المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحمدلله واخيرا انهيت فاينل فانتسي10

Revolver Ocelot
30-08-2001, 12:45 PM
اخيرا ولله الحمد والشكر انهيت هذا الجزء بنجاح وانا الان بانتظار النسخة الامريكية من اللعبة لاتم النواقص التي علي في اللعبة وبمناسبة اني انهيتها رايح اعطي تقرير كامل عنها حسب مشاهداتي وعسا ان شاء الله ان الفائدة تعم

اولا احب اتكلم عن اللعبة ذي ومقارنتها بالاجزاء السابقة والله وبصراحة انا ماخش قلبي الا 3 اجزاء السابع والتاسع والعاشر وافضلها هو السابع ثم التاسع ويحل العاشر كثالثهم بتقولون ليه لاني حسيت ان الجزء ذا فيه اقتباسات كثيرة من الجزء الثامن الذي لااحبه لانه بارد جدا وقصته سخيفة

رسوم اللعبة صراحة مانقول الا ممتازة لكنها لاتتفوق فاللعبة تحتل الصدارة فقط في رسوم الCGI اما في رسوم اللعبة فبعض العاب البلاي ستيشن2 تفوقت عليها مثل ميتال جير2 ولعلي في هذه النقطة احب ان اوضح شئ قاله الاخ تـايدوس عن ان رسم فاينل فانتسي 10 يتفوق على ميتال جير2 في اسلوب الدمج الحي وتعابير الوجه احب اقوله فاينل فانتسي10 لاتستخدم اسلوب تعابير الوجه باستثناءفي المشاهد او العروض فقط اما اثناء اللعب فوجه البطل تايدوس مصمت تماما حتى ان شكله مضحك بينما ميتال جير2 تجد ان وجه سوليد سنيك يتحرك باستمرار طوال اللعب ويعطس ويقوم بحركات كثيرة كل هذا وانت تمشي به فقط من غير المشاهد والعروض بالنسبة للدمج الحي فهو في المشاهد فقط وليس في الCGI كما قال تايدوس وايضا فيه بعض الاخطاء مثل عرض مدينة زاناكارد وهم جالسين حول النار تفاجأت بهم يضعون صورة لسيف تايدوس المائي بينما انا مركب له السيف الذهبي ذو هجمة الكاونتر والAPx2 ابيلتي يعني ماسلم من العيوب ايضا من عيوب الرسم ظهور حواف سوداء حول شعر تايدوس اثناء المشي به ناتجة عن تركيب الشخصية مع الباك جراوند ايضا يواصل المشي عند وصوله للحواف وتظل اقدامه تتحرك انا استغربت هذا الشئ ففي اجزاء البلاي ستيشن1 لايوجد هذا العيب وبينما البلاي ستيشن2 وهو جهاز اقوى يظهر عيب كهذا ؟!!

ايضا خلينا نتكلم عن الصوت بالفعل رائع لكن الموسيقى المرة ذي نقدر نقول عنها حلوة بس مو مرة الجزء التاسع يثبت تفوقه في مجال الموسيقى ايضا الصوت ماتقدر تلاحظ جودته بدون نظام دولبي للاحاطة الفعلية وللعلم اللعبة تستخدم نظام الDOLBY 5.1 يعني النظام الجديد من دولبي انا ولله الحمد التلفزيون عندي يدعم هذا النظام وبالفعل الصوت كان اكثر من رائع واكثر موسيقى عجبتني هو موسيقى عرض البليتزبول اللي في اول اللعبة الللي راح تكون هي نفس الموسيقى للزعيم الاخير (تبون اخرب عليكم اللي مايبي تخرب عليه المتعة لايقرأ السطر ذا الزعيم الاخير للعبة شخص ماتتوقعه وهو ........ ابو تــــايدوس واسمه جيكتو :) معليش )

