المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصتك مع فاينل فانتزي(ادخل واكتب)

d.o.d.y
06-01-2005, 10:33 AM
السلام

كل الي يدخلون يكتبون
1- كيف عرفتها من وين؟؟
2- وكيف كاانت بدايتك؟؟
3- أجمل اللحضات في اللعبة؟؟
4- أحزن اللحضات في اللعبة؟؟

أنا
اول مع عرفت فاينل كان من هذا المنتدى دائما كانوا يتكلمون عنه فقلت ليش ما اشتريه واجربه

شريته وكان فاينل فانتزي 10 اول ما شريت انهبلت من رسمه ولعبت بعدين علقت في شي

مضحك مررررررة (ما عرفت اخزن) قلت وش ها اللعبة الي ما فيها تخزين قعدت شهر ما

لعبته جاء يوم قلت يلا العبيه فاضية ما عندي شي لعبت وصلت يوم طاح تايدوس في البحر

وراح معبد باج مليت بخزن ما لقيته شفت كورة زرقاء رحت لها ضغطت اكس وجاء التخزين

بعدها انهبلت اخيرا لقيته وصرت العبه حتى علقت في وحش العقرب قعدت شهر ما لعبته

ما عرفت جاء العيد (الاضحى) كنت فاضية لعبته قلت يمكن افوز وطلع صح علي وفزت(كان

هذا اليوم امي تحاوشني من كثر ما تناديني يلا البسي بروح بس كانها تكلم جدار) كنت فرحانة اني فزت

بعدها ما كملت الفرحة علقت بوحش الي يقطف يونا ودخل وسط البحر كان بس الي يحاربونه تايدوس و واكا بعدها قعدت شهر ما لعبته

يوم من الايام دخله النت دخلت الشات سميت نفسي يونا قلت يمكن القى احد يعرفه وكلمت واحد

وعلمني الطريقة ورحت وسويته وصلحت (كانت الطريقة الخريطة حقت البايهد الي تطلع السحر وسكل..................الخ)

واخيرا فزت فيها وكملت بعدها علقت يوم راحو لبيت سيد كانت يونا مو موجودة (مدينة الصحراء) ما كان معي

Hp كثير كان بس 5 حبات (وش تكفي) ورحت وعدته من جديد وفزت فيها وكملت الا ما وصلت لسيمور كانت هذي قبل الاخيرة يطلع فيها كانت في مدينة كيماري

بس با الحظ فزت فيها (ما ادري كيف) بعدها وصلت الا اخر شي وهو جاكيت(ابو تايدوس)

بس حاولت حاولت الا ما فزت واخيرااااااااااااااا نهيته بس ما تسوا الفرحة

بكيت بكاء يوم شفت العرض النهائي وخاصية اذا موتت السامونر كرهت اليوم الي لعبت اللعبة

أجمل اللحضات هي فزت في الوحش الأخير من فاينل 10 ويوم طلعت أغنية 1000word
في x-2
الصراحة لحضات روعة واذكر كانت في الفجر في رمضان
واحزن اللحضات الحين كل ما أشوف فابنل ودي ابكي:17:
أتذكر أول ما لعبتها واذا فزت في وحش
اتذكر ان فزت على الوحش العقرب ال في فاينل 10 في عيد الأضحى :17:
يازين أول

يلا انتم قولوا واسفة اذا كان الموضوع بايخ

Phantom x
06-01-2005, 11:04 AM
انا عرفتها من مجلة كنت اقرا عنها قبل لا تنزل وعجبتني
كانت بدايتي بفاينل فانتسي الجزء السابع واجمل لحظات اول ما عرفت اسجل ( احفظ اللعبة ) انهبلت شي غير طبيعي

واحزن اللحظات اول ما ماتت آيرس

N E O
06-01-2005, 12:03 PM
في البداية أحب أشكرd.o.d.y على الموضوع الجميل
قصتي مع فاينل فانتسي تبدأ "منذ 5 سنوات " وقد استعرت من أحد زملائي CD حق ألعاب Super nintedo وكان يحتوي على 300 لعبة ومنم بينها فاينل فانتسي ولكن في ذلك الوقت لم أكن اهتم بمثل هذه الألعاب وكل ما كان يهمني ألعاب المغامرات وبعد عام مللت من ألعاب المغامرات وبدأت استكشف ما في الـCD إلى أن لعبت لعبة تدعى FINAL FANTASY 6 ومع أن رسومها كانت بسيطة إلا أنها أعجبتني كثيرا ولا أدري ما السبب وراء ذلك وكنت ضعيفا في اللغة الإنجليزية ولا أهتم لما كان يكتب في اللعبة وكنت أضغط الأزرار فقط ووصلت مكان لم أعرف ماذا أفعل فيه ؟
وتركت اللعبة بضعة أشهر وعدت إليها مرة أخرى وأعدتها من البداية وفي المرة الثانية كنت أقرأ كل حرف وفهمت اللعبة الى أن أنهيتها كاملة وشعرت بشعور رائع جدا غير ما كنت أشعر به عندما ألعب لعبة مغامرات.
وبعد ذلك بدأت أشتري ألعاب الأربي جي وخصوصا فاينل فانتسي وأصبحت مدمنا عليها بحيث أني ألعب 5 ألعاب في نفس اليوم وإالى الآن.

