المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية فدائية تقتل بسيارة مفخخة 7 امريكيين في الرمادي ؟؟؟



almrsal33
03-01-2005, 12:55 AM
مفكرة الإسلام [خاص]

اقتحمت جماعة مسلحة اليوم الأحد المقر الرئيس لمبنى محافظة الأنبار، وقامت بإخراج جميع الموظفين ثم الاستيلاء على عدد من القاذفات والأسلحة الخفيفة والمتوسطة، كما اقتحمت غرفة الخرائط والمعلومات، حيث تمكنت من الاستيلاء عليها ثم قامت بإحراق الغرفة التي عادة ما يستخدمها الاحتلال في اجتماعاته مع الشرطة أو الحرس الوطني وذلك في الساعة 11:00.
وعلى صعيد متصل، أفاد مراسلنا هناك طبقًا لشهود عيان، أن 20 قذيفة هاون قد سقطت على المعسكر التابع للجيش الأميركي حوالي الساعة 1:00 ظهر اليوم، حيث شوهدت سحب الدخان تتصاعد بكثافة من المكان.
ومن جانب آخر، أشار مراسلنا أن سيارة مفخخة قد انفجرت الساعة 2:00 ظهرًا في رتل أمريكي في حي الإسكان غربي الرمادي، مما أسفر عن تدمير عربتي همر ومقتل سبعة جنود أمريكيين، فضلاً عن إصابة آخر.

وأوضح مراسلنا من مكان الحادث أن منفذ الهجوم هو فتاة فدائية كانت تقود السيارة المفخخة طراز شوفرليت، حيث تم العثور على جثتها على بعد 40 مترًا من مكان الانفجار،ولم يتم التعرف على هوية الفتاة أو على ذويها وتم دفنها بعد أخذ جثتها من المكان خوفًا من وقوعها في يد الأميركيين والتمثيل بها كما يفعلون بكل شهيد يقع بأيديهم.