خلوني اتكلم الحين عن نظام المعارك الذي يعتبر في هذا الجزء اروع نظام مر على سلسلة فاينل فانتسي فالكاميرا تفاعلية معك الشخصيات تتحدث وتقول عبارات تشجيعية اثناء المعركة تستطيع تبديل السلاح والدرع في اثناء المعركة نفسها وايضا كلكم تعرفون انه يمكن تبديل الشخصيات واللعبة بالAeons اللي هي السمونز في هذا الجزء ولهم ضربات خارقة كما للشخصيات والضربة الخارقة للشخصية لاتتم الا بعد عمل حركة معينة مثلا تايدوس يجب عليك ضغط دائرة عندما تصل النقطة المتحركة لمنطقة معينة وارون بضغط ازرار مختلفة يونا حركتها الخارقة هي وحش استدعاء لولو لاتضحكوا علي لكن من يوم لعبت اللعبة الين خلصتها ماعرفت وشولن تتم ضربتها الخارقة يطلع لي قائمة بالاسحار السوداء وبعدها اختار ويطلع عداد فيه خط اصفر ماعرفت وشولون اقدر اعبيه

اوكي ماراح اتكلم كثير عن اللعبة لاني ماابغى اخرب عليكم انتظروا الامريكية والعبوها وانا باذن الله راح العب الامريكية وامسترها بالكامل اليابانية مسترت حاجات بسيطة فيها وفهمت حوالي 60% من القصة طبعا راح تسألوني كيف واللعبة يابانية راح اقولكم ان فيه مواقع كثيرة مترجمة اجزاء من الحوارات اللي باللعبة وانا تقول كأني بصف اولى ابتدائي هم يتكلمون وانا قاعد اتبع في الورقة

اوكي اليكم وش سويت باللعبة انهيتها في مدة سبعة ايام ورا بعض بمقدار يصل الى 51 ساعة قمت باتمام اشياء كثيرة فيها واصبحت خبير بها مثل الاسلحة والدروع وطريقة اضافة المميزات المختلفة الى الاسلحة اللي معاك ايضا نظام الطاولة واللي هو احلى نظام لتطوير الشخصية في سلسلة فاينل فانتسي كلها الممت به تماما ولله الحمد يعني الحين اقول عن نفسي صرت خبير بقائمة الخيارات كاملة وكل اللي فيها واكثر شئ اخرني فيها هو تطوير الشخصيات اللي انا مفروض انهيها على 41 ساعة ونص لاني موصل على معركة الزعيم الاخير بهذا الوقت لكني رجعت لورا لكي اتم بعض الاشياء اللي مااخذتها

واها نسيت مااتكلم عن اسوأ شئ باللعبة وهو ملامح الشخصيات اسيوية على كيف كيفك تايدوس لما تشوفه بالعرض تقول سواق فلبيني معتبر وريكو شغالة شقرا وحركة الشفاه في العروض مضبوطة على الكلام الياباني يعني مدري وشلون بيتصرفوا في الانجليزي ?:

وحوش الاستدعاء الاضافية اللي اخذتها : واحد بس هو يوجينبو الساموراي كلفني 300000 جيل ومعركة لين حصلته ( فالفور وعفريت ووحش كانه حصان وشيفا وباهموت هاذول اساسيين يعني لازم بتاخذهم)

تقدير اللعبة اللي اعطيها : 97% بعد انهائها وباذن الله لما تصدر امريكية يرتفع التقدير لاعلى

وشكرا ومعليش على الازعاج :D

RPG_master
30-08-2001, 02:15 PM
انت كذا تقريبا خربت على نفسك يعني لعبتها ياباني وبتلعب الانجليزي ورى ما انتظرت احسن لك

rushin_911
30-08-2001, 02:42 PM
هاهاها خرّبت علي القصّة :) قرأت السطر الممنوع صدفة :) و حبّيت أعلّق على شي و هو إنّ رسوم سايلنت هيل2 هي أفضل رسوم و شي ثاني و هو إنذ المفروض ما تخلّي تفكيرك عن فاينل فانتسي8 يطغى على هذي اللعبة حتّى لو تشابهوا في طريقة الرسم و الشخصيات لأنّهم لعبتين مختلفتين تماماً...