وأسعد اللحظات كانت في الجزء التاسع عند نهايته عندما قال زيدان وهو متخفي تحت العباءة السوداء "Please return to me my lovly dagger" وطلعت الغنية في آخر شي.

وأكثر مرة حزنت فيها في ......................

ما أذكر إني حزنت أبدا

وشكرا مرة ثانية على الموضوع الجميل

finaldream
06-01-2005, 03:05 PM
انا بدايتي بفاينل فانتسي 7
شفتها عند الجيران بس اول ما شفتها قلت في نفسي وش هذه اللعبة السخيفة كلهم صغار وراسهم اكبر من جسمهم
المهم قررت اشتريها وفعلا طلعت العبة روعة بالمرة وختمتها اكثر من مرة وبعدها شريت الثامن وختمته اما التاسع شريته بس مرمي عندي ماادري ليش ما عجبني
وشريت فاينل فانتسي 10 قمة الروعة واحلى شي لما خلوا الشخصيات تتكلم

ممممممم اروع اللحظات كثيييييييييييييييييييييرة
اما احزنها في فاينل فانتسي 7 لما ايرس تموت والله حزنت كثير

وفي برضه نهاية فاينل فانتسي 10 لما يطلع تيدوس في النهاية هو حلم

The king Z
06-01-2005, 03:19 PM
قصة لم أشتريت البلايستيش طلع الجزء التاسع هدية وجلست ألعب فيو وصلة لين أول زعيم وعصب زيدان وعجبني ولم ختمته إشتريت الثامن دورت السابع ما لقيته.

بعدين أشتريت عشرة

أحزن لحظة في التاسع في نهاية العبة لما تعتقد جرانيت أنه مات زيدان

Michael_From_He
06-01-2005, 05:47 PM
كل الي يدخلون يكتبون
1- كيف عرفتها من وين؟؟
2- وكيف كاانت بدايتك؟؟
4- أحزن اللحضات في اللعبة؟؟أول ما تعرفت على ف ف 7
1997كنت ألعب كورة و سيارات، و ابن خالي جابها عشان يجربها، فالبداية ما دخلت اللعبة فراسي أبد
بس بعدين صارت أحلى لعبة عندي، و ختمتها حوالي 7 مرات
بعدين لعبت تاكتيكس و 8 و 9 و 10 و جربت 1و 2 و 3 و 4و 5 و 6يعني ما باقي إلا 10-2 و 11(مافي أمل)

أجمل اللحظات لما خلصت 7 لأول مرةو لما عرفت إن 9 ترجع لأصول اللعبة و لما خلصت ف ف تاكتيكسو أكيد لما عرفت إن الشخصيات ف10 يتكلموا
أحزن اللحظات
أول ما حبيت ف ف 7
ندمت لأني ما لعبتها أول يوم نزلت فيه
فعوضت إني صرت مهووس أر بي جي
و أحزن لحظة لما ماتت إريس
فالثلاث مرات الأولا اللي لعبت فيها اللعبة و ختمتها بكيت لما ماتت إريس
و الله القصة أثرت علي بشكل رهيب

و شكرا على الموضوع الرائع

Undead
06-01-2005, 07:14 PM
1-عرفتها من مجلة ولد عمي من 5 سنين (FF 8)

2-بدايتها...................والله عقدني و كنت في ذاك الفترة ماعرف انجيليزي :28:

3- في فف8 لما يخش سكوال في الحرب و معاه زيل و سيفير و لمل تقاتل
Jambo cactur :cool:
و فف7 اخر معركة مع سيفروث
و في تاكسيس اما ينضم رينالدو معاك

4- -------------------- ولا لحظة :)

Deadly Spot
07-01-2005, 05:32 AM
1:عرفت اللعبه من مجلة العاب الكمبيوتر
وكان معطينها 100% وبعدها قررت ان اني اشتريها

