المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مارايكم فــي eva

69
07-01-2005, 02:24 AM
اخواني واخواتي.........
مارأيكم في ايفا ؟؟؟؟
صراحه....كنت اتمنى العب فيها بدل سنيك!!!
واتمنى تكون موجوده في الاجزاء القادمه.......<<<<شئ صعب

بس عطوني رايكم فيها ؟؟!؟!؟

ملاحظه:هذه مشاركتي الاولى

The Deadly Shadow
07-01-2005, 06:45 AM
من اي ناحيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليليان
07-01-2005, 09:25 AM
ايفا ؟؟؟ >>> جدا سخيفه وصراحة بهذا الجزء ماكنت متوقعه انه راح تكون في هالعاطفه الزايده عن اللزوم .....لأن اللي محلي اجزاء متل جير انه سنيك انسان شديد ما يفكر بتفاهات صدق انا الجزء الأول كان في حب وعاطفة بس كانت معقولة انا اتوقع انه المعيار زاد حبيتين بهالجزء ....................هذا رأيي

CQC
07-01-2005, 10:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

صراحه من وجهة نظري انها شخصية عادية ومتوقعه لأن حسب نظريتي ان الجزء الأول من ميتل غير شبيه للجزء الثالث ولقصته وتقريباً لأحداثه يعني 30% وتوقعاتي تقول ان الجزء الرابع شبيه بالجزء الثاني أتوقع ما اجزم :) ..

وبالنسبة لأيفا شخصيتها تنص على انها تكون لطيفة وودودا و... يعني متقربه لسنيك على شان بالأخير تقتله .. واهي أفعى على شكل مره ماتدري امتى تقرز سمها فيك :12: المهم البعض يكره شخصيتها على شان انها كانت مو اخلاقيه ومو متحلية بهذة الصفات فـا من جذي مكروها لكن ياجماعه انا اقولكم ان دورها وشخصيتها لازم تكون جذي على شان أنت تكشف بالأخير انها تبي تقتله لو مو ذا بوس قالت لها لا تقتليه
(يعني جت فجأة " للمكان اللي كان فيه سكولوف اللي لقيت فيه اوسيلوت وجماعته" لمساعدة سنيك والأماكن الأخرى مو لله بالله ;) ) بالأول انت على بالك تحب سنيك وعشقته بالأخير يتبين ان نيتها القتل لا الحب :31: وانا من ناحيتي اقولكم وفروا رايكم للجزء الرابع لأنها بالجزء الجديد ألا وهو الجزء الثالث أختفت بعد ماسجلت الشريط وبالأخير اتلف يعني توقعوا حضورها بالجزء الرابع :)

اسف على الأطاله ..

تـشــااوو

النجم الهولندي
07-01-2005, 12:39 PM
لعنةالله على الي اقترح وضعها في اللعبة

99% من سخافة متل قير 3 من وراها

وبسببها نمشي الأفلام ومانشوفها ومانعرف القصة

*روجينا*
07-01-2005, 04:01 PM
السلاااااام عليكم
انا رأي من راي النجم الهولندي
صح لسانك اخوي :biggthump

سلام :cool:

Soliden
07-01-2005, 04:12 PM
في الجزء الثاني طلعت لنا بنت ترفع الضغط>>> روز
و في الثالثطلعت وحدة ثانية >>> إيفا..
لكن اخبرنا.. من أي ناحيةانت معجب؟

و مرحبا بك اخ 69 في منتدى ميتل جيرو انشاءالله تفيد و تستفيد^_^..

69
07-01-2005, 04:24 PM
من اي ناحيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعني في راي في شخصيتها-وكل شي<<<الكل شافها اخر شي طلعت نغله وطيبه :أفكر: :o

وبالنسبه لاخ سوليدون...مدري اعجاب فيها وكان ودي احركها..<<ودي اعرف وين تروح>> :أفكر:

وشكرا على ردودكم
.........
*سؤال:ليش الكل يقول من...من اي ناحيه ؟؟
انا قصدي شريف>>>>>>>>
:shock22:
اي صح مبين عليك :33:

(Tidus)
07-01-2005, 04:32 PM
EVA ? بصراحة أنا ما أحب ألعب Metal Gear وهي موجودة ... حتى أني ما فهمت القصة بسبتها ...

السبب :

فيه لقطات تجي Snake مع EVA وبعدها أنا أشيل هذه اللقطات لأنها تافهة .. بس القهر ان بعد هذه اللقطات تجي أحداث مهمة في القصة

فأنا أظطر اني اشي اللقطات ..

69
07-01-2005, 05:05 PM
EVA ? بصراحة أنا ما أحب ألعب Metal Gear وهي موجودة ... حتى أني ما فهمت القصة بسبتها ...

السبب :

فيه لقطات تجي Snake مع EVA وبعدها أنا أشيل هذه اللقطات لأنها تافهة .. بس القهر ان بعد هذه اللقطات تجي أحداث مهمة في القصة

فأنا أظطر اني اشي اللقطات ..

يااخوي انت ليش تظغط R1 ?
في لقطات بدون ماتضغط R1 لانهم يروونك غصب
================
انت مب لازم تشوف !! :bigeyes: سكر عينك وخلاص....... :biggthump
لما تشوف الصوت تغير بتعرف اذا فيه شي !!!!!

:09: :33: :28:

Thundark
07-01-2005, 07:37 PM
شباب...
وش رايكم نفرش هيدو كوجيما على فكرته الغبية عن إيفا السنجابة :tongue2:

render
07-01-2005, 10:58 PM
Bitch >>>>>>

ليليان
07-01-2005, 11:25 PM
اييييييييييييييه هذا اللي ابيه ....ودي اطلع حرتي فهيدوكوجيمووه اللي مايستحي على وجهه .......خلانا بس نمشي وتقطع بهالمقاطع اللي زي وجهه......وصراحة بالنسبه لروز بالجزء الثاني ولاشي بالنسبه لايفا ....ذاك بس كلام هذا كلام وصور .........

يعني كل ماله ويمصخها يبيله من يفصم رقبته ..........مين يعاوني ؟؟؟؟

mohammed a
08-01-2005, 02:34 AM
ايفا ؟؟؟ >>> جدا سخيفه وصراحة بهذا الجزء ماكنت متوقعه انه راح تكون في هالعاطفه الزايده عن اللزوم .....لأن اللي محلي اجزاء متل جير انه سنيك انسان شديد ما يفكر بتفاهات صدق انا الجزء الأول كان في حب وعاطفة بس كانت معقولة انا اتوقع انه المعيار زاد حبيتين بهالجزء ....................هذا رأيي

هدا هو اسلوبها لتتمكن من كسب سقة سنيك والوصول الى مرادها
انا اتوقع الجزء الرابع اخس بكتيييييييييييييييير من التالت

CQC
08-01-2005, 01:35 PM
السلام عليكم ..

نعود مجدداً .. ياجماعه سموا بالرحمن واذكروا الله .. وانا بقول اللي بقلبي وانا اللي بقلبي على لساني :")

ياجماعه هذة فكرة أقيمها بـ 0,1% يعني جزء صغير وفكره تافهة من بحر ومحيطات أفكار هيدو كوجيما الجهنمية والبارعة .. يعني ياشباب لازم الفكرة تكون باللعبة هذة وهذا شي مايخرب على اللعبه او تنكره اللعبه من هذة الفكره لا بالعكس (وانا ماقصد شي ثاني) لا بل اقصد ان فكره القتل وتكشف بالأخير ان كل هذا جذب وخداع من eva لكي تحقق هدفها ومرادها ويمكن له معنى بالجزء الرابع إن شاءالله ..

