المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ! الخليــجيون لا يدخلــون الجنــة !

@ برنس الظلام @
14-01-2005, 06:14 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

وصلني بالإيميل هذا الموضوع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اكيد انه محد عاجبه الموضوع

لاننا كلنا خليجيين واملنا من الله هو دخول جنته
ادخلنا الله واياكم فسيح جناته
.....
الحكايه ومافيها. اني كنت اتصفح احد المنتديات المصريه
ولفت نظري هذا العنوان[الخليجيون لا يدخلون الجنه]
انا دهشت للعنوان الغريب....
فتحت الموضوع
قريته وفعلا كان عندي شعور غريب وتساؤلات
ليش
ليش؟؟العين على الخليجيين؟؟؟
المهم
ان كاتب الموضوع هو شاب مصري في اوائل الثلاثينات من عمره
وظيفته هي سائق لسيارة اجره
يقول انه عشر سنوات يعمل بهذه الوظيفه
وكل المواسم والاجازات الصيفيه والاعياد وغيرها وغيرها
يصادف خليجيين. ولما يسألهم على فين؟؟؟؟ تكون الاجابه. الكابريه الفلاني
او المرقص الفلاني او البار الفلاني
يقول ويقسم انه ولا خليجي ركب سيارته وطلب منه مكان مو شبهه او بعيد عن شغلات الفساد
يقول نفسي مره لو مره وحده يطلب مني خليجي الذهاب الى مكان محترم!!!!!!!!!!1
يقول الشعب الخليجي شعب مغرقه بالفلوس والملذات وهو مايستاهل
وكل هم الخليجيين البحث عن متعهم الدنيويه
ويتساءل....
هل يدخلون الجنه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ويلح السؤال في نفسه
اليست ريح الجنه محرمه على هؤلاء الخليجيين؟؟؟؟؟؟؟
اليس من الظلم ان هؤلاء الخليجيين ينعمون بالفساد والفلوس و الشرب والزنا
وبعدها يشمون الجنه؟؟؟؟
لكوني خليجي شبت نار في داخلي
لم اعرف كيف اتصرف
ياجماعه
وش تقولون في هالكلام؟؟؟؟
كيف تصور هذا الشاب هذه الفكره؟؟؟؟؟؟
احقا شبابنا بهذه الطريقه
احقا سمعة الخليجيين منحطه الى هذا الدرك الاسفل؟؟؟؟
كيف نستطيع ان نغير هذه النظره المؤلمه والظالمه والقاسيه عنا؟؟؟؟؟
ومن هو المسؤول عن غرس هذه الافكار؟؟؟
هل سمعة كل خليجي في نظر الشعوب العربيه سواء مصر او الشام سوريا ولبنان بهذا السوء؟؟
اين شبابنا اين ديننا؟؟؟؟؟؟

تساؤلات جالت في خاطري... اتعبتني.. فهل يستطيع احد ان يريحني ؟؟؟؟؟؟

اخواني الجنة علمها عند رب العالمين سبحانه ولكن لماذا لانحاول تغيير نظرة الكثيرين تجاه الشباب المسلم والخليجي بوجه الخصوص ولماذا كل هذا التحامل وماهي اسبابه
..........

بيب صعيدي
14-01-2005, 06:17 PM
لانه المسكين ما يشوف غير الطبقات التي اعمت عيونها الفلوس والذين هم من فئه الشباب والذين هم من المقربين للحاكم او الفئه الغنية او محبي السفر او الشباب ولا يرى الطبقات الاخرى وهذا رايه صحيح لانه ما راى غير هذه النوعيه من الطبقات

M.C.C
14-01-2005, 06:40 PM
السلام عليكم
أخواني لا يوجد هنا ما يسمى خليجي أو مصري أو أو أو.......
المهم أننا مسلمون جميعاً بإذن الله ونسعى لدرجة المؤمنين, فهل يوجد ما هو أجمل من ذلك؟
وقاتل الله من كان سبباً في تفرق المسلمين بما يسمى القومية العربية.
الإسلام هو الحل
لا تهم اللغة ولا اللون ولا اللهجة
كفانا تفرقاً بسبب الحكام
وكفانا تتبعاً لخطى الضلال
إعقل وتوكل أخي المسلم ولا تخشى في الله لومة لائم

وشكراً لكم

كلي فخر
14-01-2005, 11:19 PM
المسلم يدخل الجنة بعملة

بو راشـد
14-01-2005, 11:24 PM
متى طلع صاحبكم عالم الغيب واحنا ماندري..؟
ألي الله كاتبه يصير
الا صحيح
هو تكسي..؟
تى صار مفتي..؟ :D

q8tia
15-01-2005, 01:23 AM
سايق التاكسي صاج بكلامه
بصراحه البعض من شبابنا يفشلونه لي سافروا بره
بس سؤال اذا سايق التاكسي شايف ان الخليجيون لا يدخلون الجنه عيل شيقووول في المصريين؟؟؟؟؟
ما كان المفروض يعمم
و المسكين ما يدري ان لا الكويت و لا السعوديه فيها بارات و خمر و مسخره
عشان جذي تلاقون بعض الشباب الفاسد اخلاقيا بس يسافر يبتدي يلعب على كيف كيغه
لكن كل مكان في الردي و فيه الزين
و الخليج في الكثير من الشباب الواعي المتدين و الحافظين للقران
و اهو ما شاف الا الوجه السيء للخليجيين

