المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية مترجم التنظيم.. وخبير التزوير.. إسماعيل الخزيم الإرهابي الثالث في الاعتداء الآثم

Perfect Chaos
04-01-2005, 09:13 AM
مترجم التنظيم.. وخبير التزوير.. إسماعيل الخزيم الإرهابي الثالث في الاعتداء الآثم على الداخلية

الرياض - واس:
ايضاحا لما سبق التنويه عنه بشأن حادثي الاعتداء اللذين وقعا خارج مقر وزارة الداخلية وخارج مقر قوات الطوارئ الخاصة بالرياض مساء يوم الاربعاء الموافق 17/11/1425هـ فقد صرح مصدر مسؤول بوزارة الداخلية بأن الجهات الامنية قد توصلت إلى تحديد هوية الشخص الثالث الذي شارك في الاعتداء الاثم الذي وقع خارج مقر الوزارة واتضح أنه يدعى اسماعيل علي محمد الخزيم (سعودي الجنسية) الذي عرف بصلاته بالتنظيم الاجرامي من خلال الترجمة لهم وجمع المعلومات عن المقيمين الاجانب وممن شاركوا في قتل أحدهم بعد اختطافه وكان له نشاط واضح في التغرير ببعض المتعاونين وتجنيدهم خدمة لذوي التوجهات الضالة وهو أحد الذين شاركوا في اطلاق النار على دورية أمن مما تسبب في مقتل اثنين من رجال الامن على طريق الرياض - القصيم وقد كانت رموز الفتنة والفساد تعتمد عليه في عمليات التزوير ونشر دعاياتهم المضللة عبر الانترنت وقد عجل الله له ما يستحقه اذ لقي حتفه بيده منتحرا نعوذ بالله من سوء الخاتمة. ومن جهة أخرى أوضح المصدر أن جهات التحقيق قد تعرفت على كافة التفاصيل المتعلقة بالسيارتين اللتين استخدمتا في هذين الاعتداءين حيث كانت الاولى والتي استخدمت في التفجير الذي وقع خارج الوزارة مسجلة في الرياض وهي من نوع (جي ام سي) سوبربان سنة التصنيع 1989 حيث كانت محملة بما يقارب طنا ونصف الطن من الخلائط المتفجرة والتي شملت مادة الامونال بالاضافة إلى مواد متفجرة تجارية أما السيارة الاخرى والتي انفجرت على بعد ثلاثمائة وثمانين مترا خارج مقر قوات الطوارئ بعد اطلاق النار عليها من قبل حراسات المقر فقد كانت مسجلة في الرياض أيضا وهي من نوع (جي ام سي) سوبربان سنة التصنيع 1982 حيث كانت محملة بما يقارب طنا وثلاثمائة كيلو من الخلائط ذاتها.

وقد كفى الله عباده شرها وأشغل من أراد المسلمين بسوء بنفسه ورد كيده في نحره وجعل تدميره في تدبيره ان الله لا يصلح عمل المفسدين

http://www.alriyadh.com/2005/01/04/article5951.html

[averroes]
04-01-2005, 06:29 PM
والله هذا الرجل ممكن شهيد وبطل, لم يرضى الذل, لم يرضى الديون الربوية اللي غارقة فيها دولته بسبب الحاكم الفاسد وولي عهده قصده فساده...

لذلك لا تقول انتحر, ولاتقول ارهابي, على الاقل ما راح ركض مثل الكلب وراء الامريكان...

كويتيه فخوره
04-01-2005, 09:11 PM
هذا يمكن يكون شهيد لان الله قال ولا تحسبن الذين قتلو في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون
والرسول صلى الله عليه وسلم قال اطردو اليهود من الجزيره العربيه

اذا كان ذبح سعوديين فحلال لانهم مخلفات حجاج
اذا كان ذبح امريكي فحرام امريكا حبايبنا وحررتنا من صدام سنة 90

Shez
04-01-2005, 09:17 PM
']والله هذا الرجل ممكن شهيد وبطل, لم يرضى الذل, لم يرضى الديون الربوية اللي غارقة فيها دولته بسبب الحاكم الفاسد وولي عهده قصده فساده...

