المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام موضوع مهم ولازم الجميع يشارك .لمن يهمه الامر.

Fire * Blue
10-01-2005, 09:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
اول طلب خاص جدا للمراقبين بالا يغلقوا الموضوع لاسباب :-
1 لان هذا الموضوع مهم ومن اجل مصلحة المنتدي واذا اغلق يعني المراقبين مايريدون مصلحته اسف علي كلمتي هذه ..
2 من اجل الاعضاء يزيد نشاطهم ويقمون بزيادت المنتدي متعه ..
3 لكي يحسس الاعضاء بانهم قاموا بشي له فائدة وما يمشي تعبهم سدي ..
هذه الاسباب التي تجعلني اطلب من المراقبين عدم الغاء الموضوع بالتثبيته لو كان في الامكان ذلك ..
لندخل في الموضوع او شي انا رح اعطي اسامي للاعضاء انا عارفهم ويسامحوني الاعضاء الذي لا اعرفهم لكن مع مشاركت الاعضاء اجمعهم نستطيع التعرف علي باقي الاعضاء ..
انا سوف اكتب اعضاء وانتم قريرو من يستحق ان يكون مراقب ومن يستحق ان يكون مميز او اي لقب اخر غير العضو..
بسم الله الرحمن الرحيم .

1- teryy_88 :biggthump ---------------
2- abood525 :biggthump ----
3- hattawi :biggthump ---------
4- الدكتور زحفان :biggthump ----
5- king_zell :biggthump ------
6- قاهر كل الألعاب :biggthump ----
7- @عاشقPS2@ :biggthump -----
8- <<المدمر>> :biggthump ------
9- عاشق فيديو جيمز :biggthump -------
10- قاهر كل شي :biggthump -------
11- الرعد المخيف :biggthump --------
12- Lara Croft :biggthump ----
13- المحلل :biggthump -----
14- كين مان :biggthump -------
15- azpc :biggthump -----------

وانا اصراحه شفت موضوع اخ azpc لاني شفت الاعضاء الي كتبهم ولقيت يستهلو منا اكثر .ولي عنده اي واحد جديد او يعرفه انه يستحق يكتب اسمه هنا بغض النضر الي ان يا اخد عضو من المنتدي واحد يجب ان يكون عضو متيميز في البلاستيشن والي في منتدي يكون فيه متميز في هذا المنتدي لياخد القب وياريت الجميع يشارك وبدون استثناء وبالنسبة الي انا فانا ما اقدر ارشح لاني صاحب الموضوع واذا تردوني ان ارشح رح اقول من و الي يستحق .. وياريت الجميع يشترك معنا لكي نجعل المنتدي هذا اجمل منتدي ولكي ما يقول اي عضو اني اتعب من غير اي لازم او دافع ..
وشكرا الف شكر لمن يشاركني ..:reporter:

AZPC
10-01-2005, 09:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
اول طلب خاص جدا للمراقبين بالا يغلقوا الموضوع لاسباب :-
1 لان هذا الموضوع مهم ومن اجل مصلحة المنتدي واذا اغلق يعني المراقبين مايريدون مصلحته اسف علي كلمتي هذه ..
2 من اجل الاعضاء يزيد نشاطهم ويقمون بزيادت المنتدي متعه ..
3 لكي يحسس الاعضاء بانهم قاموا بشي له فائدة وما يمشي تعبهم سدي ..
هذه الاسباب التي تجعلني اطلب من المراقبين عدم الغاء الموضوع بالتثبيته لو كان في الامكان ذلك ..
لندخل في الموضوع او شي انا رح اعطي اسامي للاعضاء انا عارفهم ويسامحوني الاعضاء الذي لا اعرفهم لكن مع مشاركت الاعضاء اجمعهم نستطيع التعرف علي باقي الاعضاء ..
انا سوف اكتب اعضاء وانتم قريرو من يستحق ان يكون مراقب ومن يستحق ان يكون مميز او اي لقب اخر غير العضو..
بسم الله الرحمن الرحيم .

1- teryy_88 :biggthump ---------------
2- abood525 :biggthump ----
3- hattawi :biggthump ---------
4- الدكتور زحفان :biggthump ----
5- king_zell :biggthump ------
6- قاهر كل الألعاب :biggthump ----
7- @عاشقPS2@ :biggthump -----
8- <<المدمر>> :biggthump ------
9- عاشق فيديو جيمز :biggthump -------
10- قاهر كل شي :biggthump -------
11- الرعد المخيف :biggthump --------
12- Lara Croft :biggthump ----
13- المحلل :biggthump -----
14- كين مان :biggthump -------
15- azpc :biggthump -----------

وانا اصراحه شفت موضوع اخ azpc لاني شفت الاعضاء الي كتبهم ولقيت يستهلو منا اكثر .ولي عنده اي واحد جديد او يعرفه انه يستحق يكتب اسمه هنا بغض النضر الي ان يا اخد عضو من المنتدي واحد يجب ان يكون عضو متيميز في البلاستيشن والي في منتدي يكون فيه متميز في هذا المنتدي لياخد القب وياريت الجميع يشارك وبدون استثناء وبالنسبة الي انا فانا ما اقدر ارشح لاني صاحب الموضوع واذا تردوني ان ارشح رح اقول من و الي يستحق .. وياريت الجميع يشترك معنا لكي نجعل المنتدي هذا اجمل منتدي ولكي ما يقول اي عضو اني اتعب من غير اي لازم او دافع ..
وشكرا الف شكر لمن يشاركني ..:reporter:

في الحقيقة أنا أعاتبك لأنك قمت باعادة موضوعي << وهذا شيء ممنوع...:33:
لذلك كان أحسن انك شاركتني في مواضيعي ...

- نقطة نظام !!! من AZPC مهم جدا = الكل يقرأ = (http://www.montada.com/showthread.php?t=337373)
- ...* أعضاء يستهلون منا الف تحية و شكر *... (http://www.montada.com/showthread.php?t=338437)

لذلك اتمنى ان تراعي هذه الاشياء مرة أخرى :o
و تضع موضوع جديد يكون أحسن و أفضل مني ولم يسبق لأي أحد أن كتبه ;)
أرجو منك أن لاتفهمني بالغلط وشكرا ... أنتظر ردك :33:

Fire * Blue
10-01-2005, 09:40 PM
azpc انا اسف في جميع الاحوال وعندي شي اقوله هذا الموضوع مختلف جدا عن مواضيعك فانا لم اكتب شكر او نقطة نظام انا اريد ان الاعضاء يخترون الناس التي تستاهل ان تكون مراقبة او عضو مميزة او اي شي غير عضو عادي وياريت تقري الموضوع جيدا وشكرا لك علي كل شي واكرر اسفي مرة اخري ..:أفكر:

AZPC
10-01-2005, 09:43 PM
امبلى نفسه

شوف المحتوى وبتعرف ...

Squall 9
10-01-2005, 09:46 PM
رقم 6 قاهر كل الالعاب ياليت يعيدوه مراقب مره 2

msm
11-01-2005, 11:34 AM
أقدر لك حسن النية ..

لكن يبدو انك جمعت هذه الأسماء من منتدى المواضيع المميزة .. اخي الكثير منهم رحل منذ فترة طويلة ..
ثم من غير المنطقي وضع قائمة بالأسماء ثم الطلب من الاعضاء اختيار من يصلح مراقب ومن يصلح عضو مميزاً الخ ..

شكراً لك على كل حال ..