المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : KING ZELL is back كينج زيل يعود (الرد على موضوع لماذا تختار الجيم كيوب)

king_zell2001
29-08-2001, 04:18 PM
للأسف لن أستطيع كتابة مواضيع جديدة الا أيام الأربعاء الخميس والجمعة وذلك لارتباطي ببرنامج الإعداد الجامعي في أرامكو السعودية (cpc) ربما الكثير منكم لا يعرفه لكن ستعرفونه عندما تصبحون في الثالث ثانوي .
أما بعد فيسرني أن أرد على موضوع الأخ العزيز nintendo وهو لماذا اخترت الكيوب؟
عندما أختار جهازي أولا أبدأ بقوة الجهاز الداخلية ، وعندما أستعرض جميع الأجهزة أجد أن الجيم كيوب بكل تأكيد أكبر قوة من البلايستيشن2 ولكن أقل من الاكس بوكس بقليل ولكن من نواحي لا تؤثر الا تأثيرا قليلا على عمل الجهاز مثل سرعة المعالج ... وفي هذه الحالة أنا أختار الكيوب .

سأتطرق الى نواحي أخرى مثل فتحات أيادي التحكم ،البلاي ستيشن2 يمتلك فتحتين وعليك إضافة وصلة سعرها يقارب 250 ريالا لتحصل على أربعة لاعبين يعني (1700 ريال سعر الجهاز+250 سعر المحول)،أما على الاكس بوكس والجيم كيوب يوجد أربعة فتحات للأيادي ،ولكن ما الفرق؟ الفرق أن اكس بوكس والبلاي ستيشن2 يقومون بإضافة الفتحات الإضافية لكن لا يدعمونها بالألعاب ، أما مالكي جهاز n64 فكانوا يستخدمونها في معظم ألعاب الجهاز ، وهذا ما سيحصل على كيوب ،فننتيندو أعدت معظم ألعابها لكي تكون لأربعة لاعبين ،وكلنا نعرف ذلك...

وهناك ناحية أخرى مهمة جدا.. أعتقد ان كثير من الي كان عندهم سوني الأول كانوا يعانون من تعليق الجهاز وخرابه الكثير ،أنا مثلا شريت السوني ثلاث مرات كل شوي يخرب علي أو العدسة ما تشتغل ومشاكله كثيرة جدا.. وأنا أعتقد ان هذه المشاكل بتظهر في البلاي ستيشن2 بعد مدة..
أما الي كان عندهم n64 فما أعتقد إنهم واجهوا أحد هذه المشاكل؟!؟!؟ ولا بيواجهونها مع الكيوب... ;)

أما من جهة الألعاب فكل جهاز حاليا يملك من جميع أنواع الألعاب ،لكن لما نشوف الأجهزة من ناحية الألعاب الخاصة التي ما تصدر الى على الجهاز الي محتكرها (أعنيfirst and second party games) فالسوني بلاي ستيشن2 عنده GT3-twisted metal وبعض الألعاب السخيفة لكن ميتل جير وسايلنت هيل وفاينل فانتسي وسول كاليبور لم تعد حصرية للبلاي ستيشن2 لأنها ستصدر على الجيم كيوب أو الكس بوكس ،يعني نقدر نقول ان سوني عندها العاب حصرية قليلة...أما الاكس بوكس فألعابه الحصرية سخيفة من جهتي فهي سخيفة وشبيهة بألعاب البي سي وما أحد متحمسلها مثل HALO-PROJECT gotham racing !؟
لكن خلوني أسردلكم ألعاب ننتيندو الحصرية: luigi-mario sunshine-mario party4-mariokart-star fox-donky kong- wave race -internal darknes-perfect dark-nba court side-metriod prime-kerby-وأخيييييييييرا THE LEGOND OF ZELDA ،وإذا أغلب الشركات تركت سوني او اكس بوكس فإن الشركتين ما يقدرون يوفرون الألعاب الكافية لأجهزتهم لأن الشركتين ما عندهم خبرة في إنتاج الألعاب،لكن ننتيندو تقدر ،مثل ما سوت مع N64 الي كانت ألعابه خاصة الي من ننتيندو تاخذ المراكز الأولى في أميركا واليابان... :)

من ناحية الأسعار ما يحتاجلها تعليق كلكم تعرفون ان جيم كيوب أرخص جهاز وسعره أقل من الاكس بوكس والبلاي ستيشن2 ب100 دولار...