لذلك لا تقول انتحر, ولاتقول ارهابي, على الاقل ما راح ركض مثل الكلب وراء الامريكان...

Palestinian lesh dayman tetda5eloon fi sho'oon dowal el 5aleeej int oo el palestinians amthaalek??..k

roo7 daafe3 3n baladek elly harabt menha oo 5aleet el Israelis ysawoonkum shawarma...oo ma nf3kum la 9addam wala abo 3ammar....o al7een i3mlooly feeha mujahideen oo ba6ee5......k

byjeekom yoom inshalla

shez

[averroes]
05-01-2005, 06:24 AM
Palestinian lesh dayman tetda5eloon fi sho'oon dowal el 5aleeej int oo el palestinians amthaalek??..k

roo7 daafe3 3n baladek elly harabt menha oo 5aleet el Israelis ysawoonkum shawarma...oo ma nf3kum la 9addam wala abo 3ammar....o al7een i3mlooly feeha mujahideen oo ba6ee5......k

byjeekom yoom inshalla

shez
والله ما ضيع فلسطين غير حكامكم الفاسدين, اللي أبدعوا في ايقاف كل الانتفاضات وتوقيع كل معاهدات السلام "الاستسلام".
بعدين نحن مسلمون, مش خليجيين ولا فلسطينيين ولا هنود, احنا واحد....
وأرض الحجاز "مش السعودية لانها مش لسعود هذا اللي سماها على اسمه تقول أرض أبوه" هذه الارض الطاهرة مهد الاسلام من بين كل الدول تخص كل المسلمين, ولن نرضى دخول الخمور والامريكان اليها على هواهم لان حاكمها الفاسد وزمرة الامراء اللصوص يريدون ذلك.

والحمدلله رب العالمين انه في الحجاز فيه أبطال ما رضوا بالذل والفساد....
وان شاء الله شهداء باذن الله تعالى, وسنزيل كل الحكام الفاسقين...

أما انت فاحترم نفسك, وروح بنفسك لو كنت عايش هناك روح شوف الاحياء اللي يعيش فيها "سعوديون" تحت "اللي تحت" خط الفقر, بينما الامريكان قاعدين يجمعوا ملايين, والعاهرات تسلب الامراء فلوسهم ودينهم, وسويسرا مش ملحقة زيارات هالامراء بحشمهم وخدمهم اللي يوصلون بالالاف.

والله اللي يشوف كل هذا يعرف انه بن لادن بطل حقيقي, ترك كل ملايينه لهالفاسدين وراح يجاهد...

Star_Fire
05-01-2005, 08:14 AM

byjeekom yoom inshalla

shezمش عارفة ليه عندى إحساس إنك إسرائيلى :33:

أو من عرب إسرائيل .... سيان :28:

شهداء_الأقصى
05-01-2005, 08:54 AM

لأنه هناك عوامل مشتركه بينا و هي الاسلام و اللغه و كما تفضل palestinin أرض الحجاز ليست ملك لأي أحد

byjeekom yoom inshalla
شو راح يجينا أكثر من اللي نحنا في أصلآ شتات و ضياع و الحمدلله على كل حال ان شاء الله ما ييجي اليوم و نشمت فيكم كما تشمت فينا مريض واحد من اسمك شاذ

@HEART BREAKER@
05-01-2005, 09:06 AM
والله هذا الرجل ممكن شهيد وبطل, لم يرضى الذل, لم يرضى الديون الربوية اللي غارقة فيها دولته بسبب الحاكم الفاسد وولي عهده قصده فساده...