يعني ياشباب لو مو الفكره هذة ماراح ينجح الشريط أو اللعبه لازم تكون فيها من كل شي شوي ( مرح-خوف-قتل-ضحك-رومنسية بس مو كثير هههههههههه - وفاء-خيانة-حب-ذكاء-اكتشاف ... إلخ) أنا اكتفي بهذة الوصفات وادري انه فيه مواصفات واجد وكثيرة ماذكرتها ومو بس جذي أهو حط لنا تصيد قرود أعزكم الله بالقائمة يعني ابو الشباب كوجيما يبي يوصل لقلوب الناس بأي طريقة حتى لو ......؟

وبعدين اهو ياباني يعني يمكن مايعرف عاداتنا وتقاليدنا وأهو ماجبر احد على انه يلعب لعبته (انا ما أدافع عنه ) بل هذة صراحة وانا قلت لكم "اللي بقلبي على لساني" فأسمحولي بهالمداخله ..
فا اهو ماخالنا نعتاز لشيئ حتى لما تخلص اللعبه وتنهي عليها راح تجي وتلعب على شان جهاز الأختفاء والصبغه والألبسة والأقنعة وتكتشف شغلات وأشياء جديده ممكن انت ماشفتها ..

هذا رأي وأرجوا اني مازعجتكم بكلامي الصريح ..

تـشــاااوو

*روجينا*
09-01-2005, 01:09 PM
السلام عليكم

اخوي CQC
كيف حّّّّّّالك؟..............ايش اخبارك واخبار امتحاناتك؟
رايك حلووو وانا احترمه :cool: :cool:

خلينا نشوف راي وندخل في موضوع EVA الغثيثة :mad:
أنا أتمنى انها ماتكون في الجزء الرابع ((انشاء الله يكون في جرءرابع )) أو وحده زي شخصيتها لأنها تضيع عليك العروض وماتفهم شي من القصة ..........لا والمصيبه العظمى اذا ضغط R1
صحيح انه اذا ماكان هذا دورها اتصير العبة اقل من رائعه او مو في المستو ى المطلوب
لانه دورها ضروري من ناحيه مساعداتها الكثيرة لي سنيك طبعا هذا كله بدافع مصلحتها هذا الحلوا في شخصيتها الي اقدره10% بس من شخصيتها
والباقي في الحضيض ....اذا حااتكلم في 90% الباقيين ماراح اوفيلها حقها :vereymad: :mad: :vereymad: :mad:
*
*
*
*
*
*
لكن انا استغربت شي واحد كيف سنيك وثق فيها ؟؟؟ :06: :06:
لا تقولوا بسبب مساعداتها مااتوقع انها سبب كافي انه يثق فيها كل هالثقه ياشباب هذا طالق العيار معها
معطيها ثقه عمياء كأنه يعرفها من زمان ...

هو في ظروف الحرب صعب يكون في مجال للثقه العمياء وخاصتا انه فقد الثقه بذا بوس **شريكته في المهمه **
قبل ليقابلها كيف يثق فيها ؟؟ :33: :33:

لكن الي بردلي قلبي اسلوت ضحك عليها وضحك على الباقيين :jester: :jester:
*
*
*
*
*
*
*
*
صراحه اذا دخلنا في دماغ هيدوا كوجيما حنضيع فيه :bigeyes: :wow:

وفي اخر شي اقول هذا رأأأاااااي :08: :08:

سلام :cool:

CQC
09-01-2005, 05:04 PM
السلام عليكم ...

هم نعود مجدداً (عادي البيت بيتنا قصدي الموضوع موضوعنا:tongue2: )

هلا بالأخت روجينا انا بخير دام انتي وجميع الأعضاء بخير :) الأمتحانات 100% احنا انسوي اللي علينا والباقي على الله إن شاءالله ..

إذا ماجات بالجزء الرابع راح يحتل شخص أو شخصة هههههه بنت جديدة تاخذ مكانها يعني ماراح نخلص :biggrin:

بالنسبة لردكِ صراحة انا ماصدقت :boggled: .. انتي عطيتها 10% من رأيك فيها أو بشخصيتها :wow:
انا مستغرب ان عضوه تقول عن هالشخصيه جذي (بس طبعاً هذا من تفهمج وعدم سلبيتج)
صراحة رأيج في قمة التفهم والأيجابيه .. وابي اضيف شويت كلام على ردكِ انه مو بس مو بالمستوى المطلوب بل ان اللعبه تأخذ العروض منها 50% اللي أهي الأفلام وتخيلي ان هذة البنت تأخذ من هذة العروض 10% شلووون ؟؟ ,, تذكري عرضها الأول بغرفه سوكولوف وعرضها الثاني اللي بغرفه بالصحراء واللي بالكهف وبمختبر الشاغوهود الدراعة الألية وبالسيكل وبالغابة وبالطيارة وبالشقة ,,

يعني تخيلي ماخذه 10% من اللعبة نفسها هذا اللي خلى الأعضاء او اللعبين يكرهوها من حضورها المتكرر والمجهول والغير اخلاقي ..
اما الـ90% من نسبة تقديركِ (أنحش) أضافيرك طويله ؟ :biggrin:
بالنسبة لثقة سنيك لأيفا فهذا هو المطلوب منها أو تقدرين تقولين هذة مهمتها .. :)
اهو بالأول ماخلها تقرب له وتذكري انها بالأول انها قدمت لسنيك سلاح لأنه بضروفه الصعبه كان محتاجه (مع العلم ان سلاحك قبل هذا مخدر واللي تعطيكياه ايفا قاتل!) وأحداث كثيرة يمكن انتي حضرتيها تتذكرين موقف سنيك وأيفا لما اصطدموا بالشجرة ومساعدة سنيك لأيفا هذا اللي خلاه يفلها :D وبالنسبة لذا بوس تذكري أنها زعيمة وحدة الكوبرا ( cobra unit) يعني هي تبي توصل لثقة اللي معاها مثل ذا فير وذا ايند .... وجذي على شان توصل لمرادها وهدفها بس البيغ بوس(سنيك) ماكانت عنده فكره بمخططاتها يعني تاخذ المعلومات وتخلص عليهم واحد واحد بس اختصر عليها الطريق البيغ بوس :biggrin:

أوسيلوت كم مره كان يقدر يقتله سنيك ومافعل ؟ هذا اللي محيرني :boggled:

طووووووووولت واااااااااااااجد أسف بس احب افضفض :أفكر:

تـشــااوو

SNIPER GAMES
09-01-2005, 06:59 PM
سنيك أصلا ماطاح من عيني في هذا الجزء إلا من هذي الإيفا.

ولكني أوافق في الرأي أخوي CQC

*روجينا*
09-01-2005, 09:40 PM
السلام عليكم اخوي CQC
مادمت انت بخير وجميع الاعضاء بخير فانا بخير والحمد لله

عوده الى موضوعنا
ياخوي في الجزء الرابع تجي اي شخصيه بس المهم مو زي شخصيتها ((انشاء الله مايجي احد زي شخصيتها))

و ليه اخوي مستغرب من راي ((انا مازعلت من كلامك ..واحترم وجهات النظر بكل انواعها...))))