Bo Shesmah
15-01-2005, 01:48 AM
سايق التاكسي صاج بكلامه
بصراحه البعض من شبابنا يفشلونه لي سافروا بره
بس سؤال اذا سايق التاكسي شايف ان الخليجيون لا يدخلون الجنه عيل شيقووول في المصريين؟؟؟؟؟
ما كان المفروض يعمم
و المسكين ما يدري ان لا الكويت و لا السعوديه فيها بارات و خمر و مسخره
عشان جذي تلاقون بعض الشباب الفاسد اخلاقيا بس يسافر يبتدي يلعب على كيف كيغه
لكن كل مكان في الردي و فيه الزين
و الخليج في الكثير من الشباب الواعي المتدين و الحافظين للقران
و اهو ما شاف الا الوجه السيء للخليجيين
كلام سليم ، ما أزيد عليه بل ءأيده ..

وأظن هذا التاكسي أخطأ بتسمية الموضوع ، فحين تكون مفاتيح أبواب الجنة بيده ، فل يقل ما قال

tootaa18
15-01-2005, 01:53 AM
الحين بدل ما يتفلسف علينا خل يروح يشوف البارات والكباريهات اللي عنده بمصر :D

PSP
15-01-2005, 02:02 AM
السلام عليكم،

بودي ان ارد على صاحب التاكسي كما هو قال ان بوده لو خليجي واحد يطلب منه الذهاب الى اماكن اخرى اخلاقيه

بعيدا عن الاماكن اللاأخلاقيه، فلقد نسي صاحب التاكسي بأن من احضرهم الى بلده ونيتهم الذهاب الى المفاسد

هو وجود الفساد بعينه في بلده ، فاذا لم توجد المراقص ، والملاهي ، والبارات ، والكباريهات ، وغيرها من الاماكن

اللاأخلاقيه في بلده ، فمن أين كان سيجد خليجيين او غير خليجيين يقولون له ارشدني الى البار الفلاني او الكباريه

العلاني ؟؟؟؟ ولست اقصد طبعا ان كل خليجي ينزل هناك يأتي من اجل الفساد والعياذ بالله ، ولكن اقصد ان حتى

نظرة صاحب هذا التاكسي نظره ضيقه وكأن الفساد مستشري في الخليجيين فقط !!! ولايعلم بان الفساد في كل

مكان حتى ولو بنسبة بسيطه ، ونسي ان بلده فيها من المفاسد كثير، هى من اسباب ذهاب هؤلاء الى هذه الاماكن،

غريب وعجيب تفكيره ولكن لا اصدق بأنه يقول ولا مره بحياتي صادفت خليجي يقول خذني لمكان آخر غير هذه الاماكن

المشكله ان لا يفكر بأن مايراه الناس هو الظاهر ، ونسي ان في الدنيا يوجد السيء والجيد والغث والسمين.....ولكن

عندنا مثل كويتي وخليجي بنفس الوقت يقول : الخير يخص والشر يعم ، ومعناه ان ماتراه امام عيناك غالبا يكون رديئا

ولكن هذا لايمنع طبعا ان يكون بينه الطيب والجيد شي اكيد ، مثل ان تنظر الى كرتون طماطم وترى الاعلى منه بحاله

جيده والذي في اسفل الكرتون رديء او(خايس) كما نقول بالخليجي :) ، غير ناضج ( خوش مثال صح ) ،او ان تذهب

للشارع او للتسوق بسيارتك وترى اكثر الشباب يعاكسون الناس هذا لاننا نرى الاشياء بنظرة ظاهريه ونحكم وهذا خطأ

فليس الجميع نيتهم المعاكسه طبعا ولكل شخص نيته فشخص ليتسوق وشخص يتمشى و.... الخ ، ولكن النظره

السطحيه هي المشكله ، وربما ان سبب طلب كل خليجي ركب معه ايصاله الى كباريهات او بارات وعدم حصوله على

زبون يطلب توصيله الى اماكن غير هذه ، ربما السبب هو ...... السائق نفسه دائما يتواجد مابين اماكن الفساد !!!

ولايتحرك الى مكان آخر الا في اماكن وجود الخراب :) :) ونسي انه يتواجد هناك دائما ..... عموما اعتذر للاطاله

وشكرا للموضوع الطريف والجميل .