بل هو منتحر و قد إستعجل العذاب على نفسه - عليه من الله ما يستحق - يسعى هو و أتباعه في الارض فسادا و يظهر لنا من يقول أنه شهيد :12: :12:

و لكن لا عجب , فقد صدر هذا الكلام من شخص رضى الذل لنفسه و أهله , فأصبح يتمناه للجميع , فالأجدر بك أن تلتفت لوطنك الذي أصبح موطنا للخيانة بعد أن كان منبعا للقداسة أفضل لك من أن تتمنى الشر لغيرك , و دع عنك الحقد و الحسد , و ما الحال التي وصلتم اليها الان إلا نتيجة طبيعية لما في قلوبكم من كراهية و عقولكم من حمق !!

[averroes]
05-01-2005, 09:14 AM
مالكم كل واحد يشوفني يقلي شوف وطني؟؟! وطني كله مجاهدين, مقاتليت رفضوا الاستسلام وتوقيع المعاهدات, وأيضا خونة كما في كل دول العالم...

أنا ممنوع من دخول وطني, مش من قبل اسرائيل فحسب, بل من قبل كل الحكومات العربية وعلى رأسها السعودية, وانت بنفسك حاول تروح فلسطين من شمال السعودية, بس قول للحرس انك رايح "تجاهد" والله لينزلوا فيك بالضرب والسب..

تقللي وطني, وطني وطن كل المسلمين, فالتقصير مش من الفلسطينيين, بل من قبل المتخلفين, هؤلاء اللي نشوف تعليقاتهم في ستار أكاديمي

وعاد أبو حذيفة
05-01-2005, 10:21 AM

لأنه هناك عوامل مشتركه بينا و هي الاسلام و اللغه و كما تفضل palestinin أرض الحجاز ليست ملك لأي أحد

byjeekom yoom inshalla
شو راح يجينا أكثر من اللي نحنا في أصلآ شتات و ضياع و الحمدلله على كل حال ان شاء الله ما ييجي اليوم و نشمت فيكم كما تشمت فينا مريض واحد من اسمك شاذ

أخي شهداء الأقصى .. ادعوا لهذا الجاهل الشاذ " بالهديان" .. ولا يؤثر فيك قوله لأنه من كلامه واضح انه مو فهمان شي

الله يهديك وإيانا

المبرمج العبقري
05-01-2005, 11:31 AM
Palestinian]

ياخي ورى كل هالحقد على السعودية والله ماقصرنا معاكم السعودية الدولة الوحيدة الي تجمع التبرعات لكم

بس على قول المثل ( إذا أكرمت الكريم ملكته وإذا اكرمت اللئيم تمردا)

الله يحفظ بلدنا من الحساد......... وينصر ولاة أمورنا أمورنا

حسـن
05-01-2005, 11:44 AM
سلاما ..
يا أخ فلسطيني, لا ترد عليهم و احتسب أجرك عند الله. :)

[averroes]
05-01-2005, 02:19 PM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم....

يا اخواني نحن ما نحقد على السعوديين, بس نحقد على الحكومة السعودية....
يا خي لاتقول تبرعات المال ما يشتري الكرامة, نحن نريد مجاهدين وليس صدقات, ثم ما دفعته السعودية لأمريكا من ديون ربوية وأثمان للصواريخ التي ضربت العراق أكثر بكثير مما تدفعه للمسلمين....

السعودية قاعدة تصير جبهة يتخذها الامريكان قاعدة لضرب المسلمين, أطهر أرض يصير فيها هكذا, طبعا هناك شبان فيهم عزة ودين ما رضوا ذلك وضربوا الحكومة, ضربوا الوزارات اللي تغير المناهج لأنه أمريكا تطلب هيك, اللي لولا العيب والخشية من غضب المسلمين يمكن كانوا حذفوا ايات الجهاد من القران...

اتقوا الله.....والله يهديكم ويحفظ كل بلدان المسلمين امنة...وهذا ما ييجي الا بالجهاد..