وحده زي هذي تسوي تصرفات العاقل مايتقبلها :shock22: وتبغى يكون راي عادي يارجل لو انها عندي لخليت لون جلدها الوان العيد :vereymad: :vereymad: :mad: :vereymad: :vereymad: :mad:
*
*
*
*
*

وابي اضيف شويت كلام على ردكِ انه مو بس مو بالمستوى المطلوب بل ان اللعبه تأخذ العروض منها 50% اللي أهي الأفلام وتخيلي ان هذة البنت تأخذ من هذة العروض 10% شلووون ؟؟ ,, تذكري عرضها الأول بغرفه سوكولوف وعرضها الثاني اللي بغرفه بالصحراء واللي بالكهف وبمختبر الشاغوهود الدراعة الألية وبالسيكل وبالغابة وبالطيارة وبالشقة ,,

يعني تخيلي ماخذه 10% من اللعبة نفسها هذا اللي خلى الأعضاء او اللعبين يكرهوها من حضورها المتكرر والمجهول والغير اخلاقي ..

صحيح اخوي كلامك :biggthump

وصحيح ان مهمتها كسب ثقه سنيك وانها اعطته المسدس والمعلومات و....الخ
لكن هذه اساليب وطرق علشان يساعدها ليس حبا فيه ولا طيبه زايده منها
رغم انه مااعطاها وجهه في الاول لكن في الاخير نالت مرادها واخذت الدسك بغض النظر مزيف او لا
*
*
*
*
*
والحين وصلنا عند ذا بوووس ...بغض النظر عن هدفها اهم شي الحاله النفسيه لي سنيك.....هاهاهههها اسوي فيها دكتوره علم نفس

لكن انت لو تتذكر ايش قال لي ايفا في بغرفه سوكولوف((انه ماحيثق باحد بعد كذا))
كيف يثق فيها كا هالثقه؟؟؟
صحيح يساعدها زي ماساعدته نوع من رد الجميل
انا اسأل هذا السؤال وادورله على اجابه :06: :06:
لانه في بالي اجابه ماأبغى اصدقها وهي
ان سنيك اتقرطس هذا بالمصري .......بالسعودي انضحك عليه
*
*
*
واخوي ماطولت علينا بالعكس امتعتنا بفضفضتك
شكلي انا الي اتفلسف فلسفه ماحد تفلسفها غيري

سلام

راشـratchetـيت
09-01-2005, 10:26 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بصراحة انا رايي بإيفا
<<< كن في احد مهتم براية :08:

انا ما واجهت اي مشاكل لكن الصدمه كانت بحركة الز R1 خخخخخخخخ ياخي هيدوكوجيما متستس وبعدين يا شياب انتم كم اعماركم 10 -15 سنة اذا كذا فهاللعبة غير مسموح لكم تلعبونا , لأنها راح تحتوي على امور حساسة بالنسبة للصغار
<<< مايبي يقول اطفال :08:
والكبار الملتزمين وكذلك يمنع انك تلعبها عند اي طفل يعني تلعبها مع شباب كبار تتونسون فيها ....

اتمنا اني وضحت وجهة نظري وبالنسبه لهيدوكوجيما فهو وثني لا يعرف اي قيم من الأخلاق واللعبه عليها التصنيف العمري يعني انت الغلطان انك لعبتها وبعدين الشباب بالمنتدى وضحو التعري الكبير باللعبه ...

وبالنسبه لراييي بإيفا اعتقد ان دورها مميز ولكن لا اقصد التعري ولا الخبث ولكن طريقة الغريزة لأيقاع سنيك في شباكها كانت ناجحه ..

بايو

Silent
09-01-2005, 10:44 PM
السلام عليكم ..

الشي الغريب في القصة انه سنيك ..

وثق ب ايفا حتى بدون ما تقوله كلمة السر :bigeyes: !!

الــمــرعــب
09-01-2005, 10:52 PM
السلام عليكم
معليش شباب وشابات ادري اني مفروض ماحط هالموضوع هنا لكن ليس لدي خيار

اذا سمحتولي موضوعي هو انا عرفنا ان ابناء البيج بوس مستنسخين منه لكن
كيف راح لكويد وسوليدوس للروس

وشكرا
وسامحوني مره ثانية

fahooode
10-01-2005, 08:07 AM
السلام عليكم
ياشباب خلونا نكون واقعيـين شوي
دور EVA في هذي القصة هي التجسس او كما قال بعض الاخوان
تعطيل مهمة سنيك وقتله واكيد عشان تنجح المهمة لابد من ان يثق فيها سنيك بعدين تاخذ المعلومات وتقتلة

فارسلو EVA (الصينين) لاستـثارة المشاعر:kiss:
صعبة انهم يرسلو رجل للتقرب من سنيك
بعدين ايفا نجحت بالمهمة من اول لحظة بعد مانزلت من الدباب وسوت الحركة:shocked:
وساعدت سنيك بقتل الجنود وبـينت النية الصافية وهي نيتها غير

تخيلو لو ارسلو رجال او بنت من دون ان تسوي حركات نص كم:06:

ملك الارواح
25-01-2005, 03:21 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شلونكم شباب شخباركم اعلومكم

انزين شباببب عندي سؤال محيرني تبون السؤال انزلوا تحت

7

7

7

7

7

7

7

7

بعد تحت

7

7

7

7

بسس وقفوا كاهو السؤال

السؤال : الننجا وينه مابين المسكين ولله مو عاجبني باللعبه الى هو وينه عليه حركات حلوه شنو مات هو ولا شنو

بعد وين اوتكون على هذا كله مو يقولون اوتكن هو الى يعرف يخرب الميتل جير بعد وين رايدن الاشقر ههه

ولله هذول الى يزينون اللعبه مو ايفا ومادرى منو الثانيه هههههههههه :D

CQC
26-01-2005, 12:33 AM
السؤال : الننجا وينه مابين المسكين ولله مو عاجبني باللعبه الى هو وينه عليه حركات حلوه شنو مات هو ولا شنو

بعد وين اوتكون على هذا كله مو يقولون اوتكن هو الى يعرف يخرب الميتل جير بعد وين رايدن الاشقر ههه

ولله هذول الى يزينون اللعبه مو ايفا ومادرى منو الثانيه هههههههههه :D

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ..

اخوي سؤالك حلو وكل واحد يلعب ميتل غير سوليد :سنيك ايتر راح يسئل نفس سؤالك ..

بس اخوي انت مافهمت القصة ولا موضوع اللعبه تمام يعني انت لعبته بس ماعرفت بأي تاريخ تلعب ولا لأي مهمه تلعب ولا منو تحمي وعلى شان شنو تحميه ؟

لكن اخوي انا احب اختصر لك :) .. اخوي اللعبه اللي أهي (Metal Gear Solid:Snake Eater ) هذة اللعبه صج اصدارها جديد وأصدرت عام 2004 ؟؟ بس باللعب مالاحظت الكولد وور (Cold War) الحرب البارده يعني الحرب العالميه الثالثه :31: وهذة الحرب بدأت سنة 1961 إلى 1964 يعني زمن المقاومة من سنيك وجماعتة الـCIA لجماعه الكوبرا والأعداء لردعهم عن اعمالهم الشريره يتراوح مابين 61 إلى 64 يعني ثلاث سنين .. أما وقت لعبة الجزء الأول مادري بس مو أقدم من تاريخ ميتال غير الثالث وميتل غير الثاني بالألفيه على ماأعتقد ماجزم ؟ فــأ أحداث الجزء الأول والثاني أو تواريخهم لا تتقارب مع تواريخ الجزء الثالث .. ومع العلم انك تلعب بالأب الشرعي اللي أهو Big Boss اللي أستنسخوا منه لكويد سنيك اللي بالجزء الأول وسوليدس اللي ظهر بالجزء الثاني وسوليد سنيك اللي ظهر بجميع الأجزاء .. يعني لا تفكر انك تلعب بسوليد سنيك المستنسخ لا بل بالأصل بالأنسان الحقيقي .. من هذا الشرح راح تعرف الرد على سؤالك أو بالأحرى الجواب:) بس اخوي احب اقولك شغله توقع حظور هؤلاء الأشخاص اللي ذكرتهم بسؤالك المخضرم بالأجزاء القادمة إن شاءالله .

