليش اتشدني اللعبه هذي , أحس ان فيها نوع من الغموض :biggthump
واللي محمسني أكثر انها بتنزل بعد9ايام :shock22:

وشكرا ^^

النمسس
03-01-2005, 09:41 AM
شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي وضعه هنا:
المــوضــوع الـرســمي لــرزدنــت ايــفل 4 ........................... (http://www.montada.com/showthread.php?t=236564)
والذي أعجبني في الجزء الرابع هو الميزات الجديدة مثل الأسلحة الجديدة(القناص والقنابل اليدوية.........الخ) وأيضا إمكانية القفز وخانات الأدوات أصبحت كثيرة جدا وظهور مؤشر الطاقة أثناء اللعب وذلك يعني عدم الحاجة إلى فتح قائمة الأدوات لمعرفة الطاقة مثل الأجزاء السابقة وأيضا إمكانية قيامك بركل القروي عند إقترابه منك وتجنب ضربات الوحوش مثل ذلك الغول الضخم والعديد من الميزات الأخرى وبالطبع لا ننسى الرسوم القوية جدا

الذي لم يعجبني في الجزء الرابع للأسف الشديد هو تغير القصة تماما فأصبح كل شيء مختلفا ولم نعد نرى شركة أمبريلا أو الوحوش القديمة مثل الزومبي والكلاب والهناتر..........الخ(ياااااااااااه كم اشتقت إليهم!)وأيضا صعوبة اللعبة يعني صعبة جدا إلى درجة لا توصف وربما يستحيل إنهائها والله أعلم

Metroid Prime
03-01-2005, 10:53 AM
شكراً لك على الموضوع

انا اكثر شي اعجبني في اللعبه ذكاء الصناعي للأعداء مذهل جداً وايضاً بي امكانهم المراوغ من طلق الرصاص وبي امكانهم وضع الافخاخ وحمل الاسلحه وكل شي تتوقعه في اللعبه موجود

الشخصيات اللي اعجبتني: الرجل مع المنشار و زعيم القريه على ما اعتقادي اسمه سلدر ووحش الغول

وننتظر اللعبه ونرى ما المفاجأت التي تحملها اللعبه

وايضاً نسيت شي فكرة قتال الوحش الذي يشبه سمك السلمندر في البحيره طريقة قتاله جميله :biggthump

وشكراًَ للجميع

Golden_Sun
03-01-2005, 12:01 PM
اللعبة كلها :D .. وفيها شخصيات الجزء الثاني *واحد من اكثر اجزاء RE المحببه بالنسبة لي* ..

الحمدلله انا باجر اخلص امتحانات :D :D :D .. بكون مستعد لها ..

Geo_san
03-01-2005, 12:09 PM
كل شيء+الغلاف+اللبس مال الكيوب :biggthump

راشـratchetـيت
03-01-2005, 07:02 PM
الصراحة الي اعجبني فيها هو
التجديد في كل شي في:
1- نظام الصويب وهذا من اهم الاشياء .
2- الذكاء حق الاعداء.
3- ان البطل هو ليون :biggthump لأني بصراحة افضل جزء عندى في السلسله كلها هو الجزء الثاني وكود فرونيكا .......

ننتظر والحمد لله هانت قربت تنزل كلها كم يوم :D

تحياتي

Snake Fang
03-01-2005, 08:25 PM
اللعبة بكل ما فيها :tongue2:
من تغيرات و أسلحة و شخصيات و و و و :أفكر:

تحياتي ^^

chris
05-01-2005, 02:30 PM
بصدق موضوع رائع ومميز

شكرا لك يا اخي العزيز ocelot على هذا الموضوع الرائع

الان لندخل بما اعجبني باللعبة ..................

التصميم العالي للكرافيك .

شخصيات اللعبة المحبوبة واشكالها الجديدة والمميزة .

القصة الغريبة والتي لاتجعل لاي شخص مهما كان محترف في اللعبة ان يعرف تحليلها بناءا على القصص السابقة مما يعطينا دفعة حيوية وانتظار للعبة بشكل كامل لمعرفة كل شيء في تلك القصة .

