المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رساله حب للمنتدى..رساله حب لكل من يهمه الامر :)

يالطيف الطف
07-01-2005, 05:44 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

ونعوذ بالله من كل شيطان رجيم وابليس لعين تمثل بصورة بشر، فاكل من اكلهم وشرب من شرابهم.

و بعد،

تحيه خالصه معطره بعطر الياسمين لكل عضو و مثلها و اكثر لكل عضوه ... و اجمل وارق التحيات لاتسمن ولاتغني من جوع لابطالنا في فلسطين والعراق والشيشان والبوسنه والهرسك والفلبين وافغانستان و لكل مجاهد رفع رايه "لا الــــــــه الا اللــــــه" وعمل بها فربح الدنيا والاخره وحياه القبر والبرزخ فله تقوم الزغاريت ولأجله تذبح الجمال والخراف.

وتحيه اخرى ملئها السم و ورائحه نتنه كرائحه ضحايا جنوب اسيا.. ..لكل "جمياكي" ....لكل كافر منحط..طبل وزمر .. ورقص وهلل.. لكل "مشروع انسان" ... رفع رايه "استار اكاديمي 2" وعمل بها... فخسر الدنيا والاخره وخسر حياه القبر والبرزخ فله لاتقوم عليه الى القيامه!

مناسبه هذا الموضوع هو لتضليل -بالون الفسفوري- على بعض النقاط التي شغلت بالي في المنتدى من قرابه السنه.

فوجب علي البوح بها عسى ترن وتصدح في قلب كل مسؤل .. وكل من بيده الامر التغير.. -واعلم- انه لن يحدث التغير ولكن لعل وعسى....

اولا: كثره القوانين تفسد الحنين

نعم، فاصبح المنتدى كحكومات الدول العربيه ... لايجوز ولا يحق لك ..لايمكن وممنوع... فمخالفه القانون في المنتدى– حتى البسيط منها– اصبحت تنزل بالمخالف اشد العقوبات ... واصبح المخالف بترجى ويتوسل ..يقبل قدم هذا وذاك ..فيرفصه بقدمه – كمخابرات دولنا – فتكون العقوبه على عده بنود اولها التوقيف لمده 9 ايام و 5 ساعات وثانيها طرد المشارك الجالس بجانيه – بحجه انه حرضه – على فعل ذلك. فطرد العضو اصبح للمشرفين والمراقبين كوضع رد في المنتدى ايام نشاطهم. والاحصائيات تقول انه اكثر من 50 عضو اهينت كرامتهم في المنتدى و تمرمغ انفهم بالتراب في السنه الماضيه وهم من خيره اهل المنتدى. ويستطبع المشرفين –مرجوين– اخبارنا بالعدد الذين طردوا وتوقفوا من سنه الى الان..جميعهم بلا استثناء .. واخبركم من الان ان تغمضوا اعينكم لهول الرقم الذي سوف تروه – ان وضعوه –

فاصبح المراقب يتفاخر امام زملائه بانه هو الذي حطم الرقم القياسي بالطرد.. فزينت التواقيع و كتبت بالخط بالعريض..و يجهل او يتجاهل ان هناك من يدعي عليه بعدم التوفيق ... ويجهل او يتجاهل ان دعوه المظلوم مستجابه!

حتى اساليب "التعذيب" التي يستخدمها المراقبين لم ارها ابدا في حياتي ولابفكر بها الى كل ذو تفكير اسود ولا حتى يوجد شفقه في قلبه! تقليل مشاركات الى النصف او حتى الربع....الرد برد استفزازي واغلاق الموضوع .... منعه من المشاركه بااحد المنتديات ...طرد لجميع عضوياته!! التكبر والتكابر ونسوا حديث المصطفى عليه الصلاه والسلام : "لا يدخل الجنه من كان في قلبه ذره كبر" او كما قال الصادق المصدوق

