المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري الإنجليزي الممتاز فان نستلروي يحث زميله مكاي للقدوم للمان!!!

عاشق(reyes)
09-01-2005, 02:04 PM
حث مهاجم مانشستر يونايتد رود فان نستلروي زميله الدولي روي مكاي مهاجم بايرن ميونخ الالماني للقدوم لمانشستر يونايتد .

يتوقع رود فان نستلروي بأن قدوم روي مكاي سوف تزاد قوة الشياطين الحمر اكثر فأكثر .

وتحدث رود فان نيستلروي قائلاً: " انا اعلم بأن المهاجمين في مانشستر يونايتد موهوبين ورائعين جداً ولكن روي مكاي لاعب مميز وانا احب انا العب بجانبه وهو سيكون مناسب جداً في مانشستر يونايتد ".

روي مكاي الذي انتقل لبايرن ميونخ قادماً من ديبورتيفو لاكورنيا الاسباني في موسم 2003/2004 .

جدير بالذكر بأن إدارة بايرن ميونخ تسعى لبيع روي مكاي الذي لم ينجح مع النادي حتى الآن .

الـــمصـــدر (http://skysports.planetfootball.com/list.asp?hlid=245869&CPID=22&CLID=1&lid=&title=Ruud+hails+Makaay&channel=Football_Home) skysports.planetfootball.com

RULE
09-01-2005, 04:41 PM
جدير بالذكر بأن إدارة بايرن ميونخ تسعى لبيع روي مكاي الذي لم ينجح مع النادي حتى الآن .

كل هي الاهداف اللي يابها وما عاجبنهم والله حرام عليهم

واتمنى قدومه الى المان لأنه سيكون ثنائي رائع مع الرود

ومشكور على الخبر

عاشق البلانكو
10-01-2005, 03:43 AM
بالفعل راح تكون قوة ضاربة ، ولكن ليس على حساب روني وسميث وين بيوديهم المدرب ......:33:

Unknown
10-01-2005, 08:19 AM
حاليا الفريق عنده أربع مهاجمين على مستوى عالي

:::

اذا جاء بيكون على حساب أحد المهاجمين ...:31:

Nistelrooy
10-01-2005, 11:17 AM
ما أبغى أشوفه في المان

Rivaldooo 11
10-01-2005, 09:12 PM
ما راح يفيد المان باي شي

لان طريقة لعبه مطابقة لطريقة لعب الروود

يعني اللاعبين ما عندهم مهاارات فردية ومهمتهم هي انهاء الهجمات وهم يجيدون ذلك

بس المدرب ما يقدر يلعب بلاعبين من نفس النوع

يعني لازم يكون الرود ومعاه مهاجم مهاري او سريع او يموله بالكرات وهذا متوفر في روني و سميث وغير متوفر في مكاي