المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام سلبيات + اجابيات >> نصائح << ..^___^..

Terry_88
13-01-2005, 06:58 PM
............
............
............

xv5555
13-01-2005, 07:41 PM
مشكور teryy_88 على الموضوع المهم جدا :shock22:

ومبروك الالف مشاركه :fest30: :party: :arms: :wiggle: :slaphappy :wink: :grouphug: :dancing2: :banana:

:fest06: وهذي مني

Terry_88
13-01-2005, 07:56 PM
هلا حبيبي xv5555 و لاشكرا علي واجب وعقالك نشوف ردك 1000 ومشكور علي ردك الجميل..;)

Fire * Blue
14-01-2005, 07:41 PM
شكرا لك teryy_88 علي الموضوع الغاية في الروعة والمفيد جدا مشكور الف شكر ومبروك عليك 1000 رد :biggthump

Terry_88
06-03-2005, 09:45 PM
اسف حبيبي علي التاخر و لكن شكرا علي واجب و الله يبارك فيك و اتفضل حبيبي .. ;)

evil eye
06-03-2005, 10:16 PM
حلوووووووووووووووووووووه هل المشاركة وتستحق لقب 1000 بكل جداره ................وكثر من هالمشاركات المتميزه ...................سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

راشـratchetـيت
06-03-2005, 10:57 PM
تقلل من الذاكره وهذا شئ خطير جدا
اوووووووووووووووووووف بصراحه في هذي صدقت انا بدت تظهر هذي العوارض فيني ( << متأثر برزدنت ايفل :D ) لأني من فتره بديت انسى الاسامي حتى انه سبب لي مشاكل مع زملاي تصدقون زملاي بالجامعه يوميا افطر معهم وادرس معهم ما اعرف اساميهم افتشل اسألهم اساميهم قسم بالله مصيبه كل ما احفظ اسمه اليوم انساه من بكره :boggled: ....
الله يكون بالعون

مشكور عزيزي على الموضوع المتميز

بايو

evil zone
07-03-2005, 09:05 AM
مشكوووور أخوي تيري 88 على هذا الموضوع الجيد والجميل ..............وشكرا على هذه المعلومات القيمة

Terry_88
07-03-2005, 11:36 PM
اوووووووووووووووووووف بصراحه في هذي صدقت انا بدت تظهر هذي العوارض فيني ( << متأثر برزدنت ايفل :D ) لأني من فتره بديت انسى الاسامي حتى انه سبب لي مشاكل مع زملاي تصدقون زملاي بالجامعه يوميا افطر معهم وادرس معهم ما اعرف اساميهم افتشل اسألهم اساميهم قسم بالله مصيبه كل ما احفظ اسمه اليوم انساه من بكره :boggled: ....
الله يكون بالعون

مشكور عزيزي على الموضوع المتميز

بايو
.
:laughing: هههههههههههههه:laughing: احذر حبيبي احسن تنسي اسمك و لا شكرا علي واجب .. ;)
.
evil eye لا شكرا علي واجب و هذا قليل امام ردودكم الحلوة .. ;)
.
اخي الغالي evil zone لا شكرا علي واجب منور الموضوع .. ;)

R.P.D_629
08-03-2005, 12:26 AM
مشكور ياخوي العزيز Terry_88 على الموضوع الرائع بس في ملاحظه صغيره أنت أقرأ النص اللي باللون الأخضر وراح تعرف:/
+++++++++++++++++++++++++

ثالثا:شراء اللعبة عن طريق نصيحة من احدهم

كثير منا يقوم بامتلاك الالعاب عن طريق نصيحه صديقة او نصيحه احد معارفة عن طريق الانترنت ومالى ذلك وهنا يجب ان تعرف شيئا هاما جدا هو انه لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع واذواقنا جميعا في الالعاب مختلفه فلا يجب عليك اخد نصيحة احد في شراء لعبة او ان تدع احد يؤثر عليك في شراء لعبة ما فعلي سبيل المثال موقع كجيم سبوت واي جين هي من المواقع الاعلانيه التى تقبض الاموال من شركات الالعاب والدليل على ذلك انه يوجد في بعض الالعاب الاصليه اعلانات خاصه للموقع وهذا ليس تقليلا في حيادية الموقع بل انه لايجب عليك دائما الاقتناع باي نصيحة من اي شخص اخر فهذه المواقع جميعها كموقعنا هذا جيم ماستر يساعدك فقط على ايجاد لعبتك المفضلة ولايرغمك او يؤثر عليك بشراء لعبة ما ولكنه يحاول الحفاظ على اموالك حتى لاتهدر في لعبة ربما لاتعجبك .

+++++++++++++++++++++++++

لو تلاحظ النص اللي بالون الأحمـــر راح تشوف انه في شي لجيم ماستر طيب آنه ماني قايل شي وراح اخلي اللي يرد بعدي يقووول كل هلمعلومه تدل على شنو؟:28: وتقبل تحياتي ياخي العزيز Terry_88 على الموضوع وتقبل تحياتي اخوك:/ R.P.D_629:biggthump

msm
08-03-2005, 01:28 AM
الموضوع له شهرين مكتوب .. وفعلاً طلع منقول :أفكر: :
http://www.gm-master.com/vb/showthread.php?t=118773 (http://www.gm-master.com/vb/showthread.php?t=118773)
لكن بما أنه سبق المنع الأخير بمدة .. فراح أتعامل معه كأي موضوع منقول بدون وصلة = إغلاق .. بماذا كنت تفكر يا تيري بذلك الوقت :) ..