السؤال الان: لماذا هذا كله؟ وماتريدون ان تصلوا له ؟ الا يوجد افضل من تلك الحلول "الديكتاتوريه" بنظري؟ وماذا لو خالف العضو احد القوانين الخمسه عشره الف؟ اليس هذا المنتدى كالعائله ؟ يشكي همه ...يعبر عن رايه بعد ان فقد معنى كلمه الراي .... وماذا لو قال لعضو –مثلا– "يا كلب" ورد عليه الاخر ب "يا حيوان" ...طردهم لماذا اول ما يكون يدور براس المشرف؟؟ اليس باستطاعته ان ينبه الشخصين بعدم تكرير ذلك وتحرير ردهم؟ مره ..مرتين ..ثلاثه واحتى عشره ! صدقوني سوف بقوم العضوان بعد ذلك بعدم الشتم مره اخرى و سترتاحوا بعد ذلك من كثره تسجيلهم ب خمسه عشر الف عضويه !

نقطه اخيره هنا في "اولا" واختم الرد ..ولي عوده ان شاءالله بعد ذلك في ثانيا وثالثا

نقطتي الاخيره هي قيام المراقب برد على عضو ما بانه طفل او جاهل. وهذا باعتباري الخاص انه احقر شيء يقوم فيه المراقب ... سؤالي الان لك ...هل ولدتك امك وعمرك 20 سنه مثلا ؟ ام لم تمر بمرحله الطفوله فقفزت الى عمر 20 سنه ولديك الخبرات جميعها ؟ عندما فعلا تجد رد طفولي في المنتدى فافتخر بذلك ..وقل احمدك يا رحمان على نعمه اعطيتها لنا .... فاطفالنا اصبحوا يواكبون التطور ... وامزح مع ذلك – الطفل في نظرك – وحول رده مثلا الى نكته...مالعيب بذلك ؟

واختم حديثي بقصه تركي الرقابه – فهي ليس كما قلتها للمشرف العام بسبب الدراسه – لا...بل بسبب طردي لعضو في منتدى البرامج وضع ملف "فايروس" باحد المواضيع.. فلم استطع ان انام الليله تلك وذاك العضو هو كان العضو الوحبد الذي طردته ! فكتبت ردين مستعجلين لكل من اخواني المشرفين بنزع الرقابه عني..

واخيرا اختم بالصلاه على النبي محمد سيد الرسل واله انبل البشر واصحابه خير البريه وزوجاته اطهر الزوجات وانقاهم وعلى التابعين من بعده فصدقوه ولم يروه

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

SUN To0oP
07-01-2005, 05:57 AM
يا اخوي المراقبين ما عندك احد

انا سمعت ان المراقبين الي بالمنتدى كخه

وما عندهم سالفه كل واحد ناطت يطرد عضو

والمنتدى ما تمشي معاه الا بالواسطه

الهوفي
07-01-2005, 01:08 PM
اخي الكريم اشكرك على موضوعك المهم ... وسبق ان تتطرقت اليه في احد مواضيعي ...

http://www.montada.com/showthread.php?t=336358 (http://www.montada.com/showthread.php?t=336358)

اولا دعونا ننصف الحق فهناك مراقبين ومشرفين رائعين ومحترمين جدا ...

وثانيا : فكل المراقبين والمشرفين ولا نزكي احدا اختيروا بعدما كانوا اعضاءاً مميزون بالمنتدى وعندما يقومو بعقوبة شخص لا يفعلونه لحقد شخصي او غرض نفسي وانما اعتقدا منه ان هذا هو في صالح المنتدى ...

ثالثا: اخي الكريم انا اوافق الرأي بأن اسلوب الطرد واغلاق المواضيع اراه كثيرا في المنتدى واتمنى من المشرفين ان يتحاورا مع العضو ويتناقشوا معه وان يعطوه فرصة واثنتين قبل ان يقررو ان يطردوه ...
وانا يعلونو في منتدى خاص لهذا الغرض الاعضاء الذين طرودو ان يسمح لهم فقط بالكتابة بهذا المنتدى لكي نسمع رايهم ...