ولمزيد من الأستفسار والمعلومات أو انك مافهمت شي من ردي تفضل هذا الرابط فيه كل رد وكل جواب على اي سؤال أو أستفسار مو فاهمه ولا شي

http://www.montada.com/showthread.php?t=253581
تحياتي

PaPEr Cut
26-01-2005, 03:02 AM
ياجمــاعـة كوجيمــا ايش دراه بعاداتنـــا ..؟ الكل يعـرف أن الغـرب نص تفكيــرهم في الـغريــزة ؟؟

يعني لو واحد ياباني يلعـب قدام أمــه وشافـت العروض راح تتفــرج معـاه !! << ماشاءالله الأخ خياله واســع اهه

وعـن نفسـي فإيــفا كانت شخصيــة رئيسيــة ومهمــة بالقصــة .. بس القهــر في كوجيمــا إلي ســوى شخصيـة البيـج بـوس الشديــدة الصارمة في الأرض وكـأنه جاستن تيمبرليــك في Cry Me A River كخخخ

ولـو أنه العــامل الرئيسي في مشكلة سيناريو إيفا باللعبة هم الأطفـال الصغــار الي يلعبـون هاللعبة << والله لـو تشوفوني كيف أنـازع مع أخوي الصغير عشان يطلع من الغرفة !!

وقمـــة القهــر لما تكون في المحل ويجيك واحــد طفـل ماكمل الإبتدائيـة يقل للباكستاني اعطيني الميتــل غيــر3 !!

بايــــــــــــــو .

Kilua
26-01-2005, 03:27 AM
شخصيه سخيفه وسنيك كان اسخف منها بالتعامل وياهه :vereymad:

انا توقعت سنيك بيكون شخصيته قويه نفس لما كان في تون سنيك :vereymad:

Zero
26-01-2005, 09:47 PM
أوافق الأخ CQC من ناحية ومن ناحية أخرى أنا حاط على EVA سالب

لو كانت اللعبة موجهة الينا بتكون EVA لابسة برقع مزركش ههههههههههههه

CQC
28-01-2005, 08:36 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلوه مزركش .. :D

السراب الملتهب
28-01-2005, 09:33 AM
أتوقع ان الجزء الرابع راح يكون افضل منة الجزء الثالث وما بيكون فيه شخصيات مثل ايفا وشلتها

وذلك لأن هيدوكوجيما ما راح يشترك في اللعبة وهو السبب الرئيسي في ظهور ايفا وحركاتها

ومثال ذلك الجزء الذي صدر على الجيم كيوب (توينز سنيك) ما كان فيه صور على الجدران مثل الثاني والثالث

john5
28-01-2005, 10:11 AM
بالنسبه لي و أذا تبون الصراحه تقريبن كل الشخصيات تحتاج الى تعديل ماعجبني فيها الا الفيوري (( الناري )) لانه يحسسك أنك تلعب متل غير (( و لا دعاه قلبه هيدو كجيمه في أن يخليه طبيعي لا طلع هلي مادري من وين أطلعو :31: )) و فولجن حلو بس أنقهر لانه مخلين شخصيته &*%# (( خاصه مع الي يشبه رايدن )) و خايف من البووس لو مخلينه بدون هل شين كان أفضل و أسولوت على خفيف بعد أما الباقي كلهم في السته الي مالها داعي (( طبعا غير ميجر زيرو و المسعفه و خبير الاسلحه و الجنود العادين )) ماشوف شي حلو فيهم أولا :-
ذا بين :- نحل يطلع من فمه ! مافي ثمه لعاب مبلل جناح هل نحل ؟ و لا شالقصد ؟ أصلا الفكره خمو حلوه و لا النحل يتجمعون في يده و يطلع من لا مكان رشاش شنو هذا ؟ أنا ماقول لك موجهته حلوه بس فكرته غبيه جدا .
ذا فير :- حرام يخرب هل شخصيه شكله حلو عاجبني بس يطلع لسانه كأنه أفعه ؟ (( هاهه يالله خاف مني هه )) شقصده :boggled: العنكبوت مافيه هل شي و لا كسر لك يده أووووووووووو ماشاء الله على هل حركه الجباره .
ذا أند :- قصب يسوي شي خارق ليه خلاه يطلع عيونه :bigeyes: ؟ و حركه أسنانه تطلع لقتلته أو نسيت هذا الفتيل علشان ينفجر (( مثل القنابل الجرنيد :D )) .
ذا فيوري :- ماعليه كلام بس هل خرابيط الي طلعت من بعد ماتهزمه و هه مشطب على الجزء الي يقول فيها أنه جاي من الفضاء :31: .
ذا سوروا :- متقبل فكرته و بالعكس فكره حلوه حيل ماعندي شي ضد هل فكره :) .
Eva :- أساس الموضوع أسف أذا رحت بعيد بس لاني منقهر من كذا شي لازم أقولهم :09: المهم أهي *&#* و لا مشتهيه بصراحه ودي يقشعونها ياليت بعد أهي مقبوله في شي .
البوس :- كان بيصير دورها زين أذا كانت رجال أما أهان سنيك على يد . . . بصراحه القصه فاشله بس الاكشن الي فيها حلو و نفس اللعبه رهيييييييبه جدا جدا بس القصه يحتاج تعديل من فوق لتحت . . .
و سوري أذا كثرت هذره بس منقهر على متل جير 3 كان المفروض تطلع بشكل أفضل من ناحيه القصه :31: .

ذإند
30-01-2005, 11:54 PM
قطعى يا إفا سا ذجة واللي حطها في القصة غلطان (هذي وجة نظري ولي مبررات)..........^^^

أولاً : لان اللعبة اكشن فتكون العاطفة اكثر من الرومنسية بس هنا الرومنسية اكثر

ثانياً: تهرب سنك منها في مواقف كثيرة وما يعطيها وجة يعني ما في تنسيق اصلا موقعها غلط

ثالثاًً: خربت علينا المقاطع كما تقدم من الشباب نقدم المقاطع ونفاجئ بش ما ندري وش صار

رابعاً: وشر ايكم بوجهت نظري انا محق ولا لالالالالالالالالالالالالا

شايبكم ذإند

><Snake><
31-01-2005, 12:42 AM
هي صح سخيفه لاكن لوكانت موجوده كان اعطيتها شهادت تقدير

تعرفون ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لانها قصت على خوينا سنيك خلته مخفه طلع فى الاخير اهبل

هذا رأي

و صحيح الي قاله خوينا
fahooode

<<senior>>
05-02-2005, 12:56 PM
انا برايي انها شخصيه سخيفه ومليقه ، ولو اني حبيتها في البدايه ، لكني كرهتها وااااايد في النهايه
لانها تخون اخونا سنيك ، والي حارني انه كل هذا عشان الboss الزباله !!!!!!!!!
مصخرررررره !!!!

