المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النجدة في ff8

alex28
29-08-2001, 05:45 PM
بعد التحية
لقد لعبت لعبة ff8 وهي من افضل الآلعاب التي لعبتها في حياتي .
ولكني تأخرت في لعب هده اللعبة حتى الأن لآنني كنت افضل العاب PC ولكني بعد دللك جربت ال playstation واقتنعت به....... سؤالي

في الدسك الرابع قام seifer بأخد rinoa الي المشعود adel ولقد بدلت الكثير من الجهد لقتل adel
ولكني لم استطع دللك ولم افهم كيفية قتاله حيت انه يقوم بأخد الطاقة من rinoa .........
الخلاصة ارشدوني الى طريقة لقتل adel

وارجوكم ارجوكم ارجوكم كيف احصل على سيف اخر (نسيت اسم السيف)
والشكر الكثير لمن يهتم:أفكر:

واريد ايضا ان اعرف عدد ال GF فقد وجدت 5 من ال GF واعتقد ان هناك المزيد كما رايت في موقعhttp://www.chv.net/library/FinalFantasy8.html
وارجو الرد وشكرا

K -Killer
29-08-2001, 10:59 PM
السلام عليكم

بالنسبة لوحوش الاستدعاء,قولي على الي عندك وانا اقولك الباقي....
وكيف تحصل عليهم.
وبالنسبة لكيفية قتل Edel اقولك عليه بعد ما اعرف الوحوش الي عندك..
وعددهم هو16

Mahdee87
29-08-2001, 11:09 PM
قتل Adel سهل بس استعمل Regen وShell على رينوا واستخدم هيرو على اعضاء الفريق (تقدر تجيبها من بطاقة لاجونا) واستخدم اقوى الاسحار اللي عندك و استخدم MeltDown على Adel و ابقى على ذلك لغاية ما يموت:D :D :D

alex28
30-08-2001, 02:02 AM
اولآ mahdee87
اعتقد ان معلوماتك قيمة ولكن لدي بعض الآستفسارات
1- انا ما اعرف شي عن بطاقة لاجونا ..... وين اجدها ..... هل هي موجودة في activity .... او هي magic ...... او هي item ...... و الا وين القاها
2- ما اعرف مادا يكون ال meltdown >>>> اشرح لي علية لو سمحت
وارجو الرد وخاصة علي رقم 1 عشان انا اعرف قيمة ال hero وشكرا

ثانيا k-killer
الوحوش الي عندي هم Quizacotl ... shiva... ifrit...... brothers..... diablos
وبس .
لو تقولي وين القي 11 وحش تفعل بي معروف كبير
وارجو الرد وشكرا

Mahdee87
30-08-2001, 03:52 AM
طيب يا خوي حاضرين
شوف بطاقة لاجونا تلقاها مع ايلوني لما تروح الفضاء (البنت اللي لابسة ازرق واخضر) وهي موجودة في خانةCards وتقدر تحولها بواسطة قدرة من قدرات كويزاكتول Quizactol ل100هيرو

هذا رقم واحد و ان شاء الله تكون فهمت علي

2. MeltDown هي نوع من الاسحار وتقدر تلاقيه مع احد الوحوش مش فاكر اسمه (بس هو الوحش اللي يجيلك لما تكون لاجونا في ايسثار اللي لونه اصفر و يطير ) لازم تعمله Draw حتى توخذها

ثانيا :

وحوش الاستدعاء في منهم راح عليك بس تقدر تجيبهم من قصر التيميسيا في الديسك 4 (بعد Adel )

و انا رح اقول اللي راحوا عليك : ( اللي يكونوا مع الزعماء)
1. سيرين :من اول زعيم في دوليت
2.كارنابكل: من الوحوش الخضراء في ديلنج في الديسك 1
3.ليفاثيان :من الزعيم نورج في بالامب
4.الكساندر : من ايديا في جالاباديا جاردن في الديسك 2
5.سيربيروس : من جالاباديا جاردن (في الديسك 2) الوحش اللي يكون في منتصف جالاباديا
6.بانديمونا : من فوجين في الديسك 2
7.ايدن : من التيما ويبون في مركز ابحاث اعماق البحار (في الجنوب الغربي من الخريطة)

و تقدر تجيبهم بعدين من الزعماء في قصر التيميسيا

لحد الان يبقى اربعة وحوش وهم:
1.اودين : من منطقة سنتيرا روين (القارة اللي في المنتصف من خريطة العالم) في هناك برج ادخله وحل اللغز و اقتل اودين في اقل من عشرين دقيقة ينضم لفريقك بس يجي عشوائيا

