المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من وين أنزل هاللعبه ؟؟؟ رزدنت

kokoooo
04-01-2005, 06:15 PM
يا إخوان من كثر ما أسمعكم تتكلموا عن هاللعبه عجبتني وودي أجربها ولكن ما أعرف أين أجدها هل لها موقع أقدر أحملها كامله وعلى أي جهاز تلعب هل على الكمبيوتر أم بلي ستيشن 2 أم الجيم بوي ياليت توضحون لنا حتى نجربها

Golden_Sun
04-01-2005, 06:48 PM
تقصد Resident Evil ؟ ..

هي لعبة سيرفايور رعب .. لها عدة اجزاء ابداءً من الاول على البلاي ستيشن 1 .. حتى الجزء زيرو الاخير على الجيم كيوب ..

لها عدة اجزاء فرعية مثل جن سيرفايور وآوت بريك على البلاي ستيشن 2 .. و جايدن على الجيم بوي كلر

اول 3 اجزاء من السلسلة كانوا من نصيب البلاي ستيشن 1 .. ثم كود فيرونيكا على الدريم كاست والبلاي ستيشن2 .. بينما للجزء الاول ريميك على الجيم كيوب .. هناك جزء آخر وهو زيرو *يحكي احداث ما قبل الجزء الاول* على الجيم كيوب ايضاً ..

الجزء القادم من السلسلة الاساسية هو الرابع بتاريخ 11 يناير على الجيم كيوب = ) .. وبعدها بسنه على البلاي ستيشن 2

اي اسئلة ؟ ,,

kokoooo
04-01-2005, 07:35 PM
شكرا لك يا أخي ولكن هل لها مكان على النيت أقدر أنزلها وأشغلها على الكمبيوتر أم لازم إني ألعبها على بلي ستشن 2 وهل أقدر أنزلها من النيت

Golden_Sun
04-01-2005, 07:45 PM
شكرا لك يا أخي ولكن هل لها مكان على النيت أقدر أنزلها وأشغلها على الكمبيوتر أم لازم إني ألعبها على بلي ستشن 2 وهل أقدر أنزلها من النيت
ما اعتقد .. صعب تلقاه Emu. وRoms للأجهزة الحالية .. :)
تقدر تشتريها وتلعبها على البلاي ستيشن 2 (جزء كود فيرونيكا ، جن سيرفايفور ، آوت بريك)
او على البلاي ستيشن 1 (الجزء الأول ، الثاني ، الثالث ، جن سيرفايور 1)
او تشتريهم على الجيم كيوب لأن جميع اجزاء رزدينت إيفل تم اعادة اصدارهم على الجيم كيوب ,

النمسس
05-01-2005, 03:17 PM
أهلا بك يا أخي الغايل وأود ان أضيف لك جزء الأوتبريك 2 على البلاي ستيشن 2 والذي صدرت منه النسخة الأمريكية قبل يومين على ما أعتقد وأتمنى أن تكتب مثل هذا الموضوع في منتدى الحلول والإستفسارات للريزدنت إيفل وفي هذا الموضوع ستجد الجزء الثالث لكي تحمله ولكنه ديمو وليس كامل وحجم اللعبة حوالي 71 ميجابايت:
لتحميل لعبة رزدنت إيفل nemesis3 (http://www.montada.com/showthread.php?t=336664)
وشكرا

kokoooo
05-01-2005, 06:52 PM
ما قصرتم يا إخوان كفيتم ووفيتم جاري تجربتها على بلي ستيشن 2 وإن شاء الله أتقنها

النمسس
06-01-2005, 11:18 AM
لا شكر على واجب يا أخي الغالي