قد لا تكون جميع ارائي صحيحة ولكن يكفينا ان يتنبهوا مشرفين المنتدى لهذا الامري وان لا يأخذو هذا الامر على محمل شخصي ...

bosson
07-01-2005, 02:17 PM

هذا اللي كنت ابغي اقوله .يوم قريت الموضوع :)
.
.
bosson

فهد الهادي
07-01-2005, 03:16 PM
صدقت بكلمتك وارجوان تعمل مفعولها:12:

يالطيف الطف
09-01-2005, 05:30 AM
السلام عليكم والرحمه

اخوي SUN To0oP

يا اخوي المراقبين ما عندك احد

انا سمعت ان المراقبين الي بالمنتدى كخه

وما عندهم سالفه كل واحد ناطت يطرد عضو

والمنتدى ما تمشي معاه الا بالواسطه
مدري ايش سبب توقيفك ولكن ممتاز هذا التوقيف يدعم وجه نظري !
يا مراقبين يا مشرفين رجاءا اتركوا الطرد العشوائي هذا ... يا اخي مهما عمل مهما سوا وش بيكون يعني ؟ ارتكب الزنا لاسمح الله في المنتدى ؟ كفر؟ وش ساوا وهو له 8 مشاركات ! ! ومشارك من يومين؟

اخوي الهوفي

اخي الكريم اشكرك على موضوعك المهم ... وسبق ان تتطرقت اليه في احد مواضيعي ...

http://www.montada.com/showthread.php?t=336358 (http://www.montada.com/showthread.php?t=336358)

وثانيا : فكل المراقبين والمشرفين ولا نزكي احدا اختيروا بعدما كانوا اعضاءاً مميزون بالمنتدى وعندما يقومو بعقوبة شخص لا يفعلونه لحقد شخصي او غرض نفسي وانما اعتقدا منه ان هذا هو في صالح المنتدى ...

ثالثا: اخي الكريم انا اوافق الرأي بأن اسلوب الطرد واغلاق المواضيع اراه كثيرا في المنتدى واتمنى من المشرفين ان يتحاورا مع العضو ويتناقشوا معه وان يعطوه فرصة واثنتين قبل ان يقررو ان يطردوه ...
وانا يعلونو في منتدى خاص لهذا الغرض الاعضاء الذين طرودو ان يسمح لهم فقط بالكتابة بهذا المنتدى لكي نسمع رايهم ...

قد لا تكون جميع ارائي صحيحة ولكن يكفينا ان يتنبهوا مشرفين المنتدى لهذا الامري وان لا يأخذو هذا الامر على محمل شخصي ...
المشرفين الرائعين بعرفوا انفسهم بانفسهم ... وهم زينه هالمنتدى ...

لكن هذا اقرب دليل على الي بقوله طرد العضو SUN To0oP وله 8 مشاركات! ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء .. والله والله مافي بعد الظلم ...والله يكون بعونكم

اخواني
bosson فهد الهادي
مشكورين على المرور والمشاركه ..

Dreamweaver
09-01-2005, 06:27 AM
سامحوني اذا خالفتكم اخواني
اللي اشوفه في المنتدى والله اخجل اني اذكره من سب وشتم ولعن وغير ذلك من الكلام اللامسؤول واذا راح تقول هذي البعض راح اقولك معظم المشاركات لا تخلو و اولها مشاركتك يا اخي المشرف السابق اتمنى تعيد النظر فيها
للعلم ترى ليس المؤمن بالطعان ولا اللعان ولا الفاحش ولا البذيء حتى لو على كافر
الكافر ربك راح يحاسبه وانت مقدمة كلامك سب للكفار؟ هل ترضى تاخذ من وزرهم يوم القيامة؟
سامحني اذا كنت شديد شوي لكن اقولها بصراحة نعم للطرد لكل من لا تخلو مشاركاته من السب
السب بشكل عام مو سب الاعضاء لوحدة

the freedom
12-01-2005, 12:15 PM
يا سبحان الله

كنت أتسائل وينه يا ليط الطف والحين ليقت موضوعك

نورت بالطلة

وكلامك فيه شي من العقل بس مو كله اتفق وياك فيه في اختلاف وفي توافق

لا تحرمنا من وجودك بالمنتدى

والسلام