المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العذل: إنشاء ملعب جدة الدولي قريبا



TORNADO
05-01-2005, 02:20 AM
كشف عبد الله العذل، وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب في السعودية، انهم في انتظار وصول موافقة وزارة المالية خلال الايام المقبلة لاعتماد إنشاء ملعب جدة الدولي الذي تأخر إنشاؤه أكثر من 15 عاما بسبب غياب الدعم المالي.
وأوضح العذل ان المسؤولين عن الرياضة السعودية ناقشوا مع وزارة المالية إنشاء 4 مدن رياضية و6 مقار للأندية، وأكثر من 4 ساحات رياضية شعبية في مدن كبرى مثل الرياض وجدة والدمام.
وشدد العذل على ان الرئاسة العامة لرعاية الشباب تنتظر اعتماد وزارة المالية ميزانية خاصة لكل الطلبات التي تم رفعها من قبل المسؤولين عن الرئاسة بعد مناقشة مستفيضة تمت أخيرا بين الأمير سلطان بن فهد، الرئيس العام لرعاية الشباب في السعودية، ووزير المالية ابراهيم العساف.
وقال: «رفعنا طلبات بإنشاء مدن رياضية متكاملة في وادي الدواسر وشرورة والخفجي والجوف ومنشآت رياضية اخرى في مدن مختلفة في المناطق السعودية، الى جانب مقار اندية لنحو 8 اندية، من بينها اندية الطائي وسدوس والرائد والتعاون والتهامي واحد، فضلا عن ساحات شعبية رياضية في المدن الكبرى بالسعودية، وما زلنا حتى الآن ننتظر موافقة وزارة المالية على هذه الطلبات».
وأكد وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب للشؤون المالية، ان الموافقة على طلباتهم ستعتمد بشكل كبير على ظروف الدولة هذا العام وبناء على الاولويات التي ستسير عليها خلال العام الميلادي الجديد.



المصدر

الشرق الاوسط

DE NILSON
05-01-2005, 02:37 AM
اتمنى ان تكون هذه المرة قول وفعل
لأننا في جده ننتظر ان يشيد ملعب مثل ملعب الملك فهد بالرياض
مشكور اخوي بدر على الاخبار

TORNADO
05-01-2005, 02:52 AM
اتمنى ان تكون هذه المرة قول وفعل
لأننا في جده ننتظر ان يشيد ملعب مثل ملعب الملك فهد بالرياض
مشكور اخوي بدر على الاخبارالعفو اخوي

Rivaldooo 11
05-01-2005, 04:20 AM
راح اخلي حفيدي يفكرني بالملعب