ذابحنا هذا كوجيما لمن عرض الtrailer مال اللعبه كله قام يكتب Only the snake is the true hero ، واخرتها تطلع شخصيه نذله تدوس في بطن سنيك ببداية اللعبه هي الhero ؟؟؟؟؟
شنو هالمصخره !!!!!!! والمشكله انه البوس وحده شكلها جييييييكر ، وييها كلش ما يكسر الخاطر :)
ولا انتوا شرايكم شباب ؟؟؟؟

snake&ballack
05-02-2005, 04:48 PM
يشباب الكل عجبته اللعبه وباعت مبيعات رهيبه وتقديراتها رائعه وفوق هاذا كله يقولون القصه سيئه http://montada.com/images/smilies/vereymad.gif http://montada.com/images/smilies/vereymad.gif http://montada.com/images/smilies/vereymad.gif http://montada.com/images/smilies/new_icons/motz.gif http://montada.com/images/smilies/new_icons/motz.gif http://montada.com/images/smilies/new_icons/banghead.gif http://montada.com/images/smilies/new_icons/zx11pissed.gif http://montada.com/images/smilies/new_icons/zx11pissed.gif
اصلا معروف انه سلسله ميتل جير يميزها قصتها الروعه طبعا هاذا غير الاشياء الرهيبه الثانيه مثل الرسوم والاسلوب ...الخ
لكن بالاخير يجيك واحد يقولك سيئه http://montada.com/images/smilies/new_icons/zx11pissed.gif http://montada.com/images/smilies/new_icons/angryfire.gif http://montada.com/images/smilies/new_icons/rant.gif http://montada.com/images/smilies/new_icons/motz.gif http://montada.com/images/smilies/new_icons/mad.gif http://montada.com/images/smilies/new_icons/banghead.gif http://montada.com/images/smilies/new_icons/soapbox.gif http://montada.com/images/smilies/new_icons/questionmark.gif

شي يقهر http://montada.com/images/smilies/new_icons/aargh4.gif

تحياتي
.
.
.

<<senior>>
06-02-2005, 01:21 AM
اخوي snake&ballack انا معاك انه MGS هي اللعبه الافضل على الاطلاق وما لها مثيل من ناحية القصه والحوار والصور والاحداث و...........الخ

لكن ترا الناس واذواق !!! عشان انته يعني عجبتك قصة الجزء الثالث وحققت ارباح كثيره تبي كل الناس يحبونه يعني ؟؟؟؟؟

انا مستعد اييبلك فيلم من املق الافلام يمكن يكون حقق ايرادات كبيره جدا !!!!

انا مو قاعد اقولك snake eater بايخ ! بالعكس ، جزء حلو وعجيب ولا بأس فيه ، لكن الصراحه شي يقهر الواحد ، تلاجيه هذا كوجيما متأثر بجم مسلسل مثل buffy the vampire slayer و dark angel وهالمسلسلات السخيفه الي يحطون فيها بنات يطقون رياييل ويدوسون ببطونهم راح سوه نفس الشي

وانا اقولكم ميتل جير الاول وبس !!!!!!!!!!

snake&ballack
06-02-2005, 10:57 AM
هلا اخوي <<senior>> هههههههههه انا معاك انه كل واحد وذوقه انا حطيت الصور هاذي عشانها عجبتني خ خ خ
لكن فلنكن واقعيين ميتل جير رائعه ولايعلى عليها واعتقد انك عارف انه ميتل جير افضل لعبه على مر العصور انا ماقلت هاذا الكلام من عندي بل من عند المواقع والمجلات ومن كل المحلات واذا راح تجي لعبه بالمركز الثاني فاكيد هي halo ;) :biggthump

وطبعا بل اكيد احترم رائيك حبيت ازيد معلومتاك فقط لااكثر يعني اعتبرها خدمه من اخ الى اخ ;)

تحياتي
.
.
.
:D

<<senior>>
06-02-2005, 02:25 PM
والله انك حبيب اخوي snake&ballack ، كلامك مظبوط 100% من ناحية انه ميتل جير احله لعبه على مر العصور ومن دون اي شك

<<senior>>
06-02-2005, 02:33 PM
والله انك حبيب اخوي snake&ballack كلامك 100% مظبوط عن لعبة ميتل جير بانها احلى لعبه على مر العصور ومن دون اي شك ، وما فيه احلى منها ومستحيل اتيي لعبه وتوصل مستواها والشيء الي ونسني الصراحه يوم قلتلي انه هذا مو بس كلامنا ، هذا كلام المجلات والمواقع ، بانهم يعترفون انه ميتل جير احلى لعبه على مر العصور ، خل مدمنين لعبة ريزيدنت ايفيل والالعاب الثانيه السخيفه يموتون قهر ههههههه :D

snake&ballack
06-02-2005, 04:33 PM
خل الي يحب ريزدنت ايفل او اي لعبه ثانيه يفوته نص عمره :biggthump

تحياتي
.
.
.
:D

<<senior>>
06-02-2005, 07:14 PM
بس والله يا شباب ترا ظاق خلقي حيييييييييل يوم شفت النهايه :( ، ايفا تخون سنيك ، والبطل اخير شي ما يطلع سنيك تطلع الشخصيه المكروهه (البوس) :17: :17: :17: :17: :17: :17: :17: :17:
يوم خلصت الشريط حييييل حييييل ظاق خلقي ، لوووووووول لدرجة اني حلمت انه سنيك يشوف ايفا بسياره سوده ويدخل عليها ويكلمها واخير شي يبوسها ويحبها يروجعون نفس قبل :أفكر: ، من كثر ما تاثرت بالقصه بالغصب قدرت انام

حسافه مع انه ايفا حلوه :biggthump ، وشخصيتها تنحب ، بس تطلع اخير شي قذره وخاينه :28:

لا الصراحه هذا الجزء يعور القلب !!

الله يخسك يا كوجيما هههههه :biggrin:

تحياتي

get_crazy17
07-02-2005, 12:51 PM
الصراحة أنا احب ايفا .. هي واااااااايد طيبة وساعدتني وايد .. حتى اذا انا ماعرف شاسوي في مكان او شي .. اتصل فيها وهي اتقول لي شاسوي .. يعني اتساعد .. صج ان حركاتها بايخة والصراحة استحي اجوفها .. لأن مالها معنى !! ندري انها اتحب سنيك عاد هالحركات وايد خليعة ..

بس هي حلوة يعني فيها جمال .. وأنا أكثر شي عاجبني فيها هو الموتر سيكل .. ياااااااااا سلاااااااااااااام على قيادتها !!!!!!!!! أحسن من توم كروز في MI:2 كووووووووووووول

ان شاء الله تطلع في الجزء الرابع .. هي وااااااايد روووعة بس الي يخرب عليها الحركات الغير مؤدبة وخارجة عن الدين الاسلامي وخارجة عن نطاق اللعبة بكثير ..