الموهوب
15-01-2005, 02:33 AM
العنوان صراحة ملفت للنظر

وانا أقول

ان اكثر اللي يروحون هناك ناس يبون ((الفساد لانفسهم بجميع انواعه))

واكيد فيه العكس

لكن السؤال هو

الاغلبيه؟!!!!!!

ومشكور عالطرح

+moon flower+
15-01-2005, 02:41 AM
ولكن لا اصدق بأنه يقول ولا مره بحياتي صادفت خليجي يقول خذني لمكان آخر غير هذه الاماكن وانا ايضا لا اصدق

للاسف مانقدر ننكر ان كثير من شبابنا يسافر كل صيفيه للحرام حسبهم الله :28:

هالفئة هي سبب السمعه المخزية المؤلمه لشباب خليجنا الله ينتقم منهم بقوته وجبروته :28:

لاااكن مايوصل ان نفسه ومنى عينه يشوف خليجي مايروح للحرام المبالغ الكذاب الحاقد ..

مـآثــر
15-01-2005, 05:51 AM
الحسنة تخص و السيئة تعم

لا أستطيع أن أعلق أكثر من هذا ...فقد رأى ما رأى من بعض الخليجيين و عمم على البقية ..وأنا أعذره ..فكثيرا من الناس يعممون اذا كان الأمر فيه فساد ..أما الخصال الحسنة دائما تخص اناس محددين و لا تنشر على أساس انها خصال كل الناس

هذه سنة الحياة :31:

almrsal33
15-01-2005, 06:18 AM
اخوتي الاعزاء هدانا الله واياكم نعمة العقل واللدين كل بلد فيها هالمكفبيها وفيها الصالح وفيها الطالح

والله سبحانه رسم لنا طريقين ولا بد من وجودهما معا طري الخير وطريق الشر وان خليت بليت

وكما جرى مع الرسول عليه افضل الصلاة والسلام

عندما ذهب لزيارة بلاد الشام وهوا سائر باحد طرقها صادف شخص والصحابة معه فساْله الرسول يا هذا
كيف ترى اهل الشام فقال يا رسول الله والله لاراهم في احسن خلق واحسن دين فاجابه الرسول اي والله صدقت

وساروا هوا والصحابة في طريقا اخر فصادف رجلا غيره فساْله الرسول يا هذا كيف ترى بلاد الشام

فقال له الرجل يا رسول الله الشام كلها فسق ومعصية والعياذ بالله فقال له الرسول اي والله صدقت

فبهتوا الصحابة فقالو يا رسول الله كيف تقول لهذا صدقت وللاخر ايضا فقال لهم رسول العزة

اخوتي كلا منهم سائر وفق نهجه فاللذي دعا انا الشام جميعهم متدينين لانه لا يفارق اهل اللدين

واللذي نعتهم بالكفر لانه لا يفارقه فحكما سوف يدلو كل واحد على رفقته

وبضني هذا صاحب التكسي يعمل بجانب هكذا اماكن وشغلتوا هالشغلة فلن يرى الا ذالك

وشكرا

giga_uae
15-01-2005, 06:45 AM
المسلم يدخل الجنة بعملةyedkhal eljannah bera7mat allah ta3ala inshallah http://montada.com/images/smilies/smile.gif

i been thinkin about it and there is no reason to be upset
since he is a taxi driver am assuming he is uneducated ya3ne momken ennah ekoon jahel we ma3endah salfah le'an hadha elkalam ma yegoolah ensaan 3agel

@ برنس الظلام @
15-01-2005, 07:41 AM
العفو.........

sT
15-01-2005, 07:59 AM
الفساد في جميع الدول وجميع الشعوب والسبب هو الابتعاد عن الدين , وبعدين هذا الاخ السواق ماسأل نفسة قبل ما يقول ان كل اهل الخليج في النار ما سأل نفسة وقال ليش بعض شباب الخليج يذهبون الى هذه الاشياء المحرمة الموجودة في بلدي لماذا لا تقول ان جميع اهل مصر لا يدخلون الجنه لان سمح بافتتاح هذه المراقص والكاباريهات والبارات !!!

عموما جميعنا مسلمين والمفروض نبتعد عن قول مثل هذه الاشياء لاننا نحتاج الى بعض في الوقت الحالي اكثر من اي وقت سابق والعدو يريد تفرقتنا .

