المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تنفيس غضب !!!

BoJasem
12-01-2005, 05:07 PM
السلام عليكم :

في هذا الموضوع راح اطلع الأشياء اللي تقهرني ودي اصارخ بكل صوتي واعارضها فهذا الموضوع لتنفيس غضبي

عموما

ابدي باكثر شيئ غاثني وهو للأسف يحصل في احسن البيوت وهي بيوت الله
تخيلوا معاي

انت تصلي وتوها الصلاة مخلصها فجاة جائتك رغبة انك تلتفت وراء او على جنب ولا تشوف رجال ولنقل من اهل الوطن (( كويتي )) وجنبه هندي وجنب الهندي اخر كويتي

فهذا الرجل راح مد يده ليسلم والهندي فرح لأنه سلم عليه لكن بكل حقارة دفع يد الهندي وكمل يده للرجل الأخر !!!!
يعني لم يسلم على الهندي !! ولا حتى تعب نفسه يسلم عليه

بالعرف شنو هذا الكبر في بعض الناس وعلى فكرة الموقف تكرر وليس مرة واحدة يعني تخيل شعور الشخص المسكين اللي فرح انه يسلم عليه احد لكن !!! مرات ودي اقوم من مكاني واصارخ ازف فيه :08:

او الرجال اللي ما يرد السلام لو اللي سلم ما يعرفه او اصغر منه يعني تخيلوا صار معاي شخصيا !!! شفت رجل اعرفه بالمسجد سلمت عليه ((بس للتنويه صوتي كان واضح )) لكن ما رد السلام واكتفى انه يحدق فيني كاني اهنت كرامته واهدرت رجولته ....... وعلى فكرة هذا الرجل لو تسوي معاه خطأ سهوا قلب الدنيا وما عليها
حتى لو ما كنت مسؤول
أجل رجل يطلع العقال يضرب اطفال ما يعرفهم بالمسجد !!! المشكلة اتهمهم بانهم اطفأوا النور وهم مساكين بس قاعدين يلعبون بعاد جدا عن المصلين ولا حتى قربوا جنب الزر

وعندكم شيئ ثاني اكره ما عندي انك لما تكلم واحد من زمان ما شفته بالتلفون كنت تعرف انه زين لكن اخترب وفجاة خط لك صوت وفيه احم احم او يتفاخر بالمعصية لو نكون ادق

والشباب اللي تشوفه يدخن بالله ليش تدخن !!! مجنون انت !! يعني انت رجل !! لا مو رجل منو قال ان التدخين رجولة اللي جال جذي هو ******** او اللي بس شغلتهم يدورون في المجمعات ولا حتى هدف (( يا ليت لو كان هدفهم حتى يأذون العالم لكن لأ يدورون ولا هدف لهم ))

واخيرا اكثر موقف تأثرت فيه لدرجة اني شوي وابكي

كنت رايح مجمع الرحاب (( مجمع مشهور للكويتين وغير الكويتيين ايضا :biggrin: )) عموما كنت مع الوالد ولا فتى ميت بسبب جرعة زائدة !!!!

تدرون وين مات !!! راح تقولون محل لأ تقولون مطعم لأ تقولون cafenet لأ

مات بالحمام !!! شوفوا خاتمته شلون بالحمام

اتعظوا !!

ونهايتنا الجريمة البشعة التي حصلت باسم (( الجهاد )) والجهاد بريئ منه وهي جريمة مقتل الشرطيين الله يرحمهم
وهذا يدل على ان عقول الشباب تغسل بمعلومات خاطئة عن الجهاد وانت يجب عليهم قتل المدنيين حتى يخرجوا الأمريكان
وصدقوني مو بهذة الطريقة يخرجون بالعكس قاعدين يعطون دافع اقوى للبقاء

في أمان الله

MeMoirs
12-01-2005, 07:16 PM
من جد اخوي اشياء تقهر خصوصا هذي :(

انت تصلي وتوها الصلاة مخلصها فجاة جائتك رغبة انك تلتفت وراء او على جنب ولا تشوف رجال ولنقل من اهل الوطن (( كويتي )) وجنبه هندي وجنب الهندي اخر كويتي

فهذا الرجل راح مد يده ليسلم والهندي فرح لأنه سلم عليه لكن بكل حقارة دفع يد الهندي وكمل يده للرجل الأخر !!!!

مع اني ما احب الهنود الا اني رحمته:17:

Electro M
12-01-2005, 09:43 PM
انا اكثر موقف يقهرني لما اكون في الحمام و انتم بكرامة اقضي حاجتي و فجأة اضطر اني اعطس :31:
موقف مؤلم

Deadly Spot
13-01-2005, 02:10 AM
انا اكثر شي يقهرني لما اشوف شباب
يعاكسون البنات شي محزن والله

ومشكوور اخوي على الموضوع

Justine
13-01-2005, 02:21 AM
انا اكثر موقف يقهرني لما اكون في الحمام و انتم بكرامة اقضي حاجتي و فجأة اضطر اني اعطس :31:
موقف مؤلم

يقرفك يا شيخ :33: ..