شكرا على الموضوع .. توني امس كنت افكر اني اقول لكم عنها !!!
والنهاية عورت قلبي واااااايد ... ماتوقعتها اتكون حزينة .. والله انا ليحين متضايقة :D :17:

PaPEr Cut
07-02-2005, 09:38 PM
يشباب الكل عجبته اللعبه وباعت مبيعات رهيبه وتقديراتها رائعه وفوق هاذا كله يقولون القصه سيئه http://montada.com/images/smilies/vereymad.gif http://montada.com/images/smilies/vereymad.gif http://montada.com/images/smilies/vereymad.gif http://montada.com/images/smilies/new_icons/motz.gif http://montada.com/images/smilies/new_icons/motz.gif http://montada.com/images/smilies/new_icons/banghead.gif http://montada.com/images/smilies/new_icons/zx11pissed.gif http://montada.com/images/smilies/new_icons/zx11pissed.gif
اصلا معروف انه سلسله ميتل جير يميزها قصتها الروعه طبعا هاذا غير الاشياء الرهيبه الثانيه مثل الرسوم والاسلوب ...الخ
[color=#2e8b57]لكن بالاخير يجيك واحد يقولك سيئه

الحلــــو مايكمـــل .. يعني لازم تلاقي في أي لعبة شي يوقف في حلقك :boggled:

مثل إيفـا في ميتل غير 3 اهه .. :vereymad: :vereymad:

<<senior>>
07-02-2005, 10:21 PM
حسب اعتقادي انه من المستحيل تطلع ايفا الخاينه في ميتل جير 4 ، لان دورها خلاص انتهى وهو التلاعب بالمشاعر للحصول على المطلوب ، تطلع بالجزء الرابع يعني تعتذر حق سنايك لوووووول :)
ما يصير !!!

mohammed a
12-02-2005, 02:33 AM
كل الي ماعجبتهم ايفا اقولهم لاتنسو انها ساعدت سنيك ولولا مساعدتها لكان سنيك في عداد الموتى
1- فالبداية لمن قابلها كان بيموت لو انها ماساعدتها وماكان مع سنيك مسدس
2-لمن اعطته لباس العالم ولا بدون اللباس كيف كان حيدخل الى جرانين؟
3- وكمان اعطته المفتاح الي يودي الى دافيووري
4-ساعدته في الهروب من الشاقوهود بالدباب

وبالنسبة لدورها فهدي هي مهمتها مثل دابووس لمن قتلت داسورو ليش لانها مهمتها قتل داسورو
وبالنسبة للاغراء الجسدي فلو تلاحظون ان الافلام دايما لاتخلو من هدي الحركات وايضا ايفا لازم تسوي كده عشاق يثق فيها

والسلام

<<senior>>
14-02-2005, 01:49 PM
اخوي mohammed a ، يا حبيبي ترا كل الي سويته eva حق snake يعتبر شي من لاشي ، لان اكيد اذا ما انتقذت سنايك وساعدته ، وخلته في عداد الموتى على قولتك ، جذي راح تكون قد اخفقت في اداء مهمتها ، لذلك فهو لازم تنقذ سنايك وغصبن عليها ، هي خاينه من الاساس يا حبيبي ، كل المساعدات الاربعه الي ذكرتهم والي فيها انها انقذت سنايك كلها مو لانها تحب سنايك وتبي تنقذه ، يا حبيبي قلناها الــــــف مره
عــــــــــــشـــــــــــان تسرق من سنايك البيانات المطلوبه وفي النهايه تقضي عليه
وتـــــذبــــــــــــــــــحـــــــــــــه !!!!!!!!!!!! ويكون سنايك من الموتى !!!!!!!!!!!
اي نعم فهي كانت تنوي تقتل سنايك في النهايه لانه جزء من مهمتها بس هي ما ذبحته مو علشان حبها لسنايك ولا علشان مساعداتها نفس ما تقول ، ولكن عشان يعرف حقيقة The Boss !!!!!!!

شفت شلون :vereymad:

SkaveN
14-02-2005, 02:22 PM
يا شباب خلو تفكيركم واقعي شوي ..
يعني لو انها مو موجودة باللعبة كان الصة ما صارت زي ما هي الان " افضل قصة عام 2004!!"
و كل لعبة فيها شخصية مكروهه و شخصيات محبوبه
هي اعتقد كانت محبوبة بالبداية هههه بس كلن قلب عليها بالنهاية :p
يعني هي اصلاً مهمتها من مهمة سنيك .. جاسوسة! و هذا شغل الجواسيس " نصب+احتيال! :p "

:: Snake ::
17-02-2005, 05:53 AM
سلام....

شباب انا لي سنه او اكثر ما كتبت في منتدى ميتل جير بس لما دخلت وشفت الموضوع قلت اتصفحه..

بكل اختصار اللعبة اخذت تصنيف mator وبعد كذا ما نقدر نلوم كوجيما العبقري او اي احد...

بكل بساطة اذا اللعبة مو عاجبتك لا تلعبها....

لا تفهموني غلط...

ايفا ثاني اكثر شخصيه متقنه في اللعبه بعد ذا بوس لانها بالضبط سوت الي عليها...

وضحكت علي....وعلى الي فاهمين القصة منكم...

صحيح ماكان فيه لزوم للمشاهد المثيره وخصوصا الاخير بس ياخي اللعبة اخذت تصنيف mator وماينلام احد بعد التصنيف...
منت قد اللعبة لا تلعبها...
تمشي العروض بنفسك وبعدين تيجي تلوم العبقري الظاهره...؟؟؟ :06:
ياخي اللعبة مهي موجهه لنا على فكرة...
ما تبغاها لا تلعبها او لا تلعبيها...

بعدين حبيت ارد على الي يسب ذا بوس....
اعتقد لو انك لك خلفيه في الجيمز كان شفت ان ذا بوس اختيرت شخصية العام 2004 في اغلب المواقع والمنتديات الغربيه والعربيه كمان...

وبغض النظر عن رأيك الغريب انا اشوف ان القصة رائعة وهي شخصية جدا رائعة واكثر شخصية متقنه في اللعبة متقنة اكثر من سنيك...

واحده من افضل الشخصيات الي مرت على سلسلة ميتل جير والي يقولك هذا الكلام لاعب كل اجزاء ميتل جير المنشورة على جميع الاجهزه (ماعدا ذا توين سنيك) حتى الي على اجهزة الصخر والمثالي في الثمانينات...

انا مانيب شايب...
كل مافي الموضوع اني لعبتها متاخر شوي...
والسبب ولعي الشنيع باللعبة من اول الاجزاء...

تقولي ليش حرمة تسطره...
اعتقد انهم قالوا انها بطل اسطوري في الحروب وقائدة الجيوش الامريكيه وقائدة الكوبرا يونيت الي قضت على الحرب العالمية الثانية وانقذت العالم...
هذا غير انها مدربة سنيك ومربيته وبمثابة امه...

هي اصلا الي مسويه سنيك بالشكل الي هو عليه...
ما ادري ليه من كلامك افهم انك منت فاهم القصة بس تتفرج على المشاهد...

وآسف اذا كان الاسلوب سئ شوي بس اش اسوي هذا اسلوبي...
ومعليش كثرت بربره....

ice_snake
17-02-2005, 08:46 AM
دمرت العبه هذه الشخصيه كرهتها كرهت العبه بسببها الله يلعنها 1000 مره .:vereymad:

<<senior>>
18-02-2005, 11:53 PM
انا معاك اخوي ice_snake ، عدل كلامك ، يا اخي الشخصيه مليقه وانا مو حابها ، غصب !!!!!

