المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رساله الى العضو (نسر القاهره)

بوالوليدلكويتي
13-01-2005, 07:18 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
رد على كلام العضو (نسر القاهره ) والرد في المنتدى العام لأنهم ما يخلونا نرد في المنتدى السياسي

أولا عيب الكلام الي قلته وبعدين اذا الرجوله عن الرجوله وين رجولتك لما أسرائيل قتلت الجنود المصريين قبل فتره أذا بنكلم عن الرجوله مارح نخلص وبعدين
وأشكر الأخ بو خالد على كلامه الطيب والي مو غريب على الأخوان المصريين بس في مثل يقول لا ترمي الناس بحجر وأنت بيتك من زجاج بصراحه أذا بنتكلم عن الرجوله لازم نتكلم عن الوطن العربي كله لأن العرب يهانون كل يوم عن أي رجوله تتحدث ولمذا تخص الكويت بكلامك لمذا هذا الحقد بصراحه أنت وأمثالك السبب في بعض الخلافات وبعدين الأخت كويتيه لما تقول هالكلام السبب أنت وأمثالكأذا تبي تعرف أن الكويتيين رجال ولا مثل ما تقول أنصاف رجال تعال وحنا نعلمك الرجوله على أصوله لا تكلم وأنت بعيد هذا أكبر دليل أنك ما تعرف معنى الرجوله

وجزاكم الله خيرا

habash1986
13-01-2005, 09:25 PM
اخي العزيز ...

يمكنك ارسال رسالة خاصة للعضو نسر القاهرة بدلا من فتح موضوع خاص بذلك في المنتدى العام يراه كل الاعضاء و الزوار....:)

the DEVIL 911
14-01-2005, 02:33 AM
يا أخي والله انك جليلي لي لي الحيا ارسله رساله خاصة ولا تستهبل تقول مني عارف اسمه هااااااااا هيا اذلف جهك واسح الموضوع السخيييييييييييييييف

بوالوليدلكويتي
15-01-2005, 05:31 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اول شي أشكرك يا أخ بو خالد على أنك سبيتني وأنا ما أرد على كلامك الي قلته عني أحتراما لك بس الي أحب أقوله أني ممكن أسكت عن كلام أنقال عني شخصيا بس مستحيل أسكت عن كلام ينقال عن بلدي أول شي لما تكلم الضو المذكور عن الرجوله أول شي أبيه يقولي شنو معنى الرجوله وبعدين تقول عن كلامي صبياني وكلامكم أنتو رجالي السب سار كلام رجالي وبعدين المفروض تخلونا نرد وأنا مازلت مصر على الكلام الي قلته رغم أنك قلت عنه كلام صبياني وأنا ما كنت معصب الرجوله أنك تواجه الرجال وتقولهم في وجوههم أنتو مو رجال وأنا ما أعرف شنو اسم العضو ولا شفته بس الي متأكد منه أنه مو رجل ولا حتى نصف رجل وأذا أتكلم عن الرجوله ترى الرجوله أفعال مو أقوال في المنتديات وبعدين تقولي طلبت منه أنه ما يرد على هالكلام الصبيباني هو ما رد لأنه مو رجل

وجزاكم الله خير الجزاء