Revolver Ocelot
30-08-2001, 03:01 PM
RPG_master انت لو شفتها مثلي راح تعرف وشلون اني ماقدرت اقاومها والمشكلة اللعبة اذا لعبتها تشدك داخلها اكثر لين مادريت في نفسي الا وانا مخلصها :)

rushin_911 معليش على السطر المحظور :)
وصح لسانك لعبتين مختلفة بس برضه وانا ماسمحت ل8 بالتأثير علي انا ارى ان 7 و9 هم افضل من 10

وهذا مجرد رأي وبالنسبة لسايلنت هيل2 بالفعل رسومها روعة بس للحين ماشفناها عن قرب

HeRCuLeS
30-08-2001, 03:23 PM
يا Revolver Ocelot لعبة فاينل فانتسي 10 اللي ختمتها هل هي كوبي او اصلي.........جاوبني بصراحة

Pentium
30-08-2001, 04:30 PM
ألف مبروك....وعقبال كل الشباب....

مع أني كنت مصمم على عدم قراءة ذلك السطر...
و لكني قرأته....
معليش... بسيطة...:D :D :D

Guilty Gear X
30-08-2001, 07:02 PM
مبرووك:D

وانشاء الله تمسترها

انا الحين صارلي 150 ساعة امسترها

عماد 18
30-08-2001, 11:46 PM
الف مبروك اخوي علي بس حبيت اسألك ..
انت كنت متابع لاخبار تايدوس عن اللعبة بغيت اسالك هل كانت صحيحة 100% ؟؟

Revolver Ocelot
31-08-2001, 12:46 AM
HeRC2002 اللعبة اللي عندي يابانية اصلية واللعبة ذي لسه مانسخوها اصلا وثانيا انا مقاطع الكوبي من زمان وماشتري غير الاصلي وبس :)

Pentium الله يبارك فيك :)

Guilty Gear X الله يبارك فيك اما بالنسبة للمسترة فانا فكرت اني ارجع العب اللعبة وامسترها بس قلت يارجال اذا مسترتها ياباني وش عاد بتصير فائدة النسخة الامريكية احسن لي امسترها امريكي عشان نقدر نقول عنها مسترة صح وكفاية الخبرة اللي اكتسبتها من خلال لعبي بهذا الجزء يعني الامريكي ماراح يصير غير تسلية وبس .......... على فكرة حبيت اشكرك على المعلومات اللي قدمتها لي في الماسنجر وسويت زي ماقلت لي عملت تطوير للs.lv قد مافيني لين خليت تايدوس وواكا واورون ضربتهم ماتنزل عن 7000 وقدرت اهزم الزعيم ابو تايدوس بسهولة تامة ومن اول محاولة بعد التطوير :)

عماد18 الله يبارك فيك

وبالنسبة للاخبار ههههههه خلنا ساكتين لانطلع الفضائح :D

alhalek
31-08-2001, 01:08 PM
السلام عليكم
أنا عندي سؤال واحد الي يعرف شي عنه أرجو أنه يرد عليه
عنديps2أمريكي ومركب قطعة الكوبي فهل يشتغل ffxالياباني الأصلي عندي وشكرا:D

عماد 18
31-08-2001, 01:38 PM
لا يا alhalek ما تشتغل ..

RPG_master
31-08-2001, 07:22 PM
انا صارت معي هالحركه في فاينل فانتسي 8 ولعبت فيها ولا وقفت الا يوم خرب علي الدسك الثالث في نهايته ولو انه ما خرب كان خلصتها يابانيه:)

Master-vivi
31-08-2001, 09:43 PM
مبرووووك والفال لنا انشالله ههههههههههه

Revolver Ocelot
31-08-2001, 11:53 PM
alhalek زي ماقالك عماد للاسف ماتشتغل لكن حل هذه المشكلة في قطعة الNEO4 او الNEO4.1 ولكن للاسف ايضا القطع هذه لم تصدر بعد ولن تصدر الا على اواخر شهر سبتمبر

RPG_master انا متعود اخلص الياباني قبل الامريكي عشان اكتسب خبرة اكبر وانا بديت هذا الشئ من الجزء الثامن حتى الجزء العاشر كلها اخلص فيها النسخ اليابانية قبل الامريكية واذا صدرت الامريكية اخلصها وامسترها نهائيا واشطب عليها :)

Master-vivi الله يبارك فيك وباذن الله تخلصها انت كمان :)

DarK ShArK
01-09-2001, 05:09 AM
مبروك Ocelot وعقبالي أنا :p :p

game4arab
02-09-2001, 03:46 AM
مبروك يا خوي و عقبالنا
اخوي و وش هذي اللي ما تبي تفضحها