[averroes]
05-01-2005, 02:22 PM
ولاة أمورك اللي غزو سويسرا ولبنان وما حولهما بخدمهم وحشمهم لما يروحوا يصيفوا؟؟!

الله يهديهم, والله يقضي على الكافر الخائن فيهم, ويكشفهم أمام المسلمين يا رب العالمين..

[averroes]
05-01-2005, 02:24 PM
و طبعا أعني بذلك كل الحكام العرب, من ضمنهم ياسر عرفات اللي في حسابه أكثر من أربعة مليار والفلسطينيين تحت خط الفقر "فقط حتى لاتقول احنا بس نتكلم عن السعودية" كل الحكام ومعظم المحكومين هيك...

Men_Tikreit
05-01-2005, 04:52 PM
العيب من الحكومات والجهلة من الشعب الذين يدعون ان ارض الحرمين ارضهم وليس من حق احد التدخل, نسوا دينهم عندما تعلق الموضوع بالقومية.

البعض يكذب على نفسه و ينكر الواقع, السعودية هي الحليف الاستراتيجي لامريكا بالمنطقة.
الجيوش الاسلامية كانت تنطلق من ارضها الطاهرة ولاكن الان الطائرات الامريكية هي التي تنطلق من ارضها.

الشعب لم يتغير ولكن الحكومات هي التي تغيرت...
الله يرحم الملك فيصل والله ان من بعد ما اغتالوه اهله خوفا عالكرسي الدولة في ضياع.

ان كنت لاتعلم فتلك مصيبة وان كنت تعلم فالمصية اعضم...

المبرمج العبقري
05-01-2005, 06:06 PM
[Palestinian

ياخي اي شبان فيهم عزة الي تقول عليهم والله انو فيهم جهل مركب معظمهم لم يمكل المرحلة الإبتدائية
هل من المعقول إذا كان الإنسان غاضب هل يذهب للتفجير للغيره لا ولكن بأسلوب الحوار

انهيار كامل وتخبط هستيري رهيب. يدل الى أي حد وصل اليه هؤلاء المجرمين اتباع الشيطان الآكبر من افلاس ديني وأخلاقي ومعنوي منقطع النظير. لازالوا يظنون اننا أخوانهم ولا زالو يظنون انهم شهداء ولازالوا في غيهم يعمهون. ولاأقول الا حسبي الله ونعم الوكيل ولاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم.

لكن نحن لا نرضى بمثل هذا وانشاءالله سوف تباد هذه الفئة الضالة الخوارج

[averroes]
05-01-2005, 06:58 PM
يا أخي المبرمج العبقري أي أسلوب حوار؟ ما تشوف اللي يحاول يتكلم برموه في السجن؟
اللتعبير عن الرأي من أخطر الجرائم في الدول العربية....وتقللي حوار؟ وينه؟

المشكلة انه لايوجد حوار وبالتالي لايمكن معرفة الحق من الباطل, ومع الاسف, بينما يعامل الامريكيون كمواطنين من الدرجة الذهبية في السعودية, يعامل السعوديون كمواطنين من الدرجة ماقبل الاخيرة...يعني لو أمريكا "وحدث ذلك" طلبت من السعودية أي مواطن للتحقيق معه ورميه في السجن, تسلمه السعودية فورا وحتى لو لم يكن هناك دليل.

صخر
05-01-2005, 08:01 PM
المبرمج العبقري(ما اعتقد)

اقول تكفى خلاص....تراك فشلتنا عند العالم

Men_Tikreit
05-01-2005, 08:07 PM
المبرمج العبقري(ما اعتقد)

اقول تكفى خلاص....تراك فشلتنا عند العالم
قوية....
:D :D :D

Shez
05-01-2005, 10:32 PM
']والله ما ضيع فلسطين غير حكامكم الفاسدين, اللي أبدعوا في ايقاف كل الانتفاضات وتوقيع كل معاهدات السلام "الاستسلام".
بعدين نحن مسلمون, مش خليجيين ولا فلسطينيين ولا هنود, احنا واحد....
وأرض الحجاز "مش السعودية لانها مش لسعود هذا اللي سماها على اسمه تقول أرض أبوه" هذه الارض الطاهرة مهد الاسلام من بين كل الدول تخص كل المسلمين, ولن نرضى دخول الخمور والامريكان اليها على هواهم لان حاكمها الفاسد وزمرة الامراء اللصوص يريدون ذلك.