2:بدايتي كان مع فانيل فانتسي7 في البدايه كان اسلوب
اللعبة غريبة علي لما تقاتل العدو تستخدم اوامر وما عندك حرية
كاملة مثل العاب الاكشن لكن لما كملت اللعبة صرت معجب فيها

3:اجمل اللحظة كان في فانيل فانتسي7 لما اول مرة تمشي
في خريطة العالم كنت اندهشت لان هذي اول مرة اشوف
لعبة تمشي في خريطة العالم وتتنقل بين المدن

4:احزن اللحضات لما تموت اريس

مشكوور على الموضوع

d.o.d.y
07-01-2005, 10:13 AM
أولا مشكورين على الردود
وقصصكم بس لاحظت من اجابتكم وحتى أنا يوم شفنها ما عجبتنا(سبحانة الله)

Phantom x

اول ما عرفت اسجل ( احفظ اللعبة ) انهبلت شي غير طبيعي

أنت مثلي في فاينل 10 ههههههههههههههههههههههه

THE Kojima
07-01-2005, 11:42 AM
السلام عليكم

بدايتي الاولى كانت مع فاينل فانتاسي 8 النسخة اليابانية وصلت الى وحش البرج و سحقني لأني لم استطع ان استدعي افرت فكرهت اللعبة و رميتها ثم لعبت بوكمون سيلفر وختمتها و سحقت اش كيتشام بكل بساطة و من اول مرة على الرغم من التحذيرات التي قرأتها عن قوته الخارقه وعن قوة بيكاتشو وصاعقته التي لا تقهر ولم استعمل عشر كمية الادوية التي جهزتها لقتاله ففكرت ان العب لعة اصعب و اكثر تعقيدا من نفس النمط الار بي جي. لا اتذكر الاسباب بالضبط لكنني هجرت هذه الالعاب و اتجهت الى فيتل فريم و تكن تاج و جراند ثيفت اوتو 3 و من ثم فايس سيتي و هي العاب رائعة...المهم في يوم من الايام ذهبت الى صديقي الذي يعمل في محل اسطوانات و حاولاقناعي اكثر من مرة ان العب اكس فرفضت لما حدث لي في 8 ولكن بعد ان رأيت عرض البليتز بول اخذتها لروعة الجرافيكس فقط لا غير و عندما بدأت ان العب فاينل فانتسي اكس لم يعجب ذلك اخوتي الاصغر مني لأنهم ملوا مشاهدتي البها في حين استمتعوا بمشاهدة العاب اخرى مثل فيتل فريم و ميتل جير سوليد1 و 2 و لكن بعد الحاح لعبتها و اقتنع بها اخوتي...لم اشعر بأي سبب يدفعني للعبها الى ان وصلت للقطة تحطيم سين لكيليكا شعرت برغبة الانتقام وهي تجتاحني...فرحت جدا فالان وجدت دافع لمواصلة اللعبة وبالفعل غمرتني السعادة عدما فزت بكأس البليتزمع البيسايد اوركس و أنقذت يونا من قبضة الال بيدز...ثم مرضت مرضا شديدا مما الزمني الى الجلوس في البيت و الاعتكاف على اللعبة.... المهم و حزنت كثيرا عندما اكتشفت ان السمنر يضحي بحياته مقابل انقاذ سبيرا فمعنى هذا ان يونا ستمت لكنني لم أيأس و قتلت الدودة الطائرة حارسة بيفيل في حرب استمتعت بها كثيرا و سعدت لأنقاذ يونا و حزنت عندما فارق سيمور امه لأنها اصبحت فايث انيما و لكنني لم ارحمه و حزنت كثيرا لمعرفة ما جرى بين براسكا و اورن و جيت و يواليسكا كثيرا و حزنت عندما حاول اورن ضرب صورته من الماضي بالسيف لأنه نادم لأنه لم يستطع الانتقام لبراسكا و جيكت و شعرت ان حربي مع سين هي ارقى حرب لكنني اردتها ان تكون اصعب و اطول و حرب سيمور بداخل سين كانت اسهل حرب لأني فزت عليه بسبع ضربات و انا اتحدث مع اصدقائي الذين جاءوا لزيارتي لأني مريض و ختمتها و حزنت على اورن و تيدوس كثيرا و صفقت بعد نهاية اللعبة فهذه اقل طريقة اعبر فيها عن اعجابي بها ثم ختمتها مرتين اخريتين بعد ذلك ثم مللت و لعبت 8 الى ان انقذت رينوا من الفضاء و من المعمل و حاربت سايفر و فزت عليه....ثم حدث مالم يكن في الحسبان...حذفت ملفات الحفظ...كدت ان اجن...اخذت اجازة من السلسلة الرائعة مدتها3 شهور و ها انا العب الجزء السابع الان... ووصلت الى بلاد ريد الثامن...و خطتي هي لعب الجزء الثامن مرة اخرى ولكني سأختمها ان شاء الله بعد ان اختم الجزء السابع و الله يستر على الدراسة و الدرجات