ScArY_Bo0oY
15-01-2005, 11:17 AM
والله الخليجي سمعتو زفت برا اطلع اي مكان في العالم وقولهم انك خليجي

على طول يحسبوك غني وعندك كنز كسرى ياشيخ

zainh
15-01-2005, 11:50 AM
:)
:(
استغفر الله العظيم..
إلا على هواه الأخ الخليجيين يدخلون الجنة ولا يطلعون..
ما عرف أن الناس سواسيه امام الله،،وساعة الحساب لا فرق بين خليجي ومصري..
لكن النفوس غير صافية..
يسمعون بالبترول في دول الخليج على بالهم الخليجيين توصلهم الفلوس لين ايدهم،،ما يدرون أن كل واحد يتعب ويشقى الا ما ندر،،حتى الحرامية يتعبون..(على قولة المصريين...حكم...)

auronxxx
15-01-2005, 12:32 PM
معذور يا اخوان وتكلم من وجهة نظره وكلامه منطقي (لاحظوا عنوان موضوعه كان للفت النظر )يعني ما عندنا حجة قوية ضده لان هذا اللي شايفه والموضوع او الايميل كان لازم ينكتب ويقراه الكل وخاصة اهل الفساد

يعني الحين اهل الفساد ينشرون الفساد بدون حياء بالله عليكم وش تبوه يقول هذول اهل دين (والمفروض يعرف على الاقل ان الخليج فيه الحرم يعني من باب اولى ان يكونوا متدينين ومتقين الله )

يعني على الاقل إذا ما يستحي من تشويه سمعته خل يستحي من تشويه سمعة البلاد (شوهوا سمعة اهل الخليج كلهم)

وعلى فكرة الكل ينظر للاخر نظرة سلبية (مثل ما هم ينظرون لنا هذي النظرة كثير مننا يظن فيهم نفس الشيء) والسبب ان الناس تشوف الضاهر (ترى المصريين عندهم كثير من المتدينين والمحترمين مثلنا )
يعني الخير يخص والشر يعم

الحين اللي ودي يصير ان ينتشر هذا الموضوع في كل المنتديات لعل الفاسدين يتقون الله في اوطانهم على الاقل (ولو انني ما اظن هذا الشيء)

قلعة الجهاد
15-01-2005, 12:48 PM
بسم الله الرحمن الرحيم..
ايا خيل الله اركبي..(صدق تعالى)
الخليجين لا اعلم قد يجوز كلامه صح وقد يجوز غلط الله اعلم...
بس الاعرفه الخائن لايدخل الناااار صح ولا لا ودول الخليج اول دول خانت العراق صح واول دول ادخلة الجيش الامريكي على العراق...
اعذروني قد يجوز كلامه صح... من العراق.....
_______________________/__________________

نسر القاهرة
15-01-2005, 01:03 PM
اشكرك اخي علي الموضوع :)
لكن هذا الشخص يقول ان الخليجيين يقولو له اذهب للمكان الفولاني او ذلك من اماكن الفساد اقول لو كان عند هذا السائق دين صحيح كان المفروض اول ما يسمع هذا الكلام ينزل هذا الشخص ويقول له شوف لك سائق اخر يرضي بما تقول وبدون توجيه اي تجريح له ويخلص نفسه من زنب هذا الشخص الفاسد وايضا سيكون ارضي ضميره ولم يخالف دينه
اما ان يقول ان هذا فاسد ويساعده للوصول الي مكان الفساد فهو مرتكب للاثم مثله لانه ساعده
وبخصوص التعميم فاخي الفاضل almrsal33 قال المفيد في الموضوع

ScArY_Bo0oY
15-01-2005, 01:13 PM
بسم الله الرحمن الرحيم..
بس الاعرفه الخائن لايدخل الناااار صح ولا لا ودول الخليج اول دول خانت العراق صح واول دول ادخلة الجيش الامريكي على العراق...

لا والله استنتاج رائع اكتب نظريتك يا اخويا يمكن تكون عالم واحنا ما ندري

nuna86
15-01-2005, 01:45 PM
Ynasa wallhi ne7na be hal zaman al'7ateer elle mafy wafa wala teeba :12:wala amana ....bla bla bla... 3ashan keda ye7sal elle be7sal ma3 hal donia
allah yer7am aljamee3 wa yehdeh al jamee3

Thank you.....

abb
15-01-2005, 02:08 PM
انا قرأت بعض الردود فقط

لكن توضح لي منها
انه لو اخونا المصري قال الخليجيون لايدخلون الجنه
انت تقولوا الخليجيون يدخلون الجنه ولو ان بعضك زاد مما هو حافظ من الابتدائيه وغيرها

الامر الثاني انه اخونا قالها كجمله استفهاميه تعجبيه
لم يقولها كجمله خبريه مقصوده

الامر الثالث
نستاهل نحن اللي جبناه لنفسنا

وسيبوكم من مصر اللي تقولو عندها مراقص وبلاوي
لكن عندكم جنبكم
البحرين ودبي
انا رحت البحرين لكن مصر لا
عالعموم الي راحوهم الاثنين
يقولوا انه الخراب في البحرين أكثر بكثير من مصر (انا اتكلم على الخراب العلني المسموح به )
يعني لاحد يقولي الخراب موجود في كل محل

المهم حتى لو رحت البحرين وسألت الناس يقولولك السعوديين جايين ي *****
بس

يعني ماله ذنب تغلطوا عليه
ولاحد يقول انت جاي تدافع عنه انت خائن انت انت انت انت انت انت.......