والحمدلله رب العالمين انه في الحجاز فيه أبطال ما رضوا بالذل والفساد....
وان شاء الله شهداء باذن الله تعالى, وسنزيل كل الحكام الفاسقين...

أما انت فاحترم نفسك, وروح بنفسك لو كنت عايش هناك روح شوف الاحياء اللي يعيش فيها "سعوديون" تحت "اللي تحت" خط الفقر, بينما الامريكان قاعدين يجمعوا ملايين, والعاهرات تسلب الامراء فلوسهم ودينهم, وسويسرا مش ملحقة زيارات هالامراء بحشمهم وخدمهم اللي يوصلون بالالاف.

والله اللي يشوف كل هذا يعرف انه بن لادن بطل حقيقي, ترك كل ملايينه لهالفاسدين وراح يجاهد...

a7terem wejhat na6'arek oo ana m3ak inna el 7ukkam fasdeen.... bs mo mla7e6' inna el wa6'3 fi soorya oo ma9r oo jordan aswa'a mn el 5aleej???.....lesh dayman trakzoon 3la el 5leej?.....tra el fasaad fi m9r oo soorya akthar mn elkhaleej...e7na n7eb 7kaamnaa eb msaw'e'hum..3la el agal ma sawoo fenna elly 9addam oo 3arafat oo elmalek 7seen sawaah feekum

e7na kellena 3arab oo mslmeen oo mafy farg benna.....nby nshof el 3adl yntesher fi dowalna....bs idha wa7ed ismah W3AD ABO7UDHAYFA oo ma ydry inna allah gaal "WALA TANABAZO BEL ALGAAB" mn ween tbdy???...k

shkrn
shez

ScArY_Bo0oY
06-01-2005, 12:19 AM
ياخي ينتحر وتقول شهيد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ماتجي هذه

بعدين ياخي حكامنا مو مخلين شيء ياخي يكفي عايش في آمان

ياخي يكفي التوسعه

والله تحمد ربك على النعم هذه

بعدين انا مني داري ليش انتو كذا حاقدين

يعني الي انا شايفو انكم حاقدين عشان الفلوس بس

يعني كل مواضيعكم فلوس في فلوس

وبعدين ياخي الامريكان الي في جزيره العرب بيننا وبينهم عهد يعني هذولا معاهدين لا يجوز قتلهم

غريبه كلامكم غير منطقي والله

Shez
06-01-2005, 03:46 AM
ياخي ينتحر وتقول شهيد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ماتجي هذه

بعدين ياخي حكامنا مو مخلين شيء ياخي يكفي عايش في آمان

ياخي يكفي التوسعه

والله تحمد ربك على النعم هذه

بعدين انا مني داري ليش انتو كذا حاقدين

يعني الي انا شايفو انكم حاقدين عشان الفلوس بس

يعني كل مواضيعكم فلوس في فلوس

وبعدين ياخي الامريكان الي في جزيره العرب بيننا وبينهم عهد يعني هذولا معاهدين لا يجوز قتلهم

