المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاهم والاغرب والاطرف في احداث 2004 الكرويه



تشيلساوي
04-01-2005, 07:32 PM
الأهم والأغرب والأطرف في أحداث 2004 الكروية






http://www.filgoal.com/images/NewsPics/Medium/pic_7405.jpg اليونان .. مفاجأة 2004 الكروية

لندن (إنجلترا) مايك كوليت - رويترز : فيما يلي نظرة على بعض أهم وأبرز ما شهدته كرة القدم في العالم خلال عام 2004.

أكبر مفاجأة : فوز اليونان بكأس الامم الاوروبية 2004 بعد أن هزمت البرتغال الدولة المضيفة مرتين وبعد فوزها على فرنسا حاملة اللقب وعلى جمهورية التشكيك التي كانت من أقوى المرشحين للفوز بالبطولة.

أكبر مفاجأة في مباراة دولية : إلى جانب فوز اليونان في كأس الامم الاوروبية 2004 جاء فوز اندورا في أول مباراة رسمية بهدف للاشيء على مقدونيا في تصفيات كأس العالم في أكتوبر بعد أن كان غير متوقع تماما ، كذلك كان فوز منتخب فلسطين بثمانية أهداف للاشيء على تايوان في تصفيات كأس العالم في فبراير.

النتيجة دولية الأقل مفاجأة : حصول الفرنسي تييري هنري لاعب الأرسنال اللندني للمرة الثانية على المركز الثاني في استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لاختيار افضل لاعب في العام ، وحصل على الجائزة البرازيلي رونالدينيو الذي يلعب لنادي برشلونة الإسباني.

أفضل هدف : أي هدف يحقق الفوز لفريقك ، إلا أن الهدف الذي أحرزه التشيكي باتريك بيرجر لبورتسموث الانجليزي في مرمى تشارلتون اثليتيك في دوري انجلترا الممتاز في أغسطس عندما وصلته الكرة وظهره للمرمى واستدار وارسل كرة قوة من مسافة 20 مترا كان متميزا بحق.

وهناك هدف آخر احرزه رونالدينيو لبرشلونة في مواجهة بروندبي الدنماركي في كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم عندما اصطدمت ركلة حرة نفذها بالعارضة ثم انطلق ليسبق جميع مدافعي الفريق الدنماركي ليحصل على الكرة ويرسلها الى داخل الشباك.

http://www.filgoal.com/images/NewsPics/Medium/pic_90464.jpgهزائم ريال مدريد الأغرب في 2004

أسهل فرصة للتهديف أهدرها لاعب : كرة سددها داريو سيلفا لاعب منتخب اوروجواي من مسافة مترين وهو منفرد بالمرمى لكنها ارتدت من العارضة في مباراة أمام البرازيل في الدور قبل النهائي لبطولة كأس امريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا).

كما أهدر النيجيري نوانكو كانو فوزا لفريقه وست بروميتش ألبيون على ميدلسبره في دوري الدرجة الممتازة الانجليزي عندما سدد كرة من مسافة متر واحد وهو منفرد تماما بالمرمى لكنها علت العارضة.

أفضل ركلة حرة : الركلة الحرة التي أحرز منها ارنولفو فالنتيرا هدفا من تسديدة من 30 مترا ليفوز فريقه اونس كالداس الكولومبي على سانتوس البرازيلي 1-صفر في لقاء الاياب بدور الثمانية في بطولة كأس ليبرتادوريس.

أغرب تغيير : نزول المدافع جوناس البالغ من العمر 17 عاما في الدقيقة 59 من مباراة ساو كايتانو أمام ساو باولو في الدوري البرازيلي بدلا من اللاعب سيرجينهو الذي سقط مغشيا عليه خلال المباراة وتوفي في وقت لاحق.

أسوأ نتائج لفريق كبير : كانت لفريق ريال مدريد الاسباني الذي خسر في نهائي كأس ملك اسبانيا أمام ريال سراجوزا وخرج من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا في موسم 2003-2004 أمام موناكو الفرنسي وخسر بعد ذلك ست مرات في اخر سبع مباريات له بالدوري الاسباني الموسم الماضي لينهي البطولة في المركز الرابع.

الهيلم
04-01-2005, 09:03 PM
يعطيك العافيه اخوي

وفعلا فوز اليونان كان من اكبر المفاجئات

انا شخصيا كنت متوقع التشيك وبنسبه كبيره

لكن كرة القدم لا تعترف بالتوقعات

وايضا الفريق الملكي نهاية الموسم الماضي كان لغز

انخفض مستواه فجأه وما زال المستوى في انخفاض الى الان

يمكن تتحسن اوضاع الفريق بعد قدوم اريجو ساكي

موضوع جميل

تحياتي

Abu Layth
05-01-2005, 02:50 PM
تسلم اخوي على الموضوع الجميل

والله يعطيك العافيه

The Captive
05-01-2005, 03:28 PM
يعطيك العافيه .. :)

Unknown
05-01-2005, 04:15 PM
يعطيك العافية على الموضوع الجميل ... :)

النجم الهولندي
05-01-2005, 05:03 PM
شكرا على الموضوع الجميل









اسمحلي أخوي الموضوع مكرر أنا كنت ناقله من الزعيم

لكنه نزل الحين بسبب عدم الردود

شكرا

A_S_G
05-01-2005, 10:59 PM
مشكور على الموضوع