المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شويو موراتا..

Soliden
12-01-2005, 09:53 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..

مما لفت انتباهي عند مشاهد عرض البداية لـ Snake Eater هو اني رأيت اسما ثالث لكتاب قصة ميتل جير.. كانا هيدو كوجيما و توميكازو فاكوشيما.. و الآن عمل معهم شويو في تطوير هذه القصة الأسطورية..

شويو موراتا

http://www.rocketbaby.net/images/reviews_composers/murata/Murata.jpg

يا ترى هل تعرفونه..؟ إنه كاتب و مخرج أفضل لعبة ألات و التي انتجها هيدو كوجيما ZOE.. و أيضا هذا الشخص هو مصمم لعبة Guy Savage :09: (كابوس سنيك)..

المهم في المسألة.. انني كنت افكر.. يا ترى اذا ترك كوجيما ميتل جير فمن سيخرجها..؟ في نفسي رأيت ان الأفضل هو موراتا.. و ستعلمون هذا إذا كنتم قد جربتم ZOE: The 2nd runner.. فهو يمزج المشاهد بموسيقى تجعلها افضل ما تكون.. و اسلوبه في الإخراج قريبا من كوجيما.. خصوصا عندما تشرح كين لـ دينجو مالذي حصل للمريخ في مارجاريتفر.. على العموم.. ليست احداث اللعبة التي اتحدث عنها.. يا ترى.. هل يصلح لأن يكون هذا الشخص مخرج الجيل الجديد من الميتل جير..؟ أثناء تصفحي للنت وجد اشاعات و آمل ان تكون صحيحة.. نرى آرائكم..

على فكرة.. ألا يشبه كوجيما :09:

السلام عليكم..

The Deadly Shadow
12-01-2005, 10:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.........
انا معك ياسوليدن الصراحه بعد تجربتي لـ زون اوف ذا اندرز عرفت ان موراتا يستحق يخلف كوجيما وطريقة اخراجه المليئه بالدراما لكن على كل حال لااريد هيدو كوجيما ان يرحل ..............
وشكرا..............

msm
12-01-2005, 12:01 PM
اذا هو فعلاً كاتب ومخرج ZOE2 .. ماراح أخاف على سلسلة ميتل جير لو تولاها بعد كوجيما (مع ان كوجيما اكيد راح يكون متواجد لكن ليس بشكل رئيسي) ..

لأنه أثبت جدارته فعلاً ..ومثل ماقلت طريقة اخراجه للعبة قريبة من الطريقة التي تعودنا عليها في ميتل جير ..

mahk0098
12-01-2005, 02:44 PM
شكرا ياسوليدن على الخبر :cool:

الافضل ا ن لا يرحل هيدو كوجيما :laughing:

xv5555
12-01-2005, 02:57 PM
على فكرة.. ألا يشبه كوجيما :09:

مشكور يا soliden و شكله اخوه ولا ولده :)

Soliden
12-01-2005, 03:42 PM
المسكت -- msm -- mahk 0098 -- xv5555
شكرا على المرور..

كوجيما ربما يكون مستشار كما قال msm و لكني آمل ان لا يستلم الجزء الجديد.. لأني اريد بعض التغيير في السلسلة.. و المسكت.. انا ارى انه من الأفضل ان يرحل كوجيما.. ربما يكون هذا شئ ممتاز.. فـ تخيل لو ترك ميتل جير و راح طلع لنا لعبة آر بي جي تكسح فاينل فانتسي.. نريد ان نرى ما بعقله ليس تجسس فقط..
mahk.. هذا هو رأيك ^_^..
xv5555.. اخوه و لا ولده و لقبه مو كوجيما http://montada.com/images/smilies/biggrin.gif

على كلٍ.. ربما مجرد اشاعات فقط.. (مع اني آمل ان تتحول إلى حقيقة)

و شكرا لكم..

Terry_88
12-01-2005, 04:36 PM
مشاء الله اعليك يا حبيبي soliden ملاحضة رائعة وفعلا بعد ما شفت لعبة ZOE2 في غاية الروعه ولكن هل تضن انه يستحق ان يحمل لقب متيل جير بعد كوجيما :33: ممكن انه يتولة العبة بعده لكن انا اقول انه مش رح يبدع مثل ابدعات كوجيما الي اذا قام بمساعدته كوجيما وسوف يقمون بثنائي رائع وشكرا لك مرة اخري ..;)

solidsnake13
12-01-2005, 08:46 PM
برأيي كوجيما هو الأنسب لميتل جير...و اذا مارح يكون مخرج الجزء القادم فاللعبة أكيد ما رح يرموها بأيدي غير محترفة...فأكيد شويو هو الأنسب من بعد كوجيما..وخصوصا أنه دخل في جو الميتل جير "مثل ما قلت انت أنه أحد الكاتبين والمطورين للقصة" ...لأن ZOE2 من روائع الألعاب اللي لعبتها ليس بالأكشن فحسب بل بالاخراج أيضا..

سلام... ;)

thingslike_life
12-01-2005, 10:03 PM
سنة نزول متل قير 2 ابناء الحريه نزلت زون اف ذا اندر الجزء الثاني وكان فيه مهرجان يقام باليابان ما اعرف اسمه بالضبط بس الي اعرفه انهم قدموا جائزه افضل لعبه لزون اوف ذا اندر2 على متل قير 2 يعنى تغلب موراتا على كوجيما بس هذا لايمنع اتحاد العباقره واقصد اتحاد وعدم تسلط بالراي يعنى اتوقع لو اشترك موراتا بمتل قير 3 بطريقة اقوى اتوقع راح يبدع اكثر من كوجيما راي الشخصي والاختلاف بالراي لايفسد للود قضيه

على كل حال اتمنى يطلع امثال موراتا كثير علشان تصير منافسه لان بالاول والاخير الجماهير هم المستفيديين واسف على الاطاله

Soliden
13-01-2005, 09:32 AM
teryy_88 -- solidesnake13 -- thingslike_life
شكرا لكم جميعا على المرور.. ارى ان الكل متفق على ان هذا الرجل يصلح لإخراج ميتل جير.. طبعا, فلقد اثبت نفسه.. و لكن تضل إشاعة و سنعرف العقل الذي ستولى MGS بعد سنتين او اقل.. (متأكد انه في جزء رابع -_-)