المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رجاء من الذين سيكتبون عن Resident evil 4

HAMAD11
09-01-2005, 08:36 PM
كيف حالك كريس ؟ , النمسس , تيري , كروف وباقي الشلة :D

بس عندي اقتراح بسيط للذين سيكتبون عن ريزدنت ايفل 4 ومواضيع عنها بعد اللعبة في منتدى البلي ستيشن هذا ارجو ان يكتبوا كلمة Spoilers حتى لا تخرب القصة على الذين ينتظرون اللعبة على البلي ستيشن 2 او ممكن يكتوبها في منتدى الجيم كيوب بدون كلمة سبويلرز في العنوان او شيء .... :)

النمسس
09-01-2005, 08:49 PM
شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي وضعه هنا:
المــوضــوع الـرســمي لــرزدنــت ايــفل 4 ........................... (http://www.montada.com/showthread.php?t=236564)
ولا تقلق يا أخي الغالي وإن شاء الله يفعل ذلك الأعضاء وأنا على ثقة بهم في ذلك :) ;) وأصلا ممنوع كتابة موضوع عن الجزء الرابع في منتدى البلاي ستيشن حتى صدور نسخة البلاي ستيشن 2 من اللعبة كما قال الأخ الغالي كريس وشكرا

Terry_88
09-01-2005, 09:53 PM
اهلا حبيبي HAMAD11 ومشكور اخي الغالي علي الموضوع ..

بس كلمة Spoilers معناها مخربون ايش قصدك كل واحد يكتبها اذا اراد ان يكتب موضوع عن رزدينت ايفل 4 قصدك انهوا سوف يخرب قصة رزدينت ايفل 4 ..:33: والي يكون قصدك ان رزدينت ايفل 4 عندما اتت الي البلاستيشن 2 خربت وضاعت قصتها ان شاء الله ما يكون هذا قصدك ..;)

HAMAD11
10-01-2005, 02:28 AM
النمسس

يا هلا ....

مو مشكلة يكتبوا مواضيعها في منتدى البلاي ستيشن بس المهم يسوون هالكلمة حتى ما تخرب على الى ينتظروها ومشكور عالرد :)

تيري

لوووول سبويلرز لها اكثر من معني والمعنى المراد فيها هنا هو ( مفاجأة) .. حتى ينتبه الي ينتظرون اللعبة قبل دخول الموضوع

Terry_88
10-01-2005, 03:41 PM
تيري

لوووول سبويلرز لها اكثر من معني والمعنى المراد فيها هنا هو ( مفاجأة) .. حتى ينتبه الي ينتظرون اللعبة قبل دخول الموضوع

اه :33: اوكي فهمتك مشكور حبيبي حمد11 ونتضر في العبة علي احر من جمر..;)

Mioo
10-01-2005, 08:51 PM
حبيبي القصه وما فيها الحل بسيييط
اللي يبي يكتب عن ريزيدنت ايفل 4 يكتب من العنوان انها قصه واللي ما يبيها تخرب عليه لا يدخل وصلى الله وبارك

النمسس
10-01-2005, 09:29 PM
لا شكر على واجب يا أخي الغالي

chris
12-01-2005, 12:01 PM
اهلا اخي الغالي HAMAD11

اخي الامر لايحتاج لكتابة اي شيء قبل اسم الموضوع او اي شيء فيا اخي مالفائدة من هذه الكلمة ما دام العبة بالاصل لم تصدر على البلاي ستيشن2

يعني الى ان نتاكد وتقرر الشركة نقل اللعبة بشكل فعلي الى البلاي ستيشن2 عندها فقط سوف يمكن كتابة مواضيع عن تلك اللعبة هنا لان العالم كله سوف يضع صور للريزدنت ايفل 4 على البلاي ستيشن2 وهنا فقط يسمح بكتابة مواضيع عن تلك العبة هنا وقبل ذك ممنوع منعا باتا لانه يوجد منتدى متخصص باريزدنت ايفل كيوب وليس من الجيد ان ننسى ذلك المكان كليا فتصبح المواضيع هنا وكان ذلك المنتدى بعيد عن الوجود فلكل منتدى تخصصه فنحن متخصصون بالريزدنت ايفل بلاي ستيشن وليس لنا علاقة بالاجزاء خراج هذا الجهاز ولنترك تلك الاجزاء للاجهزة التي تصدر عليها

بالمناسبة يا اخوان هل انتهت امتحاناكم ؟؟؟

لاني ارغب بكتابة مواضيع جديدة وانتظر ان تنتهوا من الاختبارت لاني كما وعدتكم بتلك المواضيع منذ فترة وقد تاخرت عليكم فيه فعلي الان ان انتظركم ايضا لتنهوا امتحاناتكم
لاني اشعر بسعادة الكبيرة بردودكم يا اسرتي الغالية