2. تمبوري : بعد ما تقتل اودين روح عند المدخل و قاتل 20 تمبوري و بعدين قاتل ملكهم

3. باهاموت : روح بالرانجاروك للجنوب الغربي من الخريطة و بعدين ادخل مركز الابحاث( مش مبين في الخريطة) و امشي لليمين و بعدين اطلع لفوق وحل الاسئلة الثلاث
س1 : ج: 1
س2 : ج: 2
س3 : ج: 3
وبعدها رح تحارب بهاموت

4. جلجامش : لازم يكون معك اودين قبل معركة سيفير في السي دي 3 وبعدها رح يقتل سفير اودين ورح يجي جلجامش

:D :D

و اذا في اي استفسار قول

alex28
30-08-2001, 12:23 PM
شكرا يا اخ mahdee87
يبدو اني لم العب شي في ff8 والله كلامك حبطلي معنوياتي:(
ويبدو اني سوف اعيد اللعبة من الأول واتوكل علي الله وهدا يتوقف علي اجابتك القادمة لهذا السؤال
1- هل توجد اي طريقة لربط GF بدون ما اعيد اللعبه او لا؟ واذا كان في او مافيش ارجو منك يا صديق
تخبرني وين و كيف القاهم واربطهم؟
ومعليش على التعب معي

واما باقي الأجوبة اعتقد انها واضحة وشكرا ........... لو سمحت اريد تركزلي على موضوع GF وانا عارف اني حتعبك

..... والله مستغرب وينهم الزعماء الي عندهم ال GF ....... ترى لعبي طلع اي كلام .... ويا حسرة عليك يا ALEX28 ....

نسيت اريد اقولك ان عندي ال GF المسمى ODIN ولقد تطور الى واحد اخر بعد معركة سفير .
يعني المطلوب الأن هو رقم 1 2 3 4 5 6 7 و 2 3 (ارقام في رسالتك)

THANK YOU VERY MUCH MAHDEE87

Mahdee87
30-08-2001, 11:58 PM
شوف وحوش الاستدعاء من 1-7 تقدر تجيبهم بعد معركة Adel في قصر التيميسيا رح تلاقي زعماء هناك وبتقدر توخذ منهم الوحوش اللي راحوا عليك ( من Draw)

بالنسبة وين تلقاهم فانا كاتب وين تلقاهم في اللعبة اصلا من 1-7 و من 1-4

بالنسبة لتمبوري فعلى ما اعتقد انك ما تقدر تجيبه هو وبهاموت الا اذا حصلت الرانجاروك في السي دي 4
(بقولك كيف تجيبها لما تقتل Adel بس قولي لما تقتله) :D :D

alex28
31-08-2001, 01:08 AM
بعد التحية
المهم عندي يا اخ mahdee87 هو كيف احصل علي ال hero
لقد دخلت الى خانة ال cards ولكن لم اجد سوى صور لا تنفد اي امر (ارجو الأجابة):غضب:

Mahdee87
31-08-2001, 01:45 AM
ليش معصب بالهداوة يصير كل شي :D

بالنسبة لHero فلازم انك تلعب لعبة البطاقات عشان تحصلها و بتقدر تحصلها من ايلوني في مركز الفضاء

ولازم يكون Quizactol متعلم قدرة Card Mod و بعدها روح عند شلشة الخيارات و حط على Ability و اختار Card Mod و اختار بطاقة لاجونا ورح تتحول ل100 هيرو ( انا شايف انه البطاقة راحت عليك)

و انت بس لا تعصب
;)

Phoenix
31-08-2001, 01:50 AM
ليش ما تسأل بالموضوع المخصص لأسئلة الفاينال فانتاسي 8 ....
و رأيي لو أنك حاولت تكتشف بنفسك بكون أحسن ... متعة اللعبة تكون أكبر ...

alex28
31-08-2001, 08:35 PM
اولآ با اخ مهدي 87
انا اخر حفظ عملتة للعبة كان في الفضاء عندما الكبسولة انفصلت من المركبة وبعدها بدت ellone تربط rinoa و squal داخل الحلم .
ومثل ما قلت حاولت العب معاها لعبة الورق بضغط زر المربع بس ما حصل شي وكأني اضغط زر الضرب