اخوي Snake 4 ever ابي اقولك شي واحد بس

كوجيما هذا بدال لا يحط The boss امرأة تافهم وثقل دم نفس الي حطها ، وكونها اسطوره وتاريخ وانقذت العالم

ليش ما خله شخصية ال Boss تكون رجل !!!!؟!؟!؟!؟!؟

ليش امراه تقعد تسطر سنايك !!!! ، بدال لا تكون حسبة امه ليش ما سواها حسبة ابوه !!!!!!
لــــــكــــــــــــان القصة صارت احله
بس تدري ليش انت وشخصيتك البوس الي ميت عليها ؟؟؟؟؟؟

انا اقولك ليش

تلاقيه شاف جم مسلسل من المسلسلات الي كلها بنات يسطرون رياييل مثل Buffy .... , sheena , dark angel ......الخ وشاف عليها اقبال من قبل ال freaks الي يحبون هالسوالف وحققت نجاح كبير رغم ملاقة الفكره
قال ليش احنا ما نسوي مثلهم ونحط جم مقطع بنات يسطرون فيه الرياييل
وشفيها يعني اذا كان البوس رجل ويظرب سنايك وكان بحسبة ابوه "و وقائدة الجيوش الامريكيه وقائد الكوبرا يونيت الي قضى على الحرب العالمية الثانية وانقذ العالم" !

شفت شلون

رايك وراي العالم وال mator على قولتك ما يفرظون رايهم علي يا حبيبي ، غصب تبيني احب البوس ياخي الناس واذواق ياي تقولي افضل شخصية لعام 2004 اخاف صج خو كله باللعبه ، انا لاعب ميتل جير كل الاجزاء والكل يقول (مو بس انا) انه احلاهم الجزء الاول الي اهو (تون سنايك)

الجزء الثالث جزء عجيب لكن مو افضل من الجزء الاول

"""العبقري الظاهره"""""

شدعوه مكتشف الذره الحين الله يهداك !!!!!

الله وكثر المخرجين البارعين في مجالهم بس مو " العبقري الظاهره" ههههههه :)

اذا هذا المخرج " العبقري الظاهره" عيل انته شخليت حق اكبر مخرج في العالم جيمس كامرون

(مع احترامي لك وانا اسف اذا كان اسلوبي سيء بعض الشي معاك اخوي Snake 4 ever )

:: Snake ::
19-02-2005, 08:35 AM
يخوي انت مسكين....

كوجيما هذا بدال لا يحط The boss امرأة تافهم وثقل دم نفس الي حطها ، وكونها اسطوره وتاريخ وانقذت العالم

ليش ما خله شخصية ال Boss تكون رجل !!!!؟!؟!؟!؟!؟

ليش امراه تقعد تسطر سنايك !!!! ، بدال لا تكون حسبة امه ليش ما سواها حسبة ابوه !!!!!!

عشان يخليها تحمل وتولد في الحرب تحت الرصاص وياخذوا ولدها...هذا واحد (ولا تبغى الرجال يولد بعد)
وايضا عشان يخلي ابو اوسلوت ميت خلال اللعبه...
وايضا عشان يخلي في علاقة حب بينها وبين ذا سورو...

والنتيجه.........اوسلوت ولد اثنين من وحدة الكوبرا

تافهم ؟؟؟؟

سنايك سنيك

تلاقيه شاف جم مسلسل من المسلسلات الي كلها بنات يسطرون رياييل مثل Buffy .... , sheena , dark angel ......الخ وشاف عليها اقبال من قبل ال freaks الي يحبون هالسوالف وحققت نجاح كبير رغم ملاقة الفكره
قال ليش احنا ما نسوي مثلهم ونحط جم مقطع بنات يسطرون فيه الرياييل
اسمحلي اخوي...
وش ذا السخافه....

معقوله مخرج بحجم كوجيما سخيف لهالدرجه...

رايك وراي العالم وال mator على قولتك ما يفرظون رايهم علي يا حبيبي ، غصب تبيني احب البوس ياخي الناس واذواق
حبيب قلبي انا ما يهمني رأيك ابدا ولا حتى بادنى اهميه...

انما وجهة نظر حبيت اوضحها...

ياي تقولي افضل شخصية لعام 2004 اخاف صج خو كله باللعبه
هذي الجملة حتى بعد ما جبت مترجم ما قدر يفهمها..

انا لاعب ميتل جير كل الاجزاء والكل يقول (مو بس انا) انه احلاهم الجزء الاول الي اهو (تون سنايك)
هههههههههههههههه...
حبيبي الاول له اصدارين
واحد على بلايستيشن ون (ختمته حوالي 20 مرة وختمت شريط الفي آر الي طلع بعده) واسمه ميتل جير سوليد بس.
وواحد على جيم كيوب (وهذا الي قصدي في الرد الاول).

"""العبقري الظاهره"""""

شدعوه مكتشف الذره الحين الله يهداك !!!!!

الله وكثر المخرجين البارعين في مجالهم بس مو " العبقري الظاهره" ههههههه

اذا هذا المخرج " العبقري الظاهره" عيل انته شخليت حق اكبر مخرج في العالم جيمس كامرون
ايه عبقري وظاهره...

ماشفت في عالم الجيمز سلسلة بالابداع الي ميتل جير عليه..
وما اضني راح اشوف...
افكار....شغل....تخطيط....اخراج
كلها فوق المألوف..

وكامرون ايضا عبقري بابداعاته...
بس انا ما اذكر اني جبت سيرته...؟؟
اش دخله في الموضوع...؟؟

اخوي الا ميتل جير......
تعالي في اي شئ الا ميتل جير...

D2D
19-02-2005, 10:46 AM
اهم شي بالدنيا الاخلاق ياشباب

ههههههههههههه

المهم والله انا عندي ايفا

بنت رجال هههههههههههه

لانها اول شي احمدو ربكم انها ماذبحت البيق بوس اخر شي :)

بعدين انا اعتقد ان هالجزى مافوقه شي يعني حطو كل شي من الاثاره والحب والرومنسيه

الاكشن والرعب وغيرها يعني الواحد لازم يغير ولا بكرا تصير ميتل غير مثلها مثل توم وجيري بايخه

يعني اهم شي الوناسه باللعبه

واسف على الاطاله اخواني واخواتي واعيالي هههههههههه

باي

<<senior>>
19-02-2005, 01:09 PM
( تافهم )
كنت اقصد فيها تافهه وكان خطا في الطباعه وانا اسف

( سنايك )
افضل من لفظ سنيك لانة جذي الناس راح يلفظون "سنيك" sneek وليس sneak

( ياي تقولي افضل شخصية لعام 2004 اخاف صج خو كله باللعبه )

حجي واظح وما فيه ولا شي بس لاني انا كويتي انت ما تفهم علي ،

"هذي الجملة حتى بعد ما جبت مترجم ما قدر يفهمها.." <------- يكون ظاغطني يعني !؟!؟!؟!؟

(حبيبي الاول له اصدارين )

انت جاي تعلميني انه لها اصدارين !!!!!!!
يكون بعلمك انا مخلص الجزئين الي على الجيم الكيوب والي على البلاي ستايشن 1

(وكامرون ايضا عبقري بابداعاته...
بس انا ما اذكر اني جبت سيرته...؟؟
اش دخله في الموضوع...؟؟)