سلامتكم

Ceaser
15-01-2005, 02:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخ الفاضل / almrsal33

بارك الله فيه وهدانا واياه الى صراطه المستقيم ,

جرى مع الرسول عليه افضل الصلاة والسلام

عندما ذهب لزيارة بلاد الشام وهوا سائر باحد طرقها صادف شخص والصحابة معه فساْله الرسول يا هذا
كيف ترى اهل الشام فقال يا رسول الله والله لاراهم في احسن خلق واحسن دين فاجابه الرسول اي والله صدقت

وساروا هوا والصحابة في طريقا اخر فصادف رجلا غيره فساْله الرسول يا هذا كيف ترى بلاد الشام

فقال له الرجل يا رسول الله الشام كلها فسق ومعصية والعياذ بالله فقال له الرسول اي والله صدقت

فبهتوا الصحابة فقالو يا رسول الله كيف تقول لهذا صدقت وللاخر ايضا فقال لهم رسول العزة

اخوتي كلا منهم سائر وفق نهجه فاللذي دعا انا الشام جميعهم متدينين لانه لا يفارق اهل اللدين

واللذي نعتهم بالكفر لانه لا يفارقه فحكما سوف يدلو كل واحد على رفقته

ماهذه القصة وما مصدرها ؟ وهل كانت الشام بلاد مسلمة على وقت محمد صلى الله عليه

وسلم ام وصلتها الفتوحات بعد وفاته ؟

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا اله الا أنت أستغفرك وأتوب اليك

almrsal33
15-01-2005, 03:20 PM
اخي العزيز قيصر باذن الله سااتيك بالمصدر ومن اين اسرا الرسول عليه الصلاة والسلام يا اخي

اليس من بلاد الشام ومن فلسطين حصرا

على كلن انشاء الله ساتيك بالمصدر

فلسطيني_سني
15-01-2005, 03:44 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لو كان هناك توكل قوي على الله لما آلت الأمور لهذه الأفكار
قال تعالى (بديع السماوات والارض واذا قضى امرا فانما يقول له كن فيكون )
عندما نموت هل سيسأل المرأ من ربك و ما دينك
أم هل سيسأل انت خليجي ولا شامي ولكن التكبر و المرض أعمى الكثير من القلوب و الحمدلله على نعمه العقل
اللهم اعز الاسلام والمسلمين

Ceaser
15-01-2005, 03:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخ الفاضل / almrsal33

بارك الله فيه وغفر لنا وله ,

أخي الفاضل النبي عليه افضل الصلاة والتسليم لم يذهب الى الشام

بعد نبوته صلى الله عليه وسلم , بل ذهب اليها وهو شاب حين في رحالات

التجارة وكان حينها لم يبعث بالنبوة ولم يؤمر بالتبليغ واما بعد ما بعث بالنبوة

وامر بالتبليغ لم يذهب الى الشام قط , واما ان كنت تقصد الاسراء والمعراج

فالنبي اسري به لوحده ولم يكن معه أحد من اصحابه , الخلاصة أخي الفاضل

هذه القصة غير صحيحة والرجاء ذكر المصدر حتى ننبه الاخوان لهذا المصدر

لانه قد يكون يجمع القصص المكذوبة والضعيفة والمختلقة , والله أعلم.

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك وأتوب اليك

white-sox
15-01-2005, 08:54 PM
يجب حتما و فورا غلق جميع الكبريهات ورفع تذاكر الدخول للخليجين خاصة لانهم عايشين في بيئة صحراوية و مش لاقيين نسوان خالص حتي تمشي في اي بلد خليجي تحس ان انت ماشي في بلد ما فيها غير رجالـــــــــــــــةو هذا سبب رئيسي

و اما يجيو ميروحوش الا يشوفو ابو الهول و السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

بوالوليدلكويتي
15-01-2005, 09:15 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الله يعطيك العقل الظاهر هذا أثر الحشيش

حششو المصاروه

الحق مو عليك الحق على الي خلاك تكتب بالمنتدى

شاب مصري
18-01-2005, 02:13 AM
بسم الله والصلاة والسلام علي رسول الله

الاخوة الأفاضل

سأكتب رأيي وتعليقي علي بعض الردود وأرجو ألا تتحول الي مشادة

وأن تكونوا جميعا علي مستوي الحوار والابتعاد عن الانفلات والانفعال

ذلك لأني رأيت من الردود هذا وذاك

ان كاتب الموضوع هو شاب مصري في اوائل الثلاثينات من عمره

وظيفته هي سائق لسيارة اجره

[QUOTE]

الحمد لله لست أنا :D

[QUOTE]

لكوني خليجي شبت نار في داخلي

لم اعرف كيف اتصرف

ولماذا كل هذا ، كتابته لموضوعه هذا لم تكن الا لما شاهده برؤي عينه، أرجو أن تتفهم موقفه

وهو بالتأكيد يعي بوجود اخوان ممتازين وحفظة قرآن أفضل من كثيرين من أبناء بلده :)

هل سمعة كل خليجي في نظر الشعوب العربيه سواء مصر او الشام سوريا ولبنان بهذا السوء؟؟

....