و شكرا

d.o.d.y
07-01-2005, 07:18 PM
مشكور على القصة والله مواقف من الفاينل

SIR_AURON
09-01-2005, 01:50 PM
1- كيف عرفتها من وين؟؟

عرفتها من زميل لي وهذا الكلام قبل تقريبا 7 او 8 سنوات واشتريتها(السابعه) مقلدة بـ70 ريال (ايام اول)
2- وكيف كاانت بدايتك؟؟

كانت بدايتي استهزاء بالشريط(السابع) ولكن في نفس اليوم بالليل بدأت اعجب فيها حتى ما نمت الا الساعه 9 الصبح تقريبا وختمت الشريط بعد فتره طويييله

ولكن للاسف النهايه ما طلعت معي بس والله اخذت لي الحل الكامل انجليزي وقعدت اقرا فيها الين ما وصلت للنهايه والحمد لله انهم كانوا حاطين النهايه كلها بالصور

بعدين لعبت التاسع والعاشر وكان العاشر روعه وايضا لعبت تاكتيس وختمته وكان رائع وحاليا الثامن على البي سي

عند انضمام أي شخص للفريق عامة وعند انضمام اورون بالعاشر خاصه

وفي الجزء السابع عندما لعب كلاود وسفايروث جنبا الى جنب(عندما يتذكر كلاود ماضيه) وكانت قوه سفايروث فوق الخيال من ناحيه السحر ومن ناحيه قوه الضربه نفسها

بالسابع عند موت ايريس

وبالعاشر عندما تقاتل jecht ويكون تايدوس طبعا بالفريق(يقاتل ابوه ) وطبعا اللي حزنني اكثر بعد هذي الجوله لما يدور الحوار بين الاب والابن

وايضا نهايه العاشر عامه كانت اكثر من رائعه

شكرا على موضوعك اللي الصراحه ابدعت فيه

ff_ac
10-01-2005, 03:47 AM
بصراحة اول مرة اشارك في المنتدا,لي ثلاث سنين ادخل المنتدا بس ما حصل مرة شاركت,بس الموضوع يستاهل المشاركة :)
متى اول مرة شوفت العبة؟

شوفت العبه اول مرة عند ود جرينا ايامها كنت اسهر معاه نجرب الالعاب الجديده,المهم كان يجرب العبة (انطباعي الاول) شو هل اللعبة الغريبة الكلها كلام :06: ,كان اول مرة اشوف لعبة اربجي بعدها باسبوع صرنا مدمنين عليها,كانت لغتنا الانجلايزية ضعيفة لكن ما في شي منعنا نستمتع باللعبة الرائعة ;) اذكر كنا وصلنا انا هو عند العقرب الضخم البعد قرية كلاود وعلقنا عنده ,الرجال سافر اجازة ورجع لقاني اشتريت الجهاز ونهيت اللعبة :6147: بعدها صرت مدمن اللعاب اربجي ,لعبت اي لعبة اربجي من 1997 وصلت الامارات :33:

ما هي احلى اللحظات في فينل فنتسي؟

في 7 احلى الحظات لمن عديت دسك ون(سويت حفلة وعزمت اخوني :jester: )
ولمن فزت روبي وبن(حسيت نفسي سوبرمان :icon6: )

في 8(لمن نهيت اللعبة لني ما صدقن نهيتها لانها ماعجبتني :28: )

في 9 (في النهاية لمن يجتمع ذيدان ودجر مع بعض)so romntic

في 10 (لمن تاديوس......يونا)that is the real romnce :hug:

ماهي احزن الحظات في فينل فنتسي ؟

في 7 اكيد اي واح بيقول لمن ماتت ايرس(مسكت نفسي بالعافية قدام اخوني) :31:

في 9 لمن صاحب زيدان اتحجر في بداية العبة
ولمن الملكة تموت ودجر تكون جنبها(انشاء الله الموت يخسسها شوي :D )حرام نحشش في الاموات :09:

في 10 :17: الحوار لمن بين تاديس و ابوه ولمن تاديوس يودع يونا(اههه يا القهر اول مرة اصيح في لعبة في حياتي)
ولمن اورون يودعهم بقلب جامد :)