سلام chris

النمسس
12-01-2005, 12:55 PM
أهلا أخي الغالي كريس وشكرا لك على التوضيح وأبشرك بأنني إنتهيت من الإمتحانات اليوم وأخيرا :biggthump :D :biggrin: ولكن أعتقد الآن أن الوقت الظروف غير مناسبين لكتابة المواضيع لسببين:

أولا:هناك بعض الأعضاء الذين لم ينتهوا من إمتحاناتهم حتى الآن وانا لست متأكدا من ذلك

ثانيا:الجزء الرابع صدر في الولايات المتحدة بالأمس وسيصدر قريبا في الدول العربية لذلك كل من لديه الجيم كيوب سيكون منشغلا باللعبة وأنا منهم ومن الصعب أن نركز على قصة الجزء الرابع والقصص التي في المواضيع في نفس الوقت حيث كل منهما مختلفة تماما عن الأخرى

وشكرا

albert_wesker
12-01-2005, 04:36 PM
طبعا ياكريس انتهت الإمتحانات والحمد لله على كل حال

وأسأل التوفيق للجميع

وسترى منتدى الريزدنت إيفل حي يمتلىء ويعج بالمشاركات لإن الناس في عطلة وأسأل الله أن يكتبها بخير .

ونحن في إنتظار مواضيعك المشيقة بفارغ الصبر وأحر من الجمر .....إلخ .

albert_wesker

Terry_88
12-01-2005, 04:45 PM
هلا والله رجع شمل العائلة من جديد وانتهت الامتحنات وسوف ترجع العائلة اكثر من قبل نشطا ونشوف مواضيع حلوة ويا حمد11 اسمع كلام كريسنا :mad: :laughing: ههههههههههههه:laughing: امزح معك ..;)

Mr.BM
12-01-2005, 09:46 PM
فعلا هذا مهم حتى نستطيع التفريق

وإن شاء الله نرى جميع اسرتنا الغاليه في اعلى درجات التفوق والنجاح

شكرا

oafendi
13-01-2005, 05:40 PM
اهلا حبيبي HAMAD11 ومشكور اخي الغالي علي الموضوع ..

بس كلمة Spoilers معناها مخربون ايش قصدك كل واحد يكتبها اذا اراد ان يكتب موضوع عن رزدينت ايفل 4 قصدك انهوا سوف يخرب قصة رزدينت ايفل 4 ..:33: والي يكون قصدك ان رزدينت ايفل 4 عندما اتت الي البلاستيشن 2 خربت وضاعت قصتها ان شاء الله ما يكون هذا قصدك ..;)
المقصود ب سبويلير هو افساد أي افساد فرصة المعرفة بنفسك

Mioo
13-01-2005, 07:31 PM
اكيييييييييييييييييييد خلصت امتحانات الكلية من زمان والشباب اكيييييييييييييييييييييييد مخلصين من الاسبوع اللي راح لان هذي عطلة الربيع او زي ما تقول عطلة الحج
وانا اقول وش فيك مواضيعك مو موجودة من زمان؟؟؟؟؟؟؟؟
ترى والله ان ما كتبت ابلغي عضويتي من الموقع
ايه تهديد اعتبره تهديد وعاد شوفولكم ياكريس والنمسيس وتيري وباقي الشلة Mioo غيري وربي ما تحصلون>>>>>>>>>>>"مصدق نفسه"

keenman
13-01-2005, 08:27 PM
السلام...

اخوي لو بنكتب اي شيء عن رزدنت ايفل4 ممنوع نكتبه بغير منتدى الجيم كيوب إلى ان تصدر الصور الي حق نسخة البلاي ستيشن2 وذلك الوقت راح نكتب ان شاء الله...

اخوي كريس...
اهليييييييييييين بيك ولهت عليك وعلى النمسس من الإختبارات الشهرية وانا ما ادخل الا نادر جدا والإمتحانات والحمد لله خلصنا منها بعد كسر ضهر البعير شلون بضهورنا بس ماعليك النتيجة Good X Good...:D:D

والسلام...

Terry_88
13-01-2005, 08:50 PM
اهلا اسرتي الغالي والله ورجعنا نجتمع ..;)

المقصود ب سبويلير هو افساد أي افساد فرصة المعرفة بنفسك

ممكن يكون كلامك صحيح لان اخي الغالي حمد11 قال لها اكثر من معنا وكل احد يقول المعني الي يحب واهلا بيك في اسرتنا ..;)

arlin
16-01-2005, 11:49 AM
السلام عليكم
أعرف إن ما في أحد يعرفني هنا
بس باركوولي

أشتريت ريزدنت إيفل 4
من بيت الكمبيوتر في جدة :biggthump :biggthump :biggthump :biggthump
اللعبة رهية جدا

كتبت هذا الكلام هنا لإني ما أقدر أفتح موضوع جديد