[QUOTE=q8tia] شيقووول في المصريين؟؟؟؟؟[QUOTE]

يقول فيهم الصالح والطالح

[QUOTE=psp] ولكن اقصد ان حتى

نظرة صاحب هذا التاكسي نظره ضيقه وكأن الفساد مستشري في الخليجيين فقط !!! ولايعلم بان الفساد في كل

مكان [QUOTE]

الرجل كتب عن فئة معينة (الاخوة الخليجين) باختلاف بلدانهم لم يري لها الا توجه واحد فاعذروه

والفساد بالفعل في كل مكان

[QUOTE=psp] فلقد نسي صاحب التاكسي بأن من احضرهم الى بلده ونيتهم الذهاب الى المفاسد

هو وجود الفساد بعينه في بلده ، فاذا لم توجد المراقص ، والملاهي ، والبارات ، والكباريهات [QUOTE]

[QUOTE=Scorpion] وبعدين هذا الاخ السواق ماسأل نفسة قبل ما يقول ان كل اهل الخليج في النار ما سأل نفسة وقال ليش بعض شباب الخليج يذهبون الى هذه الاشياء المحرمة الموجودة في بلدي لماذا لا تقول ان جميع اهل مصر لا يدخلون الجنه لان سمح بافتتاح هذه المراقص والكاباريهات والبارات !!! [QUOTE]

هههههههه

هل ستدخلهم جميعا النار لأنهم سمحوا بذلك

أخي الكريم أنا بالتأكيد أرفض وجود مثل هذه المناطق النجسة لكن ما باليد حيلة

ولكي تكتب حرفا عليك أن تدرسه جيدا فلدي سؤالان

السؤال الأول:هل تعلم كم يوجد من المسيحين بمصر.. مصر للأسف أكبر بلد عربي يحوي

مسيحيين وكما تعلم ديانتهم لا تحرم عليهم شرب الخمر

هذا شئ

السؤال الثاني:هو هل تعلم كم من السياح يزور مصر سنويا؟

الجواب هو 8 مليون سائح زاروا مصر في 2004ومثل تلك المناطق كانت للسياح وتوجد في المناطق السياحية وليست موزعة في كل مكان

والأن سأقص عليك قصة أعتقد أنها ستثير أعصابك كمسلم أكثر من اثارة تلك القصة

لأعصابك كخليجي

باحتفالات المسيحيين في مصر برأس السنة يسكر الجميع ويجاهروا بالمعاصي ولا

يناموا حتي الصباح، بينما تجد من اخوانك المسلمين هنا من ينتظر حتي الساعة الثانية عشر

ليصلي ركعتان لله

فاذا كان الجميع تقريبا يجاهر بمعصية الله في هذا الوقت فهو ينفرد بطاعة ربه

المهم وحتي لا أطيل عليك قدم الي زميل دراسة مسيحي صباح اليوم اللي بعده وأخبرني أنه

قضي ليلة البارحة في احدي الكباريهات فاستغفرت ربي الا أنه ظل يصف لي كم الشباب الخليجي

والعربي الذي رآه فتيان وفتيات تلبس العباءات السوداء خارج الكباريهات واذا ما دخلت مستنقع

الرذيلة خلعت عبائتها لتظر بالميكرو جيب وحمالات للصدر لتراقص أحد الفتيان الأتي معها

هذا وسيارات الدفع الرباعي تقف بالخارج وكذلك الحارس الشخصي أيضا

وهو يقسم أن ثلاثة أرباع من كان موجودا كانوا خليجيين وتقريبا لم يكن هناك من المصريين

غيره وصحبته فما كان مني الا أن نظرت في الأرض لا أدري بم أنطق

أخبرني أنت بم كان علي أن أرد

راجع رأيك هذا بعد سماع هذه القصة

واذا كانت الحجة هي وجود البارات والكباريهات بمصر، فأنا أبلغ العشرين من عمري

ولم أري لافتة ملهي حتي هذه اللحظة(هذا والحال الحمد لله متيسر)، ومصر كما يوجد بها الملهي الليلي توجد مدينة الألف مئذنة

--------

أرجو أن تكونوا قد لاحظتم مداخلة الأخ وايت سوكس علي الرغم من أنها كانت مداخلة ساخرة

الا أنها تحمل الكثير من المعاني

فللأسف هذا شئ نعرفه تقريبا جميعا، وهو أن الاخوة الخليجيين لا يقدموا لمصر لرؤية

الأزهر والحسين أو حتي الأهرامات ولكن دائما شارع الهرم

أعتذر عن الاطالة ولكن أرجو أن أكون قد وفقت في طرح ما لدي وعرضه عليكم حتي نغلق المناقشة في هذا الموضوع الذي قتلتموه بحثا، وأنا علي يقين أنكم ستتفهمون كلامي

H.e.a.T.e.R
18-01-2005, 03:09 AM
بسم الله الرحمن الرحيم..