Revolver Ocelot
02-09-2001, 05:17 AM
DarK ShArK الله يبارك فيك وعقبالك امين يارب :)

game4arab الله يبارك فيك وعقبالك :)

اما سالفة اللي ما أبي افضحها ههههه سالفة طويلة ياخوي وانا اعتقد انك توك مسجل بالمنتدى ماتدري عنها وافضل لك برضه لانه بيجيك صداع مثل اللي حصل معي منها ههه :D :D :)

rushin_911
04-09-2001, 06:56 PM
revolver عندي لك سؤال؟
ما انحولت عيونك و إنت جالس تلعب قدام التلفزيون 7 ساعات و نص كل يوم:)؟
سؤال ثاني؟ هل فعلاً هذا الجزء كما يقال أصعب جزء من السلسلة؟

و لي طلب بسيط... لوسمحت لا تذكر مين هو الرئيس الأخير أبد قاعد أحاول أنساه:) و إنت كل مرّة تكتبه و تذكّرني بمين هو، فأرجو أن تمحي اسم و شخصية الرئيس الأخير عشان ما يغلط أحد ثاني مثل ما غلطت أنا(و خربت على المفاجأة:))

أمّا إلى games4arab،
السالفة بسيطة، في واحد اسمه تايدوس امبراطور الآر بي جي كان يقول إنّه مندوب بسكوير سوفت فجو ناس بزعامة عماد18 و اتهموه بأنّه كذّاب، و بعدين أنا سافرت لإجازة و لا عرفت وش باقي السالفة واللي أعرفه إنّه تايدوس ما صار يكذب، عموماً ليه تسأل أخونا revolver يكمّل القصة، أنا متأكّد إنّه يعرفها(أنا الصراحة يا revolver ودّي أعرف وش صار بعد ما انقطعت من المنتدى ممكن تقول لوسمحت?: ؟

عماد 18
04-09-2001, 07:12 PM
اخ rushin_911 ..
السالفة انتهت خلاص و الكل عرف الحق يعني وش رايك الحين الغلطان يستمر في المنتدى و اللي مو غلطان يتركه ؟؟
هذه بالعقل تعرف نتيجتها ...
اما قولتك بزعامتي فالحمدلله انا ما حرضت احد على تايدوس و لا تحسب كل الناس مثله ...

Revolver Ocelot
05-09-2001, 04:54 AM
rushin_911 هههه لا الحمدلله مانحولت :) كنت اجلس تقريبا 3 ساعات ورا بعض بعدها اروح ارتاح لي فترة وارجع اكمل ... والله تقول دوام رسمي ههه :)

اما بالنسبة للصعوبة بالنسبة لي انا ارى ان هذا الجزء هو اسهل جزء في السلسلة كلها البعض قالوا ان هذا الجزء اصعب جزء فيها هذا رأيهم الخاص ونحترمه وانا لي رأيي الخاص واقول انها سهلة والاراء متفاوتة من شخص لاخر :)

وبالنسبة للرئيس الاخير ههه صراحة اسف خلاص ماعاد اقدر الموضوع مرت عليه فترة اطول من الفترة المسموحة لكن ابشرك تعرف الزعيم الاخير اللي قلته انا في بعده زعيم تقدر تعتبره الزعيم الاخير الاخير اللي بعده تنتهي اللعبة بس انا اللي ذكرته هو الاساسي :)

وبالنسبة لسالفة تايدوس فاخر شئ حصل له هو انه انفضح قدام الشباب وخاصة في المنتدى العام هو واخوه فانتس عندما عرف الجميع ان تايدوس يتقمص اكثر من شخصية وانه تقمص شخصية واحد اسمه (بل يعجب) وسب عماد بحاجات يخجل الواحد يذكرها وانفضح قدام الكل ايضا بعد ماقلت له ان بعض اخباره عن فاينل فانتسي10 خاطئة واني اكتشفت ذلك عندما لعبت اللعبة بعدها اختفى من منتدى الالعاب ذا وانتقل لمنتدى اشواق جلس فيه فترة بسيطة بس وين يروح نفس الاعضاء اللي هناك موجودين هنا فيعد بسيطة جدا اختفى وماعاد صرنا نشوفه ...... هذا ملخص للاحداث اللي صارت :D