ماهي الموقف العجبك في فينل فنتسي؟

لمن زيدان رجع لكوجى وغطاه(وله بعد السواه اطقعله) :28:

ماهي اكثر المواقف اثاره في فينل فانتسي؟

no magic
no item
no abilty
just the two of them there,in the time come to finsh the unfinsh bussiness :vereymad: (revange)go cloud
كلواد ضد سفيروث

وانا منتظر الفيلم بفارغ الصبر :biggthump
وتشكرو على هذا الموضوع الحلو ;) .

d.o.d.y
10-01-2005, 05:27 PM
....ثم حدث مالم يكن في الحسبان...حذفت ملفات الحفظ...كدت ان اجن...

والله قهر
.....................................
SIR_AURON

مشكور على هالرد والقصة
........................................
ff_ac
مشكور على المدح على الموضوع
.........................................
في 7 احلى الحظات لمن عديت دسك ون(سويت حفلة وعزمت اخوني :jester: )
ولمن فزت روبي وبن(حسيت نفسي سوبرمان :icon6: )

في 8(لمن نهيت اللعبة لني ما صدقن نهيتها لانها ماعجبتني :28: )

في 9 (في النهاية لمن يجتمع ذيدان ودجر مع بعض)so romntic

في 10 (لمن تاديوس......يونا)that is the real romnce :hug:
....................................
هههههههههههههههههههههههه
.........................................

في 7 اكيد اي واح بيقول لمن ماتت ايرس(مسكت نفسي بالعافية قدام اخوني) :31:

في 9 لمن صاحب زيدان اتحجر في بداية العبة
ولمن الملكة تموت ودجر تكون جنبها(انشاء الله الموت يخسسها شوي :D )حرام نحشش في الاموات :09:

في 10 :17: الحوار لمن بين تاديس و ابوه ولمن تاديوس يودع يونا(اههه يا القهر اول مرة اصيح في لعبة في حياتي)
ولمن اورون يودعهم بقلب جامد :)

ماهي الموقف العجبك في فينل فنتسي؟

لمن زيدان رجع لكوجى وغطاه(وله بعد السواه اطقعله) :28:
..............................
هههههههههههههه مواقفك تضحك

Hanma Yujiro
11-01-2005, 06:44 AM
سلام عليكم هذه اول مره اشارك في موضوع واقول ان اول مره شفت فيهاF F كان عند احد ربع كان ليعها بصوره 24 ساعه:shock22: كان جزء سابع وانا قاعد استغرب من هو و لعبه ويقولي جرب لعبه:33: جربتها وصارت ادمان بنسبه الي لانه اجمل لحظات عندي كانت بدايه لعب في كل جزء:) احزن لحظات هي لما اخص جزء:17: كنت اموت حزن:17: الحين ما قدر اسبر على جزء 12 جديد وسلامتكم:biggthump

ashrafzain
11-01-2005, 01:45 PM
1- كيف عرفتها من وين؟؟
2- وكيف كاانت بدايتك؟؟
السلام عليكم يا شباب...:biggthump
في الاول احب اقول عرفتها منيين ..بصراحة انا اول ما عرفتها كونت بلعب digimon world 2
و ما كونتش اعرف اي حاجة عن الrpg games بس لما جا صابي من اوروبا كان معاهfinal fantasy 7 فاحبات العاب الrpg و ابتاديد العبها......
اجمل الحظات لما لعبت final fantasy 7
و احزن الحظات لما arais ماتت:17:
و شكرا علي الموضوع الرائع

d.o.d.y
13-01-2005, 10:57 PM
مشكورين على القصص

بس وين باقي الأعضاء الموضوع من باب الوناسة

snake7beckham
14-01-2005, 05:36 PM
قصتي مع Final Fantasy بدأت من الجزء الثامن. حيث أنه أول ما اشتريت Play Station كنت ادور عن العاب اكشن اقدر العبها مع اخوي ( يعني لاعبين 2 Players ) و كنت كل ما ادخل محل اشوف الغلاف من وراء هل اللعبه على لاعبين او لا. اذا كانت على اثنين اخذها و اذا كانت لا اسيبها.