اخر حل (اريدك تساعدني اول بأول) .
انا سوف العب العبة من السي دي 1 من بعد تخرج squall كا seed (هل هدا مناسب)
واريدك تقولي كيف اربط سيرين من اول وحش في الدوليت (تقصد العنكبوت الألي )
واريد ان تخبرني عن كيفية العب بـ cards فأنا لم العب بها مطلقا واعتقد ان هده هي الغلطة التي اضاعت كل شيء

ومتشكر جدا لتعبك معاي يا mahdee87

واقول لـ phoenix انه مافي مشكلة بهده الخانة (انا مو فاضي للتفكير بلأشياء البسيطة )

ريـــنــــوا
01-09-2001, 12:12 PM
Hi

بالنسبة لسيرين انت ما تحصل عليها من العنكبوت الالي انت تاخذها من ثاني رائيس في المدينه الوحش الي يطير لازم تستخدم خيار درو من القائمه و تاخذها.

بالنسبه للبطاقات لازم تنزل بطاقه يكون الرقم في جهه فيها اقوى من الرقم الي في بطاقة الخصم عشان تقلبها و اللاعب الي يقلب اكبر عدد من البطاقات يفوز.

alex28
02-09-2001, 01:55 AM
Hi
... after greeting
انا عرفت الوحش وسوف اعمل له draw ... ولكن لدي استفسار بسيط ..
عنما اعمل درو للوحش هل سوف تخرج لي سيرين على قائمة السحب لأسحبها ام انه علي عمل درو اكثر من مره لكي اربط سيرين ام ماذا ؟

كيف اصل الى كارنابكل ؟

ارجو ألا تكون اسئلتي الغبية قد ازعجتكي:D :D :D

good by

Mahdee87
02-09-2001, 04:23 AM
لما تعمل درو غلى طول رح تطلع يعني ما رح تسنا كتير

بالنسبة لكارنابكل فهو موجود مع الوحشين الاخضرين في ديلنج (لما تروح تنقذ رينوا)

:D :D :D

alex28
03-09-2001, 05:50 PM
After greeting

شكرا على المساعدة (لااعرف كيف اشكرك) ..... لدي بعض الأسئلة الأخري

ال GF الدي يسمى ايدن ................................ ؟ (SAME QUESTION )
ال GF الدي يسمى تمبوري ...................؟ ما عرفت مادا يكون التمبوري؟
ال GF الدي يسمى باهموت ::::::::::::::::::؟

اريد معرفة كل وحش وين القاه وفي اي دسك ؟
وانا متشكر كثيرا جدا

alex28
04-09-2001, 07:02 PM

لدي سؤال مهم جدا ..... كيف اخد بطاقة لاجونا من ellone في الفضاء كما قال الأخ مهدي 87 ؟
وماذا يحصل اذا فزت في لعبة الورق؟

ارجو الأجابة بسرعة وشكرا

alex28
06-09-2001, 01:34 AM
لدي سؤال لو سمحت
وين القى ال items اللازمة لتجديد السيف وهي
steel pipe
turtle shell
وايضا في واحدة اخري نسيتها اللازمة للحصول على السيف الناري

شكرا
:غضب:

Mahdee87
06-09-2001, 03:43 AM
كتب العضو (alex28)
After greeting

ال GF الدي يسمى ايدن ................................ ؟ (SAME QUESTION )
ال GF الدي يسمى تمبوري ...................؟ ما عرفت مادا يكون التمبوري؟
ال GF الدي يسمى باهموت ::::::::::::::::::؟

اريد معرفة كل وحش وين القاه وفي اي دسك ؟
وانا متشكر كثيرا جدا

ايدن تلقاه لما يكون معك الرانجاروك في السي دي 3 لازم تروح عند الجنوب الغربي من الخريطة وبتلاقي مكان ادخله و بعدين امشي شوي شوي لليمين لما يكون الضوء مش شغال وبعدها لا زم تحل الاسئلة الثلاث و بعدين بتواجه بهاموت بعد ما تخلص منه و ينضم لك رح تلاقي جذع شجرة طلع (اذا ما لقيته اطلع وادخل مرة ثانية ) و ظلك نال لتحت لغاية القاع و بعدها رح تواجه زعيم بتقدر تحصل منه ايدن

تمبوري تلقاه في السي دي 2 لما تتحكم في مدرسة بالامب بتروح عند المنطقة اللي لقيت فيها اودين و بتحارب 20 وحش تمبوري (الوحش الاخضر الصغير اللي حامل مصباح ) و بعدهم رح تحارب ملكهم بعد هزيمته رح يصير معك:D :D

Mahdee87
06-09-2001, 03:46 AM
كتب العضو (alex28)