كيف الحال .... باين توك جاي من منتدى الاخبار

يجب حتما و فورا غلق جميع الكبريهات ورفع تذاكر الدخول للخليجين خاصة لانهم عايشين في بيئة صحراوية و مش لاقيين نسوان خالص حتي تمشي في اي بلد خليجي تحس ان انت ماشي في بلد ما فيها غير رجالـــــــــــــــةو هذا سبب رئيسي

ولك عين تقول الكلام هذا .... صدق شين وقوي عين

SNOoOP
18-01-2005, 04:35 AM

قصدك في بيئة اسلامية

لعلمك بلدي ولله الحمد تكون اطهر فترة فيها هي الصيف لأن معظم الداجين والفاسدين يسافرون لدول الجوار لفسادها ورخص اسعراها

ملاحظه : لم اقل ان كل شخص يسافر بالصيف انه داج بل تكلمت عن فئة معينه علشان لحد يتبلى

مب مشكلة دول الخليج ان فاسدينها يذهبون لمصر للفساد بل المشكله في مصر نفسها الي فتحت الملاهي الليليه لتجذب هذا النوع من الفاسدين
من الخليج او من مصر ذاتها

واضرب لك مثال صغير لتبسيط الامور نفرض ان الرياض فتحت بار وحيد كل الفاسدين بيروحون لهذا البار

ولو قفلت البار هذا اكيد هالفاسدين بيستغلون اقرب فرصة للذهاب لأول دولة تحتظن اماكن الدعارة هذه

وكما في السعودية فاسدين يوجد ايضا الصالحين كما ان مصر فيها الفاسد وفيها الصالح

والسلام...

Eltimas
18-01-2005, 04:54 AM
اليس من الظلم ان هؤلاء الخليجيين ينعمون بالفساد والفلوس و الشرب والزنا
وبعدها يشمون الجنه؟؟؟؟

"اليس من الظلم" هذا الكلام موجه لمن ؟

ان الله يستطيع ان يدخلهم الجنة متى ماشاء

وهذا المصري يقول "اليس من الظلم" ؟؟

Da S.O.S
18-01-2005, 05:16 AM
السلام عليكم،

بودي ان ارد على صاحب التاكسي كما هو قال ان بوده لو خليجي واحد يطلب منه الذهاب الى اماكن اخرى اخلاقيه

بعيدا عن الاماكن اللاأخلاقيه، فلقد نسي صاحب التاكسي بأن من احضرهم الى بلده ونيتهم الذهاب الى المفاسد

هو وجود الفساد بعينه في بلده ، فاذا لم توجد المراقص ، والملاهي ، والبارات ، والكباريهات ، وغيرها من الاماكن

اللاأخلاقيه في بلده ، فمن أين كان سيجد خليجيين او غير خليجيين يقولون له ارشدني الى البار الفلاني او الكباريه

العلاني ؟؟؟؟ ولست اقصد طبعا ان كل خليجي ينزل هناك يأتي من اجل الفساد والعياذ بالله ، ولكن اقصد ان حتى

مكان حتى ولو بنسبة بسيطه ، ونسي ان بلده فيها من المفاسد كثير، هى من اسباب ذهاب هؤلاء الى هذه الاماكن،

غريب وعجيب تفكيره ولكن لا اصدق بأنه يقول ولا مره بحياتي صادفت خليجي يقول خذني لمكان آخر غير هذه الاماكن

المشكله ان لا يفكر بأن مايراه الناس هو الظاهر ، ونسي ان في الدنيا يوجد السيء والجيد والغث والسمين.....ولكن

عندنا مثل كويتي وخليجي بنفس الوقت يقول : الخير يخص والشر يعم ، ومعناه ان ماتراه امام عيناك غالبا يكون رديئا

ولكن هذا لايمنع طبعا ان يكون بينه الطيب والجيد شي اكيد ، مثل ان تنظر الى كرتون طماطم وترى الاعلى منه بحاله

جيده والذي في اسفل الكرتون رديء او(خايس) كما نقول بالخليجي :) ، غير ناضج ( خوش مثال صح ) ،او ان تذهب

للشارع او للتسوق بسيارتك وترى اكثر الشباب يعاكسون الناس هذا لاننا نرى الاشياء بنظرة ظاهريه ونحكم وهذا خطأ

فليس الجميع نيتهم المعاكسه طبعا ولكل شخص نيته فشخص ليتسوق وشخص يتمشى و.... الخ ، ولكن النظره

السطحيه هي المشكله ، وربما ان سبب طلب كل خليجي ركب معه ايصاله الى كباريهات او بارات وعدم حصوله على

زبون يطلب توصيله الى اماكن غير هذه ، ربما السبب هو ...... السائق نفسه دائما يتواجد مابين اماكن الفساد !!!

