المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياريت لوفي حد يترجملي هاذا النص

daewoo7
05-01-2005, 10:54 AM
السلام عليكم

ممكن حد يترجملي هاذا النص للانجليزي ترجمه صحيحه
و لم ينفع لاني حاولة مع المترجمات
النص في الاسفل
--------------------------------------------------------------------------------
مرحبا كيف الحال
انا هاذي اول مشاركه لي معاكم ياريت احصل على الحل الذي اريده لمشكلتي
و هيا انه انا اريد اعمل اغير الاصوت في لعبة Winning Eleven 8 اريد انقل الاصوت من لعبة pro evoultion soccer4 إلى Winning Eleven 8 لكي احصل على التعليق الانجليزي و ايضا اريد معرفة اماكن الاصوت للعبين اليابان وشكرا لكم
---------------------------------------------------------------------------------
في انتظاركم

TRY NO RACE
05-01-2005, 11:38 AM
السلام عليكم

--------------------------------------------------------------------------------
مرحبا كيف الحال
انا هاذي اول مشاركه لي معاكم ياريت احصل على الحل الذي اريده لمشكلتي
و هيا انه انا اريد اعمل اغير الاصوت في لعبة Winning Eleven 8 اريد انقل الاصوت من لعبة pro evoultion soccer4 إلى Winning Eleven 8 لكي احصل على التعليق الانجليزي و ايضا اريد معرفة اماكن الاصوت للعبين اليابان وشكرا لكم
---------------------------------------------------------------------------------
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

Hi, how are you all?
this is my first thread here and i really hope you can find me the solution,,,,,will you ?
in short my problem is.......
i want to change the voices and sounds in the game known as(winning eleven 8).i want to transfer them from this game (pro evolution soccer 4)to (winning eleven 8) so i can have the english commentary. how can i do that?
i also want you to tell me where can i change the voices of japanese players.
thank you very much

مع إن كتابتك بالعربي لم أفهمها بالضبط 100%

أرجوا بأن ترجمتي صحيحة أي سؤال أنا حاضر

TheGoLden
05-01-2005, 11:41 AM
hi how are you all

this is my first time for me with you and i wish i will get the solution for my problem

the problem is i wanna change the voices in " Winning Eleven 8 " game "

i wanna shift / transfer / copy the voices and sounds from " Pro Evoultion Soccer4 " game to " Winning Eleven8" to get / hear the english voices .. also i wanna know whats is the location of the voices /sounds of the japaneese players ..

Thanking you

هذه هي الترجمة و انشاءااله تكون دقيقة ..
و تحياتي الى المنتخب العماني و جميع مشجعين المنتخب العماني الشقيق :biggthump

daewoo7
05-01-2005, 11:42 AM
مشكور يا اخوي ويعطيك الف عافيه ترجتك مضبوطه ;)

daewoo7
05-01-2005, 11:43 AM
مشكور يا اخوي العزيزو الله يخليك و يحيك و انتا من وين :)

hi how are you all

this is my first time for me with you and i wish i will get the solution for my problem

the problem is i wanna change the voices in " Winning Eleven 8 " game "

i wanna shift / transfer / copy the voices and sounds from " Pro Evoultion Soccer4 " game to " Winning Eleven8" to get / hear the english voices .. also i wanna know whats is the location of the voices /sounds of the japaneese players ..

Thanking you

هذه هي الترجمة و انشاءااله تكون دقيقة ..
و تحياتي الى المنتخب العماني و جميع مشجعين المنتخب العماني الشقيق :biggthump

TheGoLden
05-01-2005, 11:45 AM
TRY NO RACE
تحياتي الحارة لك و كما يقولون القلوب عند بعضها البعض فالواضح من توقيت المشاركة بأننا كنا نكتب الرد معاً :biggthump
تحياتي لك و انا اضمن بأن ترجمتك ادق من ترجمتي :17:

السلام ختام

daewoo7
05-01-2005, 11:46 AM
مشكورين جميعا على الرد السريع :)

TRY NO RACE
05-01-2005, 12:15 PM
TRY NO RACE
تحياتي الحارة لك و كما يقولون القلوب عند بعضها البعض فالواضح من توقيت المشاركة بأننا كنا نكتب الرد معاً :biggthump
تحياتي لك و انا اضمن بأن ترجمتك ادق من ترجمتي :17:

السلام ختام أول شئ أحب أقول عفوا لأخوي طالب الترجمة وإحنا حاضرين بأي وقت
ثاني شئ تحية إجلال لأخي TheGoLden على تواضعه وأخلاقه ومثل ماقال القلوب عند بعضها والترجمة وحده;)
أنا غبت بس 5 دقائق ماشاء الله لقيت 6 ردود
شكرا لكم جميعا
أخوكم

TheGoLden
05-01-2005, 01:42 PM
انا عربي اولاً من الاردن ثانياً

و اخ TRY NO RACE اشكرك على كلامك المحرج و كلنا اخوان و ان اختلفت الترجمة :)