المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باهاموت يتخطى حاجز 9999 ويثبت انه الافضل

Revolver Ocelot
30-08-2001, 02:23 PM
صدق او لاتصدق باهاموت يستطيع بضربته الخارقة MEGA FLARE تحطيم رقم 9999 والذي لايستطيع وحش استدعاء اخر او شخصية ان تحطم هذا الرقم

انا بتطوير بسيط فقط خليته يضرب بقوة 24000 HP وطاقته هو 5700 HP

انا قريت ان الAEON انيما تقدر تضرب اقوى منه بس انا صراحة ماجربتها لانها تحتاج 6 اداوت لاخراجها ماقدرت احصل منها الا 2 بس

ykm
30-08-2001, 03:20 PM
شكرا يا Revolver Ocelot ..

بس ودي أقولك أن وحش الاستدعاء Eden في فاينل فانتسي 8 ( أفضل الاجزاء عندي ) يستطيع تحطيم هذا الرقم وقدرت أوصل مره أكثر من 31000 نقطه وأعتقد أنه قادر على الوصول الى أرقام أعلى وذالك بالطريقه التاليه :

1- يجب عليك تعليمه خاصيه Boost .

2- هاجم خصمك بوحش الاستدعاء Eden وفي أثناء العرض قم بضغط زر Select وأستمر بالضغط على هذا الزر ومن ثم قم بالضغط المتكرر على زر المربع وحاول أن توصل النقاط التي تظهر بالشاشه الى أعلى رقم ممكن و أعلى رقم تستطيع أن تصل اليه هو 250 ويجب عليك التوقف في حاله ظهور ال X على اليد الظاهره بالشاشه واستمر عندما يختفي .
وعندها سوف ترى مدى التأثير .

ملاحظه :
تستطيع تطبيق هذه الحركه على أغلب وحوش الاستدعاء ولكن لايستطيع أي وحش تخطي الرقم 9999 الا Eden .

هاه كيفي معك :) ..

وشكرا ..

Pentium
30-08-2001, 04:35 PM
يا أخ Revolver Ocelot....
عم تحكي عن FF 10 مو هيك؟؟؟؟

و بالنسبة ل Eden نعم معك كل الحق...
و أنا سمعت أنه يقدر أن يأخذ أكثر من 34000 نقطة..:واو: :واو:

ODIN
30-08-2001, 05:14 PM
طبعا باهاموث مو غريب عليه ..

ولا مدري من الي قال شيفا اقوى قوة حراسة:)

Guilty Gear X
30-08-2001, 07:06 PM
هيهي

انا كل لاعبيني ينقصون 99999
وكل السومون ينقصون 99999 الا الاخوات الثلاث...وحدة منهم تنقص اكثر من 250000!!!

نقاط اوميغا الذهبي 10000000 عشر ملايين
الله وياك يا اونسلوت
(ملاحظة:انا ذبحت الذهبي 4 مرات:cool: )

Revolver Ocelot
31-08-2001, 01:01 AM
ykm اشكرك على المعلومات بس ايدن حركته ذي نقدر نقول عنها سرية لكن باهاموت حركته ذي تتطبق تلقائيا كلما تطورت يونا يعني يتفوق في السهولة

Pentium نعم انا عم احكي عن فاينل فانتسي10 :)

ODIN صدقت في واحد قال ان شيفا اقوى قوى حراسة ههههه ياليت اقدر اتذكر اسمه ايه عرفته تايدو.... والا اقول خلنا ساكتين :افكر: :)

Guilty Gear X ياخي تأكد من الرقم هل هو 9999 او 99999

اما الاخوات الثلاث اللي هم MEGUS 3 SISTERS بالفعل هم اقوى وحوش استدعاء وانا سمعت قريت انك ماتقدر تاخذهم الا اذا كنت ماخذ كل الاستدعاءات اللي قبلهم

اوميجا الذهبي انا وصلت للمنطقة اللي هو فيها بس انت خوفتني على المسينجر يوم قلت لي ان نقاطه عشر ملايين قلت ياولد لاتورط نفسك خلص اللعبة اول بعدين اذا بقي في راسك شوية رجالة طلعها على اوميجا الذهبي والله اني عارف انه بيطلع روحي من اول ضربة

استنى علي لين توصل النسخة الامريكية وبس لتشوفون وش يسوي اسولت من دواهي في FF10

انت قايل انك ذبحته ( على فكرة عجبتني كلمة ذبحته تخيلتك قاعد تقص راسه :) ) 4 ايه هين انا بذبحه 10 مرات بس على الامريكي :D

ODIN
31-08-2001, 01:11 AM
خلااااص اسكتوا قاعدين تقهروني....