وش تتوقع طبعا من خليجي !!
المشكلة اننا بدأنا نحتقر باقي الخلق كأنهم صراصير.. أحيانا نفسي أتخيل كيف راح نعيش بدونهم .. راح تقول يمكن احنا قدها .. لكن راح تاخذ عى اقال سنوات على بال ما نتعود..

Angel whisper
14-01-2005, 10:16 AM

بالعرف شنو هذا الكبر في بعض الناس وعلى فكرة الموقف تكرر وليس مرة واحدة يعني تخيل شعور الشخص المسكين اللي فرح انه يسلم عليه احد لكن !!! مرات ودي اقوم من مكاني واصارخ ازف فيه :08:
ياخي والله قهر .. مادري هالناس شايفه نفسها على شو ..

والشباب اللي تشوفه يدخن بالله ليش تدخن !!! مجنون انت !! يعني انت رجل !! لا مو رجل منو قال ان التدخين رجولة اللي جال جذي هو ******** او اللي بس شغلتهم يدورون في المجمعات ولا حتى هدف (( يا ليت لو كان هدفهم حتى يأذون العالم لكن لأ يدورون ولا هدف لهم ))هم شايفين انه التدخين دليل على الـcoolness .. وشغله ممكن تجذب البنات لهم ..
مع انه اكثر شي ممكن ينفرني من اي شخص هو التدخين ..

ونشوف rants اكثر منك يا فتى :)

BoJasem
14-01-2005, 01:50 PM
السلام عليكم :

شيئ جديد

يا اخي اللي يقهرني انك رايح صلاة الجمعة وقاعد يسمع للإمام ولا تشوف جهازك يهز (( حاطه صامت ))
طول الوقت لدرجة ان اللي يشوفك يقول شنو قاعد في ثلاجة

عموما انا في بالي منو يتصل في هذا الوقت يعني الكل في صلاة اللهم الا النساء فانا في مخي اهلي يعرفون اني في صلاة فليش يتصلون عموما

بعد الصلاة الا اشوف منو اتصل علي ولا اشوف رقم مو غريب عيل ولا يتصل علي مرة اخرى

ولا يطلع واحد اعرفه يصير لي توه راجع من السفر برا ثلاث سنين (( ابوه سفير هناك ))
المشكلة اللي قهرني قاعد يقول لي انت كنت مشغول ؟

فانا رديت عليه وبكل برودة : لا بس كنت اصلي الجمعة
وقلت له انت رحت المسجد (( بحكم انه ما كثر يتصل علي هناك لا ما راح ))
قال لأ قعدت بالبيت (( كأن السالفة هينة !!! ))

عموما هذا خلاص شكلي قاطع علاقتي معاه لأن معروف اللي ما يحافظ على الصلاة ما منه بركة ولا حتى خير

واللي يجذب الموضوع ايضا

للأسف العديد من الشباب لا يصلون ولا استغرب لو تسألهم كيف يصلون يقولون لا نعلم والصلاة عندهم بس في رمضان (( وهذول اهون من اللي ما يصلي كلش )) المشكلة انهم معترفين بالصلاة لكن كسل وتهاون بس بالمقابل الحمد لله الشباب خيرين وايد وفي ازدياد وذلك لحملات التوعية بخصوص الصلاة وتربية الأهل

وشكرا

الموهوب
15-01-2005, 03:21 AM
او الرجال اللي ما يرد السلام لو اللي سلم ما يعرفه او اصغر منه

انت تسوي السنه

وهو واجب عليه الرد

اما اذا ما رد فحسابه عند ربنا

أنت سو اللي عليك ولا يهمك

:أفكر:

Moon Boy
16-01-2005, 03:46 PM
الكبر لله ودوم ابن آدم صغير :)

ميستي
18-01-2005, 07:04 PM
اهلييين وسهلييين

موضوعك وايد حلوو .. و أنا اكره شيء عندي التكبر
مااحب اكون متكبرة ابدا ابدا ابدا.. وقهر والله إلي يعاملون الهنود على أنهم ولا شيء
حتى تلاقي بعض الشباب مايحترمونهم كلش و يطيحون فيهم تهزيء لسبب أو بدون سبب

وطبعاً قهر لمن تشوف أحد يقول للناس لاتسوي كذا و يعلق عليهم ويجي أهو ويسوي نفس هل حركات ( اتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم)

و أنا انقهر لمن أشوف أحد يرمي شيء بالشارع مع ان الزبايل(القمامة) بكل مكان تلاقيها
ليش نوصخ بلدنا ليش نرمي كل شيء ونقول عمال النظافة بنظفون ... حتى بالمدارس هل شيء منتشر

وين التحضر وين الثقافة .. هذا يسمونه جهل و تخلف أنك ترمي شيء في غير محله ..

و شيء يقهر لمن تشوف وحدة ماعندها شخصية ولااا قد سوت خير .. و ماتصدق لمن تشوف وحدة متواضعة وهينة
إلا راحت وطولت لسانها عليها ولعبت فيها لعب أسمها عندها شخصية .. وفي اشياء وايد تقهر وصايرة غلط بس ماتجي على البال