المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وزير الاتصالات:(الانترنت) المجاني مطلع محرم المقبل



الارهابي الصغير
06-01-2005, 01:09 PM
وزير الاتصالات:(الانترنت) المجاني مطلع محرم المقبل Dim xmlprint Set xmlprint = CreateObject("microsoft.xmldom") xmlprint.async = False p=path xmlprint.load(p) set qryprint = xmlprint.selectNodes("ALL/Content") set btprint = qryprint.nextNode() set qryprintImages = xmlprint.selectNodes("ALL/images") set btprintImages = qryprintImages.nextNode() set qryprintPDFs = xmlprint.selectNodes("ALL/PDFs") set btprintPDFs = qryprintPDFs.nextNode() if TodayIssue = "True" then getFirstArtImages xt,"Data" else if Referenced = "True" then getFirstArtImages xt,"Referenced" else getFirstArtImages xt,"CrossLinks" end if end if جاء هذا الخبر الذى أصدرته صحيفه عكاظ يوم أمس الاربعاء


dim PicNoPicNo=GetImagesNO(xt)اكد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس محمد جميل بن احمد ملا ان خدمة الانترنت ستكون مجانية مطلع محرم المقبل حيث يكتفي المستفيد من دفع اجرة المكالمة الهاتفية فقط.
جاء ذلك في تصريح عقب رعايته أمس ورشة العمل الثانية لبرنامج الحكومة الالكترونية (يسر) والتي عقدت بمشاركة نخبة من تقنية المعلومات والحكومة الالكترونية في المملكة.
وتهدف الورشة الى تقديم تعريف عن برنامج الحكومة الالكترونية (يسر) لمديري تقنية المعلومات في القطاع الحكومي والخاص, وإطلاعهم على تقدم سير العمل في هذا البرنامج وتوجهاته, بالإضافة الى الحصول على مقترحاتهم ومرئياتهم حول البرنامج, والتعرف على أدوار الجهات الحكومية المختلفة في مجال الحكومة الالكترونية.
بدأت الورشة بكلمة لمحافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور محمد بن ابراهيم السويل الذي اكد على أهمية برنامج الحكومة الالكترونية وأنه قائم بجهود مشتركة بين عدد من الجهات الحكومية, وذلك لتأكيد تطبيق مفهوم الحكومة الالكترونية, ولبذل كل ما من شأنه الاسهام في التحول لمجتمع رقمي معرفي معلوماتي استخداما واستثمارا وانتاجيا لاقتصاديات المعرفة المختلفة.
واضاف أن بناء أساسيات قوية لهذا المجتمع الرقمي سواء من حيث الانظمة او التنظيمات أو الاساليب والاجراءات أو من حيث الأسس التقنية والبنى التحتية للشبكات والاجهزة هي الوسيلة الرئيسية لضمان التوافق في الرؤى والتوجهات والتطبيقات لذا كان مناسب عقد هذه الورشة لاطلاع الجميع على ما تم تنفيذه من قبل اللجنة التوجيهية للبرنامج من اعمال وللمشاركة في تحديد التوجهات المستقبلية وتحديد ادوار الجهات المختلفة في هذا الاطار, وتحديد سبل سير العمل المستقبلية فيه.
وبعد ذلك القى وزير الاتصالات وتقنية المعلومات كلمة بهذه المناسبة اكد فيها على ان البرنامج ليس قاصرا على وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات, بل هو برنامج تابع لكافة الجهات الحكومية وغير الحكومية, ويقوم بمشيئة الله على مرتكز اساسي وهو التنسيق والتعاون والتكامل وتوحيد الجهود بين الجميع.
واضاف ان البرنامج يقوم بدور الممكن والمحفز لتطبيق مفاهيم الحكومة الالكترونية, وتقوم توجهات البرنامج على توحيد الأسس التقنية, وتقليل المركزية, وتلافي الازدواجية, وزيادة المرونة في تطبيقات الحكومة الالكترونية وتوحيدها بأكبر قدر ممكن.
واشار الى ان برناج الحكومة الالكترونية يعد واحدا من الاهداف الرئيسية في الخطة الوطنية لتقنية المعلومات في المملكة, والتي تهدف الى التحول الى مجتمع المعلومات.
ولأهمية هذا البرنامج تم الاتفاق مع كل من وزير المالية ومحافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات, على ان يكون هذا البرناج مشتركا بين وزارة المالية ووزارة الاتصالات وتقنية المعلومات وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات, وتشرف عليه لجنة عليا, كما تم تشكيل لجنة توجيهية لمتابعة تنفيذ البرنامج, ومجموعة استشارية وإدارة لهذا البرنامج.
وحددت أهداف البرنامج الاستراتيجية وأسلوب وإطار العمل فيه بما يكفل التنسيق الجيد والاستفادة من آراء وتجارب وخبرات الاخرين والتطبيقات العالمية بمختلف الطرق.
بعد ذلك توالت فعاليات الورشة.
والله مدري عنهم ممكن يكون ليش لا:06:
(أتمنى أن يكون الخبرصحيح )

ومع التحيه

بهجت الأبصيري
06-01-2005, 03:08 PM
يا رجال اطقع ما تشوف هذولا المسؤولين كل كلامهم كذب في كذب


قالو بدايه شهر 11 والحين يقولو بدايه شهر 1


نتمنى انه يكون صحيح الكلام بس ما اظن لازم فيها جرجره

الهوفي
06-01-2005, 03:18 PM
اي انترنت مجاني يا اخي اتق الله ....

الساعة بثلاث ريال وتقولي الانترنت مجاني جاي تستخف بعقولنا ...

Pr0f
06-01-2005, 03:28 PM
شكرآ اخي الكريم على ايراد الخبر ولكن ..




تعرف المثل اللي يقول ( كأنك يابو زيد ما غزيت )




هل تتوقع ان شركة الأتصالات لديها من حب الناس ما يدفعها لذلك ؟؟ :أفكر: :أفكر: :أفكر:

ابدآ ابدآ وللأسف .. !! :o

الأمر ومافية ان الأشتراك مجاني اي قيمة بطاقة الأنترنت .. :laughing:

اما ساعه الأتصال فهي بثلاثة ريال ..!!

يعني سيوفر المشترك حوالي 20% فقط .. :eek13:

هذا ما اكده لي قريب مسؤل بالهاتف .. وسلم لي :hello: على الانترنت المجاني الموجود فعلآ في الدول المجاورة ..

اما شركة الأتصالات .. فأنسى الموضوع مايطلع منها خير للمواطن .. :chairshot

وآسف جدآ ان كان هذا الكلام سيزعج البعض ولكنها الحقيقه ..:naughty:

RoAd SnAkE
07-01-2005, 09:24 AM
الحين اذا الاشتراك صار مجاني (طبعا اذا صدقوا وهالشي صعب جدا) يقولون الانترنت مجاني ماذبح الناس الا تكلفة الاتصال والله شركة الاتصالات تستخف بعقول المواطنين بدرجة مو طبيعيه والخوف يصير الاشتراك مجاني ويزيدون تكلفة الاتصال

كونان_911
07-01-2005, 02:42 PM
المشكلة إلى الآن تصدقوا شركة الإنفصالات

موضوع طول عرض وكلام طويييل على الفاضي

طيب ليه مايلغوا ..... الثلاث ريال لكل ساعة .... ويخللونا نشتري البطاقات ....كذا أوفر


بس اش نسوي

حكم القوي على الضعييييييف.