اخخ مدري متى تنزل النسخه الامريكية.....:(

Revolver Ocelot
31-08-2001, 01:43 AM
ODIN ياراجل روق ليه عصبت ;) :)

اما النسخة الامريكية فلسه بدري عليها وخاصة انهم بيطولون مع ذا الجزء اكثر من اي جزء سبق لانهم قبل كانوا يترجموا الكلام كتابيا فكانت العملبة سهلة ومع كذا كانوا يطولوا كانت النسخة الامريكية ماتطلع بعد اليابانية الا بفترة لاتقل عن 3 اشهر تقريبا فما بالك الحين راح يترجموها كتابيا وايضا بالصوت والمحادثات راح تاخذ منهم وقت طويل ... الله يكون في العون :)

حبيت اضيف من خصائص باهاموت في هذا الجزء ان الاوفر درايف اللي هي حركة ميجا فلار عنده اللي تنقص 24000 تقدر تطبقها في المعركة اكثر من مرة اذا ارتفع عداد الطاقة وعلى فكرة في وحوش الاستدعاء عداد الضربة الخارقة يرتفع بسرعة كبيرة اسرع من الشخصيات ايضا ضربته الفيزيائة العادية تنقص 6000 من الخصم بالاضافة للضربة الخاصة به وهي طاقة الظلام تنقص في حدود 5000 وايضا يجيد الاسحار السوداء جميعا بمستوياتها الثلاثة وبمقدرة هجوم بالسحر عالية

وايضا التطوير اللي انا عملته له بسيط جدا وخلاه يضرب بقوة 24000 فمابالك بالي طوره زيادة وزيادة انا متأكد انه يطلع فوق ال100000 ويوصل ل200000 بس يبيله تطوير دقيق وشوية صبر بالفعل هو وحش رائع

ايضا في المعركة الاخيرة عندما تقتاتل يونا وحوش الاستدعاء حقتها كنت اقتل كل وحش استدعاء بضربة واحدة ماعدا هو تعبني لاني ماقدرت المسه دائما يعمل miss لضربتي وعداد طاقته يرتفع بسرعة وكان باقي عليه الا شوية ويضربني بضربته الخارقة اللي بتمسح شخصياتي كلهم لولا ان الله الهمني بضربة سحر عند يونا تستهلك 32 mp وتنقص من الخصم 8000 نقطة طبقتها عليه وفزت وهو لسه ماباقي له الا شعرة في ميزان الطاقة حقته ويضرب بضربته الخارقة

والله صراحة وحش الاستدعاء ذا رهيب جدا ومااقدر اعطيه حقه طول ماني قاعد اوصفه واضحك على بعض الناس اللي تتريقوا على شكله وقالوا انه يشبه العصفور في هذا الجزء بل بالعكس يعتبر من اجمل وحوش الاستدعاء واجمل شكل له في سلسلة فاينل فانتسي هو في هذا الجزء صراحة سكوير ابدعت جدا في باهاموت

Guilty Gear X
31-08-2001, 02:59 AM
لا تخاف..انها 99999hp
لهذا قدرت اذبح اوميغا الذهبي

يجب ان يكون ليك الالتوميت ويبونز لكل شخصية لتتعدى ال9999

ولازم تعطي للاسلحة الالتوميت 2 باور اب
ultemate weapons need 2 power up hidden in ffx
to excess 9999 limit
مثلا يجب انك توخر عن البرق 200 مرة على التولي لكي تحصل على الباور اب مال لولو

لازم تعدي سباق الشوكوبو بوقت0.0.0 اصفار!!!(عنطريق اخذ البالونات)

هذا غير طريقة اخذ الويبونز

انا عندي كل اسلحت الالتيمات!!!
وعندي كل الباور اب!!!!

Revolver Ocelot
31-08-2001, 03:32 AM
Guilty Gear X اها يعني 5 تسعات اوكي مشكور :)

وباين على الشغلة انها طوويلة اقول خلونا نمسترها على الامريكي احسن

gabha2001
31-08-2001, 11:14 PM
eden يقدر يوصل لمية الف . بس هو مب اقوى شي .

هي اقو حركة بسلسلة FF حركة The End . لأنك تقدر تقتل Omega Weapon فيها بضربة وحدة .

بعدين عندكم Lion heart توصل لميتين وعشرين الف نقطة .

وحركات كثير بFF8 تتعدى ال9999 .

Kubaj
31-08-2001, 11:22 PM
اقوووول

قول كل اللي تبي بس لا (تحرق القصه ) كانك هاه بغيت
:p :D

يعني لمحت المهم انا اقدر باهموت واودين لانهم رايييقييين :D

Revolver Ocelot
31-08-2001, 11:46 PM
:)