طريقة التخزين سهلة ولاتحتاج للحبر .

صندوق ادواتك تحمله معك ولاتصادفك مشاكل في ان تعثر على اشياء وتقرر العودة لمكان ما لترمي ما تحمله وتعود لتاخذها مرة اخرى يعني مضيعة للوقت .

ذكاء الوحوش المميز والذي سوف يعطي اللعبة دفعة من الرعب والصعوبة اكثر مما كان في السابق .

وجود الكثير من الحركات القتالية لشخصية ليون تدفع باعطاء اللعب حرية في القتال بطريقة ممتازة

ما لم يعجبني باللعبة ..................

يقال كل شيء يزيد عن حده يقلب ضده
مثل مشهور وانا اخاف ان كثرة الاشياء الجيدة في هذا الجز وزيادتها عن المعروف سوف يؤدي باتثاير عكسي والله اعلم واعلم ان الكل يعارضني ولكنه احساس اشعر به ولا ادري لماذا .

اختفى القصة القديمة والتي لايمكن لنا ان نعتبرها ابدا سببا في ضعف اللعبة فقصة الفايروسات والزومبيات هي من اسس ومبادىء هذه اللعبة وان تغييرها فجاة يعني تغيير اللعبة بالكامل عن الاصل وكل شيء ينسلخ عن مبدئه وما ظهر فيه وجعله يشتهر يعتبر انكار لهذه الاسس ويهدد بان تصبح اللعبة ابعد عن الاسم الحقيقي لها ومما قد ينعكس بالسلب على اللعبة والاجزاء القادمة .

وحوش اللعبة خيالية بشكل مرعب فهذا العملاق من اين اتى والذي يشبه الفايكنج والذي لايمكن ان يوجد في هذه الدنيا هكذا يعني ما يجعل لعبة الريزدنت ايفل مميزة هو ان كل وحوشها متعلقة بوجود فايروس ومختبرات تصنعهاى بينما هذا اي مختبر يصنع مثله وبما ان الفايروس مفقود في هذا الجز فكيف ظهر ؟؟؟
يعني قد يشكل هذا فراغ في القصة بشكل مرعب
والمخفي اعظم ....

سلام chris

النمسس
05-01-2005, 03:47 PM
صندوق ادواتك تحمله معك ولاتصادفك مشاكل في ان تعثر على اشياء وتقرر العودة لمكان ما لترمي ما تحمله وتعود لتاخذها مرة اخرى يعني مضيعة للوقت
أخي الغالي كريس هل أنت متاكد من هذه النقطة؟فحسب ما رأينا في عروض اللعبة يعني البندقية وحدها تأخذ 3 أو 4 خانات أو ربما 5 والخانات كلها حوالي 50 خانة وذلك يعني أنها قد تمتليء جميعها مع مرور الزمن وكثرة الأشياء التي تجمعها فهل فعلا قائمة الأدوات لديك مثل الصندوق يعني مثل الجن سورفايفر 1؟وشكرا

ocelot
05-01-2005, 04:01 PM
مشكورين علي الردود السوبر حلوه:p
بس انا بعرف شغلتين بسسس
انا عندي عرضين لرزيدنت ايفل الرابع واحاول احطه لكم بس يقولي جاري التحميل يرجي الانتظار
هاااااهههييي والانتظار يسلام حدث ولا حرج نمنااا يطول :09:
:o يعني انام احسن
انا اقولكم سعتين للعرضين
1- الاول سعته
mpeg 17.600:shock22:
2 الثاني سعته
mpeg 27.345:shock22: :shock22:
وانا ودي انزلها لكم بس شنو اسوي علموني الحل:08:
لانه شكلي غبي انا:28:
:jester: :jester: وشوكرااااااااااااااااااااان( يعني شكرا)

النمسس
06-01-2005, 11:30 AM
أخي الغالي أنت لم تخطيء وما فعلته صحيح لكن عليك الإنتظار وقت طويل جدا ثم بعد ذلك ستجد أن الملف تم رفعه وشكرا