في يوم من الايام دخلت محل و حصلت لعبه مكتوب عليها 2 Players في الغلاف من وراء و كانت على اسطوانتين 2 CDs قلت لاخوي باخذ هذه اللعبه شكلها حلوة. لما وصلنا البيت انصدمت ان اللعبه على لاعب واحد بس و اكتشفت ان الي مكتوب بالغلاف كذب x كذب:17:

قلت في نفسي اجرب اللعبه شويه يمكن تعجبنا. بدات في البدايه و حصلت مفاجاة. بعد خروج Squall من العياده في البدايه تيجي مقطوعه موسيقيه ( موسيقى المدرسه) و انا سمعت هذه الموسيقى في لعبه قديمه على Super Nintendo . مش ذاكر ايش كان اسم اللعبه و لكن ذي اللعبه هي الي علمتنا الانجليزي كان كل ما اشوف كلمه صعبه اشوف بالقاموس و لكن للاسف ما قدرت اكملها ( هذه اللعبه مش Final Fantasy على Super Nintendo . انا متأكد)

المهم... لعبت باللعبه ووصلت للوحش الي في مبنى الاتصالات و كان دائما يهزمنا ( ما كنت اعرف كيف استخدم الGF . و ما كان عندي Memory Card ) فكنت دائما العب من البدايه و لما اوصل عنده اموت. قلت شكله ما في فائده. تركت اللعبه وما لعبتها حوالي شهرين .

بعد شهرين اشتريت Memory Card و قلت اجرب العب و احاول افهم كل كلمه في اللعبه. و جاء الفرج:biggthump . عرفت كيف استعمل الGF من المدرسة ( مش ذاكر ايش كان اسمها يمكن Quistise) ووصلت للوحش و اشتغلته شغل:mad: . و كملت الCD الاول و قال لي دخل الثاني وكملت الثاني و قال لي دخل الثالث.............:bigeyes: الثالث؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بس انا اشتريتها 2 CDs .

رحت اسال احد المحلات القريبه عندي و قلتله كم CDs في لعبة Final Fantasy 8 قال لي 4 CDs :bigeyes: . رجعت للمحل الي اشتريت منه اللعبه و قلتله هات باقي الCDs قال مافيش عنده.
رجعت للمحل الاول قلتله ابغى اشتري الCD الثالث والCD الرابع قال ضروري تشتري اللعبه كامل
(كان مصروفي ما يسمح لي اشتري اللعبه) المهم جلست شهرين ثانين علشان اشتري اللعبه.

كملت الثالث وو صلت للرابع الى الرئيس الأخير و ما قدرت اهزمها . كانت اكبر طاقه عندي حوالي 1800. رحت اسال احد اصحابي قال لازم علشان تقتلها تكون طاقتك على الأقل 6000.

:wow: هذه كانت ردة فعلي على كلام صاحبي . رحت العب اللعبه ثاني مره و ثالث مره و رابع مره...... و كنت كل ما اوصل للاخير ما اقدر افوز عليها. في ذاك الوقت نزلت Final Fntasy 9 قلت خلاص يكفي Final Fntasy 8 و خلينا نشوف الجديد.

Final Fantasy 9 كانت افضل لعبه عندي و قدرت اكملها بسهوله و جاء الجزء العاشر على PlayStation 2 و كملته ايضا. و الان انا منتظر الجزء الثاني عشر على احر من الجمر.

:wow: :wow: :wow: يبدو اني نسيت نفسي في الكتابه . اعذرونا اذا كنت طولت عليكم لكني ما قدرت اقاوم ذكرياتي مع Final Fantasy . شكرا على الموضوع الأكثر من رائع...:biggthump

للاسف ما كملت Final Fantasy 8:17: :17: :17:

d.o.d.y
15-01-2005, 10:22 PM
أخوي الموضوع هذا حدف الموضوع وشكرا على الرد
يعني حتى لو طولت عادي

DARK_SAYNO
15-01-2005, 10:45 PM
1- كيف عرفتها من وين؟؟
من مجلة اسرار للبلايستيشن كنت اشوف اسرار فف8 تطق ال3 صفحات :shock22: وكنت مقهوووور منها انها ماخذة الصفحات ذي كلها
فقلت بنفسي ليش ما اجربها
وفعلا اشتريتها

2- وكيف كاانت بدايتك؟؟
اول شي كنت اكره نظام اللعبة وكنت في الانجليزي الله يخلف علي :D
المهم وصلت عند الوحش الي ببرج الاتصالات وعلقت عنده ( ما كنت اعرف شي اسمه الربط Junction :D ) قعدت شهرين ما لعبت اللعبة اللين ما اشتريت جيم شارك وختمت اللعبة بالجيم شارك.. وبعدين حسيت اني ما ذقت طعم ختم اللعبة لانه كان بالجيم شارك >_<
ورجعت وختمتها بدون الجيم شارك ^^