غريبه كلامكم غير منطقي والله

yakloon mn 5eerha oo ma yt7mdoon rbhum.....walla ana ykfeeny inny 3ayesh fi aman allah aswwy elly aby ma77ad fara6' 3alay raay wala deen wala isloob 7ayat......oo mhma 7kamna te9arrefaw fa ma kamel ella wajhah sub7ana oo ta3ala :)

shez=sheringham

[averroes]
06-01-2005, 06:58 AM
a7terem wejhat na6'arek oo ana m3ak inna el 7ukkam fasdeen.... bs mo mla7e6' inna el wa6'3 fi soorya oo ma9r oo jordan aswa'a mn el 5aleej???.....lesh dayman trakzoon 3la el 5leej?.....tra el fasaad fi m9r oo soorya akthar mn elkhaleej...e7na n7eb 7kaamnaa eb msaw'e'hum..3la el agal ma sawoo fenna elly 9addam oo 3arafat oo elmalek 7seen sawaah feekum

e7na kellena 3arab oo mslmeen oo mafy farg benna.....nby nshof el 3adl yntesher fi dowalna....bs idha wa7ed ismah W3AD ABO7UDHAYFA oo ma ydry inna allah gaal "WALA TANABAZO BEL ALGAAB" mn ween tbdy???...k

shkrn
shez
انت مش فاهم علي, أنا ما أركز على دول الخليج حقدا وكراهية, بس لأنه الأمل في دول الخليج أكبر من غيرها لتتحرك, يعني مصر والاردن وسوريا عايشين في الغالب على المعونات الاجنبية والامريكية, لذلك لا تجرؤ الاردن مثلا على الوقوف ضد غزو العراق...
في حين دول الخليج ما شاء الله عندهم أموال ومايحتاجون مساعدات ولاشي, بس شوف, أكبر قاعدة أمريكية موجودة في قطر في العديد, غير قواعدها في البحرين والكويت, ليش؟! العراق ضربتوه وحررتم الكويت وعاقبتم العراق, ايش تبون بعد؟؟! أسراكم ال200 مقابل 100 الف عراقي قتلوا؟؟!
أنا أتكلم لأن عندي أمل في دول الخليج, ثم لاني مقيم في أحدها "وحتى مولود فيها", وأعرف الحال في دول الخليج أكثر من معرفتي فيه في غير دول....
زي ما انت قلت, احنا عرب ومسلمين مافي فرق بيننا, يعني أنا لما أتكلم عن حكومة عربية كاني أتكلم عن حكومتي, يعني ما أنتقد استهزاء, بس لاني أنا متأثر باللي يصير...

أما عن الحوار فالحكومة السعودية "مثلها مثل بقية الحكومات العربي" ترفض الحوار تماما مع تنظيم القاعدة ومع الاسلاميين, حتى اللي بعد ما تورطوا في عمليات عسكرية, ما حد يجرؤ يفتح فمه ويتكلم عن هالمواضيع لانه راح ينتهي في السجن وما بطلعه وقتها غير رب العالمين...

على أي حال الله يحفظ السعوديين, وكل العرب والمسلمين, ويهدي حكامهم الى الصراط القويم, قبل ما يفوت الاوان......

Shez
06-01-2005, 11:09 AM
']انت مش فاهم علي, أنا ما أركز على دول الخليج حقدا وكراهية, بس لأنه الأمل في دول الخليج أكبر من غيرها لتتحرك, يعني مصر والاردن وسوريا عايشين في الغالب على المعونات الاجنبية والامريكية, لذلك لا تجرؤ الاردن مثلا على الوقوف ضد غزو العراق...
في حين دول الخليج ما شاء الله عندهم أموال ومايحتاجون مساعدات ولاشي, بس شوف, أكبر قاعدة أمريكية موجودة في قطر في العديد, غير قواعدها في البحرين والكويت, ليش؟! العراق ضربتوه وحررتم الكويت وعاقبتم العراق, ايش تبون بعد؟؟! أسراكم ال200 مقابل 100 الف عراقي قتلوا؟؟!
أنا أتكلم لأن عندي أمل في دول الخليج, ثم لاني مقيم في أحدها "وحتى مولود فيها", وأعرف الحال في دول الخليج أكثر من معرفتي فيه في غير دول....
زي ما انت قلت, احنا عرب ومسلمين مافي فرق بيننا, يعني أنا لما أتكلم عن حكومة عربية كاني أتكلم عن حكومتي, يعني ما أنتقد استهزاء, بس لاني أنا متأثر باللي يصير...

