المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية بالعاصمة الرياض عشيق وعشيقته السعوديان يمارسان الحب والهيام في (مواقف)مركز الناصر

CUT/THROAT
13-01-2005, 09:45 PM
بالعاصمة الرياض عشيق وعشيقته السعوديان يمارسان الحب والهيام في (مواقف)مركز الناصر التجاري

الرياض - محرر الوفاق

علمت (جريدة الوفاق)ان رجال الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض القوا القبض الاسبوع الماضي على سعودي يمارس العشق والهيام مع سعودية في سيارته بموقف مركز الناصر التجاري الواقع على طريق خريص بشرق العاصمة .فقد اشتبه رجال الهيئات في سيارة تقف في المواقف في مكان منزوي ويظهر بداخلها حركات غير عادية وعند الاقتراب منها وجد شخص ومعه امرأة يمارسان العشق وعند الطلب منهما الإثبات أتضح ان الرجل لايمت للمراة باي صلة ولا تعد ان تكون سوى عشيقة له فتم أحالتهما الى الجهات المختصة .الحادثة كانت صباحاً وقت إنشغال الناس باعمالهم وخلو السوق من المتسوقين

حتى المواقف ما خلت من شرهم......... فضايح

لا حول ولا قوة الا بالله

اللهم اقسم لنا من خشيتك مايحول بيننا وبين معاصيك

اللهم استر نا وجميع المسلمين بسترك وعفوك

habash1986
13-01-2005, 10:04 PM
لا حول و لا قوة الا بالله....:)

2PAC OUT LAW
13-01-2005, 10:06 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

مشكور اخوي وخلهم يكونون عبره لمن لا يعتبر

$*DeATh*$
13-01-2005, 10:08 PM
مشكور اخوي .. :( للاسف كثرت في العالم العربي...بس خلنا ساكتين والله يستر......

CUT/THROAT
13-01-2005, 10:11 PM
مشكورين يا اخواني على مروركم

ولا نقول الا لاحول ولا قوة الا بالله

اللهم استرنا بسترك

LongJohnSilver
13-01-2005, 10:13 PM
هذان تم اكتشافهما ، وماخفي أعظم

ODIN
14-01-2005, 02:04 AM
ويقولون الهيئه والهيئه ..

يكفي ان خيرها يعم على شرها .. هذا اكبر سبب لشرعية استمرارها ..

CUT/THROAT
14-01-2005, 12:22 PM
اخي LongJohnSilver

اكيد الخافي اعضم في هذا الزمن زمن البعد عن الله وضعف الأمة الذي هو نتاج بعدها عن الدين

ولا نقول الا اللهم اعد الأمة للطريق الصحيح واهدها سبلها واعد لها يا الله مجدها وقوتها

اخي ODIN

والله ان الهيئة لتقوم بأعمال يجهلها او يتجاهلها الكثير واستغل ذلك ابناء علمان في محاربتهم للهيئة

لكن رغم انوف محبين الفساد ستبقى الهيئة بتوفيق الله وعونه سلاح ضد الفساد والمفسدين والسحرة والمشعوذين الذين اذو خلق الله وعكروا صفو حياتهم

نسأله تعالى ان يعينهم ويثبتهم

نسر القاهرة
14-01-2005, 01:12 PM
اشكرك اخي علي الخبر :)
لكن لماذا تحارب هذه الهيئة في السعودية بالعكس المفروض الكل يساندها والحقيقة انا اتمني ان تنشاء هيئة للامر بالمعروف والنهي عن المنكر في مصر ايضا لانها فكرة ممتاز في رايي

HArb200
14-01-2005, 01:18 PM
نسر القاهرة ..

والله ماتحارب الا من كلاب ابليس .. من الشهوانيين وعبدة الجنس وبعض العلمانيين .. بدعوى انها تسيطر على حريات الناس !!!!

صدقني الهيئة وجودها واجب في كل دوله تدعي انها اسلامية .. فالامر بالمعروف والنهي عن المنكر من اهم شعائر الدين الاسلامي .