يا حبيبي انا كان قصدي انك على مخرج الالعاب الالكترونيه انت ميت عليه ، عيل شنو خليت انت حق اكبر مخرجين العالم الي اهو جيمس كامرون ، خو كوجيما كله مخرج العاب الكترونيه ، مو كبير نفس كامرون ، كلامك عدل انه ممكن يكون اكبر مخرج العاب ، بس مو ظاهر عبقري الله يهداك

(((اخوي الا ميتل جير......
تعالي في اي شئ الا ميتل جير...)))
احترمك الصراحه على هذا الكلام بكونك من عشاق متل جير ، لاني حتى انا من عشاق متل جير ، واعتبرها من اقوى الالعاب لحتى الان ، ومستحيل اتيي لعبه وتوصل مستواها مهما وصلت التحديات

مع احترامي لك لكن اسلوبك شوي يرفع الظغط وجنك تبي تنقد علي هههههه :biggrin:
ومن دون لا تزعل اخوي Snake 4 ever

ونفس ما قال خويي D2D
"اهم شي بالدنيا الاخلاق"

NOBUNAGA
19-02-2005, 03:40 PM
ايفا بنت نااااااااااااار :biggthump

مثيرة يعني ;)

ونفسي ينزل فلم لها مع سنيك ويكون +18 :D

وشكرا على موضوعك

tootaa18
19-02-2005, 03:50 PM
شيفا أقصد إيفا دمها ثقيييييييييييييييييييييييييييييل :09:
سبحان الله من أول ماشفتها كرهتها مادري ليش :D

<<senior>>
19-02-2005, 06:29 PM
ههههههههههههههههههههههههههه

اخوي NOBUNAGA (http://www.montada.com/member.php?u=126793) حلوه منك :D

Kingdom Hearts
21-02-2005, 03:46 PM
اهلين شباب كيفكم.
اولا ابي ارد على اللي قال:

ولا بكرا تصير ميتل غير مثلها مثل توم وجيري بايخه
وش فيه توم وجيري ما تلاقي اكشن مثل اللي فيه.http://smilies.sofrayt.com/%5E/r/biggrininvert.gif

المهم نجي للجد:
انا مع الاخ Snake 4 ever في كل اللي قاله.
وما عليش اخوي <<senior>> لا تزعل مني انا اخالف كل اللي قلته...لأن فعلا كوجيما مالقيت مخرج عنده افكار مثل افكاره يطلع افكار من تحت الارض...واخراجه لا يعلى عليه.
و بالنسبه لـ Sneek & Sneak كلهم غلط...الصح Snake :D

نرجع لمحور الموضوع.
بالنسبه لايفا بصراحه شخصيتها رهيبه ومتقنه من كل النواحي...يعني كوجيما طلع شخصيتها 100%.

<<senior>>
21-02-2005, 07:31 PM
اخوي Kingdom Hearts
انا اسف والصراحه توني اكتشف خطأ الطباعه وللمره الثالثه :)
انا كان قصدي انه اكتب Snake وليس Sneak
مادري شلون الصراحة كتبتها Sneak والله توني اكتشف الخطأ ، يعني لو مو انت الي قايلي جان ما عرفت الخطا الصراحه
كلي الي قصدي انه كلمة Snake تكون اوظح لمن اكتبها بالعربي بالهشكل "سنايك" اوظح من "سنيك"

وهذا كل الموضوع

وبالنسبه لكوجيما انا معاك انه مخرج كبير وخش مخرج من نــــــــــاحية الفيديوو جييييييييم وما قلت غير هالكلام صدقني ، بس اكيد فيه احسن منه من حيث الي يخرجون افلام هوليوود ، اصلا كوجيما ما يصير تقارنه بمستوى مخرجين هوليوود ، انا بس لانه Snake4Ever نرفزني شوي بكلمته "العبقري الظاهره"
فقلتله شدعوه يبا !!!!!

وانا اسف (على شنو اسف مادري ههههههه :D )

Kingdom Hearts
22-02-2005, 01:29 PM
اخوي Kingdom Hearts
انا اسف والصراحه توني اكتشف خطأ الطباعه وللمره الثالثه
انا كان قصدي انه اكتب Snake وليس Sneak
مادري شلون الصراحة كتبتها Sneak والله توني اكتشف الخطأ ، يعني لو مو انت الي قايلي جان ما عرفت الخطا الصراحه
كلي الي قصدي انه كلمة Snake تكون اوظح لمن اكتبها بالعربي بالهشكل "سنايك" اوظح من "سنيك"

على ايش تعتذر... ما صار الا خير :)
الكل يخطئ في الكتابه. مو انت بس وبالنسبه للنقاش انا اقول انا نوقف عند هذا الحد افضل ولا وش رايك؟
اذا كان فيك حيل تكمل نقاش انا معك وش رايك؟ :33:

<<senior>>
23-02-2005, 02:10 PM
هلا اخوي Kingdom Hearts
عدل كلامك والله ، بس ياخوك لاعت جبدي لو نصك هذا الموضوع وايد احسن ههههه :)
وخصوصا لانه اسلوب Snake4Ever كان سيء بعض الشي وينرفز الواحد الصراحه ، وزين قدرت امسك روحي على الاسلوب الي قاعد يكلمني فيه وما رديت عليه باسلوب ثاني هههههههه :)

والله انك حبيب اخوي Kingdom Hearts

اذا بنكمل ماراح نخلص ، كل واحد ثابت على رايه وما يفكر يغيره

بس في نهاية النقاش حبيت اقولكم اني انا من عشاق لعبة MGS 3 حيييييل حييييييييييييل

مو بس Snake4Ever ههههه :D

69
08-03-2005, 11:23 AM
مشكورين على ردودكم:icon6:
============
بس ولا واحد سأل عني ؟:vereymad:
============
ولاحتى شكرا ؟:17:

F 5
08-03-2005, 04:37 PM
السلام عليكم

أنا أعتقد أن وجود eva في اللعبة أخذ اكثر من حقه ، مع العلم بوجود شخصيات رائعة لم تأخذ حقها في سيناريو العبة مثل مجوعة The Copras وهذ في رأيي أحد عيوب لعبة Metal Gear 3
وشكراُ............أخوكم F 5

:biggthump

جوردا
08-03-2005, 05:40 PM
انا عن راي صراح اظن ان الا خرب جو المعروف عن ميتل جير سوليد وهو ايفا شخصيه فاصخه شوهة سمعة سنيك كشخصيه جامده وصلبه والله انا الو هيدوكجيما على هذا لو انه استبدل دور ايفا بدور ثاني افضل من اسلوب الاثاره الجنسيه وانا صراحه بدية اخاف يلعبونها اخواني

Alone the Dark
09-03-2005, 02:31 PM
كلامك صحيح يا اسد والله فعلا فيه مشاهد قذرة ويبدو ان اليابانين خربوهم الامريكان الملاعين عموما سنك لعبة ممتازة بس البنت القذرة خربتها وفعلا ما نقدر نخلي اخواننا الصغار يلعبونها :12:

Bierhoff
13-03-2005, 04:00 PM
السلام عليكم

ايفا والله والنعم ساعدتني باللعبه وخلتني اقتنع انها مو جاسوسه وهذا اكيد يعطي اللعبه طعم حلو

بس صعبه شوي من ناحية الصغار من انهم يشوفون مناظر مو قد سنهم :o