يوم انهيت فف8 بدون جيم شارك وايضا يوم اشتريت فف9 وفف 10

يوم خرب علي فف9 وانا توني ما خلصت السيدي الاول :17:
وايضا يوم تيدوس يبكي على ابوه وكلمات وداع تيدوس ليونا
ويوم سكوال كان ضايع بالصحراء.. ورينوا وجدته وبكت عليه تحسب انه ميت

وشكرا d.o.d.y عالموضوع ^_^

على فكره انت ولد ولا انتي بنت؟؟ :D

d.o.d.y
15-01-2005, 10:55 PM
العفو اخوي

انا بنت

سيكتور
21-01-2005, 03:57 AM
قصتي مع فاينل هي قصتي مع rbg حيث كنت اكره طريقة هذه الالعاب بس يوم اخذت اللعبة بعد اقناع من احد اصدقائي
اخذت ff7 و مشت السالفة لل x2

SHADOW NO FEAR
22-01-2005, 07:23 PM
أنا ما أتذكر ويش سالفتي مع فاينل فانتسي لكن باحاول....

أول مالعبت هذة اللعبة كانت فاينل فانتسي 9

ليش أشتريتها كانوا أصحابي يتكلمون عن FF8 و عن الزعيم الإخير و كيف كان صعب جداً و اللعبة كانت روعة قلنا نجرب .....

تعمقت في اللعبة و كان من الصعب أني أتركها ..........

وبعدين ظهرت أسطورة فاينل فانتسي 10

أخدت عقلي من ضخامة اللعبة كانت أول لعبة و كنت مستنيها أكثر من 4 أشهر على مابال توصل عندي

أخدتها بديت ألعب بيها و الله أني طرت من الفرح.........

أحزن موقف صادفته هو أنو طلع تيدوس حلم

خلاص طربقت الدنيا فوق رأسي كرهت اللعبة حزنت حزن شديد جداً

أحلى موقفين هو يوم ما رجع زيدان للإميرة ....

ويوم ما أخذت السيف حق تيدوس THAT YOU CAN EXCCED 9999

إلى اليوم مازالت معلقة في قلبي على أنها أفضل لعبة لعبتها في حياتي..
قصة قصيرة

مع تحياتي

d.o.d.y
22-01-2005, 10:32 PM
مشكورين على الردود

Ralf
23-01-2005, 02:03 AM
السلام عليكم

عرفت لعبة فاينل فانتسي من زمان يمكن قبل 7 سنين ،عرفتها من مجلة ألعاب الكومبيوتر وكانوا عرضوا أفضل عشرين لعبة حيث حصلت لعبة Final Fantasy 7 على المركز الأول

وفي أحد الإيام اتجهت إلى محل ألعاب للكومبيوتر وشاهدت لعبة فاينل فانتسي 8 بالصدفة فقلت لنفسي لماذا لا أشتري اللعبة واجربها ، فإشتريت اللعبة وعندما قمت بتجربتها لم أعرف فيه شيئاً :09: لهذا رحت واشتريت حل كامل لها وبمساعدة الحل الكامل أنهيت اللعبة :biggthump في ثلاث أسابيع كنت مدمن عليها ادمان غير طبيعي حتى اني أهملت الإلعاب الإخرى وكنت فقط ألعب فاينل فانتسي 8 لا غير

بعد ماخلصت اللعبة رحت لإحد المحلات واشتريت الجزء السابع والجزء السادس وأنهيتهما

ويعدها شريت التاسع أصلي بـ 220 ريال وكان له اسبوع نازل .

وبعدها شريت العاشر بـ 290 ريال :vereymad:

وبعدها الحادي عشر على البلاي ستيشن 2 وانا حالياً ألعب فيه

سلام

d.o.d.y
23-01-2005, 03:47 PM
مشكور أخوي على القصة

بس الشريك 290 حرام

حسـ(باشا)ـان
25-01-2005, 01:07 AM
اول جزء شفتو كان ف ف 7 اول مرة شفتها عند قريبي مرررررررة ما عجبتني بعد فترة نزل الجزء ال 8
نفس الحكاية ما عجبني وبعدين نزل ال 9 قلت خليني اجربو
وجربت اللعبة جدا عجبتني خصوصا شخصية vivi (لأني بصراحة احب انا شخصيات البلاك ماجيك)
وجلس شهر بكاملو تدريب وتعليم مهارات حتى صارت شخصياتي لا تقهر
لدرجة اني قتلت الزعيم الاخير بهذي الشخصيات
كوينا كوين - داجر - فيفي - البنت الصغيرة (والله نسيت اسمها)
وبعدين فكرت في الاجزاء القديمة اللي هي (ف ف 7 و ف ف 8) ورحت المحل
ولقيت ال 8 وال 7 شريتو من واحد
ولعبت الثامن ما عجبني صعب مرررررة ويعتمد على الاستدعائات
اما السابع لعبة اكثر من رائعة رغم انو الرسوم مو مررة حلوة بس القصة والشخصيات
واسلوب البلورات جدا عجبني
مثل ما قلت اول احب البلاك ماجيك
وتدربت وعلمتهم مهارات
كانو افضل 3 شخصيات
كلود - وباريت - ويوفي
كنت دائما العبهم
اكثر شي خوفني في هذا الجزء هو ماضي كلود الغامض
وشخصية سيفروث الوحشية
وموت ايرس قهرني جدا تمنيت انها ما تموت
بعدين سمعت عن الجزء العاشر ورحت شريتو
وختمتو ما عجبني مثل الاجزاء السابقة القصة كانت عادية
واللعبة صعبة شوي
والزعيم الاخير شبه تعجزي ما ادري كيف قتلتو هذا وانا معايا انيما والاخوات الثلاثة ويوجيمبو
بعدها شريت 10-2
لكن ما تحمست لو مثل 7 و 9
بعدها حصلت الجزاء 1-2-4-5-6
1و4 عجبوني و6 القصة حلوة اما 5و2 مو مرة
اما الجزء اللي ما اطفش منو هو (فاينل فانتسي تاكتبكس)
احلا جزء لعب فيه حتى الان والله ايام متواصلة العب
ما اطفش منها
الجزء اللي ابحث عنو 3
نفسي العب به

اسف طولت عليكم

雅典-アテネ
25-01-2005, 02:09 AM
... في الحقيقة انا ورثت السلسلة من عمي ... وكان اول جزء العبه هو الرابع...

ما هي احلى اللحظات في فاينل فنتسي؟

في فاينل فانتسي 8 عندما وضعت الدسك الاول من الجهاز...( شعور لايوصف)

ماهي احزن الحظات في فاينل فنتسي ؟

في فاينل فانتسي 8 عندما اخرجت الدسك الرابع من الجهاز...( تمنيت اني مت ...وخذت شهر وانا حزين).

ماهي اكثر المواقف اثاره في فاينل فانتسي؟
اغينة الجميلة فاي ويك اللي في النهاية ... ( يومياً اسمعها)

雅典-アテネ
25-01-2005, 02:14 AM
بعدها حصلت الجزاء 1-2-4-5-6

اما الجزء اللي ما اطفش منو هو (فاينل فانتسي تاكتبكس)
FF1,2,3 على اي جهاز يشتغلن ... لو سمحت.

ملاحظة : (فاينل فانتسي تاكتبكس) ماله دخل في السلسلة ...

d.o.d.y
25-01-2005, 09:58 PM
مشكورين على الردود

أخوي حسان غريبة وحش العاشر جدا سهل بس انه طويل وما تقدر تهزمه الا با الأخوات الثلاثة بعدين اينما
بس لازم تكون ضرباتهم الاوفر درايفر 99999

أخوي اسم صعب فاينل فنتزي 1-2-3 على البلاي ستيشن 1 على ما أظن

بالي شمالي
25-01-2005, 11:15 PM
بصراحة انا قصتي بدت ولم تبدا ولم تنتهي
سمعت عن اللعبه كثيييييييييير وتحمست معاها لكن ماني بالرياض ولما راح اخوي للرياض وصيته على اللعبه وجاب لي سبع سيديات الاصداره اضن سبعه المهم ونزلتها على وندز اكس بي معييه تشتغل ياليت احد يفيدنا

d.o.d.y
26-01-2005, 12:00 AM
أخوي اول مرة اسمع انها باكس بي

حسـ(باشا)ـان
26-01-2005, 12:48 AM
FF1,2,3 على اي جهاز يشتغلن ... لو سمحت.

ملاحظة : (فاينل فانتسي تاكتبكس) ماله دخل في السلسلة ...
1و2على البلاي ستيشن طبعا
بس 3 ما اعرف والله

ولا يهمك تاكتيكس نعمل لو كانسيل

d.o.d.y
29-01-2005, 11:54 PM
3 على البلاي ستيشن اتوقع

><Snake><
30-01-2005, 12:16 AM
اما عني اشلون عرفت العبه
عرفت العبه امس من بعد مقريت هذا الموضوع
بس للحين ملعبتها بس شكلها من الغلاف تقدر تقول حلوه

حسـ(باشا)ـان