أما عن الحوار فالحكومة السعودية "مثلها مثل بقية الحكومات العربي" ترفض الحوار تماما مع تنظيم القاعدة ومع الاسلاميين, حتى اللي بعد ما تورطوا في عمليات عسكرية, ما حد يجرؤ يفتح فمه ويتكلم عن هالمواضيع لانه راح ينتهي في السجن وما بطلعه وقتها غير رب العالمين...

على أي حال الله يحفظ السعوديين, وكل العرب والمسلمين, ويهدي حكامهم الى الصراط القويم, قبل ما يفوت الاوان......

u5ooy palestinian ana a7eb agollek inny afte5er fi enna balady el kuwait.....elly banaha howa el sha3b el falas6eeny oo elly 3llamny ana oo ubooy kef agra o akteb uhwa el mudarres mn el jalyah el falas6enyah fi lkwet......intaw
nas lekum fa6'l kbeer 3lenna mhma y9eer mn meshakel oo e7na ma nensa el m3roof 9dgny

laken ana 3ndy so'aal oo atmanna ykon el negaash 7a6'ary beeny oo benk.....intaw naas rahantaw 3la 9addam 7seen 3la 7saab el sh3b el 3eraagy oo lkweety sawa oo 5srtoo el rhaan.....ma t3teged inna rhaankum 3la el islamyeen yu3tabar inte7aar le ga6'yyatkum????....k

law fara6'naa inna el irhabyeen fi el mamlakah inta9raw 3la al s3ood.....ra7 tshoof dawlat 6aliban fi el s3oodyah hal tar3'ab fi ennek troo7 el 7aj 3la 7maar le'anna el 6ayarat m9noo3a fi amreka???....k

ana bs aby at3allam mn araa'kum oo ma aby agne3 ay a77ad eb kalamy.....ymkn into tgdroon tfhmoony shay ana ma knt adry 3anna....walaken ana ashoof enna el 7owaar bel kelmah e66aybah uhwa agwa anwa3 el jihad........k

3la fekra ana asef ma 3ndy arabic fonts on my pc sam7ny

salam

[averroes]
06-01-2005, 11:32 AM
أولا أنا أعتذر....أنا اسف أخذني الغضب يمكن أهنت أكثر من واحد فيكم, ويمكن أهنت دولكم, ما كان قصدي, وأعتذر مرة ثانية....

والله يهدي حكامنا, وان شاء الله يصير خير....

ملاحظة, أنا نصفي فلسطيني ونصفي الثاني اماراتي, ومعاي الجنسية الاماراتية.....يعني للتوضيح أكثر...بس مش حابب أقعد فوق الفلوس والمسلمين في احتلال وعذاب وفقر.....

Shez
06-01-2005, 11:36 AM
']أولا أنا أعتذر....أنا اسف أخذني الغضب يمكن أهنت أكثر من واحد فيكم, ويمكن أهنت دولكم, ما كان قصدي, وأعتذر مرة ثانية....

والله يهدي حكامنا, وان شاء الله يصير خير....

ملاحظة, أنا نصفي فلسطيني ونصفي الثاني اماراتي, ومعاي الجنسية الاماراتية.....يعني للتوضيح أكثر...بس مش حابب أقعد فوق الفلوس والمسلمين في احتلال وعذاب وفقر.....

mafy da3y t3tadher u5ooy ana 3aref iesh elly fi baalek 9dgny......kl el e7teraam lel mjahdeen oo el shurafa'a fi kl mkaan.....la ana wla inta ngdr n7km 3la nyyat el naas......walaken klmat el 7ag t3tbar no3 mn anwa3 el jhaad oo lazm ma y5af el wa7d mnha

shez