وأخيرا أقول أن الواحد لمن يشتري جهاز مثلا تلفون جوال يروح يشتري الأفضل يدور الشركة صاحبة الخبرة الجودة وكل شي فيروح ويشتري طبعا (نوكياnocia) ، ومثلا لما واحد يشتري تلفزيون يروح يشتري (سونيsony) .

وأنا لما أشتري جهاز videogames أروح أشتري NINTENDO

mr_nice guy
29-08-2001, 06:56 PM
خخخخخخخخخخخخخخخ ضحكتني وانا مالي نفس اضحك كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

( ياخي صدمة الفشل اثرت تاثير كبير )

ترى ماكو فرق بين جهاز الننتندو وجهاز السوني 2 الا باشياء بسيطه ........... يعني علشان جم مليون مضلع خلاص الننتندو احسن

ترى ماكو الا فرق بسيط بين .. الاجهزه كلها فيها دي في دي وخدمة الشبكه وغيره

اما عن سالفة فتحات الايدي ترى اقول لك انت اتعرف انه في قطعه حق اربع فتحات ........ واتقول ليش السوني سوت فتحتين مو اربع لان قليله هي الالعاب الجماعيه في السوني ومو محتاجه للالعاب الجماعيه لان النوعيات الثانيه بتنجحه

اما عن سالفة الخراب تلقى البايع ضحك عليك ................ لاني عندي السوني من 95 وللحينها شغاله زي الفل

اما عن الالعاب فهذا الش الي المفروض ما تفتحه لان اكبر عيب في الكيوب هي وبكل بساطه ....... العابها

تويستد متال سخيفه ؟ .......... اذا تبي قائمه بالالعاب الحصريه فقط مو كل الالعاب انا حاظر ترى السوني 2 عندها كم هائل من الالعاب الحصريه وكلها ماخذه اعجاب الكل من صحفيين ومواقع :
تويستد متل بلاك - جران تريسمو 3 - ديفل ماي كراي - ايس كومبات 4 - دارك كلاود - زون اوف اندرز - كيسين - 7 بليدز - وكرونو سايركسر - ان بي اي ستريت - جراند ثيفت اوتو 3 - ذاباونسر - دانستي وريارز 2 - ريد فاكشن - تكن تاغ

هذا الي انا اعرفه وترى يمكن مو متاكد من لعبه او لعبتين انهم حصريه

بس انت شلك بالحصريه ليه ما تشوف جميع الالعاب حصريه ولا مو حصريه

تعرف ليش لان اذا سوينا هالمقارنه السوني راح تغلب ميه الميه

لا تقول لي مضلعات ما مضلعات ......... السوني 1 غلب ال64

ولا تقول لي السوني 2 فاشل اذا تقدر تقرا اقرا ........... 15 ملييييييييييييييييون جهاز من السوني 2 بيع

والكيوب ما عنده الا لعبة رعب وحده تستحق الذكر وهي re0 وماطلعت في سبيس ورلد وماعندها الا سول كليبر علشان يغطي على العاب القتال

والسيارات لعبه مدري لعبتين

( المقال راح يحذف ميه الميه كخخخخخخخخخخخ )

king_zell2001
29-08-2001, 07:41 PM
أولا أنا قلت أنه توستيد ميتل وجي تي هم الألعاب الوحيدة الحصرية الي أكثر من رائعة أما الباقي هي السخيفة مثل كيسين و ذا باونسر وسيفين بليد ؟؟!! هذه مش ألعاب حصرية قوية أبدا؟؟!!
ثانيا اذا كان سوني1 باقي معاك من عام 95 فهذا مش معناه أنه هذا حصل للجميع شوف أغلب الآراء ثم احكم؟
اما كلامك ان ننتيندو ما عليها الا لعبتين سيارات ولعبة رعب وحدة أو لعبة قتال وحدة !؟ ترى هذه الألعاب الي مثل RS0 أو سول كليبر فهذه ألعاب أكثر من رائعة معلن انها بتنزل على الجهاز وهو ما أصدر الى الحين فما بالك بعد ما ينزل وينتشر!
أما أنه السوني باعت 15 مليون جهاز أعرف أنه ما في غيرها في السوق ، ولما ينزل الكيوب والاكس بوكس قابلني ان باعت سوني 5 ملايين جهاز ؟؟
ولا تستخدم اسلوب التطنز وانت تكلمني ؟!
وقولي ليش حاطين قطعة التثبيت الطولي أو العمودي للسوني؟؟! علشان ما يعلق ولا؟؟
رد بمنطق أو لا ترد على كلامي لو سمحت.... :)