المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سااااعدوني بسررررررعة

نورالبدر
03-01-2005, 07:44 PM
:( :17: مساااااء الخيرررر

:08: :08: :17: :17: :17: اختي الصغيرة لعبت في جهازي الكمبيوتر وانمسح برنامج الصووت (( ان الكمبيوتر لايشتغل فيه الصوووت)) ماذ افعل؟؟؟؟؟

ارجو الرد سريعا

نور البدر :08: :08:

bazoka88
03-01-2005, 09:31 PM
اضغط بيمن الماوس على my computer
properties

hardware
device manager
اوجد كرت الصوت ثم اضغط عليه

سيظهر مربع اختر منه
driver

ثمroll back driver

نورالبدر
03-01-2005, 10:39 PM
شكرا اخي bazoka88

على مرورك

بس طلع معاي ان فيه برنامج ممسوح اسمه

PCI Multamidea Audio voice

علية علامه صفراء تعجب؟؟؟؟ <----------------http://www.montada.com/images/icons/icon4.gif

ماذا تعني ؟؟؟؟

ALLOFLOVE
03-01-2005, 10:42 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ العزيز
من الممكن ألا يكون هناك أي خطأ في تعريف كارت الصوت , وتكون أختك الصغيرة قد قامت بغلق خاصة اظهار الصوت للجهاز (Mute) وللتأكد من ذلك من فضلك اتبع الآتي

1) من قائمة ابدأ اتبع الخطوات الآتية:
Start>programs>accessories>entertainment>
Volume Control ثم قم تشغيلها , ستظهر لك نافذة بها تدريخ علي شكل أعمدة وجوار كل واحد منها مربع صغر مكتوب جواره Mute فانظر الي كلا من العمودين الأول والثاني والمكتوب جوارهما (Volume control & Wave) واجعل الزر المتحرك علي التدريج لأعلي واجعل المربع الصغير المكتوب بجواره Mute خاليا كما في الشكل التالي
مع تحياتي أخوك/ باهر حامد
BAHER141@YAHOO.COM

نورالبدر
03-01-2005, 10:49 PM
مرحبا اخي ALLOFLOVE

طبقت نفس اللي قلته بس ما نفع معاااي لان الايكون حق الصوت رضو مو موجود في شريط المهام ولما اروح للبرنامج

يقول ((لا توجد أجهزة خلط))

وجربت الطريقه السابقه للاخ bazoka88

وطلع معااي نفس الكلام اللي فوق انه فيه برنامج مفقود

PCI Multamidea Audio voice <<<<--------------------------- علية ايكون صغير لاللون الاصفر ماذا يعني؟؟؟؟

ALLOFLOVE
03-01-2005, 11:01 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الكريم
بظهور العلامة الصفراء علي تعريف كارت الصوت (Multimedia audio device) فان هذا يدل علي أنه تم الفعل اسقاط أو حذف تعريف كارت الصوت من علي الويندوز وهنا لابد من حل واحد وهو أن تتم اعادة تعريف كارت الصوت فهل يمكنك تعريفه مرة أخري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
باهر حامد

نورالبدر
03-01-2005, 11:23 PM
والله لا أعرف شيئا عن تعريف كارت الصوت ؟؟؟؟

وما هو كارت الصوت؟؟؟

؟ هل يمكن ايجاده في الانترنت ام أشترية من المحلات

((اسفه على )) الاطالة

كونان_911
03-01-2005, 11:52 PM
أخي نور

جرب الطريقة التالية

1-اختار الجهاز اللي جنبه أيقونة صفراء.
2- بعد مايتظلل بالإختيار اختار خصائص.
3-اختار برنامج التشغيل من فوق.
4-اختار تحديث برنامج التشغيل.
5-خللي الإختيار على (البحث تلقائي عن برنامج التشغيل).
6-ثم التالي.

انشاء الله تزبط معك ....وإذا كان عندك سيدي تعريف لكرت الصوت لمن اشتريته مع الجهاز ..ادخله على السيدي روم.

J O K E R
04-01-2005, 09:19 AM
أختي نور لما بتشتري الجهاز بيجي معاه سيديات تعريف واحد منهم مكتوب عليه driver cd - rom او مشابه المهم بتشغل السيدي وبدور على تعريف الصوت والعملية سهلة جدا بعد ذلك بتسويله install وبتعيد تشفيل الكمبيوتر وبيطلع الصوت.

ALLOFLOVE
04-01-2005, 04:12 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت نور ممكن تعريف كارت الصوت سهولة جدا ولكن أولا أحتاج الي معرفة نوع الويندوز الذي تستخدمينه هل هو 98 ا& ME أو XP وبعد ذلك سأقول لك عي طريقة سهلة ميسرة لتعريف الكارت , ولا داعي للقلق
أخوكي باهر حامد

نورالبدر
04-01-2005, 04:55 PM
والله فتشت عن السيديات ما لقيتها

اذا في طريقة ثانية تنفع سااااعدوني

انا جهازي ويندوز 98

اسفة على الاطالة

wellknownQ8
05-01-2005, 01:57 AM
--- السلام عليكم ---

اختي الصغيرة لعبت في جهازي الكمبيوتر وانمسح برنامج الصووت (( ان الكمبيوتر لايشتغل فيه الصوووت)) ماذ افعل ما شاء الله شلون توصلت إلى مكان حذف تعريف كرت الصوت !! غريب :33:

الموضوع ببساطة يجب إعادة التعريف.. و في الغالب يكون تعريف كرت الصوت مع تعريف المذربورد( في الCD)
اما إن لم تجد الcd فاكتبلنا نوع المذربورد اللي عندك بالضبط (تلاقيه بالكتيب)

و السلام

ALLOFLOVE
05-01-2005, 09:39 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت نور
هل كارت الصوت عندك Built in أي مثبت علي اللوحة الأم أم هل هو Free أي هو قطعة منفردة مثل كارت Modem
مع تحياتي
باهر حامد
BAHER141@YAHOO.COM

نورالبدر
09-01-2005, 08:37 AM
شـــــــــــكرا جزيلا اخواني
:08: :08: :08:

الحمد لله لقيت cd حق الكمبيوتر وعملت الطريقة السابــــــقة والحمدلله رجع الصوت واشتغل معااااي زي اول واحسن ان شاء الله

جزاااااااكم الله خيرررا على متابعة مشكلتتي

آسفه على الطاله والبهدله اللي حطيتكم فيها