لدي سؤال مهم جدا ..... كيف اخد بطاقة لاجونا من ellone في الفضاء كما قال الأخ مهدي 87 ؟
وماذا يحصل اذا فزت في لعبة الورق؟

ارجو الأجابة بسرعة وشكرا

شوف اول ما توصل لمركز الفضاء و لما بدك تجيب Ellone من غرفتها و توصلها عند غرفة التحكم هناك العب معها البطاقات (احسن انك تحفظها قبل اللعب لانه اللعبة في الفضاء صعبة):D :D

Mahdee87
06-09-2001, 04:10 AM
كتب العضو (alex28)
لدي سؤال لو سمحت
وين القى ال items اللازمة لتجديد السيف وهي
steel pipe
turtle shell
وايضا في واحدة اخري نسيتها اللازمة للحصول على السيف الناري

شكرا
:غضب:

:D شوف انا رح اعطيك الادوات اللازمة عشان تجيب ثاني اقوى سلاح من السي دي الاول او الثاني:D

اول شي لازم يكون Quicaztol متعلم Card Mod

لازم يكون عندك Chef Knife واحد وبتحصله من بطاقة تنبوري

و 2 Star Fragment و بتحصله من 6 بطاقات Iron Giant

و 8 screw و بتحصله من بطاقتين Gezard

و 1 Turtle Shell وبتحصله من 3 بطاقات Admantoise او من بطاقتين X-ATM092

طبعا كل الادوات هذي تقدر تجيبها من الوحوش بس يمكن في السي دي 2 او 3 انا اختصرتها لك بالبطاقات

و على كل Steel Pipe بتلاقيه مع وحش لونه اصفر مع اخضر خارج مدينة Deling

:D :D

و حاول تتذكر الاداة الثالثة عشان اقلك :D

alex28
07-09-2001, 12:03 AM
السلام عليكم
متشكر جدا يا مهدي87
سوف اجرب ما قلت وارد عليك؟

... هل تعرف كيف احصل على اقوى سلاح من السي دي 1 ولا 2؟:أفكر:

انا عندي البطاقات بس كيف اغيرها الى item الدي انا اريدة ؟ ام انه عندما ادهب الى shop سوف يعطيها لي تلقائيا

والله ماني عارف كيف اشكرك

Mahdee87
07-09-2001, 05:37 AM
والله اقوى سلاح اذا بدك اياه في السي دي الاول لازم يكون عندك صبر :أفكر:

شوف لما تكون في بالامب في السي دي 1 قبل ما تروح لتيمبر اعب بطاقات لغاية ما يكون عندك 20 بطاقة Ellony و بعدها حولها ل Energy Crystal وبعدين حولها ل 20 Pluse Ammo (بقدرة عفريت فيها كلمة Ammo) هذي اول اداة

الثانية : قبل ما تروح لجلاباديا جاردن في غابة لازم تمر فيها و لما تمر فيها رح ينتقل سكوال و شلته لعالم الاحلام (يعني يصيرو لاجونا وشلته) بعد الحلم و بعد ما يخلصو كلام ارجع للغابة و خليك ماصق عند الجبل اللي فوق رح وانت في الغابة تواجه وحش صغير له ذنب مقوس ولونه ذهبي ظلك حارب فيه عدة مرات لغاية ما تحصل 4 Dragn Fang

يبقى الاداة الثالثة وهي : Admantain وهذي تقدر تجيبها من بطاقة منتور (وحش الاستدعاء اللي في قبر الملك المجهول)

بعد ما تجيبهم روح على محل الاسلحة و بدل السيف

ملاحظة : تقدر تجيب Dragon Fang في السي دي 2 من وحش اسمه Bleu Dragon في الغابة اللي قدام ترابيا :D :D

XMAN
07-09-2001, 05:51 AM
هذه هي الخريطة فيها كل شيء.........
أعتذر من صاحب الصورة.:)

alex28
07-09-2001, 11:50 PM
السلام عليكم
السلاح الدي اريدة بالضبط هو weapon month june والدي لون نصله احمر .. و الأدوات اللازمة للحصول علية هي
1- betrayal sword
2- turtle shell
3- screw

كما اني اريد الحصول على هده الأدوات ايضا :
1- sharp spike
2- ochu tentacle 2
3- dragon skin

كما انه لدي سؤال مهم.... لقد حصلت على الGF الدي اخبرتني غن مكانها (معضمها) ولكن لم اعرف مكان ال GF الدي يسمى سيربيروس ؟ هل هو الوحش الدي في نصف الجلاباديا جاردن وعلية ضوء من فوق؟؟