ولايتحرك الى مكان آخر الا في اماكن وجود الخراب :) :) ونسي انه يتواجد هناك دائما ..... عموما اعتذر للاطاله

وشكرا للموضوع الطريف والجميل .
كلام جدا جدا سليم واوافقك اخوي بكل حرف قلته

Imaj
18-01-2005, 05:23 AM

عسى ما شر؟ :o

ويش فيك ضارب مرة واحدة!

عينك قوية تتهجم على مجتمعنا وعادتنا! النساء يبقون في البيوت أستر لهن.. :)

TiTaN
18-01-2005, 06:31 AM
الاعضاء اعطوا الموضوع حقه من التبيين

لكن انا ملاحظ بعض الاخوة لهم ردود عجيبة ...............

بعضهم بيفتي و الثاني بيطالب الدولة المصريه بمنع التذاكر عن23.500.000 نسمة عشان بعض الناس الفاسدين !!!!!!!!!!!

و البعض الاخر ردود جميلة مثل PSP وغيرهم

و انا ما اقدر اضيف شي لأن الشباب كتبوا فأبدعوا

و السلام عليكم

PSP
18-01-2005, 08:35 AM
السلام عليكم،

مثل ما قال بعض اخواني الاعضاء الاعزاء بأن الموضوع اخذ اكثر من حقه وهو موضوع بسيط جدا ،طبعا ليس قصدي منع

الاخوه من الرد ، ولكن الموضوع الرد عليه سهل ولايحتاج كل هذا التضخيم ،ونستطيع معرفة ضيق نظرة الاخ صاحب

التاكسي من كلامه حيث يقول بأن الخليجيين لايدخلون الجنه وكأن الله تعالى سيسأل عن خليجي او مصري او

سعودي او كويتي او امريكي او بريطاني...الخ، انما هو تفكيره السطحي والبسيط واستعجاله ربما ايضا جعله يقول

مثل هذا الكلام، ناسيا او متناسيا ان الكل سيحاسب غدا امام الله تعالى على كل عمل ولو كان مقداره كقدار

الذره، وليس فقط الخليجيين!! ياجماعه في ناس في بعض الدول يفكرون ان كل خليجي لديه بئر نفط بمنزله يصرف منه

او عنده مال كثير وعندما يمشي بالشارع يتساقط منه المال!! فعلا هذه نظره الكثير من الذين لايدركون ان هؤلاء

(الاغنياء) اغلبهم مديونين للبنوك بقروض وتسديد ديون المعيشه!!حتى الراتب لايكفي الى اخر الشهر!!وهذه الفئه

التي تذهب الى هذه الاماكن ايضا (هداهم الله واصلحهم) قد يكون مقترضا او قد جمع المال لفتره معينه! طبعا ليس

الكل ولكن قصدي الاغلبيه والله يرزق الجميع بمقدار نيتهم ان شاءالله، والمقتدرين والاغنياء هم قله دائما، رزق الله

تعالى الجميع الصحه و العافيه والغنى.

اخي الكريم Da S.O.S أشكرك على موافقتك لي الرأي :)

اخي الكريم TiTaN العفو عزيزي هذا الرد بعض مما عندكم :)

ونشكر الاخ صاحب الموضوع وجميع الاخوه الاعضاء الاعزاء لردودهم،واعتذر للاطاله اخواني والسلام عليكم ورحمة الله

almrsal33
19-02-2005, 12:02 AM
اخي العزيز قيصر بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد وعتدك يا اخي باني باذن الله ساتتيك بالمصدر عن ما رويت ولكن ثق تماما سبب تاخري هوا عدم عثوري على الشخص اللذي روى ولكن بعد اصرارا مني على معرفة ماهية القصة

فقد التقيت ابن اخيه وهوا عالما جليل وهذا بعد رحيل راوي الحديث الى ديار الحق رحمه الله

فسالته بان عمه وهوا عالما جليل ايضا قد روى لي هذه القصة فاجابني باني مخطىء وكانت اجابته لي يا اخي الكريم؟ مثلا ما ذكرت بكل تاكيد يا اخي قيصر

وقال ربما عمي وهوا اعلم مني قد روى لك هذه الرواية عن اولياء او علماء قد خلفهم الله في الارض بعد الرسول

واضن ذالك واضن بنفسي اني مخطىء ربما فهمت الموضوع منه بشكلا مغالط اللهم استغفرك انك انت التواب

واعتذر منك ومن كل من قراء الموضوع لانني كنت او سيرت من الله ان اطرحه بهذه الصورة التي والله اللعظيم غير مقصودة

وفقنا الله واياكم على طاعته وفعل كل ما يرضيه

اخيك المرسال